" هزة الشيطان " لوسيفر وتارتيني

Alien

مريد جديد
المشاركات
11
مستوى التفاعل
39

تارتيني يخلد الى النوم ..
تاريني يقابل الشيطان في الحلم ..
تارتيني يسلم الشيطان كمانه لاختبار قدراته ..
الشيطان يعزف ببراعة وبقدرات خارقة تفوق الوصف ..
تارتيني يستيقظ ويلتقط كمانه ويبدأ بالامساك ببعض اثار حلمه لاعادة احياء المعزوفة في الواقع ولكنه يصنع شي قريب منها ويطلق عليها " زغردة الشيطان "

على لسان تارتيني :

في ليلة من الليالي، في العام 1713، حلمت بأنني أقمت عهداً مع الشيطان وقايضته روحي. كل شيء سار كما اشتهيت، نفذ خادمي الجديد كل رغباتي وكان من جملة ما طلبت منه العزف على الكمان فناولته كماني كم كانت دهشتي عندما سمعت سوناتا رائعة وجميلة عزفها بفن عظيم وبذكاء بارع ، لم أكن أتوقع سماع مثلها حتى في أكثر جولات الخيال جرأة ، شعرت بأنني أحلق وأطير مسحوراً...
خذلني تنفسي، فأفقت. التقطت كماني على الفور حتى أمسك بشيء من تلابيب حلمي على الأقل. عبثاً حاولت، كانت الموسيقى التي ألفتها عندئذ هي أفضل ما ألفت في حياتي بالفعل، ولا أزال اسميها زغردة الشيطان، لكن الفرق بينها وبين تلك التي هزتني فائقاً من حلمي هو فرق هائل، حتى كدت احطم كماني وأودع الموسيقى إلى الأبد لو كان في وسعي العيش بدون الموسيقى والمتعة التي تقدمها لي ..
 
واو ياله من محظوظ يبدو انني الوحيدة التي احلم بالمطاردات والناس الغريبين
 
@Rozeh42
إن كانت مطاردة المجهول فقط بدافع المتعة كوني على يقين أن خطره وشره سوف يرتد عليك بكل عنف وقسوة ويمنحك رؤية واضحة للجانب المظلم منه وأنتي بغنى عنها ..
 
@Rozeh42
إن كانت مطاردة المجهول فقط بدافع المتعة كوني على يقين أن خطره وشره سوف يرتد عليك بكل عنف وقسوة ويمنحك رؤية واضحة للجانب المظلم منه وأنتي بغنى عنها ..

لم افهم كيف تكون بدافع المتعة بينما انا لا استطيع التحكم بها اعني مثلا لو حلمت بشخص يطاردني بالتاكيد لن اقف واجعله يمسكني انها غريزة موجودة حتى بالاحلام
ولدي سؤال اخر هل من الممكن ان تؤثر الاحلام سواء بالشر او بالخير علي؟
 
-حسب فرويد : الأحلام هي رغبات النهار ومخاوف العيش ..
-بالنسبة لي في البداية أثناء وجود شخص يطاردني في الحلم او رؤية كائنات ماورائية مثل الجن كنت أشعر بالخوف الشديد واهرب من المكان الذي أنا به ولكن بطريقة ما ، لست مدركا لها أصبحت عند رؤية شخص يطاردني اما استيقظ او اتقدم نحوه لاتغلب عليه وفي ما يخص رؤيتي للجن انتهى هذا الشيء عندما رأيت كائن قبيح للغاية كنت أعلم في الحلم أنه جن كان ينظر الي في المرآة ولم أشعر بأي خوف بل بادلته النظرات وداهم افكاري الفضول لكي أرى ما الذي يستطيع أن يفعله بي واذ به لا يحرك ساكنا ولا يفعل اي شيء سوى النظر ..
- بخصوص تأثير الاحلام على حياة الحالم الحقيقية لا اؤمن بهذا الشيء ولا املك ادنى فكرة عنه ..
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى