هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

نبوءة الاجناس الاربعة

chie

ناسك الارض الجديدة
المشاركات
773
مستوى التفاعل
2,282
يعتقد الشعب الهوبي في نبوءته، أن العالم يتكون من 4 أجناس مختلفة يمثلهم اللون. ويقال إن الأمريكيين الأصليين هم من الشعب الأحمر وهم شعب متعلقٌ بعمق بالطبيعة. لديهم أيضا لوحة حجريّة مكتوبة ومقدسة، ويتم الاحتفاظ بها مع قبيلة الهوبي. وان التيبت وشرق اسيا هم الشعب الاصفر وهم شعبٌ روحاني بعمق، ويقال ان لوحتهم الحجريّة المقدسة يحتفظ به شعب التيبت. والشعب الثالث هم السود، وهم شعب أفريقيا الذي يقال إنه يحتفظ بألواحه الحجرية المقدسة في جبل كيليمينجارو من قبل قبيلة أفريقية معينة هناك. والأوروبيين هم الشعب الأبيض الذي يقال أنه يتفوق في صياغة الأشياء وتسخير النار (أي: التكنولوجيا)، ويقال أنهم يحتفظون على اللوح الحجري المقدس في سويسرا.

"إلى الشعب الهندي، الشعب الأحمر، أعطي الوصاية على الأرض. كان علينا أن نتعلم خلال هذه الدورة من الزمن تعاليم الأرض، والنباتات التي تنمو من الأرض، والأطعمة التي يمكنك أن تأكلها، والأعشاب التي تشفي بحيث عندما نعود جنبا إلى جنب مع الإخوة والأخوات الآخرين، يمكننا أن نتشارك هذه المعرفة معهم. وهذا شيء جيد أن يحدث على الأرض.
إلى الجنوب، قدم للجنس الأصفر والبني من الناس الوصاية على الرياح. كانوا يتعلمون عن السماء (سيلفس) والتنفس (برانا) وكيفية اتخاذها داخل أنفسنا للتقدم الروحي. وكانوا ليشاركوننا تلك العلوم في هذا الوقت.
إلى الغرب أعطى الجنس الأسود من الناس الوصاية على المياه. كان عليهم أن يتعلموا تعاليم المياه التي هي قمّة العناصر، كونها الأكثر تواضعا والأقوى.
إلى الشمال أعطي الجنس الأبيض من البشر الوصاية على النار. إذا نظرتم إلى اساس العديد من الأشياء التي يفعلونها سوف تجد النار. يقولون إن المصباح الكهربائي هو نار الرجل الأبيض. إذا نظرت إلى مركز السيارة سوف تجد شرارة. إذا نظرت إلى مركز الطائرة والقطار سوف تجد النار. النار يستهلك، وأيضا يتحرك. وهذا هو السبب في أن الأخوة والأخوات البيض هم الذين بدأوا بالتحرك على وجه الأرض وجمعوا شمل الأسرة الإنسانية "
الترجمة "سيلفا ماشوليان"
 
النار والماء والتراب والهواء ...
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى