هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

رسالة كادار مونكا من المريخ

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,957
مستوى التفاعل
5,789
رسالة "مونكا" من المريخ
wet-mars-v6d-3.jpg
أنا "كادار مونكا" أبعث لكم برسالة عن الأحداث القادمة عن مستقبل الأرض ... سوف تختبرون صحوة كبيرة قادمة اليكم ونور عظيم وسيكون هناك تغيير عظيم وسوف يتم الإعلان عنه قريباً وذلك التغيير سوف يكون من شأنه تغيير كل نواحي الحياة التي تعيشونها الآن .. هناك خطة سوف تسلط اشعاعها عليكم وتغيّر حياتكم من كل النواحي وسوف تحصل معادلات فيزيّائيّه على المستوى التفاعليّ الأرضي مما سوف يؤدي إلى معدلات وذبذبات مرتفعه وعالية من الوعي لديكم .. سوف نخبركم بشيء ... الأرض لن تدًمر بأي كارثة طبيعية .
ولكن التغيرات سوف تشمل الطبيعة الجغرافية على اليابسة وفي جميع أنحاء الأرض وأيضاً سوف يحصل التغيير على مستوى البحار والماء.... سوف ترتفع حضارات ماضيه كبيره وعظيمه كانت تختبئ تحت أعماق المحيطات وسوف تؤثر تلك الحضارات العظيمه عليكم وسوف تزيل حضاراتكم ومعتقداتكم وثقافاتكم القديمه ..وكل ما كان عندكم من المحتويات سوف يستخدم لإعادة اعمار الأرض وإعادة بناء حضارة جديدة وفريدة من نوعها .

سوف تتغير كل اشكال الحياة الموجودة حالياً على الأرض لأن الأرض تتعرض الآن لذبذبات ومستويات وعي عالية جداً مما يؤثر على الوعي والواقع الأرضي البشري الآن وعلى جميع أشكال الحياة برمتًها وهذا كله لكي تتخرج الأرض إلى مستوى وعي جديد .. وذلك الوعيِّ الكونيِّ سوف يكون موجود من اليوم الأول في العصر الجديد من الأرض ..أي شكل أو وجود لن يتماشى مع الوعي الجديد الذي سوف يسيطر على الأرض سوف يتسبب لنفسه بالانقراض يوماً وراء يوم إلى أن ينتقل الى مكان له في الكون خاص ويناسب وعيه ... ذلك المكان تم اعداده لاستقبالهم هناك لمساعدتهم على الصحوة والوعي وسوف يتلقون دروس خاصة من المعلمين الكبار المختصين بشعاع النور الروحاني وسوف يستضيفونهم بترحاب كبير الأخوة العظماء .

الناس أيضاً سوف يكونون حاضرين هناك للإرشاد وتلقي درجاتهم الجديدة من الوعيّ ..وسوف تختفي الرهبنة ويتم التخلي عنها لان نور الحب سوف يشّع ويتركّز في نفوسهم بعد أن حصلوا على الدرجات العالية والفهم والاستيعاب وسوف ينتقلون الى عوالم اخرى من النور التى تؤمن بالمصدر المشّع الواحد وانه يحبهم في جميع الحالات والأوضاع وسيكون هناك عدّة طرق لإعادة لم الشمل على الأرض لأولئك اللذين اصبحوا رواّد ومساعدين في عصر التقدّم الجديد للأرض الذي سوف يدركونه البشر.

اخوتك وأخواتك من الكواكب والنجوم الأخرى سوف يكونون حاضرين هم وسفنهم سوف تهبط على كل أنحاء الأرض وناس الأرض أيضاً سوف يتبعون عصرهم الجديد الواعي الذي اندمج جديداً بين الناس وسوف يعملون جنباً الى جنب مع اشقائهم . اخوتكم وأخواتكم من النجوم الأخرى سوف يسكنون معكم ويتواجدوا بأرضكم الجديدة ويتعايشون معكم بسلام ووئام بعيداً عن الخوف والعنف وسوف يعملون معكم ويساعدونكم و يتم تبادل المعلومات والاستفادة من بعضكم البعض في جميع مجالات الحياة وأشكالها ..وهذا سيكون سبب في رفع الوعي والفهم والسعادة والفرح أكثر من أي وقت مضى .. لاجتماع كل ذوي الخبرة على الأرض الجديدة الواعية.

بعد إعادة تجديد الأرض سوف يصبح عالم البشر مشرقاً وكل الأرواح المُضيئة لم تعد مرتبطة ً بقوانين الأرض الغير مفهومة وسوف تكونون موضع ترحيب في جميع أنحاء الكون والعديد منكم سوف يعلمون ما هي مكانتهم وهوياتهم .. لأن الكنفدرالية سوف تتنقل وتسافر الى عوالم كثيرة جداً .. وبعضكم سوف يبقى في المكان الذي اتى منه أو يعرفه من قبل ..والبعض الآخر سوف يبقى ويقرر البقاء على الأرض الجديدة حيث توجد الفرص والتحديات التي مازالت تواجه سكانها وتدعوهم الى التقدم في ظل الوعي الجديد ... حيث سيكونون أولئك من الصفوف الأولى لناس الأرض الجديدة !!

هنا سوف تكون هذه قفزة كبيرة كونيّة غير محدودة بالنسبة للبشر حيث تدعوهم الى تحمّل مسؤولياتهم كأرواح نورانية فهم في نهاية المطاف مطلوب منهم حمل النور ونقله في كل الأماكن والأوقات عبر الكون وعلى كل المستويات .. كما مطلوب من تلك الارواح أيضاً نشر النور بدل الظلام والجهل ونشر الوعي والمحبة والفهم وإفساح المجال لتعزيز ونشر الجمال والحب في كل الوجود والخلق ... وبذلك تكون الأرض قد دخلت فجر عصر جديد يكون فيه الوفاء والنور من اكبر المدعمّات له على طول الخط .. وسوف تكون تلك الخطوة التالية للبشرية التي طالما طال انتظارها .

اذا كان ما قلته لك للآن وشاركتك به قد اثًر بك وناسب شيئاً فيك وفي شخصيتك اذاً استعد لاستقبال النور والشعاع واستعد للتوحد معنا نحن اخوتك وأخواتك من الكواكب الأخرى .. استعد لاستقبالنا والترحيب بنا كما نحن سوف نستعد لاحتوائك وتقبّلك كجزء من عائلتنا الكونية الكبيرة.
استعد وافتح لنا طريق من خلال الحب والطيبة التي تنبع منك ومن خلالك ونحن سوف نكون حاضرين معك وعندك وهذا لن يكون بعيداً بل بوقت قصير من وقتكم على الأرض .. وكما انت تتوق لوجودنا بينكم نحن نتوق لتلك اللمسه النورانيه منكم ونتوق للاختلاط معكم وبأن نكون سعداء سوياً وحتى نتمكن من التشارك والإضطلاع معاً للمرحلة المقبلة من مصيرنا الكوني المنتظر ... فنحن لا نتصوَّر أن نبدأ تلك الرحلة أو أن نستمر فيها بدونكم.

أنا كادار مونكا
ادوناي
 
اتوق للالتقاء بك وبكل من سيأتي معك ...
تحية حب خالصة لكل الارواح المستنيرة هنا وهناك والذي طال انتظارهم ....
اخوكم بالنور والروح
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى