هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

قصة خيالية (1)

Alchemist

Light
المشاركات
335
مستوى التفاعل
1,310
في يوم من الايام ذهبت الی منزل خالي المهجور , المنزل كان قديم جدا حيث سكنه اجدادي ,الی ان وصل الی خالي بالوراثۃ و في يوم من الايام قرر خالي ترك المنزل و الانتقال الی منزل جديد لسبب غامض و مخيف . الان قررت الذهاب الی المنزل لمعرفۃ السبب, وصلت اليه ودخلت الی المنزل ,نظرت الی كل شيء و كل شيء كان مرتب و انيق الا شيء واحد , كان البئر ,ذهبت الی البئر و نظرت اليه الی اسفل و كان خاليا من الماء ,وكان هناك في الاسفل ضوء ! عموما قررت النزول الی اسفل البئر ,وضعت السلم و نزلت الی ان لمست الارضيۃ في اسفل البئر سمعت صوت مرعب ! صوت اشخاص يتعذبون و يصرخون و يطلبون النجدۃ ! المهم كان هناك فكرتان في راسي اما ان اهرب و اما ان استمر بالاستكشاف , ومع اختفاء الصوت قررت الاستمرار , كان البءر فيه حفرۃ جانبيۃ و هي التي يصدر منها الضوء و التي صدر منها الصوت , بعد فترۃ من التفكير و التردد قررت المواصلۃ , عبرت الی الحفرۃ باتجاه الضوء ثم فجاۃ وجدت نفسي في مكان ملیء بالعظام و الجماجم ! و هذه العظام و الجماجم هي بشريۃ ! و المفاجاۃ الكبری هي انني رايت مركبۃ فضاءيۃ غريبۃ جدا ! ذهبت المركبۃ و وجدت باب لها و فتحته عندما فتحته اتی لي صورۃ هولوغرام مصورۃ قديمۃ لبشر يتعذبون و يصرخون و يطلبون النجدۃ ,عندها ادركت ان هذا الصوت هو من المركبۃ الفضاءيۃ و مسجل علی جهاز متطور , ذهبت الجهاز و قمت بلمسه فقام بعرض تسجيل يظهر ان البشر هولاء يتحدثون لغۃ غريبۃ , فقلت بصوتي و لغتي ماذا تقولون ؟! ترجموا لي ! فعاد الصوت و الهولوغرام من جديد , فقالوا " نحن من اتلانتس ! حضارۃ قديمۃ جدا نطلب منكم يا من تجدوننا ان تاخذوا هذا الجهاز الذي في معلومات قيمۃ و غاليۃ جدا " ثم بعدها اتی صوت الرعب الذي سمعته " النجدۃ ! النجدۃ ! هناك من طاقمنا من استنشق غاز به فايروس و اصبح من اكلي لحوم البشر ! صراخ و تعذيب و صراخ " الی ان انتهی , المهم ذهبت الی هذا الجهاز و شغلته و المفاجاۃ اشتغل الجهاز و تكلم بلغتي و قال لي " ساعلمك كيف تصنع كل شيء تريد" عندها ادركت ان خالي كان متوهم فقد كان يظن ان الصوت و الضوء للهولوغرم عبارۃ عن "جن "او "اشباح" اخذت الجهاز معي الی المنزل . انتهی .

2584
 
التعديل الأخير:
الجزء الثاني من القصة الخيالية ..

اتلانتس و قصتي معها

دخلت الان الى المنزل و معي الجهاز , ذهبت الى غرفتي و قفلت الباب , و ضعت الجهاز على الارض , و قلت له ما انت ؟ ماذا تعمل ؟ لماذا قلت لي "ساعلمك كيف تصنع ما تريد " ؟ , عمل الجهاز و ارتفع الى فوق بدون مراوح ! لقد تحدى الجاذبية ! و قال الجهاز "استطيع تعليمك صنع كل شيء تريد , قل لي ماذا تريد ان تصنع ؟ " قلت اريد ان اصنع ذهب و لي قطعة ارض خالية و صغيرة اريد ان اشتري الارض التي حولها و اكبرها و ازرع النباتات و فكما تعلم نحن لدينا شح في الطعام و الماء و بالكاد نعيش هل تستطيع يا جهاز ان تنصحني و تستشيرني ايضا ؟ قال الجهاز " اولا , انا رجل الي , ناديني ب"هرمز" او "ادريس" نسبة لعلمه الكبير على مر التاريخ . و ثانيا , نعم استطيع تعليمك كيف تصنع ذهب بسهولة لشراء الاراضي و الاهتمام بالارض , ثالثا , انصحك بصنع الروبوتات الزراعية لكي تعمل لديك في الارض " قلت : حسنا , صنع الذهب شيء معقد كيف استطيع ذلك يا ادريس ؟ و صنع الروبوتات يحتاج الى حديد و اجهزة معقدة . قال الجهاز " اسمع .. انا موصول الان بالانترنت و عرفت الثقافة و ثقافة كوكب الارض جميعه عند وصولي الى المنزل , الان اريد منك ان تذهب الى اكبر مكب للنفايات و تحضر لي الاجهزة المعطوبة و الرصاص ان وجد " .حسنا ساذهب , ذهبت الى باب المنزل الرئيسي و فتحته لاذهب الى سيارتي الخردة لاذهب الى مكب النفايات عند فتحي للباب الرئيسي بالكامل شاهدت نفسي امام ستۃ كائنات فضائية غريبة الشكل ! تطلب مني تسليم الجهاز و الا ساموت من مسدسات الليزر ,بعد الصمت من الصدمة بثلاث دقائق و عدم فهمي ما يقولون من لغتهم الغريبة, سمعت صوت زجاج النافذة يتحطم و اذا بالجهاز (ادريس) يخرج و يبدا بالتصويب عليهم و اطلاق اشعة ليزر قاتلة عليهم ! خمسة هربوا و بقي جريح واحد , ذهبنا الى الجريح و ربطناه و وضعناه داخل المنزل قلت له ماذا تريدون من الجهاز ؟ قال " ساقول لكم كل شيء" و التفت و نظر الى الجهاز بخوف ,ثم اكمل " حسنا , لا استطيع التحدث بلغتك و لكن الجهاز يترجم لك , نريد الجهاز لانه قادر على صنع كل شيء , نريده ليصنع لنا اسلحة قوية جدا لاننا مع حرب مع كائنات فضائية اخرى " قلت للكائن الفضائي : من اي كوكب انت ؟ و من انت والا الجهاز(هرمز) سيخرج منك المعلومات بالطريقة الصعبة ! قال الكائن الفضائي " حسنا , انا من كوكب بعيد جدا من مجرة الدرب التبانة من مجموعة شمسية باربعة شموس, ثلاث اشعتها خفيفة مثل قمركم و الرابعة مثل شمسكم و ايضا سبعة اقمار , الكوكب كبير جدا حجمه مثل حجم شمسكم , الان المشكلة ان الشمس التي عندنا ستنتهي و نحن الان في حرب مع كائنات اخرى لانها ضربت شمسنا بسلاح الثلج يطفیء الشمس لذلك نحن نريد الجهاز ليصلح الشمس لدينا, و ليصنع لنا اسلحة قوية لمواجهة اعدائنا و اعدائكم انتم البشر ايضا ! هل تتذكرون سقوط اتلانتس و الطوفان العظيم؟ نعم نعم ,هم من شنوا حرب عليكم و على اجدادكم القدماء ! " قلت له ساساعدك ان ساعدتني , ساعطيك الجهاز و اذهب معك ايضا لماجهة عدونا المشترك فقط امهلني ان استطيع ان اقف على رجلي (يعني اؤسس حياتي و اطورها) . الان ذهبنا نحن الثلاثة الى السيارة الخردة و شغلناها و الى مكب النفايات , استخرجت ما طلب من الجهاز من مواد و عدت الى المنزل , و من ثم وضع هذه النفايات في باحة المنزل لبدا العمل بصنع الاحلام التي اريد تحقيقها . انتهى . الى اللقاء في الجزء الثالث من القصة الاسبوع المقبل .
2585
 
جميل جداً جداً استمر في السرد , اتمنا لك حظاً موفقاً في السرد القصصي واتمنا باذن الله ان ارا كتاباً لك في المكاتب.
 
استيقظت من الصباح الباكر و ذهبت الی غرفۃ المعيشۃ فرايت الطاولۃ مليءۃ بالطعام ,سالت نفسي هل انا احلم ? ام هذا ما اعده هرمز و هذا الكاءن الفضاءي الحليف للبشر ? فاذا بهرمز و الكاءن الفضاءي ياتيان من الخارج و معهم مكونات اعداد الكعك , قلت لهم واو ما هذا الافطار اللذيذ الذي اعددتموه ? جميعه اكل نباتي ! و ليس هناك لحم او بيض قال هرمز :"نعم هذا لصحتك و لصحۃ صديقك الكاءن الفضاءي " . اكلنا الافطار و بعد الاكل سالت الكاءن الفضاءي ماهو اسمك ? الكاءن الفضاءي قال :"اسمي صعب ان تلفظه علی لسانك ادعوني باروك ,معناه شخص مبارك من الاله و تقريبا نفس اللفظ الاصلي" قلت له انتظر ! انتم قريبين من اللغۃ العربيۃ ! قال "نعم هناك لغۃ كونيۃ يتحدث بها جميع مخلوقات الكون ,و لغتي و لغتك مستخلصۃ منها ,و لكي اختصر عليك ,لغتي و لغتك مثل اللغات العاميۃ في المناطق المختلفۃ التي تتكلم نفس اللغۃ ." قلت اذا يا باروك و هرمز لنذهب الی باحۃ المنزل لنصنع الذهب و الروبوتات. ذهبت الی باحۃ المنزل و وصلت الی النفايات , قلت لهرمز ماذا نفعل اذا ? قال "افعل ما اقوله لك " قلت لماذا ليس لك يدان لتصنع هذه الاشياء انت فهذا افضل قال :"اذا هذا ما تفضله فليكن فهذا سيختصر الكثير من الوقت . اذا , اذهب الی منزل خالك و احضر لي اليدين من المركبۃ الفضاءيۃ " قلت حسنا, و ما رايك ان تاتي معي ? قال :"حسنا ,ساتي معك " . ذهبت انا و باروك و هرمز الی منزل خالي و وصلنا الی البيت و من ثم البءر و عند وصولنا اسفل البءر ,مرۃ اخری هناك صوت ! و عندما اقتربنا سمعنا صوت اصدقاء باروك الخمسۃ يتحدثون عن نيتهم اخذ المركبۃ الفضاءيۃ و السفر بها الی كوكبهم و انهم ظنوا ان باروك مات من الاصابۃ لذلك سيسافرون بها الی كوكبهم مخذولين لعدم اخذهم هرمز معهم. ذهب باروك اليهم و قال لهم :"مرحبا يا اصدقاء ! " . انتهی . الی اللقاء في الاسبوع القادم من الجزء الرابع من القصۃ.
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • 954e26434b99278bade2e33c9c7dd6dc.jpg
    954e26434b99278bade2e33c9c7dd6dc.jpg
    70.3 KB · المشاهدات: 62
  • 6c0466a298aee085aa6ccf812b00624b.jpg
    6c0466a298aee085aa6ccf812b00624b.jpg
    90.5 KB · المشاهدات: 58
دخلنا الان الى الغرفة التي موجود بها اصدقاء باروك , قال القائد "ماذا تفعل هنا يا يليقخقت باروك ثقلثقلث ظننا انك ميت " قال باروك "لا , لقد اعتقدت انكم رحلتم " قال القائد " هذا الذي اطلق عليكم الليزر هو و جهازه اللعين !؟ لماذا اطلقت النار علينا يا هذا ! كنا سناخذ الجهاز و نرحل ! .... و لن نؤذيك ! " قال الجهاز(هرمز) " حتى لو وجدتنموني قبله فلم اقبل ان اتي معكم , تم صنعي و توصيتي فقط لرجل من الانسان و يكون رجل طيب " قلت " اسمعوا .. اولا اسمي ادم على اسم نبي من عندنا , انا فقط اخذت الجهاز للفضول كنت اريد ان اعلم لماذا هجر خالي بيته هذا الذي نحن به و رايت الجهاز و ادركت ان هذا هولوغرام و الحمد العقل الكوني على انني مثقف اقرا الكتب و عندي انترنت احصل به على معلومات كثيرة , الان .. اذا اردتم الجهاز خذوه و انقذوا كوكبكم و احموا انفسكم " قال القائد " لا لن ناخذه , فنحن لسنا لصوص و لا اشرار هذا اولا , ثانيا الجهاز لن يستجيب لنا الا بوجودك لقد تثبت الجهاز على شيفرتك و بصمتك الوراثية الدي ان اي " قلت " اريد ان اساعدكم لكن لن اقدر , لا اريد المشاكل , اريد فقط ان اطور من نفسي ماديا , فانا شخص روحاني جدا , واريد ان ان اتطور ماديا اي اريد التوازن بين المادية و الروحانية , هل انتم روحانيين مثلي ؟ " قال القائد " نعم نحن روحانيين ايضا و ماديين , هل تعرفت على اتلانتس من قبل ؟ اكيد تعرفها .. يبدو انك ذكي و مثقف جدا .. اجدادكم الاتلانتيسيين كانوا متوازنين و متناغمين روحيا و ماديا و كانوا حلفاء لنا " قلت "انتظر ... لماذا قلت كانوا اجدادكم ؟ هل عشت معهم ؟ " قال القائد " نعم , فنحن نعيش ملايين السنيين و ليس فقط الالوف لاننا متطورين روحيا و لدينا علوم متطورة جدا مثل اجدادكم الاتلانتيسيين , كنا حلفاء حتى جاء الانوناكي و دمروهم و جاء الدور علينا " قلت " اذن لماذا جئتم الى الجهاز(هرمز) و انتم متطورن جدا !؟ " قال القائد " لقد صممنا فقط ثلاثة اجهزة بالتعاون مع اجدادكم الاتلانتيسيين , جهاز هنا , اي هذا الجهاز الذي سما نفسه هرمز و جهاز ثاني سرقه الانوناكي الاشرار و جهاز اخر ثالث تم القضاء عليه من طرف الانوناكي , هذه الاجهزة فيها علوم متطورة و تستطيع صنع اي شيء تريد و فيها ذكاء صناعي كبير جدا جدا " قلت " اذن ما الحل ؟ ماذا ستفعلون ؟ " قال الجهاز " اليكم الحل .. صاصنع الة تستطيع معالجة الشمس عندكم و تضعها في مركز الشمس عندكم , و ايضا ساصنع اسلحة للقضاء على الجهاز الذي استحوذ عليه الانوناكي و اسلحة للقضاء عليهم .. اتفقنا ؟ " قال القائد " نعم , نوافق بشدة " الان اخذنا اليد الصناعية لهرمز و باروك و اصدقائه اخذونا داخل المركبة الفضائية و انتقلنا انيا الى منزلي عبر قيام المركبة الفضائية برفع الذبذبة للحديد و الانتقال انيا و لحظيا الى المنزل فهذا كون هولوغرافي ! , الان وصلنا الى المنزل و من ثم الى القمامة و صنع هرمز ما اريد و ما يريدون . و من ثم فجاة من السماء راينا مركبات فضائية تطلق الليزر علينا ! لقد جاء الانوناكي الجهلة و الاشرار ! لكن كانت هناك دائما خطة مع هرمز للتعامل مع هذا الموقف . انتهى . الى اللقاء في الجزء الخامس من القصة.

4675c611b67a843d6087d07405b3dc27.jpg
d93660b30e2e44cacd86937775bc53c2.jpg
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (2)

أعلى