هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

ما سر مخلوق Homunculus

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,938
مستوى التفاعل
5,670
مخلوق غريب يتم انتاجه عبر حقن بيضة بالحمض النووي أو سائل الإنسان أو الحمض النووي للفواكه، وبعد مدة يظهر كائن غريب الشكل، بدأت هذه التجارب في العصور الوسطى بين الخيميائين، الأمر اشبه بالتهجين بين الحيوانات لانتخاب سلالات قويه منتجه لكن هذا الأمر مختلف، اليوتيوب به الكثير من التجارب المصورة اغلبها غير ناجح.

 
التعديل الأخير:
هومونكيلوس يمكنك اعتباره انسان مصغر لكن حسب الخيميائيين القدامى فانت تحتاج حجر الفلاسفة من اجل خلقه و إذا نجحت العملية فستحصل على إنسان مصغر كامل طبيعي ولديه بعض القدرات السحرية.


لا استبعد ان يكون الامر حقيقي بمساعدة حجر الفيلسوف.. لكن تبقى التفاصيل البيولوجية غير معروفة..هل هومونكيلوس سيكون لديه نفس الحمض النووي للإنسان, وماذا عن الكروموزومات الجنسية هل سيتوفر على XY ومن اين سيأتي الـ X او سيكون لديه YY وهذه حالة غير معروفة او شيء اخر غير هذا والعديد من الاسئلة الاخرى.
 
اذا كان فعلا نفس المخلوق الذي كان يحاول الخيميائيين صنعه فهو حسب ما قرأت كائن غير عاقل يكون مجهز بمهمة محددة وقوى سحرية محددة ويحتاج بالفعل لحجر الفلاسفة حتى ينجح.. الأمر أشبه بصناعة كينونات فكرية لكن بشكل مادي وشخصيا أظن أنه مجرد جسد تستخدمه الكينونة الفكرية لتعمل من خلاله في العالم المادي
 
لاحظت من تجاربهم أنهم لايهتمون بالبيضة، وتظهر غير مكتملة النمو، البيضة تحتاج لوسط دافئ حضانه مع تحريك كل ساعه أو ساعتين مره، في جهاز فقاسه خاصه بإنتاج فراخ الدجاج. ليس الأمر فقط تركيب حمض نووي بداخل بيضة.

كثير من القطط والكلاب والطيور بفعل الهندسة الوراثية ظهرت للعلن لم تكن معروفة في الماضي. حتى الدجاج البلدي المحلي تم تركيبه مع دجاج حبشي ورومي فخرجت أصناف مختلفه تحمل صفات النوعين بشكل عجيب، تهجين، في اليوتيوب تجد ذلك.
 
في مسلسل على نتفليكس اسمه The Witcher
عصور وسطى سحر ممالك جن شياطين مسوخ خيمياء مغامرات لاتنتهي صراع ممالك تنانين صنع وحوش، اعتقد عملت قانون جذب ههه لفيديو الكائن هومونكيلوس.

اعتقد هناك كتاب خيمياء يتحدث عن صنع وسط لإنتاج كائنات باستخدام حجر الفلاسفة، الوسط يجب أن يكون دافئ وفيه ماء مغلق مع تحريك الوسط لتجنب تعفنه.
 
لما ترجمت كتاب الخيمياء تبادر إلى ذهني أن الأرض تشبه معمل خيميائي ضخم، الشمس والقمر بداخل الزجاجة والإنسان حجر الفيلسوف. عند دراسة الخيمياء ستعلم أنك تقوم بعمل الفن وتترك الباقي على الطبيعة كي تأخذ مجراها. أعتقد أن إنتاج مخلوق لا يعبر على أن الإنسان يخلق وإنما الإنسان يقوم بإستخدام علم الخيمياء في ذلك في المختبر لإنتاج ذلك عبر الفن الخيميائي بالطرق القديمة. مثلاً أنا لا أخلق مخلوق وإنما أجمع المواد وأضيفها وأترك الباقي للطبيعة مع مراقبة ذلك ودراسته بحكم أن الأرض التي أنا فيها تحتوي على مثل هذه الطريقة ويمكن مشاهدتها في الطبيعة.

أما عن الشمس وجدت أنها مطهره للطاقات السلبية تعمل عمل ذلك الفن في أجسادنا من تفاعلات وتخرج السموم عبر التعرق. الشمس معالجة وحرارتها مفيدة، اليوم وقفت في الحر ساعة وقلت في نفسي لن أكون ممن يشكون الحر لأنني على وعي بأمور الخيمياء و سأرى ماذا سيحدث! وجدت عند التعرق تصل لمرحلة تعتاد على حرارة الأشعة الصادرة منها وبعد ذلك يتوقف التعرق ويصل جسمك لمرحلة من ثباث الحرارة وكأنه تم تطهيرك من السموم في بداية الأمر. هذا فقط شي واحد من عدة أشياء في الأرض التي نعيش عليها. هناك أيضاً الماء وهو قصة أخرى أيضاً.
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى