هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مضادات الاكتئاب هي علم زائف

Ile

مريد جديد
المشاركات
47
مستوى التفاعل
498
بحث في الأيام الأخيرة أظهر ان الإكتئاب ليس بسبب اختلال توازن كيمياء الدماغ كما قالت شركات الفارما لعشرات السنوات, لطالما وجهو اللوم للاشخاص واشعروهم ان المشكل فيهم وليس في المحيط او الاشخاص الذين يتعاملون معهم.

شركات الفارما تبيع كميات عالية جدا من ادوية الـSSRI (Selective serotonin reuptake inhibitor)

1 من 4 من سكان امريكا يستخدم مضادات الاكتئاب

في هذا البحث تم استخدام بحث إحصائي لمختلف انواع الدراسات التي تدرس مدى نجاعة ادوية SSRI لاكتشاف هل هناك تضارب بين الدراسات او توافق او غيره, او بلغة اخرى, تحليل نتائج الدراسات المسبقة بمجال معين, وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق احتراما وموثوقية في تقديم خلاصة عن النتائج التي توصلت لها البحوث في المجال الطبي.

 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • The serotonin theory of depression: a systematic umbrella review of the evidence.pdf
    The serotonin theory of depression: a systematic umbrella review of the evidence.pdf
    657.9 KB · المشاهدات: 41
الأدوية النفسية تزيد من الخلط السوداوي بالجسم لذالك نرى أن المريض النفسي يتحسن قليلا ثم يزيد وضعه سؤا ( غالبا) مع الوقت..الطب الغربي تعامل مع الأمراض النفسية بشكل مادي تشريحي فقط يأخذ بعين الاعتبار علاج العرض وليس أساس المرض و متعمدا تجاهل أسباب ثانية للآكتآب مثل المشاكل الاجتماعية أو روحية ( مثل الإصابة بطاقة حسد أو عين أو سحر) وأحيانا بعض السلوكيات والأطعمة تزيد من الخلط السوداوي فيطعى مسببا الكآبة والحزن...حتى الأمراض الروحية لتسريع علاجها يجب إنضاج الخلط السوداوي ثم فتح سدده ثم إخراجه ...
 
اعاني من اكتئاب ماذا اخذ اذا
 
اعاني من اكتئاب ماذا اخذ اذا

احيانا المشكلة في الوسط..الاشخاص والوسط والاحداث حولنا تكون فعلا سيئة والمشكلة ليست فينا, ستاخذ دواء وستحس بتحسن وتقتنع ان المشكلة فيك وانك مصاب بالاكتئاب.
 
احيانا المشكلة في الوسط..الاشخاص والوسط والاحداث حولنا تكون فعلا سيئة والمشكلة ليست فينا, ستاخذ دواء وستحس بتحسن وتقتنع ان المشكلة فيك وانك مصاب بالاكتئاب.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى