كتاب باباوات يهود من غيتو روما : واكيم برنز ...... أغرب حقيقة تاريخية واقعية .

mohamed harry

مريد جديد
المشاركات
68
مستوى التفاعل
248
0660.png



يعرض الكتاب حكاية اسرة يهودية تجارية , كانت من ابرز اسر روما , حيث استحوذت على العرش البابوي وحكمت الكنيسة لوقت طويل بتظاهرها انها عائلة مسيحية ؟ .


رابط التحميل السريع :


محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
لنعترف ان وقت القراءة ضيق جدا كالضمئان المقيد و امامه عين ماء باردة. اقترح على الجميع ان نتشارك في مكتبة للكتب المسموعه اضن بهذه الطريقة يمكن الاستماع في وقت وجيز لعدة كتب و الاستفادة. عن نفسي استمعت لكتاب امبراطورية الطب الحديدية للحلبي و انتخريسيوس و كانت ممتعة و التركيز اعلى باقل جهد.
 
معذرة ولكن لا اتفق معك , ان كان وقت القراءة ضيق , فمعروف ان في الدول الغربية يتم تخصيص ساعة قبل النوم أو اقل للقراءة . وقضية الاستماع للكتب المسموعة ,فهي طريقة استعملت للاشخاص الذين اماكن عملهم بعيدة ويقومون بالاستماع للكتب في تلك الفترة من الطريق الى الشغل . القراءة شيء ضروري لان جميع حواس الدماغ والجسد تعمل . لذلك أفضل طريقة للقراءة في اليوم , وهي الطريقة الطبيعية , وهو تخصيص ساعة في الصباح وساعة في المساء للقراءة . أما المثقفون الكبار .فيحاولون تخصيص أكثر من 8 ساعات في اليوم للقراءة .

اما طريقة الكتب المسموعة فانا شخصيا لا احبذها لانها تجعل الشخص كسلان عن قراءة الكتب الورقية أو الالكترونية , وقس على ذلك انه يصعب ايجاد تلك الكتب ذات الفائدة الرائعةبشكل أوديو مسموع .
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى