هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

ترجمة المذكرات السرية للأدميرال بيرد

Miss Dracula

DaRk LaDy
طاقم الإدارة
الأسطـورة
المشاركات
309
مستوى التفاعل
1,143
مذكرات سرية للأدميرال بيرد

byrd.jpg

ترجمة : Miss Dracula

الرحلة إلى الأرض


ما وراء القطب الشمالي

نسخة من مقدمة الأدميرال ريتشارد إي. بيرد بواسطة: الدكتور ويليام برنارد دكتوراه ، د.د.

يجب أن يجد قارئ الوثائق التالية مثالاً صارخاً على التفاني الشديد. خاصة عندما يأخذ المرء في الاعتبار أن هذه اليوميات المسجلة كتبت في عام 1947 في شهري فبراير ومارس ، في ظل ظروف من الواضح أنها تحدت الخيال والمصداقية ، لتلك الأوقات مثل أي وقت آخر. هنا يتم التعامل مع الإجابات الواضحة أصل ما يسمى الأجسام الغريبة ، وكذلك الأرض المجوفة ، أو كما وصفها الأدميرال.

الأرض وراء البولنديين

سيسترجع القارئ تلك الفترة أثناء قراءته لهذه الوثيقة. أن تقول إنه أمر رائع أن تضعه بشكل معتدل ، ولكن لقراءته الآن بنفسك ، أعلم أنك ستختتم ، بكلمات الأدميرال الخاصة ، "تماما كما تنتهي ليلة القطب الشمالي الطويلة ، ستظهر أشعة الشمس الساطعة للحقيقة مرة أخرى ، وسيسقط أولئك الذين هم من الظلام في نورها". الدكتور د. ب.



مذكرات الأدميرال ريتشارد بي بيرد (فبراير 1947)

رحلة الاستكشاف فوق القطب الشمالي (مذكراتي السرية للأرض الداخلية)


يجب أن أكتب هذه اليوميات في سرية وغموض. يتعلق الأمر برحلتي إلى القطب الشمالي في اليوم التاسع عشر من فبراير في عام التاسع عشر والسابع والأربعين.


يأتي وقت يجب أن تتلاشى فيه عقلانية الرجال إلى عدم الأهمية ويجب على المرء أن يقبل حتمية الحقيقة! ليس لدي الحرية في الكشف عن الوثائق التالية حتى كتابة هذه السطور ... ربما لن ترى أبدًا ضوء التدقيق العام ، لكن يجب أن أقوم بواجبي وأن أسجل هنا ليقرأها الجميع يومًا ما. في عالم من الجشع والاستغلال ، لم يعد بإمكان بعض البشر أن يقمعوا ما هو حق.

سجل الرحلة : قاعدة معسكر القطب الشمالي ، 19/2/1947

0600 ساعة - جميع الاستعدادات كاملة لرحلتنا شمالاً ونحن في الجو وخزانات وقود ممتلئة في الساعة 0610.

0620 ساعة - يبدو خليط الوقود في المحرك الأيمن غنيًا جدًا ، وتم إجراء الضبط ومحرك Pratt Whittneys يعمل بسلاسة.

0730 ساعة - فحص الراديو مع معسكر القاعدة. كل شيء على ما يرام واستقبال الراديو طبيعي.

0740 ساعة - لاحظ وجود تسرب طفيف في الزيت في المحرك الأيمن ، ومع ذلك ، يبدو مؤشر ضغط الزيت طبيعياً.

0800 ساعة - اضطراب طفيف يُلاحظ من الاتجاه الشرقي على ارتفاع 2321 قدمًا ، التصحيح إلى 1700 قدم ، لا مزيد من الاضطراب ، لكن الرياح الخلفية تزداد ، وتعديل طفيف في أدوات التحكم في الخانق ، تعمل الطائرة بشكل جيد جدًا الآن.

الساعة 0815 - فحص الراديو مع معسكر القاعدة ، الوضع طبيعي.

الساعة 0830 - مواجهة الاضطراب مرة أخرى ، وزيادة الارتفاع إلى 2900 قدم ، وظروف طيران سلسة مرة أخرى.

0910 ساعة - جليد وثلج واسع في الأسفل ، لاحظ لون الطبيعة المصفر ، وتشتت في نمط خطي. تغيير المسار لفحص أفضل لنمط اللون أدناه ، لاحظ اللون المحمر أو الأرجواني أيضًا. ضع دائرة حول هذه المنطقة لدورتين كاملتين وعد إلى عنوان البوصلة المخصص. تم إجراء فحص الموقع مرة أخرى إلى المعسكر الأساسي ، ونقل المعلومات المتعلقة بالتلوين في الجليد والثلج أدناه.

0910 ساعة - كل من البوصلة المغناطيسية والبوصلة الجيروسكوبية تبدأ في الدوران والتمايل ، ونحن غير قادرين على الحفاظ على توجهنا من خلال الأجهزة. تعامل مع بوصلة الشمس ، ولكن يبدو أن كل شيء على ما يرام. يبدو أن عناصر التحكم بطيئة في الاستجابة وذات جودة بطيئة ، ولكن لا يوجد ما يشير إلى وجود الجليد!

الساعة 0915 - في المسافة يبدو أنها الجبال.

0949 ساعة - 29 دقيقة من زمن الرحلة المنقضي منذ أول رؤية للجبال ، هذا ليس وهمًا. إنها جبال وتتكون من نطاق صغير لم أره من قبل!

0955 ساعة - تغير الارتفاع إلى 2950 قدمًا ، مما أدى إلى حدوث اضطراب قوي مرة أخرى.

1000 ساعة - نحن نعبر سلسلة الجبال الصغيرة وما زلنا نتقدم شمالًا بأفضل ما يمكن التأكد منه. ما وراء سلسلة الجبال هو ما يبدو أنه وادي به نهر صغير أو مجرى يمر عبر الجزء الأوسط. يجب ألا يكون هناك وادي أخضر في الأسفل! هناك بالتأكيد شيء خاطئ وغير طبيعي هنا! يجب أن نكون فوق الجليد والثلج! إلى جانب الميناء توجد غابات كبيرة تنمو على المنحدرات الجبلية. لا تزال أدوات الملاحة لدينا تدور ، والجيروسكوب يتأرجح ذهاباً وإياباً!

1005 ساعة - قمت بتغيير الارتفاع إلى 1400 قدم وتنفيذ انعطاف حاد إلى اليسار لفحص الوادي أدناه بشكل أفضل. لونه أخضر إما طحلب أو نوع من العشب المتماسك. يبدو النور مختلفًا هنا. لا أستطيع رؤية الشمس بعد الآن. نقوم بأخذ منعطف يساري آخر ونكتشف ما يبدو أنه حيوان كبير من نوع ما أسفلنا. يبدو أنه فيل! لا!!! يبدو أشبه بالماموث! هذا أمر لا يصدق! ومع ذلك ، ها هو! قلل الارتفاع إلى 1000 قدم وخذ مناظير لفحص الحيوان بشكل أفضل. تم تأكيده - إنه بالتأكيد حيوان شبيه بالماموث! أبلغ عن هذا إلى معسكر القاعدة.

1030 ساعة - مواجهة المزيد من التلال الخضراء المتدحرجة الآن. مؤشر درجة الحرارة الخارجية يقرأ 74 درجة فهرنهايت! "23 سيليزي"الاستمرار في طريقنا الآن. تبدو أدوات الملاحة طبيعية الآن. أنا في حيرة من أفعالهم. محاولة الاتصال بمعسكر القاعدة. الراديو لا يعمل!

1130 ساعة - الريف أسفلنا مستوي اكثر وطبيعي (إذا كان بإمكاني استخدام هذه الكلمة). قبل ذلك نرصد ما يبدو أنه مدينة !!!! هذا مستحيل! تبدو الطائرة خفيفة وعائمة بشكل غريب. اجهزة التحكم ترفض الرد !! يا إلهي!!! خارج منصة القيادة وأجنحة الميمنة نوع غريب من الطائرات. إنهم يغلقون حولنا بسرعة! فهي على شكل قرص ولها جودة مشعة بالنسبة لهم. إنها قريبة بما يكفي الآن لرؤية العلامات عليها. إنه نوع من الصليب المعقوف !!! هذا رائع. اين نحن! ماذا حدث؟ أنا اضغط في لوحة التحكم مرة أخرى. لن يستجيبوا !!!! نحن عالقون في قبضة قوة غير مرئية من نوع ما!

1135 ساعة - الراديو لدينا يصدر طقطقة و صوت يأتي منه باللغة الإنجليزية مع ما قد يكون لهجة نورديكالية "لهجة الشمال الأوروبي" أو جرمانية طفيفة! الرسالة هي: مرحباً ، يا أدميرال ، في مجالنا. سنهبط بك في سبع دقائق بالضبط! استرخ يا أدميرال ، أنت في أيد أمينة. ألاحظ أن محركات طائرتنا قد توقفت عن العمل! الطائرة تحت سيطرة غريبة وتتحرك الآن بنفسها. لوحة التحكم غير مجدية.

1140 ساعة - تم استلام رسالة راديو أخرى. نبدأ عملية الهبوط الآن ، وفي لحظات اهتزت الطائرة قليلاً ، وتبدأ في الهبوط كما لو كانت عالقة في مصعد رائع غير مرئي! الحركة الهبوطية لا تذكر ، ونحن نهبط مع هزة طفيفة فقط!

1145 ساعة - أقوم بإجراء إدخال أخير متسرع في سجل الرحلة. يقترب العديد من الرجال سيراً على الأقدام نحو طائرتنا. هم طويلون مع شعر أشقر. في البعد ، توجد مدينة كبيرة متلألئة تنبض بألوان قوس قزح. لا أعرف ما الذي سيحدث الآن ، لكني لا أرى بوادر أسلحة على من يقتربون. أسمع الآن صوتًا يأمرني بالاسم بفتح باب الشحن. أنا امتثل. سجل النهاية.

من هذه النقطة ، أكتب هنا من ذاكرتي جميع الأحداث التالية. إنه يتحدى الخيال وسيبدو كل شيء كالجنون إذا لم يحدث.

لقد تم أخذنا أنا و رجل الراديو من الطائرة واستقبلنا بأسلوب ودي. ثم صعدنا إلى عربة نقل صغيرة تشبه المنصة بدون عجلات! إنه يقودنا نحو المدينة المتوهجة بسرعة كبيرة. مع اقترابنا ، تبدو المدينة وكأنها مصنوعة من مادة بلورية. سرعان ما وصلنا إلى مبنى كبير لم أره من قبل. يبدو أنه خرج من لوحة تصميم فرانك لويد رايت ، أو ربما بشكل صحيح ، من إعداد باك روجرز !! لقد حصلنا على نوع من المشروبات الدافئة التي لم اتذوق مثل طعمها من قبل. انه لذيذ. بعد حوالي عشر دقائق ، حضر اثنان من مضيفينا الرائعين إلى مقرنا وأعلنوا أنني سأرافقهم. ليس لدي خيار سوى الامتثال. تركت رجل الراديو خلفي وسرنا مسافة قصيرة ودخلنا فيما يبدو أنه مصعد. ينزل لأسفل لبعض اللحظات ، وتتوقف الآلة ، ويرفع الباب بصمت إلى الأعلى! ثم ننتقل إلى ممر طويل مضاء بضوء وردي يبدو أنه ينبعث من الجدران نفسها! يقترح أحد الكائنات بالنسبة لنا أن نتوقف أمام باب عظيم. فوق الباب نقش لا أستطيع قراءته. ينزلق الباب الكبير بلا ضوضاء ويطلب مني الدخول. يتحدث أحد مضيفي. لا تخف أيها الأدميرال ، يجب أن يكون لديك جمهور مع السيد ...

أخطو إلى الداخل وتتكيف عيناي مع التلوين الجميل الذي يبدو أنه يملأ الغرفة بالكامل. ثم أبدأ في رؤية محيطي. ما استقبل عيني هو أجمل مشهد لوجودي كله. إنه في الواقع جميل جداً وعجيب لوصفه. إنه رائع ودقيق. لا أعتقد أن هناك مصطلحاً إنسانياً يمكن أن يصفه بأي تفصيل بالعدل! تنقطع أفكاري بطريقة ودية بصوت غني دافئ من الجودة الرنانة ، أرحب بكم في مجالنا ، الأدميرال. أرى رجلاً ذا ملامح حساسة ونقش سنوات على وجهه. يجلس على طاولة طويلة. يطلب مني الجلوس على أحد الكراسي. بعد أن جلست ، يضع أطراف أصابعه معاً ويبتسم. يتحدث بهدوء مرة أخرى وينقل ما يلي.

لقد سمحنا لك بالدخول هنا لأنك شخصية نبيلة ومعروفة على العالم السطحي ، أدميرال. العالم السطحي ، أنا نصف تنهيدة تحت أنفاسي! نعم ، 'يجيب المعلم بابتسامة ،' أنت في مجال أرياني Arianni، العالم الداخلي للأرض. لن نؤخر مهمتك طويلاً ، وستتم مرافقتك بأمان إلى السطح لمسافة أبعد. لكن الآن ، أدميرال ، سأخبرك لماذا تم استدعاؤك هنا. يبدأ اهتمامنا بشكل صحيح بعد أن قام عرقك بتفجير أول قنبلة ذرية فوق هيروشيما وناغازاكي ، اليابان. في ذلك الوقت المثير للقلق ، أرسلنا آلاتنا الطائرة ، 'Flugelrads' ، إلى عالمك السطحي لاستكشاف ما فعله عرقك. هذا ، بالطبع ، هو التاريخ الماضي الآن ، عزيزي الأدميرال ، لكن لا بد لي من الاستمرار. كما ترون ، لم نتدخل من قبل في حروب عِرقك وفي الهمجية ، لكن يجب علينا الآن ، لأنك تعلمت التلاعب بقوة معينة ليست للإنسان ، وهي الطاقة الذرية. لقد أرسل مبعوثونا بالفعل رسائل إلى قوى عالمك ، ومع ذلك فهم لا يستجيبون لها. الآن تم اختيارك لتشهد هنا أن عالمنا موجود. كما ترى ، فإن ثقافتنا وعلومنا تجاوزت عرقك بآلاف السنين ، أيها الأدميرال. قاطعته ، 'لكن ما علاقة هذا بي يا سيدي؟'

بدا أن عيني السيد تتغلغلان بعمق في ذهني ، وبعد أن درسني لبضع لحظات أجاب ، لقد وصل عرقك الآن إلى نقطة اللاعودة ، لأن هناك من هم بينكم سيدمر عالمك بدلاً من التخلي عن قوته كما يعرفونها ... أومأت برأسي ، وتابع السيد ، في عام 1945 وبعد ذلك ، حاولنا الاتصال بعرقك ، لكن جهودنا قوبلت بالعداء ، وتم إطلاق النار على طائرات Flugelrads لدينا. نعم ، حتى مطاردة مع الخبث والعداء من قبل الطائرات المقاتلة الخاصة بكم. لذلك ، الآن ، أقول لك ، يا بني ، هناك عاصفة كبيرة تتجمع في عالمك ، غضب أسود لن ينفق نفسه لسنوات عديدة. لن تكون هناك إجابة بين ذراعيك ، ولن تكون هناك سلامة في علمك. قد يحتدم حتى تداس كل زهرة من ثقافتك ، ويتم تسوية جميع الأشياء البشرية في فوضى واسعة. لم تكن حربك الأخيرة سوى مقدمة لما لم يأت بعد لعرقك. نحن هنا نرى ذلك بوضوح أكبر مع كل ساعة.. هل تقول إنني مخطئ؟

أجبت 'لا ، لقد حدث ذلك مرة من قبل ، جاءت العصور المظلمة واستمرت لأكثر من خمسمائة عام.'

نعم ، يا بني ، أجاب السيد ، العصور المظلمة التي ستأتي الآن لعرقك ستغطي الأرض مثل الظل ، لكنني أعتقد أن بعضاً من جنسك سيعيش خلال العاصفة ، أبعد ذلك ، لا أستطيع أن أقول. نرى على مسافة بعيدة عالماً جديداً ينطلق من أنقاض عرقك ، باحثاً عن كنوزه المفقودة والأسطورية ، وسيكونون هنا ، يا بني ، آمنين في حفظنا. عندما يحين ذلك الوقت ، سنتقدم مرة أخرى للمساعدة في إحياء ثقافتكم وعرقكم. ربما ، بحلول ذلك الوقت ، ستكون قد تعلمت عدم جدوى الحرب وفتنتها ... وبعد ذلك الوقت ، سيتم إرجاع بعض ثقافتك وعلمك ليبدأ عرقك من جديد. أنت ، يا بني ، ستعود إلى عالم السطح بهذه الرسالة .....

