هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

موسيقى للإسترخاء

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,934
مستوى التفاعل
5,652
قبل تعرفي على هذه المرئيات كنت أمر بعض الأحيان بصعوبة في النوم والتفكير على مدار اليوم وهذا ما يتعرض له أغلبنا. الحقيقة لم أكن أعلم أن هناك وسائل من شأنها إذهاب ذلك وعرفت بعد قرأتي للعديد من الكتب في كيفية التصدي لمثل هذه الحالات، بعد معرفتي بعمل الدماغ والترددات المؤثرة فيه وأنواع الطاقات الموجية التي يمر عبرها.

هنا أضع لكم ما لدي من مرئيات أسمعها دائما وهي أثرت فيني بشكل إيجابي لا يوصف ولم أكن أعلم بأن الأمر سيصل حد التغير في الحالة الجسدية والروحية والمعنوية كذلك. المرئيات خاصة للإسترخاء والدراسة والنوم وهي متنوعة بشكل لايوصف على اليوتيوب، منها، أصوات جميلة للطبيعة والطيور وعزف ألحان ثقافات الشعوب ومنها ما هو ظلامي أيضا من محبي هذا النوع، والعديد. المهم أن هذه المرئيات تعمل على جعلك تنام بشكل مسترخي وتصرف عقلك عن التفكير والذي سببه تزاحم الأفكار أثناء النوم، كانت النتيجة مبهرة بالنسبة لي حيث أنني لا أستطيع وصف الحالة لأنها بالفعل عملت على التأثير على الهالة وطاقات المكان وتعمل بشكل ممتاز على شفاءك بشكل فعلي وتخلصلك من الكثير من السلبيات وهي بحد ذاتها عالم أخر سيأسرك بطبيعته وستلاحظ في تصرفاتك الهدوء والحكمة في المواقف الصعبة، والأمر لا يتوقف هنا بكل إنها تؤثر على سلوك الفرد وشخصيته. من جرب سيعلم ما أقول، والطريقة التي أقوم بها هي تخزينها في هارد دسك وتشغيلها عبر التلفاز أو في بعض الأحيان على الحاسوب، أثناء مباشرتي في الدراسة أو القراءة أو النوم. سبب وضعي لهذا الموضوع لمعرفي مدى أهميتة الحقيقية للأعضاء والإرتقاء بهم نحو الأبداع لكي يكونوا نشيطين وسعيدين أثناء كتابتهم والمشاركة في سايكوجين وفي الحياه العملية، لأن بعض الأعضاء من الصعب أن يجد أصوات طبيعية حوله وخاصة من يسكنون المدن المزدحمة.

سأبدا بمفضلتي



موسيقى مقدمة الموقع سايكوحين

عودة للزمن الجميل
 
شكراً جداً ياصديقي ..أنا من عشاق الموسيقى الكلاسيكية والموسيقى بشكل عام، وموسيقى الاسترخاء عشق وحاجة بالنسبة لي .
امتناني وتقديري لك
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (4)

أعلى