هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

يا عرب نريد كتابا مفهوما عن الماسونية !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المشاركات
333
مستوى التفاعل
1,018
الدكتور أسامة فوزي :

يا عرب نريد من يؤلف لنا كتابا واحدا مفهوما عن الماسونية !!

قرأت ثلاثين مجلدا و لم افهم شيئا!!!


 
اخي العزيز ......موضوع الماسونية ليس بالسهولة التي انت تعتقد انك تستطيع ان تفهمه في كتاب............الموضوع شائك و معقد و فيه ارتباطات كثيرة
نشرت على هذا الموقع الجميل (سايكوجين) حول الماسونية بعض المعلومات يمكنك ان تتابعهاا تفضل الرابط


و اذا اردت التعمق اكثر في الموضوع يجب ان تفهم اسسه و اسبابه و دوافعه و تغوص في ظلمات تفكير الماسونية ..نصيحة تابع سلسلة الادراك من اول حلقة ففيه الرد لكن حسب تسلسل معين ساصل الى الماسونية في وقتها...اوك
 
السفاح لا يقول أنا قاتل ؟ واللص لا يقول أنا سارق ؟ والماسونية لم ولن تفضح نفسها ؟ فهي منظمة يهودية صهيونية ليست منظمة ( الحادية وإنما افسادية) عضوية الماسونية هي أشبه باعتناق ( دين جديد مبهم ! ) لا يطلب من العضو تغيير دينه ( وهنا الخدعة ؟ ) فالعضو لا يعلم الأهداف ( المبطنة ) والتي تختلف عن الأهداف ( المعلنة ) حيث يزعم صُناع الماسونية بأنها منظمة أخوية إنسانية عالمية ونشاطاتها خيرية اجتماعية ( وهذا تزييف ) وهذه المقدمة حول الماسونيه أمر متفق عليه


( من ينكر أداور الماسونية بالعالم جاهل ؟ ومن يضخم أدوارها بالعالم فهو أجهل ! )


-الماسونية عدوة لكل الأديان ولكل الأخلاق والأعراف والقيم الإنسانية والمبادئ البشرية والشرف والطهارة.


-أداور الماسونية منذ النشأة مبنية على ( التقية ) ولهذا كان إخفاء الأهداف الرئيسية هي ( المصيدة ) للكثير من أعضائها الأغبياء من ذوي النفوذ والسلطة المالية والسياسية والاجتماعية من أوربيين وعرب وفرس وهنود وصينيين وغيرهم حيث لا يسمح مطلقاً بلوغ الدرجات القريبة من رأس الهرم السلطوي لمن كان في قلبه ( ذرة إيمان بدينه مهما كان ذلك الدين ) فلابد أن يكون ( علماني صرف ).


-تمارس الماسونية وأعضائها القدامى حيلة التدليس فبعد موت شخصية عامة تنشر الأذرع التابعة لهذه المنظمة أن ذلك الشخص ماسوني خاصة ( أصحاب البصمات التاريخية ) كما يمارس أعضائها حيلة المصافحة الماسونية لأحد المشاهير بشكل "علني مصور" وأمام الجميع ( ويصافح لا يدرك حقيقة وأهداف تلك المصافحة ؟ ) وهو نشر المقاطع والصور ليقال عنه لاحقاً ماسوني وهذه الحيلة فرعونية فحين ( جعل الله البحر طريقاً يبساً لموسى عليه السلام ) زعم فرعون على الفور لمن حوله ( انه من فعل ذلك ؟ ).


-يلصق بالماسونية كذباً أرقام لا حصر لها والصحيح منها ( 3 و 13 و 33 ) مع أنهم ينكرون الرقم الأخير والذي يرمز للمراتب الماسونية الهرمية الثالثة والثلاثين :

الدرجة الأولى

I – 1 مبتدئ

II – 2 منيرفال

III – 3 منيرفال المتنور



الدرجة الثانية (محفلين)

محفل القديس يوحنا - المحفل الأزرق


I – 1 مبتدئ

II – 2 سفين أو بارع

III – 3 سيد

IV – 4 المتنورين - درجات عادية



محفل القديس أندرو - المحفل الأسكتلندي

V – 5 كبير متنورين

VI – 6 قائد متنور أو الفارس الأسكتلندي


الدرجة الثالثة ( مكونة من قسمين)

درجات أقل غموض وأقل سرية

VII – 7 الكاهن

VIII – 8 الأمير أو الأول


درجات شديدة الغموض والسرية

IX – 11 الدجال

X – 10 الملك


-الماسونية ليست منظمة ( ناعمة كما يُعتقد ) فلها بصمات إجرامية عبر اغتيالات شهيرة حتى من أبناء جنسها مثل اغتيال الرئيس الأمريكي جون كنيدي عام 1963 م وسط موكبه وأمام عيون العالم ليكون عبرة لغيره وكذلك اغتيال العاهرة ( نورمان ) الشهير باسم "مارلين مونرو" ممثلة الإغراء الأمريكية عام 1962م التي وجدت عارية ومقتولة على سريرها بحقنة شرجية بعد أن استغلت زمناً طويل لنشر الإفساد الأخلاقي وجعلها النموذج لسيدة الأمريكية المتحررة ؟ وكان من جملة الاغتيالات الشهيرة هو دفع أحد أفراد الأسرة الحاكمة السعودية وتزويده بالسلاح لقتل عمه الملك الفيصل بن عبد العزيز عام 1975م بسبب موقف الملك الشهير حينها وقطعه البترول عن الولايات المتحدة الأمريكية.


-إن الكثير من المشاهير بالعالم ممن لا صلت لهم بالماسونية وجودها لعبة مسلية ( تزيد من شهرتهم ) فتراهم يبرزون الشعارات الماسونية إما في منازلهم أو فيديوهاتهم الغنائية أو أفلامهم أو صورهم أو حتى بوضع وشم على أجسادهم وفي المقابل هناك فعلاً ( مشاهير ماسونيين ولهم أجنده قذرة ) لكن ليسوا بالكم والعدد المبالغ فيه , وكذلك الكراهية لبعض القادة المعروفين من الشخصيات العامة كانت سبباً رئيسي في الإشاعة بأنهم ماسونيين سواءً كانوا ( عرباً أو غير عرب ).


-اليوم فاقت الشعارات المنسوبة للماسونية كذباً ودجلاً ( أكثر من 200 شعار ؟ ) وأشهر رمز حقيقي وأساسي ( الفرجار الهندسي المتعامد على المسطرة المعمارية وفي وسطه حرف G ) وكذلك شعار ( العين الواحدة ) هو شعار حقيقي من شعاراتها ولكن لا يعني هذا أن كل " عين واحدة " نراها ترمز للماسونية ! ( هذا من السفاهة ) فهناك شعار عين لمستشفيات العيون أو للاصقات العيون أو رمز للحماية الأمنية أو ترمز لرؤية الثاقبة البعيدة والكثير ما لا حصر له ومن المضحك أن سذاجة الكثيرين ساهمت في ( اتساع دائرة الهيمنة الوهمية ملايين المرات ).


-هناك فعلاً رجال ماسونيين مخلصين من مهندسين ومصممين ومخرجين (مزروعين ومندسين) في نقاط التحكم المفصلية بالدول للانقضاض على أي مشروع جديد وزرع شعاراتهم الرئيسية فيه ويكثر هذا غالباً في ( الأفلام للكثير من دول العالم / وتصميم المباني / والمرافق الخدمية / والميادين العامة / وأفلام الكرتون / والأزياء والملبوسات العالمية / والإكسسوارات ... وغيرها ) فلا يعني هذا أن ملاكها ماسونيين ولكن تم بنجاح زراعة البصمة الماسونيه ( لتضخيم أشكال الهيمنة ).


باختصار وصف الماسونية أنها ( عقل مدبر وليس مسيطر ) فالمشاركين على صعيد الإفساد العالمي كثيرون مثل / منظري الفكر العلماني / وصناع الإباحية وأفلام البغاء / وجمعيات الشواذ / ومنظمة حقوق المرأة التحررية / وتجمعات عبدة الشيطان / والصناعة الهوليودية التي تنتج خلطة فنية احترافية لكل ما سبق / والشبكات الإلحادية / والكثير من الهيئات والمنظمات والجمعيات والمؤسسات العالمية التي تتقاطع الأدوار مع المشروع الماسوني وإن لم ( تتوحد تحت مظلة عمل مشترك تبقى الأهداف العريضة واحدة ).

لمزيد التعمق

حكومة العالم الخفية


الماسونية في العراء


اليهود والماسون في ثورات العرب


اليهود والماسون في الثورات والدساتير

 
( من ينكر أداور الماسونية بالعالم جاهل ؟ ومن يضخم أدوارها بالعالم فهو أجهل ! )............؟؟؟
ما اجمل لو قمنا بوزن عباراتنا ^ :s24: :h9: .........؟؟؟
للاخرين حتى ولو بدون قصد
و بنوايا حسنة..............................................
:h8:

(( الحل لهذا التصرف ان نضع انفسنا دوماً
في نفس مكان من نريد ان نتصرف بقول
او فعل امامهم....فما ارتضيناه لانفسنا فعلناه
مرتاحي الضمير...وما لم نتقبله لانفسنا تركناه
او قمنا بتحسينه بتصرفات او عبارات او كلمات
تمنع عنا سوء الفهم ذلك .))


ملاحظة : نصف الفوز مع خصمك ان تفهم كيف يفكر
و الماسونية ليست بالضخامة التي تتصور انني
قــد اطرحـــــها
انما هي اداة او ذراع لتنفيذ اجندات غير معلنة حتى لابناء الماسونية
انفسهم...

سلامي اليك و تحياتي
f2., و اعتذاري على اي عبارة مني قد تكون ازعجتكf2.,
 
الشيطان هو ربنا...هو النور ...هو الفجر الجديد...
 
الشيطان هو ربنا...هو النور ...هو الفجر الجديد...



اخي في الانسانية ....

عزيزي the fool المحترم...

انت قد كتبت في ردك على موضوع (( الماسونية )) ما ياتي :

(( الشيطان هو ربنا...هو النور ...هو الفجر الجديد...))

و برغم ان الذي انت كتبته
ليس له علاقة بموضوع الماسونية المطروح للنشر و النقاش (( حسب المعروف و ماهو بين لدينا))

الا انني ساحترم وجهة نظرك و اعتقادك رغم انه يخالف ما اعتقد به و ساكتب اليك لافترض عن المكتوب الذي انت ارسلته هنا ما هو اتي:

التــــــــــــــــــحــــــــــــــــــليــــــــــــــــــــــل و الافتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراض :

انت قلت : الشيطان ربنا ((جملة مفيدة))

الشيطان : لفظ ربوبيتك مبتدأ مرفوع و علامة رفعه الضمة

ربنا: "رب" خبر مرفوع بالمبتدأ وعلامة رفعه الضمة الظاهرة

وال"نا" ضمير متصل مبني على السكون في محل جر لأنه مضاف إليه

و معنى وجود الـ ((نا )) كـ ضمير متصل في الجملة هو اثبات انك تقصد (( نا ))

((نا)) هنا في كلامك تمثل كلمة انا الخاصة بـ ((the fool )) و من ورائك ايضاً لان (( نا )) تاتي هنا للجمع كذلك

النـــــــــــــــــتــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:

انت قد وضعت شعار لغوي فقط يقول ان هناك شيئاً اسمه الشيطان و هو ربك و رب من معك

بلا دليل علمي او عقلي او منطقي على ما تقول ...؟؟

بينما انت تجد ان ملاك النور قد وضع كثيراً من الادلة العلمية و العقلية و المنطقية لاثبات وجود الاله في سلسللة الادراك ....

و ببساطة ...بامكانك مراجعة تلك السلسلة لمتابعة تلك الادلة و بعدها سيكون رد فعلك على كلامي هذا هنا واحداً من ثلاث احتمالات هي :

الاحتمال الاول/// ان ثقافتك العلمية محدودة (مع احترامي لعقليتك) و لا تستطيع فهم المادة العلمية في تلك الادلة و فكرة الراحة من وجود اله بالاضافة الى الكسل ( اسف) يشجعك على اهمال كلامي و الاستمرار على عبادة الذي تسميه و تدعوه بالشيطان ..((ان ثبت وجوده)) و اذا كانت هذه صفتك يا عزيزي فيكفيني هذا انك ارتضيت تلك الصفة عن نفسك في هذا بعدم الرد او السخرية ...

  • نتيجة الاحتمال الاول = عدم الرد او سخرية


الاحتمال الثاني/// ان لا تراجع تلك الادلة العلمية و العقلية و المنطقية بسبب اقتناعك بما لديك و وثوقك بربك الشيطان و على هذا يا عزيزي فلا بأس بهذا الاحتمال و لكن من المعروف ان من ينتمي الى معتقد او ايمان او فكرة فهو يحاول ان يرشد الاخرين الى السعادة التي هو فيها من باب الاخوة في الانسانية و بما انك من الشجاعة بحيث كتبت ما كتبته هنا برغم عدم صلة الموضوع (الماسونية) على هذا يجب ان تستعمل نفس هذه الشجاعة لنشر معتقدك الشيطاني المحترم و الا فمعنى هذا انك اناني تريد السعادة لك فقط وحدك و هذه لا تعتبر سعادة لانه من المعروف ان الانانية شعور سلبي ليس له ارتباط بالسعادة ..فالسعادة هي بمشاركة الاخرين بما لديك اولاً...فاما ان تثبت انك شجاع بسعادتك الشيطانية فتشارك الاخرين ما لديك أو ان تثبت انك موهوم بسعادتك الشيطانية بسبب انانيتك فلا تستمر بالكتابة و انت حر و يكفيني هذا ايضاً ...

  • نتيجة الاحتمال الثاني = الرد العلمي العقلي المنطقي او عدم الرد
الاحتمال الثالث/// ان تقوم باخر حركة تتخلص فيها من شكوك الرواسب الباقية من ايمانك السابق حتى تطمئن لعبادة ربك الجديد الشيطان و الاكيد ان هذه الحركة ستكون الاطلاع على الادلة المطروحة هناك الكثيرة ثم تقوم بالرد و التعليق ...

  • نتيجة الاحتمال الثالث = الــــــــــــــــــــــرد
ملاحظة : (( حسب اعـــــــلاه من الاحتمــــالات فنسبـــة ردك ضعيفة و ان حصل و اردت ان ترد
فيجب ان ترد وفق اسس علمية و عقلية و منطقية عبر اثبات الحالة التي انت فيها الان و حالياً
اذا حصلــــــــت عندك تلك القـــــــــدرة على الــــــــرد فيجب ان يكــــــــون ردك مثلما انا فعــــلت

فليس من المعقول ان اطرح انا ادلة علمية و عقلية و منطقية على وجود الاله الخالق تقدس ملكوته
بينما انت تقوم بالسخرية او عمل مظاهرة او شعارات لا قيمة لها من دون ادلة....؟؟؟

اعتقد ان ما اقوله لا يختلف عليه اثنان من ناحية مطابق للعقل :0h10:

و على هذا.... :

بما انني قد قدمت تلك الادلة على وجود خالق للكون و لا زلت اكتب في السلسلة ...

فيجب عليك انـت أن تثبت لي و للقارئين و لغيرنا ان الشيطان او لوسفير او النور او مهما سميته ربك هذا المحترم

ان تقوم اولا باثبات وجود دينك و الهك بادلة علمية و عقلية و منطقية ...ثم بعدها يحق لك
ان تناقش المؤمنين بوجود الاله او الملحدين الذين لا يعتقدون بوجود الله و لا حتى الشيطان من زرداشتيين او بوذيين او غيرهم ...

اثبت نفسك و دينك اولاً ......:0h10:

حتى نعرف حجم الذي يكلمنا قبل ان تدخل مناقشة او مناظرة معي او غيري

المسألة بسيطة ياعزيزي ...هل رأيت

سلامي اليك و انا اعلم جيداً لماذا انت كتبت ما كتبته هنا ......فدعها بيني و بينك او انتظر باقي حلقات سلسلة الادراك.....

بانتظارك بعد اكمال السلسلة .....

اتمنى لك يوماً سعيداً مع عقلك و جسدك و روحك

الى لقاء قريب

سلام f2.,:red:

اخوك في الانسانية

ملاك النور
 
اولا الشكر الجزيل لجميع الاصدقاء على ردودهم
المسألة باختصار أن الدكتور وعد بإهداء الدمية أبو بنطلون او الساعة الرملية التي على يساره لمن يجيب عن سؤاله

يعني كنت أود أن اجرب حظي و ارسل إليه جوابا واضحا و لو جزئيا عن مسألته لعلي أفوز بها ..

مع احترامي للاعمال و الابحاث الذي قدمتموها ،لكن الدكتور قال أنه قرأ ثلاثين مجلد و نظرية حول الماسونية... فهو يبحث عن التبسيط هل تعتقدون ان هذا سيجيب عن سؤاله ؟
 
التعديل الأخير:
...بلا ظلام لن تدرك النور...لا تنسى الشيطان جزء منك...هل تظن أن كل شئ يمكن تفسيره بالعلم و الأدلة...اذا أردت أن تعلم اليقين عش تلك المعاني ثم سيتنور عقلك...لوهلة ظننت انك طبيب نفسي بذلك التحليل ...تحياتي لك...:search:
 
...بلا ظلام لن تدرك النور...لا تنسى الشيطان جزء منك...هل تظن أن كل شئ يمكن تفسيره بالعلم و الأدلة...اذا أردت أن تعلم اليقين عش تلك المعاني ثم سيتنور عقلك...لوهلة ظننت انك طبيب نفسي بذلك التحليل ...تحياتي لك...:search:

عندما تكون كفؤاً في الرد (( مع أعتذاري لكن انت وضعت نفسك في هذا ))
و تضع ادلة على وجود ربك
عندها استطيع ان اجيبك يا عزيزي لانك قدمت شيئاً ملموساً
أما ان تضع الكلمات الرنانة و المنمقة بلا دليل عليها فهو محض لا شيء
و الا لرأيت كل من هب و دب كتب و قال ان معه الحق و انه الصحيح
و لن ننتظر طويلا عندها حتى نرى من يقول انه الله او انه الشيطان انه باتمان و يبحث عن مساعد جديد بدل روبن
عزيزي و اخي في الانسانية ...
ان اتعب و ادخل نفسي في متاهات بحار ظلمات نفسي لاستخرج اللؤلؤ الفكري فاعطيه اليك مجاناً فهذا ليس من العدل في شيء
و العملة السائدة في هذا الموقع ليس الدين و لا الرأي السياسي و لا المال بل
العلم و المعرفة

و قد افحمتك بالحجة عليك في اعلاه
اما ان تتهرب من الاثبات بهذه الكلمات
فاذهب بعيدا يكفيني ما عرفته عنك
و اكتب شعارات هنا للصباح فلا يهمني ذلك
و لا يهم كذلك القارئين اصحاب العقول

فقط الذي أهمني و جعلني اكتب اليك هو انك من لحم و دم مثلي انسان
تعتقد انك سعيد و لا تعلم مقدار الفقاعة الشفافة المحيطة حولك
و التي من خلالها و بواسطتها ترى انت كل شيء
فتراني الان بهذه الطريقة.....:0h10:

اخي هذه اخر كلمات لي معك :
عرضت عليك ثلاث احتمالات تهربت انت منها و هذا شأنك
و احيانا المصاب بالفايروس لا يعلم ما به الا اذا اخذ العلاج
و المصاب بـ ( فقاعة الاعتقاد الواهم ) بالسعادة التي معك
يحتاج ابرة تفقع تلك الفقاعة
و الابرة تلك تسلتزم بعض الشجاعة لتحمل الالم او الوجع
الم تقل انت (( بلا ظلام لن ترى النور ))
و هذا قياسك انت استعملته انا في ردي عليك و بكل احترام و تحضر
لاحظ يا اخي انني لم ادخل في تفاصيل حياتك الشخصية بل في كلامك المكتوب فقط
بينما انت تريد كل شيء مجاني بلا تعب و لا الم و لا ظلام مثلما تقول
الابرة موجودة و انا قد استعملتها على نفسي قبلك
الا تصدق ..؟؟
لقد كتبت في بداية سلسلة الادراك بعضاً من بدايات حياتي
بعضاً من الظلمة التي انا كنت فيها و اعتقد انها نور و سعادة
لا داعي ان تفترض أنني طبيب نفسي
فوهم فقاعة السعادة التي كنت انا فيها ارى اثارها عليك الان
نعود للاحتمالات:

عندك اما ان تثبت بالعلم وجود ربك
او ان تكتب للصباح شعاراتك فأتركك
او ان تقرأ سلسلة الادراك في موقع سايكوجين فتحصل على ابرة مجانية
تفقع و تتخلص بواسطتها من فقاعة السعادة التي لديك
و تحصل على سعادة اخرى ( حقيقية)

مثلما قلت لك ... انني قد جربت تلك الابرة
و بعد وجعها بدأت السعادة الحقيقية تملأني بالتدريج :h8:
و انت حر في قرارك

ملاحظة : (( ان الذي خلق و وضع في داخلك غرائز و احاسيس و مشاعرتجعل منك ذلك الكائن الذي تفوق على الحيوانات بعقله هو نفسه يقبل بك على علتك و خطاياك و غرائزك و ظلامك ...لا تفترض مسبقاً أن الاله لا يعلم بكل نقرة فكرية تختلج في كيانك الان في هذه الثانية في هذه اللحظة من الزمان لحظة لقائي معك و محاولة تقرير ما تراه مناسباً للتصرف معي.. امامك ابعاد زمنية للاحداث المستقبلية معك تنتظر فقط قرارك المتردد...و كل بعد من تلك لابعاد تم تجهيزه مسبقا لك و يعتمد على ذلك القرار....و هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يعلم به احد حتى الاله نفسه ...و الا ما معنى ان يعلم كل شيء عنك حتى مماتك ثم يحاسبك عليه...الاله ليس بهذا الظلم ..يعلم ضروفك ..يعلم صفاتك الوراثية ..يعلم خيرنا و شرنا لا اقول خطيئتك حتى لا تتضايق....لا زال الوقت في صالحك ...قرر ...
اقرأ السلسلة ...او اثبت ربك ... او اكتب شعارات...او لا ترد
ذات اللون الاخضر فقط تجعلني ارد عليك لا غيرها ....))

:red:f2.,

سلامي اليك يا شبيهي
في الجانب الاخر
اخوك
ملاك النور

 
عندما تكون كفؤاً في الرد (( مع أعتذاري لكن انت وضعت نفسك في هذا ))
و تضع ادلة على وجود ربك
عندها استطيع ان اجيبك يا عزيزي لانك قدمت شيئاً ملموساً
أما ان تضع الكلمات الرنانة و المنمقة بلا دليل عليها فهو محض لا شيء
و الا لرأيت كل من هب و دب كتب و قال ان معه الحق و انه الصحيح
و لن ننتظر طويلا عندها حتى نرى من يقول انه الله او انه الشيطان انه باتمان و يبحث عن مساعد جديد بدل روبن
عزيزي و اخي في الانسانية ...
ان اتعب و ادخل نفسي في متاهات بحار ظلمات نفسي لاستخرج اللؤلؤ الفكري فاعطيه اليك مجاناً فهذا ليس من العدل في شيء
و العملة السائدة في هذا الموقع ليس الدين و لا الرأي السياسي و لا المال بل
العلم و المعرفة

و قد افحمتك بالحجة عليك في اعلاه
اما ان تتهرب من الاثبات بهذه الكلمات
فاذهب بعيدا يكفيني ما عرفته عنك
و اكتب شعارات هنا للصباح فلا يهمني ذلك
و لا يهم كذلك القارئين اصحاب العقول

فقط الذي أهمني و جعلني اكتب اليك هو انك من لحم و دم مثلي انسان
تعتقد انك سعيد و لا تعلم مقدار الفقاعة الشفافة المحيطة حولك
و التي من خلالها و بواسطتها ترى انت كل شيء
فتراني الان بهذه الطريقة.....:0h10:

اخي هذه اخر كلمات لي معك :
عرضت عليك ثلاث احتمالات تهربت انت منها و هذا شأنك
و احيانا المصاب بالفايروس لا يعلم ما به الا اذا اخذ العلاج
و المصاب بـ ( فقاعة الاعتقاد الواهم ) بالسعادة التي معك
يحتاج ابرة تفقع تلك الفقاعة
و الابرة تلك تسلتزم بعض الشجاعة لتحمل الالم او الوجع
الم تقل انت (( بلا ظلام لن ترى النور ))
و هذا قياسك انت استعملته انا في ردي عليك و بكل احترام و تحضر
لاحظ يا اخي انني لم ادخل في تفاصيل حياتك الشخصية بل في كلامك المكتوب فقط
بينما انت تريد كل شيء مجاني بلا تعب و لا الم و لا ظلام مثلما تقول
الابرة موجودة و انا قد استعملتها على نفسي قبلك
الا تصدق ..؟؟
لقد كتبت في بداية سلسلة الادراك بعضاً من بدايات حياتي
بعضاً من الظلمة التي انا كنت فيها و اعتقد انها نور و سعادة
لا داعي ان تفترض أنني طبيب نفسي
فوهم فقاعة السعادة التي كنت انا فيها ارى اثارها عليك الان
نعود للاحتمالات:

عندك اما ان تثبت بالعلم وجود ربك
او ان تكتب للصباح شعاراتك فأتركك
او ان تقرأ سلسلة الادراك في موقع سايكوجين فتحصل على ابرة مجانية
تفقع و تتخلص بواسطتها من فقاعة السعادة التي لديك
و تحصل على سعادة اخرى ( حقيقية)

مثلما قلت لك ... انني قد جربت تلك الابرة
و بعد وجعها بدأت السعادة الحقيقية تملأني بالتدريج :h8:
و انت حر في قرارك

ملاحظة : (( ان الذي خلق و وضع في داخلك غرائز و احاسيس و مشاعرتجعل منك ذلك الكائن الذي تفوق على الحيوانات بعقله هو نفسه يقبل بك على علتك و خطاياك و غرائزك و ظلامك ...لا تفترض مسبقاً أن الاله لا يعلم بكل نقرة فكرية تختلج في كيانك الان في هذه الثانية في هذه اللحظة من الزمان لحظة لقائي معك و محاولة تقرير ما تراه مناسباً للتصرف معي.. امامك ابعاد زمنية للاحداث المستقبلية معك تنتظر فقط قرارك المتردد...و كل بعد من تلك لابعاد تم تجهيزه مسبقا لك و يعتمد على ذلك القرار....و هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يعلم به احد حتى الاله نفسه ...و الا ما معنى ان يعلم كل شيء عنك حتى مماتك ثم يحاسبك عليه...الاله ليس بهذا الظلم ..يعلم ضروفك ..يعلم صفاتك الوراثية ..يعلم خيرنا و شرنا لا اقول خطيئتك حتى لا تتضايق....لا زال الوقت في صالحك ...قرر ...
اقرأ السلسلة ...او اثبت ربك ... او اكتب شعارات...او لا ترد
ذات اللون الاخضر فقط تجعلني ارد عليك لا غيرها ....))

:red:f2.,

سلامي اليك يا شبيهي
في الجانب الاخر
اخوك
ملاك النور
بل لها علاقة الشيطان سيد الجمعيات السرية
ومنها الماسونية
 
انا اعلم
بل لها علاقة الشيطان سيد الجمعيات السرية
ومنها الماسونية
لقد كتبت ما كتبته انا هنا قاصداً بذلك ان اضع يدي على العلة و الجرح لاحدهم
فارجوا منك الاعتذار ...لا استطيع ان اؤيد او ارفض كلامك :h8:
سلامي لك
 
لقد تحول النقاش الى جدال
لا نور ولا ظلام يهم
سأغلق الموضوع لبعض الوقت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى