هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

تجربتي البسيطة مع الاسقاط النجمي

سلام عليكم يا اخواني

أريد ان اسرد قصتي البسيطة عن الاسقاط النجمي ، و هي تجربة مررت بها منذ 3 سنوات بالتقريب و سأشرح كل ما فعلته و ماذا رأيت ... الى آخره.

الفصل الأول : قبل ان اخوض التجربة
كنت قد قرأت الكثير عن الاسقاط النجمي و كفية تجربته و ما الى ذلك لكن في تلك الفترة التي استطعت تجربته لم اكن اعير الموضوع اهتمام ، فحال مثل اغلبنا ، نقرأ لكن قليلوا التجربة.
ذات يوم لم انم ليل كامل ، كنت اشاهد القليل من المسلسلات و الأفلام طوال الليل و على الساعة 8 صباحا بالتقريب بدأت ارهق و اردت الغوص في النوم.
عندما أردت ان انام احسست بتعب غامر جدا و اردت بكل قوة النوم نوم هنيءا (لأننا كنا في عطلة) و أظن اننا كلنا نحب السهر في العطل لكي نستنزف كل المكبوتات التي استجمعناها في الفصول الدراسية من تعب في مراجاعة ... الخ :hilarious:
عندما كنت بين النوم و اليقضة أتتني فكره لم اعرف المصدر و قلت في نفسي ، لماذا لا أجرب الاسقاط النجمي ، فبدأت أحاول ان اخرج من جسدي (فقط بالعقل) احاول ان ارفع يدي الأثيرية دون رفع يدي الحقيقية ، فحدث ما كنت لم أتوقعه البته.

الفصل الثاني: لما رأيت يدي الأثيرية.
لقد كنت قرأت من قبل ان الذي يعمل الاسقاط النجمي سيرى يده شفافة و لون مختلف ، لكن لم أتوقع ان اراها حقا بأم عيني.
سحبت يدي اليمنى الى الفوق و اذا بي أراها شفافة ذات لون أصفر و العجيب أنني رأيت يدي الحقيقية ملقاة على الفراش.
فكنت جد متحمس و جد فرح لما رأيتها ، و كلما زاد حماسي ، احسست ان يدي الأثيرية تنجدب و تعود الى جسمي و كأنني استيقض من النوم.
ثم قلت في نفسي ، لا يجب ان اتحمس خذ الأمر بروية ، فأعدت الكرة و اخرجت يدي و نهضت من جسدي ايضا ، كان الأمر بالنسبة لي مستحيلا لأنني لم افكر مره ان اخوض هذه المغامرة الجميلة .
لما نهضت (الجسم العلوي فقط مني) التفت للخلف و رأيت نفسي مستلقي على الفراش كان الأمر جد جد جد عجيب و غير اعتيادي ان ترى نفسك مستلقي.
نهضت بالكامل فاذا بي أطفو في الغرفة دون ان احرك ساكن ، و كلما كنت جد متحمس ، احس كأنني اسحب كالمغناطيس الى جسمي العادي و استفيق من النوم.
لكن داما في آخر لحضة ، استرخي فكري لأكون دوما في حالة الأثير.

الفصل الثالث: الخروج من الغرفة.
لما كنت اطفو ، اردت ان اخرج من الغرفة مباشرة من السقف ، لكن العجيب انني لم استطع بل كنت اسطــدم بالحائط او السقف و لم يمكنني الخروج الا عبر الباب.
توجهت الى الباب وانا اطفو في الهواء و حاولت بكل شدة ان افتحها، و فتحتها بعد عناء ، ثم توجهت للغرفة المجاورة التي هي غرفة اختي الصغرى رأيتها تلعب ، ثم توجهت الى الخارج بسرعة و وجدت أمي تنشر في الملابس ، و من شدة حماسي
اجنذبت مرة أخرى الى جسدي و استيقضة هذه المرة .
كان الأمر جد عجيب و لا يمكنني وصفه ، و لا يمكنني حتى القول هل كان حلم أم لا.

الفصل الرابع : الأمر المحير.
الأمر الذي حيرني كثيرا ، هو لما استيقظت خرجت مسرعا من غرفتي و توجهت نحو غرفة اختي فوجدتها تلعب ثم ذهبت الى أمي و وجدتها ريثما انتهت من نشر الملابس.
بصراحة الأمر حيرني كثيرا ، لقد كتبت تجربتي بسرعة لأنني لاحظت انني بدأت انسى ما شاهدته.
و كأنما حلم لكن مرتبط بالواقع.
و لكي أثبت ان ما رأيته كان اسقاط نجمي أعدت الكره في غرفة أخرى في يوم آخر بنفس الطريقة ، كنت جد تعبان و كنت بين النوم و اليقضة و حاولت ان اخرج من جسدي فاذا بي أطفوا في الغرفة ، و بشدة حماسي استيقضت.
و من ذلك اليوم ، لم اجربه مره ثانية ، كأنني تشبعت من هته التجربة و لم أعذ مهتم بها اطلاقا.

انتهى .

أرجو ان تكون تجربتي مفيدة لمن يريد تجربتها. و من لديه سؤال فمرحب به.
لي عدت تجارب مع الاسقاط النجمي لكن كانت اولها مع مدرب او روحاني والاخري قمت بها بنفسي وصعدت الي السموات وشاهدت عالما آخر
 
نظريه جيده تبدو اكثر منطقيه وتترجم لمقولة All IN MATREX

القصه مرتبطه بالعقل ومستوياته
للعقل مستويات وابعاد عديده يعمل بها
منها ما هو مكتشف ومنها ما هو مخفي باطني
اللي بيحصل في حاله (الاسقاط النجمي او الخروج من الجسد)
هو انتقال (الوعي) الإدراك للعمل في مستوي اخر بداخل العقل
كل شيء يحدث لنا هو في الحقيقه يحدث بداخل عقولنا وليس في الخارج
كما اننا نحن جميعآ نعيش في مستوي عقلي جمعي واحد ويسمي بالعقل الكوني...
مليارات مليارات العقول هي بذور بداخل العقل الكوني
لذلك فعمليه الاسقاط او الخروج من الجسد او الحصول علي معلومات غيبيه او او او غيره هي عباره عن تلامس الوعي الفردي للوعي الجمعي (العقل الكوني)
فيحدث ما يسمي بالمعجزات اذا صح التعبير
لان العقل الكوني يحتوي علي كل شيء كان او سيكون
...
حتي تعلم العلوم التجاوزيه يعتمد علي خداع العقل لتهيئته لرؤيه الابعاد والملكات العقليه الكامنه بداخله
والخيال هو سر النجاح.
...
لذلك فليس هناك شيء اسمه (اسقاط نجمي او خروج فعلي من الجسد) وما هي إلا مسميات بشريه لا اعلم سببها ولكني اعلم التجربه واقوم بها يوميآ لدرجه اني ادمنتها
تخيل ان الواقع الذي نعيشه هو المستوي الاول بداخل العقل والبعد النجمي هو المستوي الثاني الذي يمكننا من رؤيه بعض امور المستوي الاول
وهكذا
وكل واحد وخياله

 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى