كتاب | المنظمات السرية التي تحكم العالم

Apollo

مريد جديد
المشاركات
73
مستوى التفاعل
244
AB5E474D-D4C9-46C6-86AB-24B0ECFDC899.jpeg


وصف الكتاب:
في كتاب المنظمات السرية التي تحكم العالم يسجل سليم مطر أخطر أسرار الإستراتيجية الأمريكية في العراق والشرق الأوسط. وفي هذا العمل يكشف "سليم مطر" عن أسرار خطيرة تتعلق بالمنظمات السرية وشبه السرية الفاعلة خصوصاً في أمريكا والغرب وباقي دول العالم.
يقول المؤلف عن عمله هذا "هذه الأسرار الخطيرة كشفها لي صاحبي (الحكم الأمريكي) وهو على فراش الموت، إنه أحد زعماء (فدرالية الأخوة العالمية IFB) وهي المنظمة السرية التي تتحكم بالعالم من خلال سيطرتها على قيادات أمريكا والكثير من الدول الغربية. طلب مني أن أفعل كل ما يمكنني لكي أبلغكم هذه الحقائق التي تجهد قيادات أمريكا لإخفائها رغم إنها متداولة بين العديد من قادة الغرب والمختصين بمتابعة السياسة الأمريكية. نعم ثمة مشروع سري يخص الشرق الأوسط تقوده هذه (الفيدرالية العالمية) يجري تطبيقه منذ نهاية الحرب العالمية الثانية. يهدف هذا المشروع إلى منع أي إستقرار وسلام وتطور في المنطقة من خلال حروب أهلية ودولية تبقيها دائماً ضعيفة متوترة متخلفة، واللجوء أحياناً إلى التدمير الشامل لبعض البلدان حسب النموذج العراقي، لكي يتم فيما بعد إعادة بنائها بالصورة الملائمة تماماً لمصالح أمريكا، حسب المبدأ المعروف: النظام ينبثق من الخراب “ ordo ab chaos”.
يتألف هذا الكتاب من مدخل يتحدث عن نظرية المؤامرة العالمية، هل هي صحيحة؟
وفيه نقرأ موقفان متعارضان متطرفان حول هذه المسألة. ودور اليهود. والموقف من الغرب وأمريكا. يلي ذلك:
القسم الأول ويضم ثلاثة محاور تتضمن معلومات أولية عن المنظمات السرية وشبه السرية وهي :
أولاً – المنظمات السرية الباطنية العالمية ومنها الماسونية ...
ثانياً – التجمعات النخبوية (think tank) شبه السرية ومنها مجموعة بيلدر بيرج.
ثالثاً – العراق وأهميته بالنسبة للمنظمات السرية العالمية ونقرأ فيها نظرية الأصل الفضائي لمؤسسي الحضارة العراقية وغيرها كثير.
أما القسم الثاني فأتى بعنوان: إعترافات الحكيم الأمريكي ونقرأ منه :
1- لهذه الأسباب قررنا تدمير الشرق الأوسط.
2- هذه هي الأسباب السرية جداً لاحتلال العراق.
3- هكذا نضعفكم، وهكذا يمكننا النهوض.
4- من أجل استراتيجية شرق أوسطية جديدة.



محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط


موقع kutub-pdf
 
التعديل الأخير:
عندي جزأين ورقي من هذه الاعترافات أنها سياسة قمعية تفرق وتمنع أي تقرب شيعي-سني .مسلم- مسيحي-يهودي وقد نجح ذالك بخلق الفتنة وكيف يمولون الأحزاب الشيوعية والأفكار العلمانية -واليسار . وكيف تم فبركة أحداث الحادي عشر 2001 .وهناك لغز لم يلتفت أحد إليه وهوة خروج الاحتلال الأمريكي من العراق حيث يقول الحكيم .من هذا الغبي الذي يعتقد أننا خرجنا من العراق وقد بنينا به سفارة ليست كباقي السفارات وقاعدتين أمريكيتين سريتين في العراق والهدف (مكان حضاري)
 
بالوعي نستطيع التصدي للشر
مثل هذه الكتب ستجد طريقها لعقول وقلوب أهل الحقيقة والضمائر الحية
في العراق مازال هناك الكثير ممن يسعون لنشر النور رغم الظلام الدامس
المحيط بالشرق اﻷوسط، لابد من يوم يشرق فيه النور وإن تقدموا فلن يرجعوا
للوراء
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى