هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

البليدينز Pleiadians

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,957
مستوى التفاعل
5,789
Pleiadians
البليدينز
Screenshotfrom2017-10-1003-37-59.jpg

لقد تقدمت حضارتنا نحو تغيرات كثيرة هامة منذ إكتشاف النار الذي أدى إلى صنع العجلات وظهور اللغات حتى الثورة الصناعية والتكنولوجية التي نعيشها اليوم. والأن نحن ننتقل إلى عصر جديد يؤثر على العقل والروح، وهذا الحدث الكبير في التاريخ سيفتح علينا الأتصال من أوسع أبوابه لأشكال الحياة الأخرى والعالم اليوم سيتخذ موقف بخصوص التعرف على الكائنات في الأكوان الأخرى ولكن مازال ذلك في بداياته، وحضارتنا تنتقل إلى وعي أسمى وأعلى والتي ستغير طريقة عيشنا على الأرض بشكل أفضل. منذ تلقي أول اتصال خارجي من مجموعة نجوم الثريا والذي يبدو أنهم متقدمون عنا بآلاف السنين، في المجال التكنولوجي المادي والروحي، حيث يحفزون وعينا من خلال نشر المعلومات والمعرفة الضرورية التي تجعلنا نصنع عالما جديدا.
hqdefault.jpg
من هم البليدينز؟
كائنات راقية جدا تحب البشر كثيرا وهم متطورون، تاريخهم في الكون يمتد لملايين السنين. من أجمل أجناس المجرة يعيشون على مجموعة نجوم عنقودية تسمى نجوم الثريا وهي عشر نجوم. تبعد هذه النجوم عنا 420 سنة ضوئية، كان لهم تواجد على أرضنا منذ حوالي 255 ألف سنة كان وجودهم لإكتشاف الأرض ودراسة الكائنات.

حصلوا على تصريح من كونفدرالية المجرة للتعاون في تطوير كل من حضارة ليموريا والمايا والإنكا. يمتلكون تقنيات متقدمة جدا في العلوم الروحية في جعل الكواكب متوازنة روحيا. إن بشر الأرض يعتبرونهم ملائكة. لايوجد لديهم تعاملات بنكية وورقية حيث كل شي متوفر من مأكل وملبس ومسكن وأيضا حرية التنقل لكل مكان في المجرة مجانا. كذلك لا يعانون من مشاكل طبية ويستطيع الفرد منهم العيش لـ 700 سنة.

يتم تعليم الأطفال علم الفلك 10 سنوات لكي يعرف كل واحد منهم مكانته في الكون، ويكمل كافة الدراسات حين يصل إلى عمر ثمانين سنة. يمتاز البليدينز بالشعر الأشقر والعيون الزرقاء وألبستهم ذات لون أزرق وطول الواحد منهم يصل إلى مترين. الأنثى في البليدينز لها مكانة مقدسة، ويسافرون في مركبات دائرية كبيرة (أطباق) أسرع من سرعة الضوء، تلك المركبات ضخمة جدا غير مؤهلة للهبوط على الكواكب، أما الهبوط يتم عبر مركبات صغيرة مناسبة للمسافرين.

مازالت رسائلهم تتوالى على البشر وقيامهم بتحذير البشر من عدم سلوك طريق الشر الذي أدى إلى دمار أطلانتس وليموريا، لا يتدخلون بشكل مباشر ومع ذلك يقدمون النصح والإرشاد حول تحمل المسئولية والحفاظ على البيئة وحب الأرض والذي يخدم الوجود الإنساني للوصول للحكمة والسلام.

في رسائلهم يلمحون بالظهور وتعين سفراء للبشر في كافة المجرة وتطوير تقنيات البشر العلمية والروحية لكي تستعيد الأرض المجد العظيم ومكانتها في المجرة والدخول في البعد الخامس المتطور. فقط من هو متزن طاقيا ذو وعي عالي يتم الإتصال به. يعرفون ذلك من خلال قلب الإنسان النقي وهدفهم الحب والسلام تحت رعاية الخالق العظيم.

90dbc08b7000241f0f278a017d0fb046.jpg

VLBAParallax_nrao.png


 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى