فولترون - Voltron

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,015
مستوى التفاعل
5,987
فولترون
Voltron

مراهقون ينتقلون من الأرض ويصبحون طيارين لأسود روبوتية من أجل القتال في حرب تقع بين المجرات. يجب على فريق فولترون التعلم والعمل كفريق من أجل إتحاد الأسود معاً وكيفية تشكيل فولترون Voltron معاً واستخدام قوته لقهر إمبراطورية غالرا Galra التي يقودها الشرير زاركون. بدأ في سنة 2016 وانتهى في 2018 - عدد الحلقات 78. هناك ثلاثة أنواع من مسلسل فولترون!! القديم وهذا وآخر يدعى voltron force.
1775

1777

1776

زاركون


( أرجوا متابعة voltron هذا جيداُ وبتمعن، ففيه أسرار منها إنتقال الوعي والزواحف والحرب المجرية الكبرى والكريستالات وكأن هذا المسلسل الكرتوني حقيقي، في أنتظار إنتهائكم منه لنخرج بمعلومات مهمة، شي ما حقيقي من أمور اتركها لكم لتكتشفوها، حتى أنه ليس صدفه وكأن أحد ما يريد إيصال رسالة ولكن لا ننتبه، فولترون القديم في الماضي والأن الجديد، فأحببت أن أشارك معكم، موجود على Netflix الموسم الأول والثاني).

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
التعديل الأخير:
قصص voltron و trasformaters و terminator و... و... كلها تبشر بقدوم اناس خارقون لهم علاقة بالذكاء الصناعي...
 
بت أصدق لأن السينما والأفلام الكرتونيه تهيىء الجيلين لتقبل ذلك كي لا يصدم، ولأن في البشر من لا يتحمل الصدمات ويبدأ في الانتحار لمجرد سماع أمر حول نهاية العالم مثلاً. ولاحظت أنه يتم التركيز على إبراز ضعف البشر في كل ما يأتي من خارج كوكب الارض.

قصة اناستازيا التي عاشت في غابات سيبريا ولم ترى البشر حاولوا قتلها عندما علموا بقدراتها ولكن الرصاصه لم تخترق درع النور حولها. نحن لسنا كما نعتقد.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 9 ]

أعلى