شاكرا الحنجرة"موضوعات علاء السيد" الجزء السابع

chie

ناسك الارض الجديدة
المشاركات
773
مستوى التفاعل
2,288
ترتبط شاكرا الحنجرة بأجزاء الوعي المعنية بالتعبير والتلقّي.

التعبير قد يكون على شكل إيصال ماذا يريد الإنسان وماذا يشعر... أو قد يكون تعبيراً فنياً، كرسم الفنان، ورقص الراقص، وعزف الموسيقي، باستعمال طريقة ما للإفصاح وإيصال ما هو بداخلنا إلى الخارج... والتعبير مرتبط بالتلقّي، مثل: "اطلب وسوف تنال... ادعوني وسوف أستجيب".



شاكرا الحنجرة مرتبطة بالوَفرة والامتداد.. يا مدد، وبحالة من الوعي تُسمى (النّعمة)، يبدو فيها أن ما تريد لنفسك هو أيضاً ما يريده الله لك.

وقبول ما يمنحه الكون الشاسع لك يتطلب إحساساً بالتلقّي اللامشروط.



هذه الشاكرا مرتبطة أيضاً بالإصغاء للحدس، والسير بطريقة معينة يبدو فيها أن الكون يدعمك في كل ما تفعل.... إنها أول مرحلة من الوعي يلاحظ فيها الشخص عملَ مستوىً آخر من العقل أو الذكاء، ويلاحظ تفاعله مع هذا المستوى الفائق.



أجزاء الجسم المرتبطة مع هذه الشاكرا هي الحنجرة، الكتفين، الذراعين واليدين، والغدة الدرقية.



حاسة السمع ترتبط بهذه الشاكرا، وعنصر الأثير، العنصر المادي الأكثر رقة، وهو ما نجده في أعماق الفضاء.... الأثير هو الجسر بين البعد الجسدي والروحي.

إن الشخص الذي ينظر للعالم من خلال هذه الشاكرا، يرى تجسّدات أهدافه... كُن فيكون.

ذراع الإرادة تمثل تجسيد ما تريد، وذراع الشعور تمثل تجسيد ما يجعلك سعيداً... على أمل أن النقطتان تشيران إلى نفس الشيء عندك!



الأزرق السماوي هو اللون المرتبط بهذه الشاكرا.
2155
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى