هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مشروع فينوس

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,934
مستوى التفاعل
5,652
وثائقي مشروع فينوس- رؤية جاك فريسكو نحو المستقبل - عالم أفضل بدون حروب
hqdefault.jpg

The-Venus-Project.jpg



 
  • لايك
التفاعلات: Ile
هناك مدينة تدعى auro ville في الهند لا يستعملون فيها نقود ومبنية حسب رؤية حركة العصر الجديد
 
HomePageSlide4-490).jpg

نعم أعرفها قرأت عنها الكثير وشاهدت نظامهم، أغلبه تطوع من قبل المجتمع وكما تعلم الهند بلد مسالم روحاني يلفه البساطة في كل جوانبه. من الرائع الأنتقال إلى مرحلة جديدة في بناء المجتمعات وهذه الحقبة الحرجة سنرى تبدلات كثيرة، وبنظرة متفائلة للمستقبل بعيدا عن المتشائمين الذين يريدون الخراب والدمار للعالم. حتى في وطننا العربي هناك الكثير من الأماكن الرائعة والأفكار الإبداعية التي نستطيع منها بناء مستقبل أفضل وأرقى فقط إذا أتيح المجال للشباب. نأمل خيرا.
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • HomePageSlide7-490.jpg
    HomePageSlide7-490.jpg
    88 KB · المشاهدات: 129
سنجد من يحاربها لأن في العالم تجار الحروب والدمار من أجل المال
الأنانية جوهرهم
 
سنجد من يحاربها لأن في العالم تجار الحروب والدمار من أجل المال
الأنانية جوهرهم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث تعس عبد الدينار

مثل هذه المشاريع لا تضر بأصحاب الأموال، مثلا مشروع فينوس في فلوريدا، مشروع أوروفيل في الهند، كلها قرى أو شبه مدينه، أما أصحاب الأموال بعضهم سيرحب بالفكرة كونها مفيدة وتخلق الكثير فرص الأستثمار في مثل هذه المشاريع.
 
لا يمكن إيقاف الحروب إلا برفع مستوى الوعي المتدني للبشرية لأنه وكما نرى اليوم ....، إن التقدم الذي وصل إليه العلم مع حالة من التخلف في الوعي وعدم إدراك الأشياء على حقيقتها عند البشر دفعهم إلى إستخدام العلم في صناعات مثل : (قنبلة نووية وأخرى إنشطارية وسلاح ناري وسلاح برمائي إلخ....) والسلسلة تطول وتطول في ما إخترعه الإنسان ليقتل ويدمر حياة أخيه الإنسان ...، ولذلك نجد أن كثير من الحكماء كانوا يخفون المعارف والعلوم الحقيقية عن الناس بإستمرار وليس ذلك لجشعهم أو لكرههم للناس ولكن لمعرفتهم أن الإنسان الذي يجهل نفسه حري به أن يجهل إستخدام المعرفة التي بين يديه ....، واليوم ها نحن نرى العلوم تستخدم كل يوم في صناعة الأوبئة والأمراض وتارة في صناعة براميل الكيماوي لقتل العزل الأبرياء ...، ولو لم يحصلوا على كل تلك العلوم لكان أفضل من أن نراهم يقتلون أنفسهم وأنفس الآخرين بها .......، ولذلك يجب بل ومن الضروري للخروج من هذا النفق المظلم للبشرية جمعاء أن نرتقي بفهمنا ووعينا وإدراكنا وهذا ما نحاول أن نقوم به هنا في الموقع ...، نشر الكتب والعلوم المفيدة كاليوغا والرياضات الروحية التي من شأنها رفع مستوى الفرد وإدراكه ووعيه .......، ولكني أقول لأصدقائي إن هذا الموقع وإن كان بمثابة شمعة إجتمعنا حولها في الظلام فإنه يجب أن يأخذ كل منا قبس من نور يقتبسه من هذه الشمعة ليضيئ به طريقه وليحاول أكبر جهده أن يكون هو أيضا في وسطه ومحيطه الإجتماعي الخاص والعام هو نفسه شمعة تضيئ لمن حوله لتنشر عليهم أشعة النور والحكمة ......، وإذا قلت لي لا أستطيع فسامحني يا صديقي إن قلت لك أنك تكذب على نفسك ولذا فلتنهض ولتحاول بجهد أكبر وتذكر أن الشمعة التي تضيئ في الظلام تحترق وتذوب ولكنها تذوب لتصبح جسر النجاة والعبور من عالم الظلام الى النور وعندما يتبدد الظلام ويصبح النور في كل مكان ستكون الشمعة التي ذابت موجودة في كل مكان ومحفورة في قلب كل إنسان .
 
أنا يعجبني مشروع فينوس فإن كان حقيقيا ومستمر سأذهب لأعيش هناك، واقع مختلف هذا ما أبحث عنه وأفكار إبداعية. وهناك مدينة نيوم البالغ تكلفته نصف ترليون دولار و التي ستنشئها السعودية بين ثلاث دول. حقيقة المشروع جاءت برأي لتغير مسار الواقع والأفكار والظروف بسبب تأثير الحروب على تفكير الناس.


 
أتمنى لك وللجميع حظا موفقا وأن تجد السعادة في حياتك وبعد مماتك ....، فالحياة رحلة قصيرة على درب طويل من دروب التنوير .
 
الحياة جميلة والشعوب تتغير والدول تذهب وتأتي أخرى بمسميات جديدة
إقليم كاتالونيا يريد الإنفصال الأن وحكما ذاتيا، لا شي يستمر على حاله
 
الولايات المتحدة لن ولن تسمح بأي قوة تتقدم عليها أو أمة تنهض بذريعة حماية أمنها القومي، لن تصدر التكنولوجيا لك، نعم قد تمتلك حاسوبا ولكن سر صناعة الأجهزة ليس من حقك! مشروع نيوم الذي سيقام بين ثلاث دول عربيه والقريب من إسرائيل البالغ 600 مليار دولار!! كان الأجدر بهذا المبلغ سد ديون الوطن العربي البالغة 300 مليار دولار والباقي تقام به مشاريع عربية معممة على الوطن. كل يوم أرى مدى جهل وسذاجة الساسة ومدى تحكم وإشراف الغرب على كل كبيرة وصغيرة في شؤن العرب.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى