[ 2 ] [مفتاح الخيمياء - ديفيد هدسون]

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
5,990
خيمياء ديفيد هدسون
ترجمة : Lost|pages
منذ أكثر من عقد مضى، قام مزارع يدعى ديفيد هدسون من سكان فينيكس في ولاية أريزونا، بالمصادفة بالعثور على حجر الفلاسفة الرائع بينما كان ينقب عن الذهب في مزرعته. بعد تلك الإثارة إكتشف صيغة كيميائية قابلة للتكرار يمكن إجراءها في المعامل الكيميائية. كان ذلك ما يتغاضى عنه الخيميائين في كشفه للعامة منذ ثلاثة آلاف سنة. أصبح موضوع ديفيد هدسون مثير للجدل ويحتل الصدارة بين التقنيات الصيدلانية والصناعية، وتتركز الحالة أساسا على سرعة دوران الذرات الأحادية أو ذرة واحدة من الإريديوم، الروديوم والذهب. قام بتطوير تلك السرعة الدورانية حتى للعناصر القابلة للتحول كالذهب.

وبشكل هادىء حصل ديفيد هدسون على براءة إختراع لعمليته تلك في كل من إنجلترا، أستراليا، وبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. أما في الولايات المتحدة الأمريكية فلم يتمكن من ذلك، فقد قوبلت تلك البراءة بالرفض فلم تكن محببة، وتم معارضة تلك من قبل وزارة الدفاع الأمريكية حول الموصلات فائقة الناقلية superconductivity، لأنها تقنية وطنية مهمة.

وهناك تفسير آخر للأمر هو أن العملية ببساطة لم تنجح، على الرغم أن هذا ليس سببا مقنعا للرفض. بالتزامن مع نظرية المؤامرة فحكومة الولايات المتحدة أدركت أن هدسون قد قام بإعادة إكتشاف حجر الفلاسفة، وخلصوا إلى أن حصول الفرد على براءة إختراع مازال بعيد المنال. أما ملفات أكس X-Files فقد إختلفت حول نظرية المؤامرة، حيث تؤكد أن الجيش الأمريكي لا يريد لأي شخص السيطرة على هذه المادة. وأشار ديفيد هدسون أن فشله في الحصول على براءة إختراع دليل على أن أي شخص لا يمكنه الحصول عليه أيضا.

الغرويات colloids المعدنية فائقة النعومة لكل من الذهب والبلاتين والفضة هن واحدة من أشكال المعادن النقية المستخدمة من الناحية الطبية. لتكون فعالة، إن جزيئات الغرويات colloids تحتاج لأن يكون قطرها من واحد إلى عشرة نانومتر. هذه الغرويات تثير الإندهاش. إن غرويات الذهب تقوم بمساعدة الجهاز العصبي و التخفيف من الإكتئاب والقلق وإلتهاب المفاصل. أما الغرويات للفضة فهي فعالة بشكل ملحوظ ضد أكثر من 650 من الفايروسات والباكتيريا والفطريات fungus والخمائر yeasts. ينصح المهتمون بالفضة كون هذا العنصر يمكنه من التراكم في أنسجة الجسم وهذا يجعله ساما خصوصا للباكتيريا التي تتطلبها وظائف الجسم العادية.

134807810-56a12f995f9b58b7d0bce056.jpg
imageedit_3_2206438701.png


المساحيق التي تحتوي على المعادن بشكل ضئيل مثل الإريديوم والروديوم توجد بشكل طبيعي. على سبيل المثال، الكتان واللوز وزيت المشمش وكذلك عصير العنب كلها تحتوي على هذه العناصر. علاوة على ذلك، الجزر والصبار الذي ينمو على تربة بركانية تحتوي على ذرات أحادية للإريديوم والروديوم. أما التي تزرع في تربة غير بركانية فلا تحتوي على عناصر أحادية الذرة.

هناك عدد من المصادر الطبيعية التي تدخل في المواد العلاجية يكون أساسها من المعادن. وتشمل هذه المساحيق التي يمكن إيجادها في ولاية كاليفورنيا وتأتي بعدة ألوان، بما في ذلك الأبيض. المعالجة المثلية هيموباثي Homeopathic( هو الطب التجانسي وهو أحد أشكال الطب البديل) يقوم أفرادها بالحصول على طين من هنود النفاجو Navajo، حيث أن له خصائص في علاج السرطان. آخرون يدعون بخصائص علاجية مماثلة لأوراق نبة الألوفيرا الخضراء الداكنة، أيضا شاي فطر مانشوريان في كاليفورنيا المصنوع من كابوتشي Kabuchi أو الفطر الصيني الذي يوجد تحت أشجار الصنوبر.

51g1eCJ9mzL._SY355_.jpg

258s.jpg

كابوتشي


وفقا لديفيد هدسون، منتج الصبار النقي التجاري يعتبر عالي التركيز، بل هو مسحوق متعدد السكاريد(سكريات معقدة و هو أحد أنواع السكريات المعقدة. وهو بوليمر مكون من اتحاد أعداد كبيرة من السكريات الأحادية برابطة غلايكوسيدية) مجمد ومجفف للعصائر والتي تستخرج من صبار الألوفيرا التي تنمو على جزيرة بركانية في منطقة البحر الكاريبي.

السلطات المختصة أعطت الإذن بأن هذا الصبار عالي النقاء يشفي من فيروس نقص المناعة السنوري(feline AIDS) الذي يصيب القطط ولكن ليس لعلاج السرطان عن البشر. وعند مرضى الإيدز، غالبا ما تتقلص الغدة الزعترية. تقوم الألوفيرا عالية النقاء بزيادة الخلايا البيضاء والخلايا التائية T-Cell (الخلايا التائية (بالأنجليزية: T cell) تشكل مجموعة من الخلايا اللمفية الموجودة بالدم وهي تلعب دورا أساسيا في
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
لمناعة الخلوية )في مجرى الدم بشكل كبير. إن زيادة الخلايا التائية يؤدي إلى إعادة النشاط للغدة الزعترية، والتي يمكن أن تنمو بنسبة 40% بعد العلاج في غضون شهر ونصف. ويبين الجدول أعلاه نسبة عناصر الإريديوم والروديوم في بعض المصادر المشتركة. يدعي ديفيد هدسون أن لا شي من هذه المواد يمكن قياس كميات الذهب أحادي الذرة فيها.

وفيما يلي جدول دوري يبين المعادن التي لديها قابلية ذرية. أحادي الذرة لديفيد هدسون أو الذهب الأبيض هو العنصر الأكثر ندرة، ويعتقد أنه الأكثر نشاطا من المواد الذرية الأخرى. المادة هي الذهب الأبيض لأنها تحتوي على اللون الرمادي والأبيض بشكل متساوي، ليس المقصود البلاتين الذي يدعى عن صائغي الجواهر بالذهب الأبيض. إن الإسم الفني للذهب الأبيض في مداره (G-ORME جي - أورمي).

imageedit_7_2331829469.png
العلماء لا يفهمون إلى اليوم العملية التي يقوم بها الذهب الأبيض في إصلاح الخلايا التالفة. يفترض ديفيد هدسون أن أكسيد النتريك nitric oxide إختصار NO، يقوم بالهجوم على العناصر أحادية الذرة في خلايا الجسم ويلغي تنشيطها، وهذا يسبب عملية الشيخوخة والموت في نهاية المطاف. نحن البشر نتنفس لكي نعيش وبالقيام بذلك نسحب 1% من أكسيد النتريك nitric oxide. وهذه تقلل من الأجل في الجسد حيث تقوم بقتلنا في نهاية المطاف من خلال عملية إلغاء تنشيط المواد الذرية في خلايانا.

يشبه ديفيد هدسون عند موت الخلايا، إنهيار ذرة أحادية سريعة الدوران إلى ذرة منخفضة في الدوران عن طريق انبعاث فوتون جاما gamma photon أو حصول إنفجار على شكل ضوء بسبب فناء زوج من الإلكترونات. النتيروجين 14 في أكسيد النتريك يمتص هذا الضوء ويحوله إلى كربون مشع 14، وهذا السبب في أن الأجسام الحية تنتج الكربون المشع 14. إن تقنية الكربون تستخدم في معرفة الخلايا الحية التي تنتج الكربون بعد موت الجسد.

إن تناول العناصر أحادية الذرة كما في عصير العنب والجزر يعيد شحن نظامنا، كما أن الأوزون Ozone والبيروكسيد peroxide يساعدان على إزالة السموم. ومع ذلك، فإن المركبات مجتمعة لإعادة الشحن والتطهير غير كافية لتأخير عملية الشيخوخة، وهكذا تنتهي الحياة الطبيعية في حدود 80 سنة من العمر.

يعتقد ديفيد هدسون أن الذهب الأبيض فريد من نوعه بين عناصر أحادية الذرة، لأنه قادر على تصحيح أوجه القصور في الحمض النووي من قبل عملية تغير طبيعية. ويفترض أن تناول جرعات أكبر من عناصر أحادية الذرة تخفف من عملية الشيخوخة وقد تعكسها. يقوم الذهب الأبيض بإعادة وتصحيح الحمض النووري التالف المتضرر.

قام الباحثون بفحص التصحيح الجيني للبشر بدقة،مع السرقوم الكابوسي Kaposi Sarcomas(ورم خبيث) للإيدز، وسرطان الكبد والثدي، ومرض Lou Gehrig( وهو مرض التصلب الجانبي الضموري وهو أحد أمراض الأعصاب الحركية)، والتصلب المتعدد و التهاب المفاصل. على الرغم من أن البحوث الطبية المتاحة حول إستخدام الذهب الأبيض هي قليلة، إلا أن هناك أدلة تقول أن نوع من كلوريد لأورمي الإريديوم ORME iridium فعال في التخفيف من السرطان.

وتؤكد إختبارات الثقافة أن كلوريد الروديوم rhodium chloride له بعض التأثير على الخلايا السرطانية مع نشاط غير طبيعي بنسبة 60%. ليس هناك تأثير على الخلايا الطبيعية، دقة الآلية ليست مؤكدة بعد. إن التقليل من نشاط الخلايا السرطانية يحدث حتى لو كان الروديوم قريب بشكل كاف من الخلية. ديفيد هدسون يشعر بالأهتزاز الرنيني لعناصر أحادية الذرة ويشير إليها بأنها روح الحياة Spirit of life. في عام 1995، أنشأ مجموعة لتمويل مؤسسة روح العلوم.

ودراسات أخرى أجريت على خلايا سرطانية عبر أنابيب مخبرية ومرضى السرطان لم تكن حاسمة. في إختبار لخلية واحدة، عادت الخلايا السرطانية إلى وضعها الطبيعي، بينما في إختبارات أخرى إستمرت الخلايا السرطانية بالزيادة من دون تأثير. وسبع نساء مصابات بسرطان الثدي قمن بأخد الأورمي النقي pure ORME ولكن من دون تأثير. ومن المفترض الأن أن سبب عدم تأثير الأورمي النقي (الأورمس) هو أنه لا يتم إمتصاصة من قبل الجهاز الهضمي العادي بنفس الطريق التي يتم بها إمتصاص الكلوريدات.

وتزعم المصارد الماورائية الميتافيزيقية أن الجسد يمكنه السفر لأي مكان مجرد التفكير فيه. ويسمى هذا بالسفر النجمي astral travel أو النشوة الغبطة(البهجة في أقصى حالاتها). وإدعاءات أخرى في أن الشخص يمكن العيش 800 سنة إلى 1000 بجسد مراهق مثالي ويمكنه التواصل عن بعد (تخاطر) communicate telepathically. في عدم تأييد الظواهر الخارقة، ديفيد هدسون يدعي أن مواد أحادية الذرة لديها موصلية فائقة وهذا يوفر تفسيرا ممكنا للسلوك المدهش لتابوت العهد Ark of the Covenant(تابوت السكينة عند المسلمين، تابوت داود عن المسيحيين)

The-Ark-of-the-Covenant.png

تصف التعليقات اليهودية ميدراشيم Midrashim (مدراش هي مجموع سلسلة من التعليقات القديمة) كيف أن تابوت العهد كان يطفوا فوق الأشخاص الذين كان من المفترض أن يحملوه. الظاهرة الوحيدة المعروفة للطفو في الهواء هي حقل مسينر superconductor's Meissner field موصل فائق التوصيل( حقل مسينر : دفع حقل مغناطيسي لجسم ذو موصليه فائقة). حقل مسينر A Meissner Field هو حقل مغناطيسي قوي، فريد من نوعه للموصلات الفائقة، التي يتم صدها من قبل حقل مغناطيسي خارجي.

meissner-effect-superconducting-levitation-magnet-semesters.in_-300x165.jpg

هايك كامرلينغ أون Heike Kamerlingh Onne، وهو فيزيائي هولندي، حدد لأول مرة الموصلية الفائقة في عام 1911م. وهي حاله صفر مقاومة كهربية zero electrical resistance، وعادة ما تظهر في درجات حرارة منخفظة. ولكن لم يكن حتى عام 1933م، حين أظهر الفريق الألماني بقيادة كارل مسينر Karl W. Meissner و أوشسنفيلد R. Ochsenfel أن الموصلات الفائقة حازت على حقل مسينر. بالرغم من أن الوقت حينها مازال مبكرا على النجاح، فإن ظاهرة الموصلية الفائقة لم تكن مفهومة حتى عام 1957م عندما أثبت ثلاثة فيزيائين أمريكيين أن بسبب التأثير الكمي للإلكترونات التي تتحرك على شكل أزواج. لهذا العمل، حصلوا على جائزة نوبل في الفيزياء لعام 1972م. لجنة نوبل إختارت مرة أخرى هذا المجال الإستراتيجي للبحوث لجائزتها في عامي 1987 و 1996.

كما أن الذهب الأبيض فائق التوصيل مع حقل مسينر، فوعاء من المانا manna في تابوت العهد يمكن أن يحتوي على الذهب الأبيض قد أنتج هذا الحقل. هناك بعض الإقتراحات التي تؤكد وضع موسى عليه السلام حزمة من المانا أو الذهب الأبيض داخل التابوت. ونظرية ديفيد هدسون تشير إلى أن حقل مسينر في الذهب الأبيض قد طوق محيط التابوت مما جعلها تطفو وتتوهج مع سطوع بهي شكينة Shekhinah (في كتاب العبريين المقدس تعني السكينة). وهذا كان سيؤدي إلى أثار سيئة على فلسطينين أشدود Philistines of Ashdod( كلمة Philistines تدل على الفلسطيني القديم)، حيث تسبب التابوت بداء البواسير hemorrhoids، بالعبرية أوبليم OPLIM وتعني الأورام. قال جوزيف Josephus عن الأمراض التي أصابت أشدود:

...ماتوا من الدوسنتاريا والتقرحات الفضيعة، حيث جلب لهم الموت فجأة
كما يتقيؤن ما أكلوه كالجسد التي غادرته الروح...
وبالمثل شعوب غاث Gath وإكرون Ekron في وقت صاموئيل Samuel كانوا ينتظرون بفارغ الصبر عودة التابوت.

275e74e1add425506296081737240d36.jpg

سمة غير عادية لحقل مسينر هو حقل مسينر آخر، يتأرجح في نفس التردد، يمكن أن يدخل المجال الأول من دون أن يسبب تشويشا أو إنفعال له. كل أسبوع يقوم كبار كهنة ميلشيزديك High Priests of Melchizedek بمغامرة وراء حجاب قدس الأقداس. هناك حيث يتقاسمون الخبز في حظرة الله، ومن ثم يتم وضع المزيد من الخبز للأسبوع المقبل أمام تابوت العهد. كبير كهنة ميلشيزديك Melchizedek الذي يأكل الخبز في حظرة وجود الله لبعض الوقت، نظريا يمكنه وبشكل آمن من تلمس تابوت العهد. الكاهن لن يسبب بأي إضطراب للتابوت كونه متناغم رنينيا مع حقل مسينر. الرنين يتجنب فرق الجهد.

غياب الرنين يؤدي حينما يقترب شخص عادي من التابوت يحدث خلل وتدهور في صحته، وإنهيار في تدفق فرق الجهد والتفريغ الكهربائي. هذه الظاهرة أدت إلى ربط سلسلة ذهبية حول رجل الكاهن. الكهنة خارج قدس الأقداس يقوموا بسحب الكاهن للخارج في حال إذا حدث له شلل في حركته.

لم يتم التحقق من صحة خصائص الأورمس ORMES على نطاق واسع، ولا حتى الذهب الأبيض لديفيد هدسون كحجر الفلاسفة في حالته التقليدية. ومع ذلك، فإن التشابه في المواد واشتقاق العمليات مقنعة للغاية. إن إعداد الذهب الأبيض من الذهب المعدني الخالص تعتبر عملية مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. ومن غير المرجع أن يكون هناك إنتاج كافي للجميع من خلال المرور والقيام بالطقوس المصرية، والتي تستهلك 500 ملليجرام لمدة ثلاثين يوما. لا يمكن حتى الإختبار حتى يوفر ديفيد هدسون المعمل التجريبي المباشر لإنتاج الذهب الأبيض من المعادن البركانية الخام، معمله يستخدم خامات المعادن البركانية التي عمرها 65 مليون سنة من صحراء أريزونا. وحيثما توفرت المواد البركانية المعدنية الخام في أي مكان على الأرض كان هناك معمل لها، وأفضل مصدر للمواد من فوهة ماوي Maui البركانية في هاواي حيث يتم إثارة الصهارة المحملة بالإيريدوم.

إن خام الإريديوم يتكون من لونين وردي وبرتقالي أم الروديوم فهو رمادي اللون. المعادن في حالتها الذرية ولكن عملية التنقية تمر بـ 32 مرحلة لـ 100 كيلو جرام والحصول على 1 كيلوجرام من الراسب. قبل الحصول على ميزة الذهب الأبيض الذي تم تحضيره، يجب تذكر التحذيرات الحاخامية Rabbinical في أن المسحوق يمكن إستخدامه في الخير والشر، ومن واجب الجميع أن يتعلموا السيطرة على الجانب المظلم قبل المشاركة:

" الفهم أولا،،ومن ثم الشروط المطلقة لفتح الباب نحو النقاء، بالسيطرة على الغيرة والغرائز".




 
شكرًا جزيلًا استاذ على المجهود الكبير جدا لو كملت بإعطاء تلخيص كان الامر يكون روعة مع انه رايع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي بعض الملاحظات على ما جاء في هذه المقالة
1- ان الارموس او الذهب الاحادي ليس هو حجر الفلاسفة ولايمت بصلة الى حجر الفلاسفة من قريب او بعيد لان حجر الفلاسفة هو نفسه الحجر الذي يستخرج منه الاكسير
2- ان الذهب الابيض لايستطيع احد ان يصل اليه اذا لم يكن مطلع على حجر الفلاسفة وهي عملية القاء اكسير البياض على الذهب بنسبة جزء الى خمسة اجزاء من الذهب المصهور فان الذهب يتحول من الصفرة الى البياض
3- ان نبي الله موسى عليه السلام كان لديه علم الصنعة وهو الذي علم اخاه هارون عليه السلام وقارون لان موسى سال ربه من اين سيكون رزقي فقال الله سبحانه وتعالى سيكون رزقك من شئ حقير خباءته لاوليائي
4- ان تابوت السكينه كانت تحمله الملائكة وليس طاقة صادرة من التابوت هي التي كانت تحمله وفيه ماترك ال عمران من المواريث والالواح والعصى وقميص يوسف عليه السلام وغيرها من المواريث وكذالك فيه سر الصنعة وستاتي به الملائكة في اخر الزمان الى الامام المهدي عليه السلام ليثبت لليهود امامته فيصلون خلفه سبعون الف يهودي
5- اما بخصوص حجر الفلاسفة او الاكسير لاستخدامه في اطالة العمر ويعيد الانسان الى الشباب نعم هذا صحيح فهو لولا ان الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى فانه في احدى مراحله يخرج الماء الخالد وهي المرحلة النباتية ويسمى الماء الالهي وهذا الماء هو سر الحياة والشباب الابدي وهو مكون من سبعة مياه تخرج على مراحل في كل مرحلة لون مختص بمعدن وعندما تتحد هذه المياه السبعة يصبح الماء الخالد ولكن بنسب معلومة اما الاكسير التام فانه يشفي من جميع الامراض مهما كانت وحتى المزمنه ماعدا الموت
وهذا الحجر الذي كتمته الفلاسفة فانه موجود في كل زمان ومكان يتواجد فيه الانسان وبكميات كبيرة ولاكن الله شاء ان يرفعه من عقول البشر كي لايصلوا اليه الا من شاء الله ان يصل وهو حجران وليس حجر واحد ولاكن الحكماء ذكروا حجرا واحدا وكتمو الاخر لانه هو عمدة الصبغ
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 171 ]

أعلى