هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

الأرض وحدها تزيل 80% من الأمراض ~ سادغورو

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,938
مستوى التفاعل
5,667

"التراب له مايكروبيوم ويمكنه استبدال مضاد الإكتئاب"

"مكتئب؟ إلعب في التراب "

"اللعب في التراب يحسن صحتك"


يلقي هذا الوثائقي حول أهمية التواصل مع الأرض حافي القدمين وتسمى هذه العملية التأريض
هي عملية كنا نقوم بها عندما كنا صغار وأذكر أنني كنت في حالة مزاجية سيئة في يوم ما وقلت في نفسي
سأخلع نعلي وأمشي في التراب لمدة ساعة بعدها شعرت بخفة وكأن الأرض سحبت الطاقات السلبية مني
غير الشعور بالفرح والسعادة كون باطن القدم حساس جداً وبه نقاط طاقة متصلة بكل عضو في الجسم المادي

مشاهدة ممتعة مع هذا الحكيم الهندي، تعرفت على هذه القناة منذ عدة شهور وله متابعين كثر حول العالم والجميل
هذه القناة التي تعرض حكمته مترجمة، غير نصائحة المفيدة للأرض والإنسان


 
استفدت كثيرا من المعلم سادجورو مثل طرق تنقية الهالة عبر القيام بحمام ناري او حمام هوائي او حمام طيني وايضا حمام كهربائي كما قال المعلم تيسلا
كنت من المتابعين بشكل كبير لسادجورو ولا أنكر أن الرجل ساهم في اطلاعي على بعض الفلسفات والتقنيات الروحيه القديمه ولكن مؤخرا هناك هجوم كبير عليه لعده أسباب منها:

1) ظهر في لقاء تلفزيوني متحدثا عن ممارسه شعبيه لمنطقه في جنوب الهند يقومون فيها بإطلاق الثيران وجعلها تقتل بعضها في تقليد وحشي شبيه بما يجري في أسبانيا وبرر ذلك بأن هذا موروث شعبي توارثه سكان المنطقه من مئات السنين مما قلب عليه الطاوله من قبل النباتيين والروحانيين خصوصا بأنه هو نفسه نباتي وتكلم كثيرا عن أنه لا يجب قتل الحيوانات وأكلها .

2) خلال الجائحه المزعومه ظهر كثيرا على منصات مختلفه وساهم في دفع عمليه التطعيم بشكل حثيث وتكلم أيضا عن ضروره تقليل عدد سكان البشر والذي ربطه البعض بأهداف النخبه في التخلص من عدد كبير من البشر .

3) الرجل مقرب من شخصيات كبيره عليها علامات استفهام من خلال ضلوعها في عمليه التحضير للنظام العالمي الجديد وملاحظ حضوره ندوات المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يرأسه كلاوس شواب صاحب كتاب The great reseat .

فالأخير أن لا أعلم ما هي أهداف ونوايا الرجل ولكن واثق بأن أعضاء هذا الجروب لديهم القدره في أخذ ما هو مفيد وترك ما يضرهم .
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى