هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

كتيب| رسالة إلى روبن

Screenshot from 2019-07-19 06-37-10.jpg

عصا Y Rod (عصا متشعبه ، عصا التحكم - - -)

الشكل: تقليدي، إنها عصا متشعبة تشبه الحرف Y.
يمكن أن تكون بأي حجم، عادة صل طولها من 12 إلى 24 بوصة.
Screenshot from 2019-07-19 06-37-16.jpg

المواد: يمكن أن تتكون من الخشب أو المعدن أو البلاستيك. البلاستيك شائع جدا للعديد من الركائز، ربما بسبب سهولة التخزين.
كيفية الاستخدام: امسك العصى بيديك وجعل نهايته المدببة للأسفل، ستلاحظ أن العصى تعطي استجابة عن طريق اﻷهتزاز أو بأن يكون ترتفع ويتوجه الشكل المددب ناحية وجهك. عادة يكون وضع الأستعداد بأن تتأرجح العصى بزاوية 45 درجة وبنعم ولا لأعلى وأسفل.

المزايا: النتيجة سريعة، يمكن أن تشير مباشرة نحو الوريد المائي أو الهدف. تعمل بشكل جيد أثناء المشي على الأرض الخشنة. موثوق في الرياح القوية إلى حد ما.

العيوب: ليست متعددة الاستخدامات مثل غيرها من أدوات الكشف. لديها فقط حركة صعود وهبوط. تحتاج بان تميل وتحرك جسمك للعثور على الاتجاه.
 
Screenshot from 2019-07-19 06-37-49.jpg

بوبر Bobber

الشكل: أي قضيب أو سلك مرن. بإ مكان أن يصل الطول من قدم إلى أكثر من ثلاثة أقدام. في بعض الأحيان يكون السلك ملفوف وطرف يتأرجع.
المواد: أي شيء مرن.

كيفة الإستخدام: احمل السلك نحول الأسفل حوالي 45 درجة. يمكنك برمجتها لتقليد البندول ببساطة، من خلال التأرجع لأعلى ولأسفل من أجل "نعم"، وبشكل افقي جانبي من أجل لـ "لا"، أو الأهتزاز 0جة 45 درجة إن كان مستعداً للسؤال. أو يمكنك ببساطة طلب ما تريد. مثل التأرجح ذهابًا وإيابًا نحو الهدف المطلوب والدوران عند تجاوز الهدف.

المزايا: يمكن أن تحل محل البندول للعمل الميداني. يجده معظم الكاشفين سهل الإستخدام.
العيوب: لن تستطيع حمله عادة في جيبك أو محفظتك.
 
الترجمة تحتاج إلى المزيد من التنقيح وليس فقط الاعتماد على مواقع الترجمة المهم مجهود لا بأس به ولكن أفضل ايضا أن ارى لمسة المترجم الإنسان بدل المترجم الآلي
تحياتي
 
السلام عليكم
أرجو ان يتم تتنة ترجمة هذا الكتاب .
ملاححظة
لاحظت أن الموقع ثقيل جدا في التصفح والمتصفح أحيانا يتجمد ترى ما هو سبب المشكل..
هل الموقع يستخدم طريقة التعدين ويستغل مساحة من عتاد الحواسيب المتصلة بالموقع ؟ ارجو الرد
 
لقد جمعت المشاركات في ملف PDF والملف في المرفقات وأتمنى من الأخ لوست إكمال الترجمة حتى يتم إكمال الكتاب ويصبح مرجع معتمد وشكرا لك
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • رسالة إلى روبن.pdf
    رسالة إلى روبن.pdf
    1.3 MB · المشاهدات: 74
بعض البرامج المقترحة

(أو الاتفاقيات والشروط المحددة مسبقًا، بينك وبين نظام الكشف بالبندول الخاص بك)
تم تصميم برامج العمل التالية بشكل خاص لتناسب موضوع الكشف ولكي تستخدمها كنقطة انطلاق. لا تتردد في إضافة أو طرح أو تغيير بأي طريقة تريد.تحدث مع أصحاب الخبرة من أجل الحصول على أفكار جديدة.


الماء Water
"برنامج المياه يجب أن يكون جزءًا من جميع برامج أو اتفاقيات االكشف الخاصة بي وأن يعمل معها، وأن يكون ساري المفعول باستمرار حتى أختار إجراء التغييرات. يجب أن يكون الماء أقل من [300] قدم، وأن يكون قادراً على إمداد السطح(مثال البئر)، ما لا يقل عن [3] غالون في الدقيقة، على مدار السنة، من المياه الصالحة للشرب [كحالة أولية] والتي يجب أن تكون مستساغة [من خلال تذوقي للماء] هذا هو فيما يتعلق بظروف الحفر والجوانب القانونية. نهاية البرنامج ".

بعض نماذج الأسئلة: (بعد طرح سؤال "هل تسمح لي، هل يمكنني، هل يجب علي السؤال؟)
Q.1. هل هناك مياه متوفرة داخل [حدد مجال الاهتمام]؟ (ملاحظة: جميع العوامل في برنامج المياه سارية المفعول، وهذه هي الإجابة "نعم" أو "لا".)

Q.2 أين هو أفضل مكان لحفر بئر[حدد مجال الاهتمام]؟
• لتدوين الخريطة، استخدم نظامًا لتحديد جميع الأوردة المائية التي تناسب البرنامج وأفضل المواقع للآبار.
• بالنسبة لتدوين محيط المكان المقصود، ستقوم أداة الكشف بالإشارة نحو أفضل مكان.
• بالنسبة للرؤية، يمكنك تحديد الموقع.



الطعام Food
" برنامج المادة هو أن يصبح جزءًا من جميع برامج أو اتفاقيات الكشف الخاصة بي وأن يعمل فيها، وأن يكون ساريًا بشكل مستمر حتى اختار إجراء تغييرات. يعني مصطلح "مادة" أي مادة، مثل الطعام والشراب والأدوية، وما إلى ذلك التي أضعها في جسدي. هذا فيما يتعلق بجميع جوانب الوجود الكامل. ونتائج الكشف يتم كشفها من خلال الأثار الناتجة. نهاية البرنامج.

Q-l السؤال الأول: ما [سيكون] التأثير الكلي لهذه [المادة] على وجودي وكياني؟ (أو بصيغة مماثلة. يمكنك تحديد كل أو أي جزء من هذه المادة.)

Q-2 السؤال الثاني: ما [سيكون] أسوأ تأثير لهذه [المادة] على أي جانب من جوانب كياني؟


ملاحظة: إن جاذبية القمر تسحب قشرة الأرض إلى أعلى بنحو قدمين لأنها تسبح في الفضاء فوق كل يوم. هذا يخلق موجة طويلة جدا، مثل موجة المحيط لعدة أميال طويلة وعريضة حوالي قدمين. أما الشمس فلديها موجة جاذبية يبلغ ارتفاعها حوالي 12 بوصة في مركزها. يبدو أن التفاعل بين هاتين الكميتين الهائلتين من الطاقة والتي تتراوح مدتها بين 28 يومًا وسنويًا، يجهد قشرة الأرض بعدة طرق. يمكن اكتشاف نتائج هذا التمدد والتقلص عن طريق البندول الكاشف، وله تأثيرات جيدة وسيئة على النباتات والحشرات والحيوانات. وقد أشارت التجارب العلمية والكشف بالبندول إلى أنهما قد يؤثران أيضًا على البشر.
 
الطاقات الضارة
NOXIOUS ENERGIES

Screenshot from 2019-09-04 01-31-16.jpg

هناك العديد من المصادر وأنواع الطاقات أو التأثيرات الضارة والمفيدة. بالإضافة إلى أنواع المياه والكسور في الطبقات الموضحة في الرسم أعلاه، قد يكون هناك تأثيرات من المجالات المغناطيسية والكهرومغناطيسية والكهربائية، سواء من صنع الإنسان أو من الأرض. أيضًا، هناك طاقات فلكية والعديد من الأنواع المعروفة أو غير المعروفة أو المفهومة جزئيًا، مثل شبكات الأرض ومعابر الخط الفاصل، والتأثيرات النفسية أو الروحية، إلخ. يبدو أن هذه التأثيرات قد تكون أحيانا تؤثر على الجسم بطرق جيدة أو سيئة. يبدو أيضًا أن أي شيء يمكن أن يؤثر على الجسم أو العقل الباطن يمكن تغطيته بسهولة.


"إن الطاقات الضارة Noxious Energies هي أن تكون جزءًا من جميع برامج واتفاقيات الكشف بالبندول الخاصة بي وأن تعمل فيها، وأن تكون سارية بشكل مستمر حتى أختار إجراء تغييرات. يعني مصطلح "الطاقات الضارة" الأمرالذي لم يطلب بحكمة، أي: شكل من أشكال الطاقة أو الحالة أو المنطقة أو الوضع الذي يؤثر أو يمكن أن يؤثر سلبًا على أي جانب من جوانب [كياني] بطريقة ضارة أو مزعجة أو متداخلة، من خلال تجاوز نظام جسدي الشفائي و آلياتي الدفاعية. هذا لا يشمل، ما لم يطلب خلاف ذلك، كالتدخين والكحول والمخدرات والأدوية والطعام الشراب الذي وضعته عن قصد أو من دون قصد في جسدي. و يجب أن يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، تأثير الطاقات المغناطيسية أو الكهرومغناطيسية من الصفر إلى جميع الترددات؛ مثل طاقات ألفا وبيتا وجاما؛ والتأثيرات الناجمة عن الكسور أو الأعطال الأرضية والمياه الجوفية underground water؛ وجميع الطاقات من صنع الإنسان أو الأرض أو الكونية؛ ومن العقل والتأثيرات النفسية والروحية.

استجابة البندول (أو أداة الكشف):

(1) السؤال "هل هناك Are There" بناءً على الأيام الـ [28] السابقة. إذا لم تكن الظروف البيئية متداخلة أو ذات ضررعلي، فيجب أن تنتقل أشارة البندول إلى "لا". إذا كانت هناك طاقات ضارة متراكمة تصل لمستوى التداخل أو التسبب بضرر، على البندول حينها الإشارة إلى "نعم".


(2) بالنسبة لسؤال "التأثيرات Effects"، يجب أن ينتقل البندول إلى أسوأ مستوى سلبي في التأثيرات على أي جانب من جوانب [كياني] الكلي، ويغطي أي وقت خلال آخر [28] يومًا.

(3) بالنسبة لسؤال "الوقت الآمن SafeTime " الذي يعني: أسوأ وقت في اليوم خلال آخر [28] يومًا ولأقصى عدد من الساعات في ذلك اليوم حيث يمكن لجسدي معالجة هذه الحالة دون آثار ضارة. يجب أن ينتقل البندول إلى رقم موجب من 0 إلى 24. ثم إلى نهاية البرنامج. "


بعض الأسئلة المقترحة: (هل تسمح لي، هل يمكنني، هل يجب علي)
Q-1 هل هناك طاقات ضارة تؤثر علي أنا [وتشير إلى منطقة أو البقعة]؟ بـ ("نعم ام لا").

Q-2 ما هو تأثير الطاقات الضارة علي أنا وداخل [تعيين، علامة للمنطقة]؟

Q-3 ما هو [الوقت] الآمن(الساعات)، في مجال الطاقات الضارة، ضمن [ تحدد علامة أو الإشارة للمساحة أو البقعة]؟

ملاحظة: يمكنك استبدال الأسماء أو الأوقات أو الظروف الأخرى الموجودة داخل [] بالتعبير ببساطة عن رغباتك في نظام الكشف أثناء الكشف. سوف يتغير تلقائيًا مرة أخرى إلى البرنامج الأصلي بعد الانتهاء من الكشف في هذه المنطقة. تم بناء هذا التغيير مرة أخرى في البرنامج الأساسي.
 
خريطة الكشف
MAP DOWSING
Screenshot from 2019-09-04 02-25-08(1).jpg

تتضمن خريطة الكشف Dowsing Map استخدام أداة تمييز من نوع ما وأداة كشف لتحديد موقع الماء أو الكائنات الأخرى على الخريطة "يجب أن يصبح برنامج خريطة الكشف جزءًا من جميع البرامج أو الاتفاقيات الخاصة بي وأن يعمل بها، ويصبح ساري المفعول حتى أختار إجراء تغييرات عليها. عند استخدام خريطة أو رسم ما، على نظام الكشف أن يؤشر إلى الخريطة الحالية ويحدد موقع الكائن، أو الهدف المحدد بواسطة الشخص. نهاية البرنامج. "

طرق خريطة الكشف:

هناك العديد من الطرق الشائعة المستخدمة للكشف عن طريق الخريطة. أقترح لك اثنين يمثلان أساسيات في العديد من الأنظمة.

(1) مرر البندول عبر خريطة أو أي رسم (بعد تحديد ما تبحث عنه بعناية وذلك عن طريق السؤال بـ هل تسمح لي، هل يمكنني، هل يجب علي) (انظر العينة في الرسم أعلاه) واطلب من البندول الإشارة إلى في الهدف.


ب. عندما يشير تأرجح البندول إلى أن الحافة المستقيمة للهدف، ارسم خطًا أوعلى طول الحافة.

ج. اقلب حافة المستقيم 90 درجة وحركها على الخريطة. اطلب من البندول الإشارة إلى الحافة المستقيمة في الهدف. ارسم خطًا آخرعلى طول الحافة، حيث يتقاطع خطك الأول مع الثاني ويكون هو الهدف.

نصيحة: يمكنك استخدام البندول والمخطط والطلب من البندول التأرجح قليلاً إلى اليسار بـ "نعم" والاقتراب أكثر من "نعم" أثناء تحريك الحافة المستقيمة (أو قلم الرصاص) إلى الهدف أن كان (الوريد المائي، أو المنطقة أو الجسم الضار، إلخ.) والتأرجح إلى اليمين بـ "نعم" إذا تجاوز الهدف.

(2) اطلب من البندول التأرجح نحو الهدف، ثم اتبع هذا الاتجاه حتى يدور. أو اطلب من L Rod أن يشير إلى الهدف ويستمر في الحركة. يمكنك استخدام أي مما سبق أو اختراع الطريقة الخاصة بك. مع الممارسة الدائمة، سوف تعمل بشكل جيد. إستمتع بذلك.
 
التعديل الأخير:
حقيقة هذا الكتاب لم يضف لي شيئاُ
لأن كتاب علاء الحلبي (البحث البايوراداري) فيه كل ما ذكر وبشكل مفصل بالصور الكثيرة الواضحة تاريخيا وعملياً
وبتمارين كثيرة وحتى أنه يعتبر شامل في مجال القنقة بالبندول أو الكشف لمن لا يعلم بمعنى كلمة قنقنة. وبما أنه كتيب
فلا بأس ولكنه لا يمثل مرجع لأن لابد من التريث في أي موضوع قبل ترجمته والبحث عن مصادر عربية متوفرة لسد الفجوة
قبل الشروع في ترجمة أي كتاب حرصاً على الوقت.
 
صحيح لكن علاء لم يشرح أبدا طريقة البرمجة وطريقة إضافة الاتفاقيات وأعتقد أنه شيء مهم جدا لأن البرمجة ووضع صيغة للتفاهم بينك وبين البندول مهم جدا
 
قرأت في كتاب طريقة السيد أن علاء يعمل على تجهيز كتاب لتعليم البندول سيكون متطور أكثر ويارب مايتأخر علاء بنشر هذا الكتاب
 
السلام عليكم
بل هو كتاب مهم يا أستاذي العزيز
الرجاء بعد إتمام ترجمة الكتاب الرجاء مراجعته و اخارجه بشكل أنيق على امتداد
للعلم وحبا فيه وأنا في خدمتكم
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى