شرح بطاقات القمر - جزء [2] - وحيد القرن

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
25
مستوى التفاعل
9
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-unicorn.jpg

وحيد القرن​

ذات مرة، في أعماق غابتهم الساحرة، كان قطيع من وحيد القرن يتحرك برشاقة بين الأشجار. كان معطف حصان وحيد القرن الأبيض اللامع مبهرًا، وكان قرنه الحلزوني المهيب يلمع في بقع ضوء الشمس. كانت الأفراس والمهور فضية لامعة، مع ذيول وأعراف متدفقة تزيد من بريقها. كانت هذه المخلوقات المذهلة، التي تتمتع بقوى شفاء ولا يمكن ترويضها إلا من قبل أنقى القلوب، نادرًا ما تُرى ولكنها كانت دائمًا مطلوبة.

للأسف، انقرضت وحيد القرن الآن. تقول الأسطورة أن هذه المخلوقات المتقلبة رفضت الصعود إلى السفينة وتم القضاء عليها في الطوفان العظيم. تشير حكايات أخرى إلى أنها تعرضت للانقراض منذ آلاف السنين، من قبل البشر اليائسين لمعرفة سحرها.

أياً كان سبب وفاة وحيد القرن، فإننا نحتفظ بذكرى شعبية واضحة وحية عن وحيد القرن في وعينا الجماعي وأساطيرنا وحكاياتنا الخيالية. إن العالم حزين لفقد مثل هذا النوع الفريد، ولهذا السبب تأتي بطاقة وحيد القرن لتمثل أو تنبئ بوداع حزين، أو ذكرى مؤثرة أو تبجيل لشيء أو شخص فقدناه.

عندما زينت الأرض، كانت وحيدات القرن حيوانات محبة للحرية، ولا تبقى طويلاً في مكان واحد. لذلك ترتبط بطاقة وحيد القرن أيضًا بالرحلات - وخاصة الرحلات حيث قد يثبط الوداع العاطفي الإثارة التي تصاحب آفاقًا جديدة. البراءة والنقاء هي أيضًا مفاهيم تجسدها بطاقة وحيد القرن، لأن أولئك الذين لم يلوثهم العديد من رذائل البشرية كانوا قادرين على كسب ثقة وحيد القرن النقي القلب.

إن بطاقة يونيكورن هي بطاقة عاطفية دائمًا ما تجدها في قراءتك. فخلف الجمال الأثيري ليونيكورن، هناك دائمًا حزن أو ندم معين. كما أن فقدان البراءة، وخاصة من خلال الخيانة، يجلب أيضًا صعوبات ودموعًا، تمامًا كما حدث عندما تم القبض على يونيكورن نبيل في عصور مضت. ولكن عندما يأتي يونيكورن ليتحدث عن مثل هذا الحزن، تذكر أنه يتحدث أيضًا عن رحلات إلى حياة جديدة. يمكن تذكر ما يجب تركه خلفك أو الحداد عليه، لكن الحياة يجب أن تستمر.

عندما ترسم بطاقة يونيكورن، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ما هي لحظات الوداع الحقيقية أو الفعلية التي تواجهها في حياتك؟ كيف تشعر بهذا؟ هل تنطلق في رحلة، ولكن مع الندم؟ هل تطاردك ذكرى عزيزة، وتحاصرك في الماضي؟ هل فقدت براءتك، وتشعر الآن بالخيانة؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى