كريا يوقا (عربي)

المشاركات
766
الحلول/الإجابات
1
مستوى التفاعل
1,602
كريا يوجا (عربي)
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

kriya-hatha-yoga-arabic.jpg
indexHead-med.gif
 
  • لايك
التفاعلات: Ile
هاثا يوغا Hatha Yoga
lost|pages
لن أتطرق إلى تعريف هذا النوع من اليوغا لأن المصادر العربية متوفرة في تعريفه وهو أحد أنواع اليوغا، بما أن الهدف هو الوصول للتطور الروحي فلابد لنا أولا من تطوير الجسد الذي نحن فيه. وهذا النوع هو أول نوع في كتاب مراكز القوى السبع والجميل أنه مناسب لكل الأعمار. الهدف هو الانسجام بين الجسد والروح وتهذيب النفس.
اليوجا من وجهة نظري هي تنشيط لمسارات الطاقة في الجسد وتحسين من الدورة الدموية ويشمل ذلك نوع الغذاء المتبع المناسب لها، مشاهدة ممتعة.




في كتاب إسمه مراكز القوى السبعة , الان شارفت على الأنتهاء من قرأته بعد تدوين ملخص لبرنامج التطهير الجسدي وذلك بصيام خمسة أيام الموضح في الكتاب.
من كتاب كيف تصبح يوغيا How to be a yogi؟ من موقع yogebooks.com
ترجمة:
الهاثا يوغا هي إحدى فروع علم اليوغي، والتي تعلمنا كيفية التغلب على الجوع والعطش والنوم، كذلك السيطرة على الحرارة والبرودة، أيضا الوصول للصحة المثالية وعلاج الأمراض من غير اللجوء إلى الأدوية وكيفية الحفاظ على الشباب الدائم من غير الحصول على شعرة واحدة رمادية وإطالة الحياة.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 8 ]

أعلى