هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

ترجمة كتاب | العوالم اللانهائية خارج الأرض

الفصل السادس عشر: أراضي المستنسخين The Lands of the Clones
(الأرض الثانية)

col.jpg

هذه في الواقع أرض غريبة جدًا، فقد تم إنشاؤها باعتبارها "أول أرض المريخ First Mars Earth" التجريبية بالكامل، على الرغم من أنها لم تستخدم لفترة طويلة حتى نقلوا الفكرة إلى "كوكب الأرض".

كان الأنوناكي أول من اخترق "البيئة الدائرية" هذه، ولم يجد سوى الحياة في مرحلة مبكرة جدًا من التطور. تم استخدامها على الفور لنقل بعض الأجناس المهيمنة آنذاك لإنشاء موقع تجريبي لحل النزاعات والتنمية بين الأعراق، لكن هذا لم ينجح وتم تدميرها تقريبًا.

ثم تم استخدامها كأراضي استنساخ، لإنقاذ حياة القادة المهمين لمختلف الأعراق، ولهذا السبب فقد أطلق عليها هذا الاسم المميز. كان هناك هروب للكائنات المستنسخة والتي كان لا بد من مطاردتها حتى لا تحدث ضجة كبيرة في العوالم المختلفة. حدث هذا أيضًا مع البشر الذين استُخدموا للاستنساخ، والذين هربوا من هناك، فهذه الكائنات كانت آلية وتفتقر إلى أي شعور أو تعاطف، ولا شك أن كل هذا كان انحرافًا آخر للطفيليات.


هذه الأرض التجريبية اليوم مهجورة تمامًا، فهي واحدة من العديد من الأراضي المنسية التي ربما يمكن لشخص ما أن يعيد استخدامها يومًا ما، كما أن البليدين Pleiadians لديهم أيضًا هذه الأراضي من أجل إجراء عملية نقل ضخمة، ولكن الحقيقة هي أنه من غير المعروف ما يمكن العثور عليه هناك، حيث تم التخلي عن المختبرات الكبيرة بين عشية وضحاها.
 
الفصل السابع عشر: أراضي الزاوحف The Reptilians

rep.jpg

غالبًا ما يتم الخلط بين هذه الكائنات والأنوناكي أو كائنات أخرى، لكن الحقيقة هي أنهم يعيشون بعيدًا عن الأراضي المعروفة. على الرغم من أنهم قاموا بزيارتها في عدة مناسبات وقاموا بذلك الاتصال المباشر مع القادة، فهم كائنات تفضل العيش بعيدًا عن العوالم الأخرى.تم بناء منازلهم بشكل عام تحت الأرض، وقد أظهرت هذه الزواحف المتقدمة عداءً كبيرًا للبشر في عدة مناسبات واجهوها.، إذا زاروا عوالم أخرى، فإنهم يقومون ببناء قواعد مترو الأنفاق التي يمكن استخدامها في المستقبل، لأنهم يراقبون كل شيء من هناك بتقنيتهم المتقدمة.

على الرغم من أن لديهم بيئة دائرية لأنفسهم باسم "أراضي لاسيرتا The Lacerta Lands"، إلا أن معظمهم يفضلون العيش في "الجزيرة The Island" بالقرب من هذا العالم. هناك مدينة مترو أنفاق كبيرة وعلى الرغم من أنهم يعيشون في أراضي مستقلة، فهم يفضلونها بهذه الطريقة.

لقد خاضوا في الماضي حروبًا كبيرة ضد الأنوناكي، واعتبروا متقدمين ولديهم أسلحة دمار متطورة. لقد نالت هذه الكائنات الاحترام الواجب من
المستعمرين العظام، لم يتم استخدامهم أبدًا ككائنات لمهام أدنى، ولم يتمكنوا من ثنيهم بأي شكل من الأشكال. من المحتمل جدًا أنه إذا اضطروا إلى اختيار جانب فإنهم سيذهبون لصالح الحراس في حرب مستقبلية محتملة ضد الإنسانية.
 
الفصل الثامن عشر: العوالم السماوية والعوالم الأخرى خارج اﻷرض
Celestial Lands and Other Extraterrestrial World

cel.jpg
هناك العديد من العوالم الأخرى التي تم استبعادها من هذا الكتاب، وسيتم أيضًا تفصيل ذلك قريبًا عنها. هناك الكثير من الأجناس خارج كوكب الأرض التي تكافح من أجل البقاء في نظام يبدو أنه يترك للحظ في تقرير مصير كل واحد منهم، أولئك الذين نجوا أو أولئك الذين يموتون. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هناك العديد من الآخرين، وإن كانوا فئة أقل، حيث يسود عندهم السلام والتنمية، و ربما لأن الأجناس الطفيلية parasitic لم ترى أو تجد شيئًا مثيرًا للاهتمام، ربما كانوا يراقبون تطورهم البسيط من بعيد حيث كان يزورونهم في أراضيهم ويذهبون من دون أن يلاحظهم أحد.


أراضٍ أخرى، كما رأينا، لم تنجح حتى في التطور تمامًا عندما دخلت الطفيليات عوالمها وأفرغت أراضيها، إلى جانب تلطيخ تاريخها بالكامل بالدم والتلاعب بها وتغيير مستقبلها إلى الأبد. تحطم الإنسان ولا يزال غير قادر على تحريف المصير الذي خُلق من أجله، وأخذت منه مملكته منذ زمن بعيد ولا يبدو أنهم سيتركون العرش قريبًا، ربما حان الوقت للكشف عن أنفسهم للملك المستبد despot king.

صحيح أن ثلاثة أجناس استعمارية على الأقل تثقل كاهلنا، وعلى الرغم من أننا ما زلنا صامدين، فإنه يتم إفراغنا روحياً كل يوم، إن موت الإنسان لن يكون جسديًا، ولكنه سيكون عندما نصل إلى النقطة التي لا يوجد فيها أي كائن في الأراضي المعروفة Known Lands يعرف أن بداخله توجد إمكانات روحية كافية لتغيير كل شيء من حوله. يجب أن نتعلم أيضًا من العديد من اﻷجناس الأخرى التي تمكنت من التغلب عليها، ويجب أن نتبع بعض تقنياتها للتغلب على القوة القمعية والمتلاعبة بنا التي نعيش فيها هنا، فإن العديد من هذه الأجناس على استعداد للمساعدة في الطريق نحو اليقظة وحرية الإنسان.

لا ينبغي أن ننسى أن الأراضي السماوية Celestial Lands، الأراضي الغامضة والمخفية حيث لا يمكن للطفيليات دخولها مطلقًا (والتي جربوا كل تقنياتهم معًا)، تستمر في الحفاظ على سرنا، الشيء الذي نحمله نحن البشر فقط، "مصدر الحياة the Source of Life".

ربما نحن الرابط إلى الأراضي الأخرى خلف هذه القبة العظيمة، الخوف من المستعمرين حقيقي، لكنهم لا يستطيعون التلاعب بجوهرنا، قد يتلاعبون فقط ببيئتنا المادية، ولا شيء يمكن أن يؤذي أنفسنا الداخلية، لقد حان وقت الاستيقاظ.
 
التعديل الأخير:
الجزء الثاني
مقابلة هيلين، الأراضي المعروفة وإعادة التعيين الأخيرة
Part Two - Helen's Interview, The Know Lands and the Last Reset

الفصل التاسع عشر: ميلاد إبنة الملاح في جمهورية الأجداد

Chapter 19 - The Navigator's Daughter Born in the Ancestral Republic

helen.jpg
لماذا لا تبلغنا الإصدارات الرسمية عن هذه العوالم و ما سبب زيارتهم لأراضينا؟

هذه الأسئلة معقدة نوعًا ما للإجابة عليها بسرعة، لكنني سأحاول، هناك العديد من القارات وراء ما يعرف بإسم "الأقطاب Poles"، أود أن أسميها حواجز أو جدران، يمكن أن تكون من الجليد كما هو الحال في القارة القطبية الجنوبية أنتاركتيكا Antarctica وفي عدة أجزاء أخرى، مثل الجبال، على الرغم من وجود عدة أنواع من هذه الحواجز في عالمك المعروف وخارجه. لقد زرت أراضيك مرات عديدة حيث أعتبر نفسي جزءًا من هنا، لكن الأسلاف قاموا بزيارة عوالم أخرى مرارًا وتكرارًا، كما زارنا الآلاف من الأعراق الأخرى، بطريقة ودية وبأقسى الطرق.

يمكنني القول إنني أيضًا جزء من هنا منذ أن ولد أجدادي في نفس هذه الأراضي وعاشوا هنا حتى اليوم الأخير، منذ أن كنت طفلةً كنت مدفوعةً بفكرة التمكن من العودة والدوس على تراب بلد أمي وأجدادي. لقد ضحوا بحياتهم من أجل حرية جنسنا بأكمله. والدي هو ويليام موريس، ويجب أن أخبرك أنه ولد في هذه الأراضي مثلك، وكان لديه ثروة لأنه قادر على عبور تلك الجدران الجليدية الاصطناعية المفروضة والتي أنشأتها نفس الطفيليات التي تسيطر عليها اليوم وتمكنت من العثور على منطقتنا. الأراضي، أعني "جمهورية الأجداد Ancestral Republic" أو أيًا كان ما تريد تسميته.

هناك التقى بوالدتي وشكل عائلة كبيرة، ولدي أفضل ذكريات والدي العزيز التي لحسن الحظ يعرفها الكثيرون شيئًا فشيئًا وسرعان ما سيعرفون الجزء الكبير والمزيد عن الأراضي التي ولدت فيها.
 
الفصل العشرون: ويليام موريس الرجل الذي حاول تغير مسار الإنسانية
Chapter 20 -WILLIAM MORRIS, The Man Who Tried to Change the Course of Humanity

التقى والدي الذي يبلغ من العمر 34 عامًا ويتمتع بخبرة كبيرة في البحرية القارية Continental Navy بشخص يدعى بتلر Butler الذي تسلل إلى هذه الأراضي وولد أيضًا في بلدي، لأسباب لا يمكننا قولها، ولكن مع فريق مكون من عدة أعضاء من ذوي الخبرة في الحرب وقبل كل شيء تجربتهم في الملاحة البحرية، ورغم آلاف التعقيدات والتهديدات التي تلقوها، فقد تمكنوا من دخول المنطقة القطبية وعبور تلك الأسوار ومن ثم العثور على أراضينا. كان الأمر أسهل بالنسبة لوالدي لأنه من الواضح أنه كان يقوده كابتن متمرس يعرف الطريق جيدًا.


لم يكن الأمر كله عشوائيًا كما بدا للوهلة الأولى في قصة الكتاب الأول "الملاح الذي عبر الجدران الجليدية The Navigator Who Crossed The Ice Walls"، فالواقع أن بتلر كان خبيرًا في موضوع الملاحة، حيث كان يقود "المجلس البحري Naval Council" في موطني. لقد زار هذه الأراضي عدة مرات أكثر مما يتخيله العالم، وهو أحد أولئك الذين فعلوا وساهموا أكثر من غيرهم للسماح لنا بالتسلل إلى هنا ووضع الخطة التي وضعها مع والدي موضع التنفيذ.


كما قلت من قبل، لقد قاتل العديد منهم معنا ومازالوا يواصلون القتال من أجل هذه الأراضي، التي نحتفظ بها في قلوبنا والتي هي أراضينا مثلها مثل أراضيهم، على الرغم من أنني لا أشعر بالراحة هنا لأسباب واضحة حول عرق الملعونين damned race العرق الذي في السلطة والذي يتلاعب ويمنع تطور الإنسان بحرية، هذه الأراضي يجب أن تنتمي للإنسان، أعني الإنسان الحقيقي، وليست الإنسانية التي تشبه القبة الزائفة والتي تهز رأسها فقط لما هو مفروض عليها من فوق، يجب أن تكون لنا لأن هذه هي الطريقة التي تم إملاءها من "الأراضي السماوية Celestial Lands" إلى هايبربوريا Hyperborea، لا ينبغي للإنسان أن يسعى للهروب من هنا ولكن لإخضاع المستعمر وطرده، أفهم أن ما أعبر عنه هو بالتأكيد معقد للغاية ليتم تنفيذه اليوم، ولهذا السبب تم البحث عن خطة بديلة، وهي إخراج البشرية من هنا قبل إعادة التعيين القادم.
 
الفصل الحادي والعشرون: الأراضي القريبة
Chapter 21 - The Near Lands
near.jpg

أراضينا لها اسم مختلف عن كل ما كان عليه اسمه في القصص، وبالتأكيد الكثير من القارات في الخارج أيضًا، على الرغم من أن الكثيرين يحتفظون بروح القصص والمعارك العظيمة التي لم تحدث أبدًا، إلا أنني لن أقضي على حلمه أو الخلط بينه وبين الأسماء، إلى جانب أنني أفضل أن تبقى أرضي في الوقت الحالي بالاسم الذي يعرفه البعض، " جمهورية الأجداد Ancestral Republic" هذا جيد لأنه يمثل ما نحن عليه، أسلاف البشر الباقين على قيد الحياة قبل إعادة التعيين الأخيرة.


نحن أسلافكم، بالرغم من اختلاف الأراضي قبل "الجدران الجليدية Walls of Ice"، إلا أن آبائنا وأجدادنا ولدوا وقاتلوا ومات بعضهم هنا. لا يمكنك أن تتخيل عدد القصص التي تُروى في أرضي عن الأبطال العظماء الذين تم تزويرهم هنا، تمامًا كما وُلد الأبطال في أرضي الذين قاموا بأعمال عظيمة في هذه المناطق.

كيف تتحدثين الانجليزية؟ ما هي اللغة في بلادك؟
في بلدي، يتم التحدث بلغة مختلفة، خاصة في المدينة الرئيسية، لكننا نتحدث عدة لغات من أراضيك، لقد هرب آباؤنا من هذه الأراضي ليبدأوا من جديد في الأراضي الخارجية، لقد هربوا من جميع أنحاء هذا العالم الذي تعرفه، ثم في الأراضي الأخرى تم إنشاء مجتمعات مختلفة، ولكن في البداية، عندما حدث هذا، تم تقسيم كل مجتمع من خلال ثقافتهم على وجه التحديد، بدأوا في إنشاء لغتهم وثقافتهم الخاصة لتوليد الروابط وأنه لا توجد انقسامات بين أسلاف البشر. ثم، مع مرور الوقت، استخدم الكثيرون لغتنا الأم بالفعل، بل ونسوا لغة والدهم أو جدهم، يحدث هذا أكثر كما قلت في كثير من الأحيان في المدن الكبرى، لكننا نحاول ألا نفقد الاتصال بالماضي.


لماذا هرب والداك، أو بالأحرى مما هربا؟
لقد هربوا من أسوأ حرب حدثت هنا على الإطلاق، وفعلوها لأنه لم يكن هناك بديل آخر، الهروب أو الموت، فقد خسر الجميع. سامحني لأنني أصبحت عاطفية عندما أتحدث عن هذا الموضوع، فقد مات جدي في تلك المعركة كما فعل الملايين من الآخرين أيضًا، ونجت والدتي كونها صغيرة جدًا بين ذراعي جدتي، وأنقذ العمالقة الكثير من الناس وممتنون لذلك إلى الأبد.
 
الفصل الثاني والعشرون: عمالقة الترتاري العظيمة والتي أرادت تحرير البشرية
Chapter 22 - The Giants of the Great Tartary Who Wanted to Liberate Humanity

انضم العرق العملاق إلى الجنس البشري في إعادة الضبط السابقة، لقد جاؤوا من الخارج لتحريرنا من الاضطهاد الوراثي الخسيس، وكانوا يعتقدون أن هذا هو الوقت المناسب للاتحاد والانتظار حتى عودة بعض سادة الحراس Custodial Masters.

كان الترتاري العظيم The Great Tartary، الذي تم محوه من خرائطه وتاريخه، اتحادًا مثاليًا بين العمالقة والبشر، ولهذا السبب تم إخفاء ماضي العمالقة أو البشر العمالقة إلى الأبد، أو ببساطة تم التلاعب بتاريخهم بحكايات كاملة من الأكاذيب الممزوجة بالأساطير وبطرق عديدة حُكم عليهم بأنهم "أعداء الآلهة Enemy Of The Gods".

الحقيقة بسيطة، وسوف تراها بعينك في المستقبل، إن أعداء الآلهة الوحيدون الذين قاموا بكسر التطور الحر للأجناس، واجتثاث وتدمير التطور الروحي ليس فقط هنا في الأراضي المعروفة ولكن في العديد من الأراضي الأخرى، هم بلا شك المستعمرون أنفسهم، عرق العدو الذي دمر أحلام الماضي وسيدمر أحلام مستقبلك إذا سمحت لهم بذلك.

يُظهر العمالقة عظمتهم فقط من خلال البقاء مختبئين حتى لا يتسببوا في المزيد من الضرر للإنسان الحالي، لأن كل شيء قد حدث في الماضي بشكل خاطئ ولهذا فأنت تدفع ثمناً باهظاً للغاية. هذه الأراضي هي الوحيدة التي تعرفها في الوقت الحالي، ومحيطاتها ملطخة بدماء أجدادنا ودماءنا التي حاولت تغيير كل شيء، والتي كانت قريبة جدًا من تحقيق الحرية لمدى الحياة.
 
التعديل الأخير:
الفصل الثالث والعشرون: البشر، العمالقة والحراس، والحرب العظمى لإعادة الضبط الأخيرة
Chapter 23 - Humans, Giants and Custodians, The Great War of the Last Reset
بدأت الحرب العظمى بسرعة كبيرة لدرجة أنه لم يكن هناك وقت لفهم ما كان يحدث، هاجم الحراس المدن الكبرى، كما يفعلون دائمًا، ذهبوا مباشرة إلى القوة المركزية لإضعاف كل شيء من جوهرها. حذر العمالقة في زيارتهم للبشر من أن الحراس لديهم خطة لتلويث الهواء الذي يتم استنشاقه هنا في هذا العالم المحيط، كان معروفًا بالفعل عن القارات الأخرى خارج القباب، ولكن ليس بتفاصيل أكثر، كذلك اﻷمر عن جشع وعداء الحراس.

كل هذه المعرفة التي اكتسبناها بمرور الوقت وبمساعدة العمالقة، كانت مستمدة إلى حد كبير من المعلومات التي كانت لدى الحراس قبل الحرب العظمى The Great War. كان هناك عرق آخر أدنى كان يتحكم في هذه الأراضي وتم استخدام هذا لتطوير كل الإمكانات التي يمكن أن نصل إليها في أقصر وقت ممكن، وتم تنفيذ خطط منظمة بشكل لا يصدق، وكل شي كان يعمل مثل الساعة الدقيقة.

لم يتم حسم تقدم الترتاري العظيم Great Tartary بين عشية وضحاها، ولم يكن وقتها طويلاً في هذه الأراضي الجميلة و الرهيبة، حيث أن الجدران لم تكن موجودة في ذلك الوقت، وكانت القارات مختلفة، على الرغم من أنها لم تتغير كثيرًا، فقد تلاعبوا بأراضيهم ومناخهم وبيئتهم تمامًا في البداية الجديدة، ولم يعترفوا أبدًا بأنهم اقتربوا من خسارة أفضل مستعمراتهم، ناهيك عن أيدي "البرابرة العمالقة giant barbarians" كما يسمونهم، والبشر يكرهونهم حقًا.
 
الفصل الرابع والعشرون: تدمير المدن الكبرى، سقوط الإمبراطورية
Chapter 24 - The Destruction of the Great Cities, The Fall of an Empire

تم غزو المدن العظيمة بالدخان الأسود، جلب العمالقة التكنولوجيا وعلموا البشر في الترتاري Tartary، مستوى التكنولوجيا الذي تم استخدامه في ذلك الوقت لم يصل أبدًا إلى أيدي البشر، كانت عملية صعبة لكنهم كانوا يحققون أشياء عظيمة حقًا، فقط الحرب العظمى جاءت على حين غرة، على الرغم من أنهم توقعوا ذلك، إلا أنهم لم يعتقدوا أنها ستأتي بهذه السرعة.

ثم جاء الطوفان العظيم The Great Flood والهجمات المختلفة، وجاء وقت علمنا فيه أن كل شيء قد ضاع. تم إضعاف الحراس ولم يتمكن من هم في السلطة، والرماديون الذين كانوا أتباعهم، من التأقلم مع قوة الأناكيم Anakim، وهم العمالقة الذين ساعدوا البشر بتقنياتهم. هناك عدة أجناس من العمالقة وليس كلهم انضموا في هذه الحرب، في الحقيقة انشق الكثير منهم فيما بعد لأنهم لم يوافقوا على المساعدة، ورأوا أنها هزيمة أكيدة. في ذلك الوقت، كان الأمل في القدرة على هزيمتهم كامنًا في روح أي شخص يعيش على هذه الأرض، والشعور الذي يولد الحرية في النهاية لا يقدر بثمن وأحيانًا لا يتم أخذ أبعاد ما يجري في الحسبان. لقد كانت تلك الحرب أقسى ما حدث هنا.


جلبت معها أيضًا انتقامًا كبيرًا في إعادة ضبط وبداية مختلفة، ما يتم تنفيذه في هذه اللحظة، هو النظام الذي يضطهدك ويحولك إلى روبوت بوظائف بيولوجية فقط، مع الإفراغ الروحي، وكيف يتم التحكم في عقلك، الذي لا يتوقف للحظة لإعطائك رسائل ورسائل حتى لا تستمتع بالحاضر، كل هذا نتاج خوف الحارس من فقدان أفضل مستعمرة لديك، وللأسف يحمل الأجداد ذلك، والعمالقة أيضًا، لذلك ولأسباب أخرى عديدة يتم تنفيذ خطط مختلفة لتحريرك وإنهاء هذا النظام المروع الذي تعيش في ظله مرة واحدة وإلى الأبد.

سيتساءل الكثير، كيف يمكننا تقديم كل هذه المعلومات القيمة والخطيرة في نفس الوقت إذا وقعت في الأيدي الخطأ؟ الإجابة هي أنه يمكننا تقديم هذا النوع من المعلومات لأن الغالبية ببساطة لن تصدقها، وما نقوله هنا اليوم ستنساه الغالبية غدًا، كما لو كان لدى شخص ما نوع من الخبرة المختلفة، مع أي عرق، أو على سبيل المثال قصة والدي والأراضي التي ولدت فيها، لكن الأمر مختلف إذا كانت حكومة هذا العالم بكل أجهزة البث الإعلامي تعمل على الكذب، على سبيل المثال، إن السماء التي تراها كل يوم وردية، إذن سيخرج الكثيرون ليكرروها بل ويقاتلون حتى الموت مع أي شخص يقول إن السماء لا تحتوي على هذا اللون، حتى لو خرج علماء مهمون تخرجوا من جامعات مرموقة ليقولوا إن أي شخص يجادل بأن السماء وردية سوف يوصف بأنه جاهل إلى الأبد، وربما يؤثر عليه طوال حياته، إذن لديك بالفعل شيئان ضدك، القوة الهائلة لكلمة وسائل الإعلام العظيمة التي يتم التحكم فيها والتي تدخل كل منزل حول العالم وأيضًا لديك كلمة ثقة في علامات الاقتباس، من العلماء العظماء من أفضل الجامعات التي ستمنح القوة اللازمة لإغراق الغالبية في كذبة ستُؤخذ على أنها الحقيقة المطلقة.

قريبًا لن يناقش أحد حتى هذا الموضوع خوفًا من أن يُصنف على أنه جاهل، لن يرغب البعض حتى في النظر إلى السماء خوفًا من أن يخبرهم عقلهم أنه لا يحتوي على اللون الذي يقولون. سيحارب عدد قليل من الآخرين هذه الكذبة دون الاهتمام بما يقال لهم أو أنه سيتم نبذهم من العديد من الأماكن، أو لن يُسمح لهم حتى بالتحدث عن هذا الموضوع برقابة بسيطة.

هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لك، انظر حولك الآن، هذا ما يحدث، إذا لم تفعل أو تقول ما يفرضونه، أو ببساطة ما تنقله وسائل الإعلام أو ما يكشفه المتميزون، فسيتم تصنيفك كشخص على الجانب الآخر من "التحسن" أو "التطور" أو "التنمية" الإنسانية (مع العديد من علامات الاقتباس). من المحتمل أن يتم السخرية منك أو مهاجمتك أو تهميشك أو وصفك بالخائن أو العديد من الأشياء الأخرى، وهذا بالتأكيد غير عادل، فالطفيليات التي تتحكم في الظل والتي تريد تدهورًا إنسانيًا كاملاً بالتزامن مع التفريغ الروحي وإستخدام أسلوب التأثير والإكراه وبالتالي تدميرهم تمامًا. لهذا السبب نستمر في العودة إلى هذه الأراضي وسنظل هنا، لمحاربة هذا العملية الخطيرة التي يمارسونها.
 
الفصل الخامس والعشرون: أخر عمليات إعادة الضبط في الأراضي المعروفة
Chapter 25 - The Last Resets in the Known Lands

كانت إعادة الضبط السابقة هي الأكثر قسوة على الإطلاق، لأنهم كانوا على وشك فقدان السيطرة، ولم يكن من الممكن أن يكون الأمر على خلاف ذلك. يقال إنه كانت هناك فترات كان فيها البشر والعمالقة يتحكمون في الموقف، ولكن بمجرد سقوط المراكز الأربعة الكبرى، خلفت الحرب ملايين القتلى، كان من الصعب التعافي.

كنا نعلم جميعًا في وقت من الأوقات أننا قد هُزمنا، كما عرفت والدتي التي أخبرتني مرات عديدة عن هذه القصة والتي أخبرتها والدتها بدورها، لقد بت أكررها عن ظهر قلب، لقد كانت مجرد مولودة جديدة، هل فهمت، لقد عاشوا في عالم مزدهر وفجأة سحقت كل أحلامهم، ووجد الكثير منهم أحبائهم قد ماتوا بجوار بابهم، كانت منازلهم مشتعلة وأخرى مختفية، لقد استخدموا تكنولوجيا لن تفهمها، تقوم بعمل تحجر للكائنات، لقد فعلوا ذلك بالفعل في الماضي، كان عليهم أن يروا أنفسهم في وضع يائس حقًا.


عندما ضاع كل شيء، بدأ الطوفان العظيم، كما هو معروف هنا، فيضان الطين، في الواقع حدث هذا بأشكال مختلفة لكنه جر كل شيء في طريقه، كان شيئًا ذا أبعاد هائلة، نشأ العديد من البشر بعد إعادة التعيين الأخيرة من استخدام بقايا هذه الآثار أو المباني، حتى أن بعضها قد صمد أمام الحرب والفيضانات بشكل جيد، لقد كانوا يقاومون تكنولوجيا الأجداد، وكانوا مستعدين لكل شيء، وهذا هو السبب في أنك ستلاحظ ذلك في العديد من صور الماضي والتي لا تتطابق مع الواقع الذي يعيشه الناس، وكذلك الاختلاف في التكنولوجيا والهندسة المعمارية.

لقد مزجوا التاريخ بطريقة يصعب عليك فهمه تمامًا، ولكن على الأقل سيكون لديك فكرة عن كيفية حدوث العملية برمتها. يتم تنفيذ عمليات إعادة التعيين، مع بعض الاختلافات الموجودة، على الأقل تلك التي أعرفها، بالطريقة نفسها تقريبًا، حيث يضعون حدًا لسنوات العرق الذي يتحكمون في
تطويره والوصول إلى نقطة من المعرفة والتكنولوجيا، سيحاولون دائمًا التلاعب بالواقع للوصول إلى هذه النقطة بأبطأ قدر ممكن، فهم يأخذونها حقًا كلعبة، وسيحاولون بشكل أساسي إيقاف نموك الروحي والحقيقة المتعلقة بأصلك و عالم-بيئتك أينما كنت، من الواضح أنهم لم يعرًفوا عن أنفسهم أبدًا ولن يكون لديك أي نوع من الاتصال بهم، لكن ستتمكن من العثور عليهم في التاريخ بعدة طرق وبأشكال ممكنة.


عند حدوث "إعادة تعيين reset"، دعنا نسميها "طبيعية natural"، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد تم الوصول إلى الحد الأقصى المحدد مسبقًا من السنوات، فإنها ستؤدي إلى وفاة كل شخص يزيد عمره عن سبعة أشهر، ويمكن أيضًا تحديد ذلك مسبقًا أو سيتم التفكير فيه ببساطة في تلك اللحظة في اجتماعات "قبة الطفيليات Parasite Dome". كان الفيضان الذي عانى منه والدي وأجدادي وكل ذلك الجيل هو نفسه الذي كان سيحدث لو وصلنا إلى نهاية سنوات التطور، فقط لأنهم بدأوا ذلك بطريقة عاجلة بسبب الحرب التي اندلعت. إن إعادة التعيين الأخيرة في هذه الأراضي لم تصل إلى الحد الزمني الذي حددوه لتنميتنا، لكننا لم نكن بعيدين، عندما زارنا العمالقة وانضموا إلينا في هذه الأراضي، بدأوا في تثقيفنا حول الأراضي والحياة و وراء هذه البيئة العالمية، بدأنا نتعلم الكثير من الأشياء التي اعتبروها خطيرة.


حتى لا تطول هذه الإجابة، سيبقى أطفالك البالغون من العمر سبعة أشهر أو أقل من ذلك على قيد الحياة (ليس كلهم، سيقررون اعتمادًا على العديد من العوامل)، أولئك الذين تجاوزوا هذا العمر سوف يقتلون أو يموتون في كوارث من أنواع مختلفة، هكذا يتم التلاعب بـ "البيئة العالمية" من قبلهم، تخيل أنك تعيش داخل بيت دفيئة Greenhouse، يمكنك فهمها بهذه الطريقة، يمكنك جعلها تزدهر أو تسممها من يوم إلى آخر أو حتى ببطء.
 
الفصل السادس والعشرون: رحلة ويليام موريس المستمرة
Chapter 26 - The Continuing Journey of William Morris

عاد والدي إلى هذه الأراضي، إلى الأراضي التي ولد فيها، وكان يتوق يومًا بعد يوم إلى التخطيط مرارًا وتكرارًا في كيفية العودة لمساعدة أولئك الذين تركهم وراءه والذين اعتبرهم، "إخوته" كما أشار إليهم. مع العلم أن هذه الحقيقة العظيمة والمؤلمة كانت تقتله كل يوم، تخيل أن تعرف أن إخوانك كانوا يموتون هناك في جحيم حقيقي من الحروب والتلاعب والأوبئة، وأنه لا يمكنك فعل أي شيء في الجانب الآخر، حيث كانت حياتك أيضًا في خطر، لأنه بحلول ذلك الوقت كان الحراس قد بدأوا في مهاجمة الأراضي الواقعة خارجها ، والتي ظلت صامتة حتى ذلك الوقت.

ليس ذلك فحسب، بل واجه الحراس مدينة عظيمة من العمالقة والبشر العماليق الذين لم يكونوا خونة لهم فقط، وبالتالي يستحقون أسوأ العقوبة.

بكل المقاييس ، لم يقرر الأنوناكي المشاركة في هذه الهجمات وتم طرد الحراس بسرعة من تلك الأراضي، وبحلول ذلك الوقت كانت التكنولوجيا متقدمة جدًا بفضل مساعدة Anakim مرة أخرى. وقد فاجأ هذا الحراس الذين عادوا إلى الأراضي المعروفة بالخوف من احتمال ضياعها.

ثم حاولوا تدعيم الجدران بكل التكنولوجيا العسكرية الممكنة، كان وقت المعاهدات السخيفة والقواعد العسكرية في جميع أنحاء المنطقة قادمًا لمنع أي إنسان من الوصول إلى هذه الحقيقة ، الآن ، هل كان ذلك كافياً لمنع سفننا من عبور قواعدها؟
 
التعديل الأخير:
الفصل السابع والعشرون: المتسللون يتضاعفون، لذا فعلوا المشاكل
Chapter 27 - The Infiltrators Double, So Do The Problems

عندما لم يتوقعوا أن يكون في أغلى مستعمرات precious colony الحراس Custodians حوالي 14000 من الأسلاف المتسللين، كانت هذه الشبكة التي أنشأناها جزءًا من خطة موريس بتلر Morris-Butler، جنبًا إلى جنب مع القادة العماليق، والعديد من الأجناس التي شاركت أيضًا ولا تزال تشارك في صمت من أجل تحرير الإنسان human liberation .

كنا نعلم خطر التسلل إلى هذه الأراضي، حيث لم يكن بإمكان الحراس أن يعرفوا أبدًا المدى الذي تم اختراقه، وهذا ساعد العديد من البشر ومكنهم من الإطلاع على العوالم الأخرى، والإمكانات الروحية والتاريخ البشري الحقيقي، وهذا يمكن أن يتسبب في إعادة ضبط فورية، كل شيء كان دقيقًا ولا يمكن ملاحظتنا بطريقة غادرة.


في البداية، لم يكن التغلب على الحواجز والقواعد العسكرية وتكنولوجيا الحراس (باستخدام الرادارات التي تسبب الزلازل) مشكلة كبيرة، وعدد لا يحصى من العقبات التي عرفنا كيف نتغلب عليها. ولكن، لم يكن كل شيء عبارة عن سعادة، وكنا نعلم أنه قد يحدث عاجلاً أم آجلاً، انطلق إنذار (زلزال earthquake) بالقرب مما تعرفه بإسم شبه جزيرة أنتاركتيكا Antarctic Peninsula أو ما نعرفه باسم "خطأ أنتاركتيكا False Antarctica
".

مجموعة من الأشخاص يسافرون من جمهورية الأجداد The Ancestral Republic واجهت قاعدة عسكرية تقوم بدوريات في المنطقة عبر كاسحة الجليد icebreaker. لقد أغرق شعبنا السفينة عندما حاولوا الهروب، وقد تردد صدى هذا بشكل لا يمكن إصلاحه في المجال العظيم، وبدأوا في مطاردة الجميع في كل زاوية يمكنك تخيلها. بأكاذيب وأعذار كبيرة، حاولوا البحث عنا لعشرات السنين في منازل العديد من البلدان حيث كانوا يخشون أننا نختبئ هناك، بحثوا عن كل دليل وبدأوا في استخدام التكنولوجيا للسيطرة على التحركات البشرية الجديدة. على الرغم من أن لديهم بالفعل هذا النوع من التكنولوجيا، إلا أنهم عززوها تمامًا بعد حادثة شبه الجزيرة Peninsula incident.

أدى كل هذا إلى تعقيد الخطة، وكانت بمثابة نكسة كاملة لأن لدينا أشخاصًا متسللين في المجالات العليا high spheres، والسياسة politics، والنزل lodges والمنظمات organizations، والشركات companies، والجامعات universities، وما إلى ذلك. تم إحراز تقدم كبير حتى نتمكن من القيام أخيرًا في الوقت المناسب بنقل العديد من الأشخاص الذين بدأوا في الاستيقاظ.


اضطر العديد من المتسللين الـ 14000 إلى العودة، وكان الخوف حقيقة واقعة ومات بعض الأجداد بأسوأ طريقة ممكنة حيث حُكم عليهم كخونة، ولن أفصل بالتفصيل طرق التعذيب العديدة التي عانوا منها. عاد الكابتن بتلر إلى أراضينا في عزلة، ولن أنسى ذلك اليوم أبدًا، وامتلأت عيناي بالدموع لأنه كان اليوم الذي علمت فيه أنني لن أعانق والدي مرة أخرى.
 
الفصل الثامن والعشرون: موت ويليام موريس
Chapter 28 - The Death of William Morris

اقترب بتلر Butler مني ومن أمي، وقد سقط، وعيناه ملطختان بالدماء، أصيب أيضًا في ذراعه ورجله، كانت تلك العشرة أو الخمسة عشر مترًا هي الأكثر عمقاً وقرباً في حياتي، عندما إقترب منا أخيراً، نظر إلى الأعلى ولم يستطع كبح دموعه، فقد توفي والدي في الأراضي المعروفة The Known Lands على يد تكنولوجيا الحراس العسكرية بالقرب من منطقة القطب الجنوبي Antarctic zone.


قام الحراس بتسليم الكوماندوز والقادة العسكريين في بعض البلدان، تقنية متقدمة لم يعرفوا حتى كيفية استخدامها، كان هذا أمرًا خطيرًا للغاية لجميع أشكال الحياة داخل الأراضي المحاطة بالأسوار Walled Lands، في الواقع، كان الحراس يعرفون جيدًا أن هذا كان خطأً كبيرا ً بتعريض مستعمراتهم للخطر، أعتقد أنه على الرغم من أنهم كانوا من ذوي الخبرة في الحرب، إلا أنهم لم يتعاملوا بشكل جيد مع أن العرق يمكن أن يتغلب عليهم أو الخطر الذي ينطوي على خسارة هؤلاء الأراضي. لقد قرروا عن طريق الخطأ إعطاء تكنولوجيا غير معروفة للإنسانية الجديدة، فقط لمساعدتهم بكميات كبيرة ضد الأسلاف الذين كانوا عائدين إلى أراضيهم (العديد من البشر كانوا يفعلون ذلك معهم أيضًا). تم إعطاء البشر أيضًا معرفة بتعديل الطقس والتلاعب البيئي، فقد وصل الحراس حقًا إلى حالة اليأس.

المركبة ("الحديد الأزرق Iron Blue") التي كان يسافر فيها والدي مع بعض الأسلاف ancestors والبشر من إعادة التعيين الجديدة قد تفككت في الجو أثناء عبورها سماء أنتاركتيكا Antarctic skies. تم إنشاء حاجز كبير غير مرئي من قبل الحراس قبل القبة مباشرة، بالطبع لم يكن هذا معروفًا في ذلك الوقت ودمرت العديد من السفن. ببساطة، لقد قاموا بإغلاق جزء القبة الذي فتحناه عن طريق الجو. كان بتلر عائداً مع ويليام في سفينة أخرى وأخبرنا
عن تفاصيل وفاة والدي، أما بتلر فقد تمكن من النجاة بمعجزة.

لقد كانت بلا شك أسوأ لحظة في حياتي وشعرت حقًا بالكثير من الإحباط والعجز تجاه هذه الأراضي، في تلك اللحظة فقدت أثر الحراس والإنسانية الجديدة، ولم أفكر إلا فيما إذا كان الأمر يستحق حقًا موت والدي من أجل قضية، التي بدت ضائعة منذ البداية. مع الوقت فهمت، والآن بت أفهم، وأشعر بذلك في قلبي، وأنا أيضًا جزء من هذه الأراضي وأعلم أن والدي أراد بقدر ما أريد الآن، أن تتحرر الإنسانية إلى الأبد.


هذه التكنولوجيا التي قدمها الحراس لبعض قادة البشرية الجديدة جلبت أيضًا العديد من المضايقات داخل الأراضي المعروفة The Known Lands بين البلدان التي استخدمت جزءًا من هذه التكنولوجيا لتهديد وحتى مهاجمة بعضها البعض، واستخدامها أيضًا في صناعة السفن والطائرات وجميع أنواع النقل الخفي، وإزالة التفكك بين الناس. كل هذا يضاف إلى المعرفة المقدمة حول التلاعب بالمناخ والبيئة، كانت بإختصار حقبة فوضوية لاتزال مستمرة حتى اليوم. كان يُخشى منذ ذلك الحين أن تدمر البشرية في حروب عبثية باستخدام الأسلحة البيولوجية، أو أن الحراس سيقررون إعادة ضبطهم خوفًا من أن يتم إبادتهم، أو حتى أن البشر سيستخدمون هذه التكنولوجيا لمهاجمتهم، من الواضح الخيار الثالث كان أبعد ما يكون عن الحدوث.
 
الفصل التاسع والعشرون: تحويل المزرعة البشرية إلى حرية أبدية
Chapter 29 - Turning the Human Farm into Eternal Freedom

أتفهم أنك قد تتساءل، أين ذهبت الخطة بأكملها؟ وهو سؤال أريد الإجابة عليه قبل أن أنتهي. إن التغيرات ستحدث، ولم يتم التخلي عن الخطة أبدًا، في الواقع، بعد وفاة والدي، أثر ذلك على الجمهورية أكثر لأن ويليام كان محبوبًا إلى جانب بتلر وكانا يمثلان وجه الحرية والارتباط المباشر بالأراضي المعروفة.

لم يتوقف القتال ضد الحراس ولا نزال صامدين ضد قمعهم وتلاعبهم وسيطرتهم على هذه الأراضي وغيرها من الأجناس، وللأسف لم نتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية بعد، لأن هذا يستغرق وقتًا. إن البشرية الجديدة أمامها طريق طويل لتقطعه في هذا المسار الروحي، أولاً يجب أن تحرر نفسها من عقلها الذي يتحكم بها ولا تتركها حتى ثانية لتتنفس، لتتمكن من إسكات تلك الأصوات الداخلية التي ليست أكثر من مجرد رقابة الحراس التي زرعوها منذ ذلك الحين بداية هذه الدورة الأخيرة.

الآلاف من الأفكار التي تتبادر إلى أذهانك تتحكم فيك وفي كثير من الأحيان تحطم أحلامك، معظمها مجرد أفكار سلبية، والمنافسة التي تتعرض لها والانقسام بينكما تقريبًا و كل سبب يحدث هنا مرهق حقًا ويمكنه أن يقودك إلى طريق الاستسلام السهل. إن استنزاف الطاقة هذا والشعور بالنضال المستمر لأي عرق في أي عالم كان من الممكن أن يهلكك منذ فترة طويلة وما زلت واقفًا، ويبقى للأغلبية فقط معرفة مكان العدو الحقيقي، وألعابهم النفسية المروعة التي تولد الانقسام فيك، وكسر هذا التحكم والتلاعب. تتمتع البشرية الجديدة بمقاومة رائعة للشدائد، وإمكانات غير محدودة للنمو الروحي، وهو أمر يجب علينا استغلاله ويمكن تعليمه منذ سن مبكرة.

سيحاولون بدلاً من ذلك التلاعب بالأطفال بالسلاح والإلهاء، وقصف عقولهم والاستمرار في محاولة إنشاء روبوتات تتبع عقائدهم وأنماطهم دون سؤال. سوف يستخدمون وسائل الإعلام المعتادة، وسائل الإعلام الكبيرة، الرجال والنساء المعترف بهم من حيث درجاتهم التي اعطيت لهم من الجامعات الفاسدة و التي يسمونها المتميزة، والتي لا يستطيع الوصول إليها سوى عدد قليل جدًا، سيستخدمون أيضًا الجزء الذي تم التلاعب به من العلم وأي شخص يعترض طريقهم سيحاول السخرية منه أولاً ثم مهاجمته بكل طريقة ممكنة. لا أقصد ترك الدراسة أو الجامعات، بل على العكس، ربما تكون إحدى الطرق هي الدخول إلى هناك و أن تكون الأفضل في كل مجال لتتمكن من التعديل من الداخل على كل ما هو فاسد أو تم التلاعب به. على أي حال، لدينا نظام مختلف تمامًا عن النظام الحالي في هذه الأراضي. ضمن خطتنا هذا أيضًا، لتكون قادرًا على تعزيز عظمة التقدم العلمي الحقيقي، لسوء الحظ تم تدمير تقدم الأسلاف والبشر العمالقة أو تم إخفاؤها ببساطة عن الإنسانية الجديدة.


سنواصل الكفاح لجعل هذه الإنسانية تفهم، أنه إذا اتحدوا بالحب الحقيقي، فلن يوقفهم شيء، وأن إخوانهم موجودون هناك وأيضًا هنا ينتظرون اللحظة المناسبة، التي لم ننسهم أبدًا. لقد فقد الكثيرون حياتهم وهم يحاولون إنقاذهم وسيستمر الأمر كذلك، وستستمر تكنولوجيا الأسلاف في البحث عن طريقة لإنهاء هذه السيطرة، هناك العديد من الأجناس الأخرى التي تغلبت على الحراس وتمكنت من تحرير نفسها، هذا ممكن، لكن الإنسان لن يترك بسهولة لأنه يمتلك في داخله ما لا يمتلكه أي عرق آخر، فنحن بداخلنا "مصدر الحياة Source of Life"، والسبب المحتمل بالنسبة إلى هذه القبة العظيمة، وبالتأكيد الاتصال المباشر بالعوالم الأخرى وراءها، فنحن مختلفون ولدينا إمكانات لا يمكن أن يتخيلها سوى القليل مع كل الظروف التي تتلقاها الحياة في هذه الأراضي. ما زلنا في هذه الأراضي ونحن سنستمر في الوقوف هنا، والقتال معكم، أولئك الذين استيقظوا من هذا الحلم السيئ المسمى المزرعة البشرية ويريدون تحويله إلى حرية أبدية.


نهاية الكتاب​
 
التعديل الأخير:
عندي إيمان أن هناك عوالم متوازنه وتاريخنا مزيف والتلوث والأمراض والفوضى دليل كافي على أن البشر غير أحرار في اتخاذ قراراتهم وأنهم مقيدين بإعادة الضبط عند كل حروب تحدث.

والحرب الكبرى الترتاري اعتقد هي الحرب العالمية الأولى أو حرب قديمه قبلها تشمل أراضي روسيا والصين ربما و أرض الواقع كتاب مفتوح يكشف لنا حقائق يحاول المنهج الرسمي إخفاءه.

حتى أن لحدود الجغرافية ماهي الا وهم وكل حظيرة يقوم قطيعها بالتضحية من أجل تلك القطعة مع علم ملون، الكل متشابه في حظيرته فلماذا التقسيم مادمنا متشابهين في الأفعال الروتينية الوهمية؟

وبرمجة تجعلنا ننظر لأنفسنا على أننا مختلفين متفرقين ولكن قبل التقسيم كان العالم واحد وعي مختلف كائنات اختفت وتصاميم مختلفة دمرت، لماذا لانصحوا سعداء إلى آخر اليوم؟ لماذا نتعب في آخر اليوم؟ ماهذا النظام الذي يجعلنا نجري ونجري إلى مالانهايه؟

هناك في قديم الزمن حدث أمر لكن لم تصلنا الحقيقة كما هي، داخلنا نور قوة الحياة تعطينا تنبيه تبين لنا أن النظام عذاب للروح، وحقيقتنا فطرية بسيطة تنبع من داخلنا تبعدنا عن النظام وتأخذنا للطبيعة وما أن نعود لذلك النظام حتى تتعب أرواحنا كل يوم.

عندما كنتم صغار ألا تلاحظون رفضكم العودة للمدارس بشكل طبيعي؟ وكأننا خلقنا لشي مختلف أو نتوق للذهاب لعالم مختلف أو نريد شي ما أن يحدث لكن لانعلم ما هو، شي ما يرشدنا.

هناك شي مهما فعلوه يبقى فينا يعطينا تنبيهات بأن ما نحن فيه غير صحيح وأن ما تم ضبطه للتحكم في الناس هو لشي عظيم لايريدون من الناس معرفته وهي حقيقتهم الداخليه. أنت لا تلوث وتدمر إلا إذا تم برمجتك بنظام على تفعيل الشر بداخلك.
 
عندي إيمان أن هناك عوالم متوازنه وتاريخنا مزيف والتلوث والأمراض والفوضى دليل كافي على أن البشر غير أحرار في اتخاذ قراراتهم وأنهم مقيدين بإعادة الضبط عند كل حروب تحدث.

والحرب الكبرى الترتاري اعتقد هي الحرب العالمية الأولى أو حرب قديمه قبلها تشمل أراضي روسيا والصين ربما و أرض الواقع كتاب مفتوح يكشف لنا حقائق يحاول المنهج الرسمي إخفاءه.

حتى أن لحدود الجغرافية ماهي الا وهم وكل حظيرة يقوم قطيعها بالتضحية من أجل تلك القطعة مع علم ملون، الكل متشابه في حظيرته فلماذا التقسيم مادمنا متشابهين في الأفعال الروتينية الوهمية؟

وبرمجة تجعلنا ننظر لأنفسنا على أننا مختلفين متفرقين ولكن قبل التقسيم كان العالم واحد وعي مختلف كائنات اختفت وتصاميم مختلفة دمرت، لماذا لانصحوا سعداء إلى آخر اليوم؟ لماذا نتعب في آخر اليوم؟ ماهذا النظام الذي يجعلنا نجري ونجري إلى مالانهايه؟

هناك في قديم الزمن حدث أمر لكن لم تصلنا الحقيقة كما هي، داخلنا نور قوة الحياة تعطينا تنبيه تبين لنا أن النظام عذاب للروح، وحقيقتنا فطرية بسيطة تنبع من داخلنا تبعدنا عن النظام وتأخذنا للطبيعة وما أن نعود لذلك النظام حتى تتعب أرواحنا كل يوم.

عندما كنتم صغار ألا تلاحظون رفضكم العودة للمدارس بشكل طبيعي؟ وكأننا خلقنا لشي مختلف أو نتوق للذهاب لعالم مختلف أو نريد شي ما أن يحدث لكن لانعلم ما هو، شي ما يرشدنا.

هناك شي مهما فعلوه يبقى فينا يعطينا تنبيهات بأن ما نحن فيه غير صحيح وأن ما تم ضبطه للتحكم في الناس هو لشي عظيم لايريدون من الناس معرفته وهي حقيقتهم الداخليه. أنت لا تلوث وتدمر إلا إذا تم برمجتك بنظام على تفعيل الشر بداخلك.
وقعت عيناي الفتره الماضيه على قناه جدا جميله فاليوتيوب وأعتقد أنها ستروق لك
اسمها JonLevi
 
راقت لي نعم، أول مره عرفت فيها الولايات المتحدة الترتاريه من هذا الموضوع وهناك خريطة تشمل لهذه الولايات، منغوليا الصين روسيا إيران إلى منتصف أوروبا. أو ربما بحاجة مني لتصحيح الامر بدل الترتارية تكون التتارية، شاهدت فيديو يحكي أن هذه الإمبراطورية كانت بها تكنولوجيا ولم تكن متخلفة أو بدائية كما صورت لنا عبر التاريخ في الكتب.
 
وقعت عيناي الفتره الماضيه على قناه جدا جميله فاليوتيوب وأعتقد أنها ستروق لك
اسمها JonLevi
صاحب القناة متأني في سرد حقائق تاريخية حتى لو كان مدة المشاهدة طويله، رأيت أيضا أن هناك مواضيع تتحدث عن التتار وصور لمباني هندسية في عهد المغول.
 
أخيرآ وجدت ضالتي ، ووجدت اجابات عن كثير من الأسئله،وضحت الصورة بشكل كبير ، شكرآ جزيلآ لكم على هذا المجهود الخرافي ، بارك الله فيكم
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 2)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (208)

أعلى