بهذه الكلمات الختامية ، بدا اجتماعنا في نهايته. وقفت للحظة كما في الحلم ... لكنني علمت أن هذا هو الواقع ، ولسبب غريب انحنيت قليلاً ، إما بدافع الاحترام أو التواضع ، لا أعرف أيهما.

فجأة ، أدركت مرة أخرى أن المضيفين الجميلين اللذين أحضراني إلى هنا كانا بجانبي مرة أخرى. `` من هذا الطريق ، أدميرال ، '' أشار أحدهم. استدرت مرة أخرى قبل أن أغادر ونظرت للخلف نحو السيد. كانت ابتسامة لطيفة محفورة على وجهه الرقيق والقديم. وداعاً ، يا بني ، تكلم ، ثم أشار بيد جميلة ونحيلة إلى حركة السلام ، وانتهى اجتماعنا فعلاً.

بسرعة ، عدنا عبر الباب العظيم لغرفة السيد ودخلنا مرة أخرى إلى المصعد. انزلق الباب بصمت إلى الأسفل وكنا في الحال نسير صعوداً. تحدث أحد مضيفي مرة أخرى ، يجب علينا الآن أن نسرع ، أيها الأدميرال ، لأن السيد لا يرغب في تأخيرك بعد الآن عن جدولك الزمني المقرر ويجب أن تعود برسالته إلى عرقك.

لم أقل شيئاً. كل هذا كان لا يمكن تصديقه تقريباً ، ومرة أخرى انقطعت أفكاري عندما توقفنا. دخلت الغرفة وكنت مرة أخرى مع رجل الراديو الخاص بي. كان لديه تعبير قلق على وجهه. عندما اقتربت ، قلت ، كل شيء على ما يرام ، هاوي Howie، كل شيء على ما يرام. حركنا الكائنان نحو وسيلة النقل المنتظرة ، وصعدنا ، وسرعان ما عدنا إلى الطائرة. كانت المحركات متوقفة عن العمل وصعدنا على الفور. ويبدو أن الجو كله مشحون الآن بجو معين من الإلحاح. بعد إغلاق باب الشحن ، تم رفع الطائرة على الفور بواسطة تلك القوة غير المرئية حتى وصلنا إلى ارتفاع 2700 قدم. كانت اثنتان من الطائرات بجانبنا لبعض المسافة ترشدنا في طريق العودة. يجب أن أذكر هنا أن مؤشر سرعة الهواء لم يسجل أي قراءة ، ومع ذلك كنا نتحرك بمعدل سريع للغايةً.

215 ساعة - تصل رسالة راديو. نتركك الآن يا أدميرال و يمكنك استخدام لوحة تحكمك . اوف فيدغزين !!!! Auf Wiedersehen "إلى اللقاء باللغة الألمانية" ، شاهدنا لحظة اختفاء طائرات flugelrads في السماء الزرقاء الباهتة.

بدت الطائرة فجأة كما لو أنها في هبوط حاد للحظة. سرعان ما استعدنا سيطرتها. نحن لا نتحدث لبعض الوقت ، كل رجل لديه أفكاره....

يستمر الإدخال في سجل الرحلة:

220 ساعة - مررنا مرة أخرى على مساحات شاسعة من الجليد والثلوج ، وحوالي 27 دقيقة من معسكر القاعدة. نحن نراسلهم ، يستجيبون. نقوم بالتبليغ عن جميع الظروف الطبيعية .... عادية. يعرب معسكر القاعدة عن ارتياحه لإعادة الاتصال بنا.

300 ساعة - هبطنا بسلاسة في معسكر القاعدة. لدي مهمة .....

إنهاء إدخالات السجل.

11 مارس 1947. لقد حضرت للتو اجتماعاً للموظفين في البنتاغون. لقد أوضحت بالكامل اكتشافي ورسالة السيد. كل شيء مسجل حسب الأصول. وقد أبلغ الرئيس بذلك. أنا الآن محتجز لعدة ساعات (ست ساعات ، تسعة وثلاثون دقيقة ، على وجه الدقة). تمت مقابلتي باهتمام من قبل 'قوات الأمن العليا' وفريق طبي. كانت محنة !!!! لقد وضعت تحت رقابة صارمة عبر أحكام الأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية. لقد أُمرت بأن أبقى صامتًا فيما يتعلق بكل ما تعلمته ، نيابة عن الإنسانية 1111 ، HUMANITY1111 أمر لا يصدق! أتذكر أنني رجل عسكري ويجب أن أطيع الأوامر.

30/12/1956: الدخول النهائي:

السنوات القليلة الماضية التي انقضت منذ عام 1947 لم تكن لطيفة ... أنا الآن أدخل آخر مرة في هذه اليوميات الفردية. في الختام ، يجب أن أصرح بأنني أبقيت هذه المسألة سرية بأمانة وفقا للتوجيهات طوال هذه السنوات. لقد كان ضد قيمي للحقوق الأخلاقية تمامًا. الآن ، يبدو أنني أشعر بأن الليل الطويل قادم ولن يموت هذا السر معي ، ولكن كما ستنتصر كل الحقيقة ، ستنتصر و كذلك يجب.

يمكن أن يكون هذا هو الأمل الوحيد للبشرية. لقد رأيت الحقيقة وقد اسرعت روحي وحررتني! لقد قمت بواجبي تجاه المجمع الصناعي العسكري الوحشي. الآن ، يبدأ الليل الطويل في الاقتراب ، لكن لن تكون هناك نهاية. تماماً كما تنتهي ليلة القطب الشمالي الطويلة ، ستأتي أشعة الشمس الرائعة للحقيقة مرة أخرى.... ومن هم من الظلمة يسقطون في نورها.. لأني رأيت تلك الأرض وراء القطب، مركز المجهول العظيم.

الأدميرال ريتشارد إي بيرد البحرية الأمريكية 24 ديسمبر 1956

المصدر : wiki|fandom
 
ترجمة جميلة شكرا لك مس دراكولا

هذه بعض اللقائات مع الأدميرال






وقبل حوالي اسبوعين كان عيد الميلاد 102 لآخر العائدين من بعثة الأدميرال بيرد نحو القطب الجنوبي يمكنكم مشاهدته في هذا الفيديو




يجدر ذكر ان رحلة الأدميرال بيرد كانت تحت عملية High jump كان فيها حوالي 4000 جندي وقتل فقط حوالي 5 اشخاص بسبب تحطم طائرة بسبب اعصار ثلجي...حسب قولهم.

لكن هذه الرحلة مشبوهة الأمر ولفها الغموض، فحسب التصريح الرسمي أنذاك هي رحلة علمية لاستكشاف القطب الجنوبي، ورغم ذلك تم إرسال أسلحة وجنود كما قلنا...

هنا يوجد تعريف بسيط عنها.


بعض الأشخاص في البعثة تحدث عن ما يسمى Foo fighters اجسام مضيئة لها قدرة مناورة عالية كانت تسقط الطائرات التي ذهبت مع البعثة

العديد من الباحثين يقول ان بعض النازيين ذهبو الى هناك واتخذو من القطب الجنوبي قاعدة لهم بعض انهيار المانيا, لكن يبقى هذا الكلام فرضية لا دليل عليها لحد الأن، لكنه ليس مستبعد ان تكون هذه هي الحقيقة فعلا.
 
ترجمة لجزء من الفيديو الأول الذي وضعته



مشاهدة المرفق 4220

هناك خطأ بسيط لكن مهم في الترجمة

عندما قال beyond little america وتمت ترجمتها ما بعد منتصف امريكا..

وفي ويكيبديا احدهم ترجمها بـ "امريكا القليلة"

وهذه ايضا ترجمة خاطئة


"امريكا الصغيرة" او Little america هي منطقة تقع بعد منتصف قارة أنتاركتيكا

وهذا موقعها بدقة في الخريطة

tony-gow-IGY-1957-1958_02_0.jpg

وقال ان المنطقة بعد امريكا الصغيرة هي كبيرة للغاية وبحجم امريكا

وهذا ما يقصد

Screenshot from 2022-07-25 21-30-36.png
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 2)

أعلى