كلمة سايكوجين

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,034
مستوى التفاعل
6,019
كلمة سايكوجين
math.jpg
بمناسة إفتتاح هذا الصرح العظيم(SYKOGENE) أود أن أشكر المؤسسين الذين قاموا بإعادة سايكوجين للنور من جديد، هؤلاء الذين آمنوا بفكرة التحرر الفكري والعلم والمعرفة من حق الجميع، الذين يحملون آمال وتطلعات وأحلام منذ سنين طويلة في رؤية صرح علمي راقيٍ جداً، وأرحب بكل الأعضاء الجدد.

في سايكوجين نسعى معا نحو الحقيقة، نمحص وننفض الغبار عن الإرث البشري الذي هو من حقنا كوننا جزء من أمم الأرض، ذلك الإرث الإنساني المغيب عنا عبر دهور وحقب تاريخية وفجوات مظلمة من التاريخ البشري الغامض. هنا يبدأ عصر جديد من الحب والخير والتسامح والصفح والتعاون، لذلك علينا نسيان كل تلك السلبيات التي برمجونا بها عبر وسائل الإعلام والتعاليم الممنهجة. لا أنكر بأن الغرب سبقنا بمجالات كثيرة وبتنا نلاحق الحضارة الإنسانية في تطورها تحت مسمى دول العالم الثالث، هذه الكلمة لن يكون لها مكان بعد اليوم هنا، أو لنجعلها سببا في تقدمنا ونشكر العلماء الذين سبقونا بالمعرفة والتي تركوا لنا مخطوطاتهم القيمة حبيسة الصناديق مبعثرة في البيوت العتيقة والصحاري.

تاريخنا مليء بالأحداث التي أثرت على سير المعرفة فأختلط الحق بالباطل والتزيف، لانريد أن نحمل أخطاء ماضينا أو أن نشعر بتفرقة بسبب حدود مرسومة فرضت علينا قبل مجيئنا للحياة، مازالوا مستمرين بأجندتهم عبر تفرقتنا وجعلنا نشعر بالحقد والكراهية من بعضنا عبر وسائلهم التي باتت مشكوفة لأصحاب الوعي والضمير الحي، لكي يجعلوا حياتنا مقيدة وطاقاتنا ملوثة سلبية بشكل ممنهج.

بدأ عصر النور وكشف الحقائق، لنتعاون كلنا في الخير، نهظة فكرية تنطلق من هنا وحركة ترجمة بشكل أوسع، سايكوجين ليس موقعا عادياً وإنما مدرسة إستثنائية ينهل منها الطلاب من كل مكان في وطننا الأمة الوسطى بين شعوب العالم. شعارنا هنا هو الإخلاص والصدق والوفاء في نشر الخير والحقيقة معاً، نقطة في فضاء الأنترنت تجمع العلوم الأصيلة من الشرق والغرب.

لنرتقي في أخلاقنا وتفكيرنا ونحترم بعضنا فمازال هناك وقت لنعيد مجدنا، في كل واحد منكم بذرة خير تنتظر أن تنمو لتفيض بالخير. التشاؤم، التعصب الديني والفكري أمراض العصر مجرد خطط خبيثة دسوها بيننا لكي يشتتوننا نفسياً وجسدياً وفكرياً. لن نعطيهم ما أرادوا وسنركز على ما ينفع الجميع وبالوعي والإيمان نكون في أمان من أي مخطط كان.

تمنياتي لكم بالتوفيق.
 
التعديل الأخير:
يا سلام عليك يا لوست
سننطلق في هذا الطريق مهما واجهتنا مصاعب .. ومهما خرجوا لنا اشخاص يحبطوننا عن العلم سنستمر ونكشف الأسرار والحقائق ، وننشرها هنا في هذا الصرح العظيم
(
سايكوجين) نحو الحقيقة العظمى
معكم :pirates:
 
المغامرة بدأت من جديد .... عادت أيام سايكوجين ...

أتمنى من الأستاذ علاء الحلبي أن يتشجع ليشاركنا مقالاته هنا ... و لو باسم مستعار أو عن طريق وساطة ما بين أحد الأعضاء ... فأنا أقدر رغبة الأستاذ علاء بعدم الظهور .

و شكرا لهذه الكلمة الافتتاحية لوست ..
 
كلمة عظيمة في هذا الصرح العظيم،،الى الامام والبناء والتعاون بكل حب.f4

شكراً اخي الحكيم الاطلنتسي.
 
يا سلام عليك يا لوست
سننطلق في هذا الطريق مهما واجهتنا مصاعب .. ومهما خرجوا لنا اشخاص يحبطوننا عن العلم سنستمر ونكشف الأسرار والحقائق ، وننشرها هنا في هذا الصرح العظيم
(
سايكوجين) نحو الحقيقة العظمى
معكم :pirates:
تحية لكي اختي الفاضلة
سيروا في طريق النور متسلحين بقوة الارادة
 
كلمات جميلة انا جديد معكن اتمنى ان احصل على المعرفة وتغيير افكاري للافضل اتمنى ان تقبلوني بينكم
 
كلمات لا اجعلها من القلب الى القلب بل من العقل الى العقل لانها تحتاج تدبرا نضع اليد في اليد من اجل تحطيم قيود الجهل التي كبلتنا .يقول العالم و المخترع الكبير نيكولا تسلا: "ان ما نريد و نحتاج له الان هو التواصل الاقرب و الفهم الافضل بين الافراد\و الجماعات في الارض بكاملها و انقاص الانا و التفاخر و الاستكبار الذي يميل دوما الى دفع العالم الى الهمجية البدائية و الحروب .السلام لا يمكن ان ياتي الا كنتيجة طبيعية لاستنارة كونية."
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى