هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مايحدث بالعالم

ĵ α ź α

investigator
المشاركات
15
مستوى التفاعل
43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقيقة مانراه الان يحدث بالعالم ، يجعل الانسان يتوقف للحظات ويسال نفسه ماذا سيحدث ايضا !!!
دائما مايظهر سؤال في رأسي لا يفارقني لماذا الله في الماضي حينما يفسد قوم بهلكهم ماذا عن مذابح في مسلمين ؟ ماذا عن من يقتلوا من بشار في سوريا ؟
أين كل ذلك لماذا الله لا يهلكهم ؟ ويهلك الظالمين ؟
نري أصحاب المال من العرب ينفقون أموال طائلة بل مهولة في امور ترفيهية مثل حكماء السعودية والامارات دول الخليج كافة
فهذه قطر تشتري قنوات المباريات وانا لا اقدر ع مشاهده فريقي في بلدي ! ، ويدفعون اموال طائلة من اجل ان يكتب كلمة قطر ع قمصان برشلونة
وكذلك الامارات والسعودية الحكام يشترون القصور واليخت وباقي المسلمين جوعاء
انظروا لحال المسلمين الان !!! وانظروا للغرب لماذا هم متقدمون بسنوات عنا !!

أين الله من كل ذلك لماذا دائما نسمع في ماضي الله انتقم وارسل رسول كيف يمكنني تصديق هذا الامر من سنوات حدثت
ماراه من سلوك العرب الان واضح وصريح اننا تائهين لا نختلف عن الهند والا الصين حتي في العقائد

حقيقة صرت أكره انني عربي لكل هذه الامور اموال ترمي ولا يتم مساعده المسلمين ، دول فقيرة زي صومال وموريتانيا واليمن ، السعودية تقتل اطفال من اجل حرب مع الشيعة بالله عليكم هذا منطق ؟

اذا اختفي العرب سنريح العالم من فكر النتن ولا نؤثر علي العالم في شئ أبدا

 
من يملك 10 ألاف ليس كمن يملك المليارات في طريقة التفكير. هؤلاء لديهم حشود إعلامية ومدافعون في مواقع التواصل الإجتماعي لن تؤثر كلمة واحدة عليهم وغسيل الدماغ الواضح جليا عندما تبدأ في إتهام أحد ستجد من يرد عليك بوابل من الشتائم. لست هنا محل صاحب القرار أو مسؤول ولكن لمعرفتي البسيطة سأحدثك. بالمال تستطيع شراء القنوات والمسؤولين والمحللين السياسين. هناك مليارات مكدسة بشكل خيالي لا يوصف بإمكانهم دحر كل البطالة والمشاكل والفقر ولكن لا يريدون ذلك. كن ذكيا واستيقظ الهيئات الخيرية تملك أبراج وعقارات والأرصدة الكبيرة وتستغل عطف الناس في المناسبات الدينية لكي تشفط المال منهم ببعض الصور لأناس فقراء على الشاشات للتلاعب بهم وما هذه الأموال إلا رواتب للموظفين العاملين لديهم وشراء المزيد من الأراضي. مساكين هي الشعوب يجب أن تستيقظ وتحافظ على أموالها حقيقة ويكفي خديعة وسذاجة.

نحن بحاجة لزيارة أخرى لترامب وستجد مليارات أخرى تخرج للعلن!!! المضحك المبكي!!! تستطيع أن تسمي هذا خيانة عظمى. أخي هي لعبة مصالح على الأرض وأطماع والدين والطوائف طرف مهم فيها يتم التلاعب بهم وإثارة الفتن والمشاحنات من أجل إرضاء ملك أو حاكم ومن سيدفع الثمن هي الشعوب ومن التاريخ نتعلم العبر. عندما تشاهد أي خبر إفهمه جيدا فأسبابه خفية ولا تعلن للعامة. كان بإمكان تفادي كل تلك الحروب ولكن ما كشفته لنا هو الوجه الأخر للحكام لأن طوال سنين والإعلام يزيف لنا الصورة عبر الأغاني والأشعار والمديح المزيف. لم أعد أثق بأحد حتى رجالات الدين اليوم الذين كانوا بالأمس يحرضون العالم ضد الغرب عندما سافروا للغرب أجد تصريحاتهم مختلفة والذين كانوا ضد الطغاة ما أن يقفوا بين يديهم تجد السجع والجناس المنمق في كلامهم والكثير الذي تم إسكاتهم بالمال.
 
عذرا أخي Jaza أظن ان عندك خطاء مطبعي انت قد كتبت "حكماء السعودية و الامارات" هل تقصد الحكام ام انك تقول عليهم الحكماء؟
عموما اخي حكام العرب لا يعيشون إلا لثلاث العروش و الكروش و الفروج.
 
tumblr_oji4q2opau1v78a2lo1_500.jpg
 
عذرا أخي Jaza أظن ان عندك خطاء مطبعي انت قد كتبت "حكماء السعودية و الامارات" هل تقصد الحكام ام انك تقول عليهم الحكماء؟
عموما اخي حكام العرب لا يعيشون إلا لثلاث العروش و الكروش و الفروج.

نعم كنت اكتب بسرعة من شدة غضبي لما يحدث !!
تخيلوا اذا تم دفع للدول العربية الفلوس 460 مليار في تعمير والله كنا كونا حضارة حديثة الله يلعنهم
 
نعم كنت اكتب بسرعة من شدة غضبي لما يحدث !!
تخيلوا اذا تم دفع للدول العربية الفلوس 460 مليار في تعمير والله كنا كونا حضارة حديثة الله يلعنهم

نعم هذا المبلغ يكفي كمقدمة لإصلاحات كبيرة للبنية التحتية الزراعية الصناعية شبكات طرق للمناطق النائية والمواصلات والكهرباء والإتصال. ولاتنسى الإتفاقيات التجارية إذا يجب على الدول العربية المعاناة وتكبيدها الديون للسيطرة عليها وشراء المواد من الدول الرأسمالية كي يسير النظام المخطط له بشكل ممتاز. إلا إذا حدثت كارثة كونية أو ثوراث ستنقلب الموازين. هم يعلمون أن الثورات ستغير الكثير ولكن المشكلة هم الأشقاء الخونة الذين يساهمون مع الغرب في إطفاءها وإفشالها وهذا وجه الخيانة الجديد.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 5 ]

أعلى