هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

الأفيان الرزق Blue Avians

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,917
مستوى التفاعل
5,550
الأفيان الزرق Blue Avians
hqdefault.jpg


إحدى الأجناس التي تشبه البشر ولكن برأس طائر تدعى(sphere beings)، ساعدت البشرية في القدم وساهمت في تطور الحضارات من خلال مساعدتهم في رفع وعيهم وتطويرهم روحيا. يعتقد أنهم جاؤا من مجرة تبعد عنا ملايين السنيين خارج حدود الزمان والمكان. الأفيان الزرق مسالمين وأخر التقارير أنهم مستعدين لرفع كوكب الأرض نحو الأبعاد العليا وهم أعضاء في كونفدرالية المجرة. حتى في جداريات الحضارات القديمة تظهر صورهم على شكل إنسان بوجه طائر. ليس مستبعدا حدوث ذلك كوننا لم نعتد على مخلوقات غريبة في زماننا هذا. لذلك نرى في الرسوم المتحركة للأطفال رسوم لشخصيات كرتونية لبشر يشبهون الطيور وذلك لكي يعودونا على مثل هذا المخلوقات كي لا يتفاجأ البشر بهم، تماسيح على هيئة بشر وطيور كل ذلك مروا علينا من خلال الكرتون ونرى ذلك في جداريات الحضارة المصرية ولم ينحتوا ذلك عبثا والصورة واضحة جدا. مالانعلمه أكثر مما نعلمه حول تلك الكائنات والزمن كفيل بظهورهم. لربما إنقطاع تواصلهم كان بسبب الطوفان العظيم ومرور الأرض بعصر الظلام والجهل فترة طويلة والعقوبة التي حلت على الكوكب.

أخر التقارير تقول أنهم يحاصرون المجموعة الشمسية ولا يدعون أحدا من الخروج والدخول حيث أنهم يساعدون كوكب الأرض على الصعود ورفع من وعي البشر وقد منعوا الدراكونين(الزواحف المجهنة) من الدخول بصدد التخلص من الزواحف التي تشبه البشر المتعاونين مع المتنورين الأشرار، حيث سيتم تنظيف الأرض وإعتقال هؤلاء. فالله يخلق ما يشاء وهناك الكثير من المخلوقات لم يتم اكتشافها على الأرض فما بالكون الفسيح. الفيديو أسفل مترجم.

Screen Shot 2016-06-07 at 10.20.04 PM.png

ra.jpg

4_Temple_of_Hathor.jpg



blue_avian_by_android_jones_front_side_full_1.jpg
blue_avian.jpg



 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (6)

أعلى