هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[1] هو عدد القراءات المتبقية

كيف يلتقي المسيطرون

لا استغرب
لكن لست مهتم بالدخول بهذه الطاقة
والافضل الابتعاد عن الفضول
ما نراه في المنام غريب حلم انك ملاحق مثلا , او حلم انك تتقاتل مع شخص , او حلم انك بحلبة , او بعالم لعبة وتقاتل وتقتل
او مرة حلمت اننا في مسابقة ومن يخسر يموت
هذه الاشياء تحدث في المنام
لكن هل هي متلاعب بها ؟
تصديقك انها متلاعب بها هو نسانك لحقيقة انك انت الملك
لذلك لا تابه بهذه الاشياء وركز على الاحتمالات التي تعجبك
 
عالم الأحلام عجيب إذا احسست بخطر تشعر أنه حلم وتريد الرجوع لجسمك المادي، نقل الوعي رأيته في مسلسل فولترون على نتفليكس، لما مات أب الاميره ألورا من كوكب التيا، واستيقطت بعد 10 آلاف سنه تواصلت مع وعي أبيها من خلال جهاز هولوغرام به شريحه.

أنا لما أنام كنت أنام عادي وكثير من أحلامي حروب وانتصر فيها وبعضها أجد نفسي في عوالم أخرى ومرات اهرب واستيقظ في عالمنا، وجدت أن عالم الأحلام ممكن أن نتحكم فيه بوعينا ونجلب منه علوم ومعارف، أغلبنا يعرف أن التحصين قبل النوم مهم، لكني كنت احصن النفس مرات، لكن هذه المره مختلف.

جربت مره اعمل تحصين للنفس والروح والجسد، بشكل جمل وكلمات أرددها واختار أسماء الله الحسنى، حلمت أنني في ثلاث عوالم خياليه متطوره ثلاثة احلام ورا بعض، واليوم الثاني نفس الشي ثلاث أحلام أخرى من مواقع مختلفه.

ومره رأيت شخص متطور دخلت بيته وعنده سياره متطوره وبيته جميل وراقي نوافير وأشجار كل شي مرتب، وأبناءه راقيين لباسهم متطور،، قالي أنا من السودان قلت كيف؟ قالي قصة طويله،، وما كنت على الأرض لأني في الحلم كنت أشعر بأني على كوكب آخر،، واذكر قلت له عطني علوم وكتب انقلها للأرض وهنا عرفت إني لست على الأرض.

واستيقظت ههههه خرب الحلم، والأغرب وبكل ثقه هههههه رجعت نمت وقلت في نفسي راح ارجع للمكان اللي كنت فيه ورجعت قليلاً وبعدها استيقظت مره اخرى. والله كانت تجربه ممتعه هههه مثل لعبه، نغمض عيوننا ونرحل نسافر بوعينا لعوالم بعيده. المهم في هذه الفتره من الزمن الحمايه مطلوبه إن كنا على الأرض أو نايمين، والتحكم في وعي الشخص وسرقته تصير ممكن، لكن طلب الدعم الإلهي والحمايه حقا مهم. عالم الأحلام يشبه التأمل فقط ينقصنا التحكم فيه بوعي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى