هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

معلومات ... عكس الشائع ... ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
kfc.jpg


رابـط
دجاج نافق وحشرات ..!!
اساءة معاملة الدواجن ووضعها فى ظروف غير ملائمة وتفتقر للشروط الصحية وفق تحقيق لمنظمة DxE المعنية بالدفاع عن الحيوان ..
حجرات غير نظيفة وغير صحية، وتحوم حولها حشرات مصاصة للدماء، هذه الحشرات تنقل نحو 60 نوعا من الأمراض منها الإنفلونزا والسالومونيا والأنيميا ..
العديد من دول العالم تعانى من مثل هذه الممارسات التى تشكل خطورة على صحة المجتمعات ..
الممارسات الكارثية لكبرى شركات المأكولات على مستوى العالم بغرض الربح والإتجار بالمواطن وصحته ..
[الاعلام]​
 
التعديل الأخير:
16758935000421059903255.jpg

خطة لتقليل عدد السكان
في 1974، أصدر مجلس الأمن القومي للولايات المتحدة -وهو أعلى هيئة لصنع القرار في السياسة الخارجية فيها- وثيقة سرية للغاية بعنوان مذكرة الأمن القومي “NSSM-200″، والتي تسمى أيضًا بتقرير كيسنجر. كان موضوعه “آثار النمو السكاني في جميع أنحاء العالم على الأمن الأمريكي والمصالح الخارجية.” هذه الوثيقة التي نُشرت بعد وقت قصير من المؤتمر الدولي الرئيسي للسكان، كانت نتيجة للتعاون بين وكالة المخابرات المركزية (CIA)، ووكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية(USAID)، ووزارات الخارجية والدفاع والزراعة. وقد تم نشره للجمهور عندما رفعت السرية عنه ونقله إلى الأرشيف الوطني الأمريكي في عام 1990. كان الغرض الأساسي من هذا التقرير هو رسم خطة للحكومة الأمريكية لتقليل عدد السكان وذلك للحفاظ على الوصول إلى المواد الخام والموارد الهامة في البلدان الأخرى خاصة الأقل نموا، لتبقي الولايات المتحدة قوية. فقد ذُكر في التقرير النص التالي “سيتطلب الاقتصاد الأمريكي كميات كبيرة ومتزايدة من المعادن من الخارج، خاصة من الدول الأقل نموًا، هذه الحقيقة تعطي الولايات المتحدة اهتمامًا متزايدًا بالاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي لتلك الدول، ويمكن أن يؤدي تقليل الضغوط السكانية من خلال انخفاض معدلات المواليد وتقليل عدد السكان إلى زيادة احتمالات هذا الاستقرار، بناء على هذا تصبح سياسة تقليل السكان ذات صلة بإمدادات الموارد والمصالح الاقتصادية للولايات المتحدة بشكل مباشر”.
وقد أشار التقرير أيضا إلى عدد من العوامل التي يمكن أن تعوق التدفق السلس للمواد الخام والموارد الطبيعية الهامة للولايات المتحدة من هذه الدول، مثلا أشار التقرير الي انه لو كان عدد الشباب المناهضين للإمبريالية كبير سوف يصعب السيطرة عليهم، لذلك لابد من تقليل عددهم. وقد حدد التقرير 13 دولة بالاسم والتي يجب أن تكون الأهداف الرئيسية لجهود الحكومة الأمريكية للحد من عدد السكان. فجاء تحت عنوان “التركيز على الدول الرئيسية” هذه الفقرة “يجب أن تركز المساعدة على في تقليل النمو السكاني في هذه البلدان وأشار أيضا أنه “يجب أن يكون تخفيض عدد السكان الأولوية القصوى للسياسة الخارجية الأمريكية تجاه العالم الثالث عامة” ودعا إلى جعل عمليات التعقيم الجماعي اللاإرادي وتحديد النسل شرطًا أساسيًا لمساعدة الولايات المتحدة لهذه البلدان. كما أكد التقرير بشكل محدد وواضح أن الولايات المتحدة عليها عدم الإعلان على الأنشطة التي تقوم بها حكومتها لتقليل عدد السكان، وأن تقوم باستخدام المنظمات غير الحكومية المختلفة.
وقد تم طرح ضمن هذا التقرير مصطلح خطير هو “آكلون عديم الفائدة”، هذا المصطلح الذي يعني أن هناك عددًا كبيرًا من الذي يأكلون هم عديمي الفائدة (داخل وخارج الولايات المتحدة) وهم يستهلكون مواردًا قيّمة يمكن استخدامها بشكل أفضل من قبل سكان العالم النافعين، وقدم التقرير خطة عمل لتقليل عدد السكان لمنع الأشخاص غير المرغوب فيهم من استخدام المواد الخام والموارد المطلوبة لتحقيق الربح. هذا المصطلح تم استخدامه لأول مرة في عام من 1939 في المانيا ضمن برنامج يستخدم للقتل الجماعي عن طريق القتل الرحيم غير الطوعي اسمهAktion T4، هذا البرنامج الذي وُضع فيه عدة أسباب لعمليات قتل الأبرياء، بما في ذلك تحسين النسل والنظافة العرقية وتوفير المال. وأيضا قدم ماس مالتوس وهو باحثًا واقتصاديًا إنجليزيًا في كتابه عام 1798 نفس الفكرة بضرورة قتل الجماعات عديمة الفائدة (كبار السن والمرضى) حتى تكون الحياة أفضل للأجيال القوية.
وفي الكتاب الذي نشر عام 1992 للدكتور جيه كولمان والذي كان بعنوان ” العالم 2000: مخطط للإبادة الجماعية العالمية” جاء في الصفحة الرابعة تحديدا الفقرة التالية “إننا نشهد أيضا الأوبئة الكبرى لعام 1987-2000 ، ونعلم أن الفيروس الذي يسببه مصطنع. وأن التجارب الأولى أجريت في أفريقيا”. وقد قال تيد تورنر وهو رجل أعمال يمتلك العديد من وسائل الإعلام، مثل، أستوديوهات يونيفيرسال، وقناة CNN في مقابلة مع مجلة أودوبون عام 2008: “سيكون إجمالي عدد سكان العالم من 250 إلى 300 مليون شخص في عام 2025، أي انخفاض بنسبة 95٪ عن المستويات الحالية، وهذا سيكون مثاليًا”. وفي عام 2016، نشر موقع الأخبار Your News Wire والذي يسمى الآن NewsPunch مقالًا بعنوان “بيل غيتس يعترف بأن اللقاحات مصممة بحيث يمكن للحكومات تقليل عدد السكان”. وقد كتب هذا المقال من لقاء أجري معه في CNN عام 2011، حيث أكد أن المنطق الذي يؤمن به هو “الصحة = الموارد ÷ الناس” وبما أن الموارد ثابتة نسبيًا، فإن الإجابة تكمن في خفض عدد السكان.
وقد ذُكر في كتاب نصا: ” تخطيط النخب العالمية لإزالة ملايين الناس من العالم” الذي كتبة تريسي سمارت ونشر عام 2016، نصا “تهدف خطة النخب العالمية إلى تخفيض عدد سكان العالم بمقدار 4 مليارات (يقول البعض إلى 500 مليون) قبل عام 2050. لذا كان جدول أعمال النخبة العالمية هو إحداث تدمير للأكلة عديمي الفائدة من خلال المجاعة والأمراض الحرب البيولوجية والمواد الكيميائية و(GMOs؟ والمضافات الغذائية والمياه الملوثة، والهواء السام الملوث (Chemtrails) ، والإشعاع، لتنفيذ “الحل النهائي” لإخلاء 4-5 مليار شخص من الأرض، وأنه بلا شك ستستغل النخبة في العالم الصناعات التكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا النانو الناشئة حديثًا لخلق فيروس “سلاح حيوي” فائق يخلق جائحة “قتل عالمي” للوصول الي هدفهم بسرعة”، هذا الكتاب نشر عام 2016!!!.
المصدر
 
التعديل الأخير:
1-min.jpg

خطة امريكية لتعقيم نصف الشعب البرازيلي؟
في عام 1991 ثار الرأي العام البرازيلي بعد كشف عدة صحف محلية لبعض جوانب خطة سرية كان قد أعدها مجلس الأمن القومي الأمريكي تهدف لتقليل عدد سكان البلاد من خلال تعقيم النساء وذلك من أجل السيطرة على موارد البرازيل الطبيعية.
حققت الحكومة البرازيلية من خلال وزارة الصحة في ادعاءات تعقيم النساء وكانت النتائج صادمة! فمن سوء حظ البرازيليين أنهم اكتشفوا الخطة السرية الأمريكية المسماة (NSSM 200) بعد أكثر من 15 عاماً من البدء في تنفيذها.
سري للغاية
خضعت المذكرة لأعلى درجات السرية وذلك لاعتقاد واشنطن بأن نشرها أو تسريبها سيكون مزلزلاً، وظلت المذكرة في الظلام لمدة 15 عاماً إلى أن أجبرت المحكمة في عام 1989 السلطات الأمريكية على نشرها وذلك في إطار دعوى قضائية رفعتها إحدى المنظمات القانونية.
الموقف المتشدد من قبل البرازيل وغيرها من الدول النامية أقنع الدوائر السياسية الأمريكية بأنهم لن يصلوا إلى مبتغاهم إلا بطرق سرية، وبناءً على أمر أصدره الرئيس "نيكسون" – بإيعاز من رجل الأعمال الأمريكي "جون روكفلر" – قام "هنري كسينجر" بإعداد مذكرة "NSSM 200".
52bacc07-87f4-4e85-8eac-baecf71cc05a.jpg
نظرة على الخطة
بحلول 1974 كان "كسينجر" قد أكمل المذكرة التي تضمنت استنتاجات دقيقة تتعلق بالنمو السكاني والتي كان من بينها العبارة التالية:
يقول كسينجر في المذكرة: "إن العالم يعتمد بشكل متزايد على إمدادات المعادن من البلدان النامية وإذا أدى النمو السكاني المتسارع بتلك البلدان إلى إحباط آفاق التنمية الاقتصادية والاجتماعية فإن عدم الاستقرار الناتج عن ذلك قد يقوض أنشطة التوسع في إنتاج المعادن وهو ما سيؤثر على التدفقات المستدامة من تلك المعادن إلينا".
كانت سياسة واشنطن باختصار هي أن الزيادة السكانية في البلدان النامية الغنية بالموارد تهدد وصولها إلى احتياجاتها من تلك الموارد، ولذلك عليها أن توقف هذه الزيادة بأي شكل حتى لو لزم الأمر نشر تدابير قسرية للحد من السكان.
قبل أن يتمكن من تنفيذ تلك الخطة، باغت القدر "نيكسون" الذي استقال من منصبه في عام 1975 على خلفية فضيحة ولكن في نفس الشهر قام الرئيس الأمريكي الجديد ونائب "نيكسون" السابق باعتماد "NSSM 200" سياسة رسمية للولايات المتحدة.
تم تطبيق خطة "كسينجر" السرية على اعتبار أن ذلك سيسمح للولايات المتحدة باستغلال موادها الخام، خلال السنوات الثلاثين اللاحقة، خضعت هذه البلدان لتغييرات جذرية في معدلات الخصوبة، ومعظمها لم يدرك ما كان يحدث إلا بعد فوات الآوان. مثل البرازيل التي لم تكتشف الأمر إلا بعد نحو 15 عاماً من البدء في تنفيذ الخطة الأمريكية.
صدمت الحكومة البرازيلية حين اكتشفت أن 44% من جميع النساء البرازيليات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 14 و55 عاماً تم تعقيمهن بشكل دائم. وأن معظم النساء الأكبر سناً تم تعقيمهن عندما بدأ تنفيذ الخطة الأمريكية في منتصف السبعينيات.
وجدت الحكومة أن التعقيم تم بواسطة مجموعة متنوعة من المنظمات والوكالات الأجنبية في معظمها وأن جميع البرامج التي نفذتها تلك المنظمات كانت برعاية وتوجيه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وربما ليس من قبيل المصادفة إشارة إلى الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة جنباً إلى جنب مع صندوق السكان التابع للأمم المتحدة باعتبارها الوسيلة المثالية لتنفيذ سياستها السكانية.
من بين التفاصيل الصادمة التي اكتشفتها وزارة الصحة هو أنه في إطار هذه البرامج تم تعقيم ما يصل إلى 90% من جميع النساء البرازيليات المنحدرات من أصل إفريقي، في دولة يحتل عدد سكانها السود المرتبة الثانية بعد نيجيريا؛ فقد كان ما يقرب من نصف سكان البرازيل البالغ عددهم 154 مليون نسمة في الثمانينيات من أصل إفريقي.
أدى التطبيق الخفي للسياسة الإمبريالية الأمريكية إلى التعقيم غير القانوني وذلك وفقاً لما صرح به وزير الصحة البرازيلي في ذلك الوقت ...

المصادر في نهاية الرابط
 
FpO9MNTWYAEUVs0.jpeg

قطار اوهايو الذي يحمل مواد كيميائيه عالية السميه والتي قتلت كائنات برية ومائية لم يخرج عن السكه بالصدفه وليس حادث غير مقصود ..؟
نشاهد النقطه الحمراء هي لمدينة فلسطين و في اللون الاخضر الغامق اكبر كثافه لسكان الآميش الغير مطعمين إطلاقا ..
الاميش يعيشون حياة بدائية ويعتمدون بشكل رئيسي عالزراعة وانفجار القطار حتما لوث مصدر المياه عندهم ...​
 
Resize_٢٠٢٣٠٢٢٠_١٩٥٢٤٤_4541.jpg

وثائقي "كولد كايس: همرشولد"

View: https://www.youtube.com/watch?v=ZrUkRs8wDo0
وثائقي يفضح مؤامرة لحقن السود بالإيدز للقضاء عليهم..؟!
أوهمهم بأنه طبيب وحقنهم بالإيدز..!!"كنا في حالة حرب. وكان السود في جنوب افريقيا الأعداء"
فريق فيلم دنماركي يكتشفون صدفة خلال التحقيق في حادث طائرة غامض، برنامجا لإعطاء لقاحات مفترضة بهدف القضاء على السود..

كشف فيلم وثائقي عن أن وحدة كانت تنشط خلال عهد نظام الفصل العنصري عملت على حقن بعض السكان من ذوي البشرة السوداء بفيروس الإيدز بهدف القضاء عليهم..
وقال عضو سابق في الفريق التابع لوحدة معهد جنوب أفريقيا للبحوث البحرية المعروف اختصارا "بسايمر" (SAIMR)؛ إن مجموعته "نشرت الفيروس" بين السود بإيعاز من زعيمها الذي كان يسعى إلى جعل البيض أغلبية في جنوب افريقيا..
وذكر أن “سايمر” وسعت خدماتها لتشمل بلدانا خارج جنوب افريقيا، قائلا “تورطنا في موزمبيق كذلك، حيث نشرنا الإيدز من خلال الخدمات الطبية”.
وفي حديثه لمعدي الفيلم الوثائقي (Cold Case Hammarskjöld) الذي يحاول تسليط الضوء على القضية الغامضة لإسقاط طائرة الأمين السابق للأمم المتحدة همرشلد عام 1961؛
وقال إن السود لم تكن لهم أية حقوق، وكانوا بحاجة إلى العلاج الطبي، ولذلك لم يشكُّوا في نوايا "محسن" أبيض يقدم إليهم ويدعي أنه سيفتح لهم عيادات ويعالجهم، لكنه هو في واقع أمره "ذئب في ثوب حمل".
وزار معدو الوثائقي المنطقة التي كان يخدم فيها "الدكتور"، وسألوا سكانها عنه؛ فقال بعضهم إنهم يتذكرون ذلك الرجل الذي كان يسيطر على القطاع الطبي في المنطقة، ونقلوا عن صاحب محل تجاري قوله إنه كان يعطي الناس "حقنا خادعة".
وعثر على وثائق كتب فيها هذا “الطبيب” “يمكن فعلا أن يطبق في جنوب أفريقيا نظام الصوت الواحد للشخص الواحد وبأغلبية بيضاء بحلول عام 2000، والتجاوزات الأخرى التي شهدتها الستينيات والسبعينيات والثمانينيات؛ لن يكون لها مكان في عالم ما بعد الإيدز”.
(الاعلام)​
 
التعديل الأخير:
12717949_1692934324304900_8511140091705226748_n.jpg

درجة الحرارة ١٨ والسماء صافية بدون غازات .. مع مشاهدة طائرات ..!!
pa-22854576.jpg

درجة الحرارة ٢٥ ونلاحظ الغازات ...

لا علاقة بمشاهدة الغازات بالبرد وانخفاض درجة الحرارة ..!!
ال DDT كحلويات للاطفال ..!!
رابط DDT
plane-flying-overhead-in-sky-4k-free-video.jpg


_99813051_suzanne_maher_1.jpg.jpg

تطورت أبحاث الكيمتريل لتؤدي إلى الدمار الشامل، ويمكنه نشر الجفاف في العالم، وهذا المؤشر السلبي قد يجعله خطرا على البشرية باستخداماته غير السلمية..
وهذا الغاز عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية لاستحداث ظواهر جوية مستهدفة، كما تستخدم هذه التقنية مع تغير المركبات الكيماوية لتؤدي إلى الجفاف أو الأمراض أو غيرها من الكوارث..
أما أعراض رش الكيمتريل على صحة الإنسان فتكمن في حدوث نزيف الأنف، ضيق التنفس، التهاب الأنسجة، فقدان الذاكرة، أمراض الزهايمر، تشوه الأجنة، انتشار أوبئة، وزيادة السرطانات المختلفة..
وحرصت بعض شركات الأدوية الضخمة على الاشتراك في تمويل مشروع الكيمتريل بمليار دولار سنويا، لأنه مع انتشار الآثار الجانبية سوف تزداد مبيعات هذه الشركات..
وأخيرا .. أتمنى أن يستخدم غاز الكيمتريل في المجالات السلمية، مما يعود للبشرية من خير وازدهار، ولا يستخدم في الدمار والخراب وقتل البشرية..
(منقول من الاعلام)​
 
التعديل الأخير:
istockphoto-1178929979-612x612.jpg

1- رسميا عند تسرب الزئبق من مقياس الحرارة ... يجب اخلاء ومغادرة المكان فورا ..!!
2- اذا كانت التطعيمات تحتوي على الزئبق تصنف نفايات خطره ☠️
Vaccines are considered hazardous waste if they contain mercury
1
2
mg21728990.200-1_300.jpg

مواقع طبية رسمية :
منعت العديد من الدول بيع الترمومتر الزئبقي وعلى رأس هذه الدول الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب خطورة التعرض للزئبق فضلا عن صعوبة تنظيف المكان الملوث به ...
تتمثل خطورة التعرض للزئبق بشكل أساسي في استنشاق أبخرته، وتتكون هذه الأبخرة في درجة حرارة الغرفة العادية ...
ومن أهم الأخطاء التي تسبب تسخين الزئبق وزيادة تصاعد أبخرته استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف الزئبق المسكوب على الأرض..
تتضمن التأثيرات العاجلة لاستنشاق أبخرة الزئبق الأعراض التالية: السعال-احتقان الحلق-صعوبة التنفس-ألم بالصدر-قئ-صداع...
لكن ترك الزئبق المسكوب لفترة يسبب استمرار انتشار أبخرته واستمرار وتكرر التعرض لخطورتها مما يمكن أن يتسبب في حدوث مشاكل صحية عديدة.. مثل:
حدوث رعشة باليد وصداع
صعوبة بالمشي وضعف
تأثر وظائف الكليتين
تغيرات في السلوك والشخصية
لا يعتبر إلقاء الأكياس التي تحوى الزئبق ومخلفاته في القمامة آمنا وذلك لأن الزئبق لن يفقد سميته وسيجد طريقه للبيئة والكائنات الحية المحيطة به..
الاستعلام عن طرق للتخلص من المخلفات الخطرة كالزئبق دون التسبب في إيذاء الآخرين..​
 
مشاهدة المرفق 3785
عرف مرض النقرس تاريخياً بـ "داء الملوك" أو "مرض الأغنياء"
في الحيوانات الأخرى
يعد النقرس مرضاً نادر الحدوث لدى معظم الحيوانات الأخرى بسبب قدرتها على إنتاج يوريكاز، الذي يفكك حمض اليوريك. أما البشر وسواهم من القردة العليا فليس لديها هذه القدرة، وبالتالي فإن الإصابة بالنقرس شائعة بينها..
الوبائيات
يصيب النقرس حوالي 1-2٪ من سكان الغرب، وهو آخذ بالانتشار. وقد تضاعفت معدلات النقرس تقريباً بين عامي 1990 و 2010 ..
ارتفاع حمض اليوريك Uric Acid
حصوات الكلى، والنقرس، والفشل الكلوي ...
فالمصاب بالتهاب المفاصل او ما يعرف بداء النقرس، يعجز جسمه عن إنتاج الإنزيم المعروف باسم يوريكاز؛ والنتيجة هي تراكم حمض اليوريك في دم الإنسان والأنسجة. عادة تكون الآلام الحادة هي العرض الأول ثم تلتهب المفاصل المصابة وتبدو وكأنها قد أصابتها عدوى...
قد يؤدي ارتفاع مستويات حمض اليوريك إذا لم يعالج إلى تلف دائم في العظام والمفاصل والأنسجة، وأمراض الكلى وأمراض القلب..
تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بارتفاع مستويات حمض اليوريك في الدم، ومن هذه المخاطر النقرس، والسكتة الدماغية، وارتفاع ضغط الدم..​
سأضيف باختصار بعض المعلومات كوني درست التغذية وعلوم الغذاء.
سببه الرئيسي وجود كمية كبيرة من حمض اليوريك كما ذكرت والذي يتواجد بكثرة في اللحوم والمنتجات الحيوانية، أضيف إلى ذلك إستهلاك السكريات بكثرة بالإظافة لزيادة الوزن ويمكن أن يكون وراثيا.

يفضل استشارة الطبيب عند ملاحظة بعض الأعراض المذكورة والاهتمام بالنظام الغذائي.

لذا ينصح بتناول فيتامين C (بالأخص البابريكا الحمراء والحمضيات)يوميا وشرب كميات وفيرة من الماء وتناول القهوة.. كلها تساعد في تخفيض مستوى اليوريك في الدم.

دمتم سالمين
 
Resize_٢٠٢٣٠٢٢٨_٠١٣٥٢٨_8100.jpg

لا للحرب.. نعم للسلام..
1- تمزيق علمي الاتحاد الاوروبي والناتو بداخل اوروبا..
2- يليه ترجمة عربية.. الحلول السلمية.. بدل الحرب والدماء (مافيا تجار السلاح؟

View: https://youtube.com/watch?v=UMY9l5WsMeE
1
2
 
التعديل الأخير:
TBHQ.jpg

طبيب في تويتر : مادة TBHQ محظورة في اليابان وبعض الدول. سُم عصبي مسبب للشلل وتضخم الكبد. 5 جم تقتل..
تعليق : فعلا، عن تجربة شخصية، من اكلت منه وانا اعاني من تشنجات شديدة في القولون.
المشكلة اني ما لاحظت انه هو السبب الا بعد ما استمريت باكله يوميا لمدة شهر.
الان متوقف عنه ولازلت اعاني من تشنجات القولون ولكنها بدأت تخف..

مادة مضافة إلى بعض الأطعمة تفاقم وضع المصابين بالإنفلونزا ..
تكبح استجابة الجسم المناعية حيال العدوى..، تزيد شدة أعراض الإنفلونزا..
(TBHQ) = E319 المستمدّة من النفط والمستخدمة أيضًا كطلاء ..!!
1
2
 
Fluoride Hardy Limeback.jpeg

تقرير حكومي مكبوت يوضح أن الفلوريد يمكن أن يقلل من معدل الذكاء لدى الأطفال الذي تم نشره للجمهور بموجب دعوى قضائية من وكالة حماية البيئة (EPA) تم حظر التقرير النهائي لمراجعة البرنامج الوطني لعلم السموم (NTP) لمدة 6 سنوات للسمية العصبية للفلورايد من الإصدار العام من قبل مساعد مدير الصحة والخدمات البشرية (HHS) في مايو 2022 وفقًا لشبكة عمل الفلوريد (FAN). ولكن بموجب اتفاق تم التوصل إليه في دعوى قضائية جارية ضد وكالة حماية البيئة ، تم نشر التقرير اليوم مع جدول محتويات. واتفق جميع المراجعين الخارجيين على الاستنتاج القائل بأن التعرض للفلورايد قبل الولادة وفي وقت مبكر من الحياة يمكن أن يقلل معدل الذكاء. تظهر المستندات التي تم الحصول عليها من خلال قانون حرية المعلومات أن الوكالات الحكومية التي تروج للفلورة ، متحالفة مع مصالح طب الأسنان ، حاولت تخفيف حدة التقرير. عندما أصبح NTP ثابتًا ، حصلت هذه الوكالات على مساعد مدير HHS Rachel Levine لمنع إطلاقه.
 

IMG_COM_20230330_1522_52_3231.jpg

لن يسمحوا بذبح الدجاجة التي تبيض ذهبا..!!
التطعين & التلقيح
IMG_COM_20230330_1522_52_3090.jpg

 
التعديل الأخير:

IMG_82849698915365772100.jpg

البلاستيك يجتاح العالم ، أرقام مخيفة لحجم البلاستيك الذي يدخل أجسامنا..
أفادت دراسة حديثة أن الإنسان يستهلك كميات من البلاستيك سنويا، من خلال مياه الشرب والأغذية البحرية.
فقد اكتشفت باحثون وجود قطع متناهية الصغر من البلاستيك في أبعد المناطق والبقاع النائية في العالم، مثل أعماق المحيط وثلوج القطب الشمالي، إلى جانب أجساد البشر، حيث يتنفسون ويأكلون "جسيمات دقيقة من البلاستيك" ويشربون مياها ملوثة بها كل يوم.
ووفقا للدراسة الحديثة التي أجريت لصالح الصندوق العالمي للحياة البرية، فإن الإنسان "قد يتناول ما يعادل حجم بطاقة ائتمان من البلاستيك أسبوعيا" في مياه الشرب بشكل أساسي وكذلك في أغذية مثل المحار الذي يؤكل بالكامل عادة.
زيادة معدل استهلاك المنتجات البلاستيكية الرخيصة التي تستخدم لمرة واحدة، والتي لها آثار مدمرة على البيئة وتتكدس على الشواطئ وتنتشر في البحار والمحيطات وتتسبب في اختناق الكائنات البحرية.
يذكر أن البلاستيك لا يتحلل بيولوجيا، وإنما يتفكك ويتكسر إلى قطع أصغر وينتشر في كل مكان بما في ذلك سلاسل الغذاء، الأمر الذي يترتب عليه أن يستهلك البشر، خلال أسبوع واحد، ما يعادل غطاء زجاجة من البلاستيك أو ملء طبق من حبوب الإفطار خلال 6 أشهر.
وعلى الرغم من أن هذا المقدار من جسيمات البلاستيك الدقيقة قد لا يبدو كبيرا، فإنه قد يتراكم، وبهذا المعدل من الاستهلاك فقد يصل حجم ما يتناوله الإنسان من البلاستيك خلال 10 أعوام إلى 2.5 كيلوغرام، ونحو 20 كيلوغراما طوال حياته.
وقال الاستاذ المشارك في الدراسة : ".. كل ما نعلمه أننا نتناوله وأنه قد يسبب تسمما. هذا بالتأكيد مقلق".
(الاعلام)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (162)

أعلى