هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

القدرات الخارقة والامراض النفسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي tune اريد ان اصدق بالفعل ان هذا الكوكب هو جهنم وان الاله يوجد عنده فقط الجنة فهذه الفكرة كانت لدي مثلك .
ولكن ماذا سنفعل بالايات التي تصف جهنم والنار
إنها تحتاج الى تدبر عميق كي نصل الى هذه النتيجة .
اننا نحسن الظن بالله ولكن في نفس الوقت نخشى ان نكون على خطأ .


اخي الغالي رشيد لعلني في هذا المقام لااود حقا ان اقنعك بغير ما انت متمسك به ... ان العقائد والقناعات تبنى مع الانسان وتندمج بلحمه ودمه ..

ثم اني انسان .. مثلك لا املك كل الاجوبة ..



تصاب المعلومة الحق اما بالدليل النقلي او الدليل العقلي ... تمر القرون تلو القرون وابناء جلدتك يخفون عنك اهم المعلومات في هذا الماتركس الرهيب.

تحت وصاية التفسير وهالته المقدسة التي ابتدعت للحفاظ على النمط نفسه ....(( سلطان ورعية ))... ومصادرة وعيك الخاص عيني عينك .

كتاب الله العظيم بين يديك ... ويفسرونه على هواهم ... وقد اخبرت من قبل في قضية الضمائر الجمعية وبيان بعض ماورد في هذا الكتاب العظيم.

من دون ان تلفت حقا نظر احدهم ... ويسال نفسه .. (حقا لما هذا الخطاب وممن ) ..



عن الامام الصادق ..ع..



عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ الْقَرَاطِيسِيِ‏ قَالَ:-



قَالَ لِي أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع‏



يَا عَبْدَ الْعَزِيزِ



إِنَّ الْإِيمَانَ عَشْرُ دَرَجَاتٍ



بِمَنْزِلَةِ السُّلَّمِ



يُصْعَدُ مِنْهُ مِرْقَاةً بَعْدَ مِرْقَاةٍ



فَلَا يَقُولَنَّ صَاحِبُ الِاثْنَيْنِ لِصَاحِبِ الْوَاحِدِ لَسْتَ عَلَى شَيْ‏ءٍ



حَتَّى يَنْتَهِيَ إِلَى الْعَاشِرِ



فَلَا تُسْقِطْ مَنْ هُوَ دُونَكَ فَيُسْقِطَكَ مَنْ هُوَ فَوْقَكَ



وَ إِذَا رَأَيْتَ مَنْ هُوَ أَسْفَلُ مِنْكَ بِدَرَجَةٍ فَارْفَعْهُ إِلَيْكَ بِرِفْقٍ



وَ لَا تَحْمِلَنَّ عَلَيْهِ مَا لَا يُطِيقُ فَتَكْسِرَهُ-



فَإِنَّ مَنْ كَسَرَ مُؤْمِناً فَعَلَيْهِ جَبْرُهُ....................إنتهى





وانقل لك عن اخرين ....

ان الإنسان يأنس ويرتاح للمنزل الذي هو به حتى يكتشف أنه يوجد به خلل خطير يهدد أمنه وسلامته



وهذا الخلل في منازل الإيمان لا يمكنك ان تجده بدون أن تتذاكر بشكل دائم مع إخوانك المؤمنين



تتذاكر معهم ليس من أجل أن تصلح أخطائهم



بل من أجل أن تصلح خطأك أنت أولا وقبل كل شيء



إنك إن أصلحت لأحد خطأ ورفعت بكلامك معه منزلته منزلة



كنت له استاذ ومعلم ومنعّش



وسيزيدون لك من نورك



بقدر ما زدت له من نوره



بل سيضاعفون لك درجة نورك أضعافا مضاعفة جزاءا لك على رفعك لنور أخيك درجة واحدة أو أكثر



القضية يا اخي الحبيب ... ليست جدالا .. واقناعا ... لا هذا ليس محلها ... القضية يا اخي ... هي ... وعي صرف...



انا لم اتشرف برؤيتك ولامحادثتك ولا الاستئناس بمقامك ... الا من خلال هذه الشاشة ... لكني احس بك كوعي ... من خلال تعبيرك ..



فقط نستخدم اداة الفهم المناسبة والاستعانه بمن هم اساس العلم وترسانته يمكننا من فهم القضية والولوج الى هذا العالم الخطير.. الذي نسميه الماتركس



اليست الحكمة ضالت المؤمن ... اينما وجدها يصيبها ...





ان بيان ماذكرته اعلاه بالتاويل ... ينافي التفسير حقا ...

لعلني في حديث اخر اوضح المقاصد التي اشرت اليها ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ترى ما هي الحقيقة؟
وماهي الجائزة الكبرى التي تنتظر من يفوز في مسابقة الوعي والاستنارة هذه؟

بنظرك طبعا..
..ولقد سالوا من قبل صاحب الحقيقة فاجاب ...

((سأل كميل بن زياد أمير المؤمنين علي بن ابي طالب صلوات الله وسلامه عليه فقال:))

مَا الحَقِيقَةُ؟


قَالَ: مَا لَكَ وَالحَقِيقَةَ؟


قَالَ: أَوَ لَسْتُ صَاحِبَ سِرِّكَ؟


قَالَ: بَلَي‌، وَلَكِنْ يَرْشَحُ عَلَیكَ مَا يَطْفَحُ مِنِّي‌


قَالَ: أَوَ مِثْلُكَ يُخَيِّبُ سَائِلاً؟


قَالَ: الحَقِيقَةُ كَشْفُ سُبُحَاتِ الجَلاَلِ مِنْ غَيْرِ إشَارَةٍ


قَالَ: زِدْنِي‌ فِيهِ بَيَاناً


قَالَ: مَحْوُ المَوْهُومِ مَعَ صَحْوِ المَعْلُومِ


قَالَ: زِدْنِي‌ فِيهِ بَيَاناً


قَالَ: هَتْكُ السِّتْرِ لِغَلَبَةِ السِّرِّ


قَالَ: زِدْنِي‌ فِيهِ بَيَاناً


قَالَ: جَذْبُ الاَحَدِيَّةِ بِصِفَةِ التَّوْحِيدِ


قَالَ: زِدْنِي‌ فِيهِ بَيَاناً


قَالَ: نُورٌ يَشْرُقُ مِنْ صُبْحِ الاَزَلِ ، فَتَلُوحُ عَلَی‌ هَيَاكِلِ التَّوحِيدِ آثَارُهُ


قَالَ: زِدْنِي‌ فِيهِ بَيَاناً


قَالَ: أَطْفِ السِّرَاجَ فَقَدْ طَلَعَ الصُّبْحُ ...........إنتهى




اما الجائزة اخي الحبيب 0



((( وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ . أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ . فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ . ثُــــلَّــــةٌ مِّــــنَ الأَوَّلِــــيــــنَ . وَقَــــلِــــيــــلٌ مِّــــنَ الآخِــــرِيــــنَ )))

70 الفا فقط هم الناجون من كوكب الاختبارات هذا لعلمهم التام بالحقيقة واستمرارهم على نهجها وما سواهم سيبقون في سموم وحميم على ظهرها ... وانها لمحيطة بالكافرين والخطاب مرات ياتي .. بالبقاء فيها ... لابثين فيها احقابا ... وبعد الاحقاب ... ماذا يحصل ..




وسيبقى الامتحان قائم ماكان الدهر قائما ... حتى تنتهي المهلة .. التي تم تحديدها في اجتماع الملاء الاعلى الذي تم والكل يعرفه ..

ان كنت تبحث عن الحقيقة فابدأ من الان .. ليس المسؤل اعلم بها من السائل .. ولكن هي اعتاب الحقيقة نتلمس الطريق اليها.. ان العقل اداة تجريدية تحقق لك مع الادوات المناسبة .. والتوجيه الصائب .. مجالا خصبا للتعرف على الاسس الحقيقية الاولى .. اما من يصف لك ويدلك فهي تجربة شخصية .. يجب ان تقوم بها انت وحدك .. لان كلنا اصحاب وعي متفاوت كما نقلت لاخي رشيد بالرواية اعلاه .
والا ان كميل من خواص الخواص لامير المؤمنين ... واجابه هذا الجواب ... فكيف بي وبك وبكم ...
 
أخي tune يبدو أنك ضليع بالتفسير أو التأوليل لكن هناك بعض الأمور التي مرت علي في القرآن عكرت صفوي وبدلت فكري وزرعت فيَّ بذور الشكوك في إلوهية مصدر القرآن من هذه الأمور رحلة ذي القرنين بلغ مطلع الشمس وبلغ مغرب الشمس ووجدها تغرب في عين حمئة كل هذه التوصيفات تجعلني أشك أنا مصدر القرآن هو خالق هذا الكون العظيم بالإضافة لعملية توزيع الإرث التي قال بها القرآن وماينجم عنه من نقص في التركة أو زيادة فيها ماجعل المسلمون فيما بعد يضطرون لابتداع العول في الورثة حتى تكون النتيجة صحيحة والقسمة بدون زيادة أو نقصان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الجواد المظمر ...عذرا لم انتبه لردك وفاتني الجواب لحدث طارىء وانقطاعي عن النت ..


أخي tune يبدو أنك ضليع بالتفسير أو التأوليل لكن هناك بعض الأمور التي مرت علي في القرآن عكرت صفوي وبدلت فكري وزرعت فيَّ بذور الشكوك في إلوهية مصدر القرآن من هذه الأمور رحلة ذي القرنين بلغ مطلع الشمس وبلغ مغرب الشمس ووجدها تغرب في عين حمئة كل هذه التوصيفات تجعلني أشك أنا مصدر القرآن هو خالق هذا الكون العظيم بالإضافة لعملية توزيع الإرث التي قال بها القرآن وماينجم عنه من نقص في التركة أو زيادة فيها ماجعل المسلمون فيما بعد يضطرون لابتداع العول في الورثة حتى تكون النتيجة صحيحة والقسمة بدون زيادة أو نقصان

اخي الكريم الغالي ... ربما كونت فكرة بسيطة عن طريقة تفاعلي بشان التفسير والتاويل ... وانت تطلب الحقيقة في قضية القران من ان يكون كلاما للجلالة ام كلاما لبني ادم ... متفوقون علميا .. وضعوه كدستور للحياة ..الارضية هذه ... وانا الاحظ شكواك من هذه التفصيلة .. ولا احد من الاخوة .. رد عليك بما علم ..

1- القران كتاب الله العظيم المنزل ... وهو غير مخلوق .. لانه ينتسب لخالق .. فتنتفي عنه صفة المخلوقين لانه كلام الله ... وكلامه غير كلام البشر فعلا وقولا .
2- القران العظيم هو تسجيل احداث تاريخية تم نقلها بامانه لتكون عبرة لجمهور المؤمنين ... وضعت بشكل قصص وارشادات وايات محكمات فيهن التعاليم المحدثة ( من التحديث ).
3- يحتوي القران على كلام الله سبحانه وكلام المخلوقين من شتى الاصناف ... تمت الموافقة عليه وادرج كحكمة تخاطب العقول .
4- تم وضع الكتاب من قبل الله وبخطته ... وتم تنفيذ انزاله وترتيبه من قبل اصحاب الظمائر الجمعية ...فهم اعلى من الملائكة ...والملائكة خدمة العرش والكرسي ... والعرش والكرسي ... ادوات قيادة وسيطرة على الماتركس .
5- القران ... ليس به باطل ابدا وانما حكمة عظيمة تقودك الى اصل الدين ( الطريق ) ويؤدي بك الى التوحيد مباشرة .. باتباع خطة الوصول الامن بالوعي الى منبع النور .. دون الدخول بتجارب كثيرة ... التقصير في الفهم وعدم الادراك هو مايجعل المشرفين على الماتركس يعيدوك مرارا وتكرارا ... الى كوكب العذاب هذا ...الارض او كواكب اخرى ان شاؤوا وكانت حالتك شبه ميؤس منها ... لتعيد تقييم الامور وتعديل نظام الوعي الكلي ...
6- القران فيه علم ماكان ويكون لانه كتب ... منذ الازل وبه شفرات الخلق والتخليق ... مخفية بعناية ... ولكن ليس الجميع مطلع عليها ... فقط النخبة .. حتى الملائكة اطلاعها محدود ... بشهادة القران نفسه ...
7- القران لايفسر باجتهاد الناس ... انما يؤل من قبل الراسخون في العلم ... اي اصحاب الماتركس ... والسؤال هل هم معنا وبيننا يصونون النظام ويعدلون به كل ما مال نحو عدم الحقيقة ... لك ان تتخيل الجواب في الملائكة الصاعدة والهابطة
والمتجولة ونحن نحسبهم بشر ... وهم غالبا صامتين ... قليلي الكلام ... فما بالك ... بمؤسسي هذا النظام ..هل تعتقد انهم صنعوه ... ليتركوه بين يدي عبث العابثين ... كلا والف كلا .. انهم يتابعون من عليائهم ومن ارضهم ومن سماواتهم كل شيء ... ومعداتهم لو تعلم ... لاتشبه اي تكنلوجيا ارضية ... اطلاقا ... وهم متمكنون جدا ...جدا ... فلا باس عليك ... خذ من القران ظاهره ... وتعبد بباطنه .. واعلم ان الله محيط به ومايعملون ....

((أَوْ كَصَيِّبٍ مِنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آَذَانِهِمْ مِنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ )).

(( إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ )).

((يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا )).


(( وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُحِيطًا )) .

((وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بَطَرًا وَرِئَاءَ النَّاسِ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَاللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيط )).


(( وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ ائْذَنْ لِي وَلَا تَفْتِنِّي أَلَا فِي الْفِتْنَةِ سَقَطُوا وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ )).

(( وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ وَلَا تَنْقُصُوا الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ إِنِّي أَرَاكُمْ بِخَيْرٍ وَإِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ مُحِيطٍ)).

(( قَالَ يَا قَوْمِ أَرَهْطِي أَعَزُّ عَلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَاتَّخَذْتُمُوهُ وَرَاءَكُمْ ظِهْرِيًّا إِنَّ رَبِّي بِمَا تَعْمَلُونَ مُحِيطٌ )).

(( يَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ )).

العذاب الخاص بالوعي + جهنم الارض محل الاختبارات + الكافرين الذين يغطون الحقائق ويتركون الخلق في دوامات فكرية تعطل الوعي .

ولاتعذب حالك كثير فقط .......

((( فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَقُلْ آَمَنْتُ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ )))

وعذرا على الاطالة ...
 
التعاليم التي تغلف الانسان وتحد من قدرته الداخلية العظيمة مثل حاجز وهمي في رأي الخاص الإنسان اشبه بأسد ربته دجاجة لن يعرف يوما انه أسد حتي عندما يكبر لن يستغل تلك القدرة التي يحملها بني الاسود
حيث ان ديك لربما يهزمه
 
السلام عليكم
كما هو موضح في العنوان فالموضوع هو علاقة الامراض النفسية بالقدرات الخارقة للبشر .
لدي اعتقاد كبير بأن اغلب البشر الخارقين يكونون ذوي امراض نفسية فمثلا بعض النوابغ في الرياضيات تجد عندهم مرض التوحد .
واظن ان المسيطرين على العالم يحاولون كبح ذوي القدرات الخارقة خوفا من افساد مخططاتهم للسيطرة على العالم وفي الغالب تجدهم يتحكمون ببعض البشر الخارقين ولا يخرجون عن سيطرتهم.
ومن اساليب هؤلاء المسيطرين اختراع الادوية النفسية التي تكبح جماح المريض النفسي كي يبقى شخصا عاديا .
فمثلا مريضي الذهان والفصام تجدهم يسمعون اشياء ماوراء الطبيعة لايسمعها البشر العاديين ويحسون ويرون ذلك العالم الخفي ولكي يسيطروا عليهم فإن المجتمع قد قام بالمهمة على اكمل وجه فأول ما تظهر اعراض المرض يسرعون الى الطبيب النفسي ويوصف له الدواء وللعلم فالمريض عليه تناول الدواء مدى الحياة اذا كان ذهان حاد لأنه اصلا ليس مرض بل تواصل مع عالم خفي .
هناك عدة افلام تكلمت عن الامراض النفسية والقدرات الخارقة سأذكر لكم فيلم شاهدته مؤخرا وهو فيلم glass.
الفيلم يدور حول ثلاثة اشخاص لهم قدرات خارقة الاول مصاب بانفصام الشخصية ولديه اكثر من 10 شخصيات ومن بينها شخصية الوحش وهو الرجل القوي يتسلق الجدران ويقاتل اكثر من ثلاثة رجال ويهزمهم لكنه كان قاتل متسلسل .
الرجل الثاني هو رجل بقوة مماثلة للرجل الوحش لكنه مختلف عنه ويساعد الاخرين وقد نجا من حادث قطار وكان هو الناجي الوحيد.
الرجل الثالث رجل مقعد لكنه ذكي للغاية .
وكلهم قد اجتمعوا في مشفى للامراض النفسية .
المهم في الامر انه في الاخير وبعد تعارك الوحش مع الرجل القوي فقد قتل الرجل الذكي على يدي الوحش والرجلان الاخران قتلتهم الشرطة.
وما استوقفني في الفيلم هو مقولة للطبيبة النفسية التي كانت تحرص على علاجهم وقد ارادت موتهم بعد ان رفضوا العلاج قالت : مند عشرات الاف السنين ونقوم بهذا فنحن لا نقبل آلهة بيننا .
هذا الكلام يؤكد أنهم يقومون بمحاربة كل من به مرض نفسي لأنه قد يكون ذو قدرات خارقة ويفسد عليهم مخططاتهم .
لا اتفق معك ليس كل مريض لدية قدرة خارقة انا اعرف شخص مريض ذهبت بة الي كشاف وتم تصنيفة مريض نفسي وكنت انا اظن لدية قدرة خارقة ولكن نصيب
 
أخي tune يبدو أنك ضليع بالتفسير أو التأوليل لكن هناك بعض الأمور التي مرت علي في القرآن عكرت صفوي وبدلت فكري وزرعت فيَّ بذور الشكوك في إلوهية مصدر القرآن من هذه الأمور رحلة ذي القرنين بلغ مطلع الشمس وبلغ مغرب الشمس ووجدها تغرب في عين حمئة كل هذه التوصيفات تجعلني أشك أنا مصدر القرآن هو خالق هذا الكون العظيم بالإضافة لعملية توزيع الإرث التي قال بها القرآن وماينجم عنه من نقص في التركة أو زيادة فيها ماجعل المسلمون فيما بعد يضطرون لابتداع العول في الورثة حتى تكون النتيجة صحيحة والقسمة بدون زيادة أو نقصان

السلام عليكم ورحمة الله
جوابا على الاخ صاحب هدا المقال اقول بفهمي المتواضع لابد الباحث عن الحقيقة أن يساوره الشك في اي موضوع بحث والله عز وجل في القران نفسه خاطب نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم بمنطق بشري على اساس انه بشر ويعتريه الشك حتى في. الوحي الذي نزل عليه بنفسه وكثير من الايات تدل على هدا الامر قوله تعالى :: فإن كنت في شك مما انزلنا اليك فاسال الذين يقرؤون الكتاب من قبلك لقد جاءك الحق من ربك فلا تكون من الممترين ...وغيرها من الايات
المهم هو ان يضع الانسان نفسه في طريق البحث عن الحقيقة بطرقها المعقولة فلابد له من ان يصل إلى الحق الذي لاشك فيه وهنا نصل الى ايمان التجربة الذي تحدث عنه كثير من المفكرين والواصلين لايكفي الاعتقاد بدون تجربة الايمان يجب ان يعزز بالتجربة الى اعلى مستوى لان المطلوب هو غيبي وعميق فلابد من اختباره وخوض غماره اضن وهنا ادل الاخ السائل على قصة يمكن ان تكون مفتاح له للوصول الى بر اليقين قرات سابقا عن احد الأطباء وهو جراح عالمي كانت له ابنه وحيدة ومرضت مرضا لا علاج له ياس اطباء من كل جهة في علاجها وتيقن انه سيفقدها هنا فكر الدكتور في امر جعله يخوض تجربة عميقة غيرت مجرى حياته بشكل كامل فرغم انه كان ملحدا ولا يؤمن بوجود اله الا انه في هذه اللحضة العصيبة جعله يفكر بإمكانية وجود اله الكون فدخل في حوار مع الله تعالى بصدق نية حيت انه وهو يحكي قصته كان يناجي الله ويقول اسالك يارب ان كنت حقا موجودا وخالق هذا الكون ان تشفي لي ابنتي واعدك انني ساكون مؤمنا وابحث عن الدين الذي تحبه واتبعه وادعو اليه ...وفعلا نهض بالصباح ووجد وابنته قد شفيت تماما وكانت هذه نقطة تحول في حياة هدا الطبيب الذي تحول الى داعية للاسلام معروف يمكن ان تطلع على كامل القصة في اليوتوب ..
المغزى من هذه القصة هو ايمان التجربة المومنون الصالحون عبر التاريخ انطلاقا من الانبياء الى مادونهم كان عندهم ايمان ويقين راسخ ابتدأ بالعقل والحب وصدقته جوارح الكون كله لانهم كانو صادقين في طلبهم واي طالب للحقيقة يمكن ان يصل تصدقه الأحداث والايات على حسب ايمانه وصدقه
انا اقترح عليك اخي ان تطلب من الله داءما ان يبين لك الحق من الباطل وان يشرح صدرك للقران الكريم الذي لاياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه
تذكر دائما ان هناك كونان كون منظور وهو الكون المرئي الذي لايعلم حدوده الا الله والكون المسطور الذي هو القرآن الكريم الذي لا تنقضي أسراره..

والكلام فيها الموضوع مهم جدا اتمنى ان يكون في هذا المنتدى من هو افصح بيانا واعمق تجربة للتفصيل في هذا الموضوع ...
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى