شرح بعض بطاقات القمر - المرآة

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
25
مستوى التفاعل
9
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-mirror.jpg

المرآة​

عندما ننظر في المرآة، نرى أنفسنا منعكسين إلينا - الوقت الوحيد الذي يمكننا فيه رؤية أنفسنا حقًا، كما يرانا الآخرون. هذا المفهوم الفريد هو وراء سحر البشرية دائمًا بالمرايا. في فترة ما قبل التاريخ، ربما استخدم الناس برك المياه كمرايا، بينما كان القدماء يستخدمون أحجار السج المصقولة كمرايا منذ ما يصل إلى 6000 عام.

تمثل بطاقة المرآة هذا الانعكاس الذاتي، مما يتيح لنا رؤية أنفسنا وأفعالنا في ضوء حقيقي، والتعلم من أخطائنا. نظرًا لأن كل ما نحن عليه اليوم يشمل دروسًا من حياتنا الماضية، فإن المرآة تمثل هذه التجسيدات الماضية أيضًا، مع كل ما يمكن أن يعلمنا إياه هذا الفهم.

عندما نرى أنفسنا بدقة في المرآة، فقد نحب ما نراه أو لا نحبه. ويتلخص التحدي الذي نواجهه طيلة حياتنا في الوصول إلى النقطة التي نحب فيها الشخص الذي نراه في المرآة ــ بكل عيوبه ــ لأنه بدون هذا الحب الذاتي، لن نكون أحراراً حقاً في حب الآخرين.

ولا تستطيع مرآة واحدة أن تكذب، وتقدم لنا الحقيقة المجردة، سواء أحببنا ذلك أم لا. ومع ذلك، وكما يعلم أي شخص زار قاعة المرايا، فإن المرآة المضاعفة يمكنها أن تكذب، وتفعل ذلك بالفعل، فتظهر لنا الأوهام والأكاذيب والانطباعات الخادعة. لذا، عندما تسحب بطاقة المرآة، من المهم أن تفهم ما إذا كنت ترى الحقيقة، أم فقط ما يريد شخص ما أن تعتقد أنه الحقيقة.

على المستوى الروحي، تظهر بطاقة المرآة عندما نحتاج إلى الدخول في فترة من البحث عن الذات. قد يكون هذا مؤلمًا وعاطفيًا للغاية، لكننا عادةً ما نخرج منه كأشخاص أفضل، وأكثر انسجامًا دون ذوات حقيقية. مرة أخرى، ومع ذلك، من أجل الحصول على الفوائد الكاملة من المرآة، من الضروري التأكد من أننا ننظر فقط إلى المرآة الوحيدة الجديرة بالثقة، وليس الخداع في العرض الجانبي للكرنفال.

عندما تسحب بطاقة المرآة، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ما الذي يمكنك تعلمه الآن من خلال التأمل الذاتي؟ هل حان الوقت للتعلم من حياتك الماضية؟ هل ترى الحقيقة في المرآة، أم أنك محاصر في قاعة من المرايا الخادعة؟ هل أنت صادق، وهل يكون الآخرون صادقين معك؟ هل تستفيد من فترة البحث عن الذات؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 8 ]

أعلى