هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

سوريا , الثورة , الماسونية

Ile

مريد جديد
المشاركات
70
مستوى التفاعل
706
YEPHKXF.jpg

فيلم من انتاج ال 1997 اسمه (Wag the Dog) ..
بطولة Dustin Hoffman و Robert De Niro.
يقول بطل الفيلم روبرت دينيرو: أن الحكومة الأميركية في المستقبل ستخوض حروبها من خلال قوات تخلقها داخل البلد المراد استعماره ومن خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة كالاتصالات والانترنت والميديا ومن خلال خلق حالة من الفوران الشعبي الداخلي وبأيدي زمرة من سكان البلد نفسه.
فهل كان الممثل الامريكي يقرأ سيناريو فيلم ام افكار الساسة الامريكيين؟ الواقع يقول ان امريكا طبقت هذا الكلام بالكامل فيما يسمى بالربيع العربي.
في تشرين الاول لعام 2008، نزل الى الاسواق الفيلم الامريكي Body of Lies الذي تدور قصته حول اختراق المخابرات الامريكية والاردنية مدينة درعا السورية. والسؤال هو: اولم تبدأ الحرب من مدينة درعا حصرا وبالتنسيق مع المخابرات الاردنية؟
اما في عام 2009 اي قبل سنتين من بداية الثورة، تم نشر مقطع فيديو بيوتوب لأغنية من حلقات المسلسل الكرتوني "سيمبسون"


ولنا على هذه الحلقة عدة ملاحظات:
1- توجد سيارة رسم على جانبها العلم الذي يرفعه مقاتلو " الجيش الحر" وذلك قبل قيام "الثورة" بعامين. وهذا يعني ان فكرة الجيش الحر بذاتها مع تفاصيلها كانت خطة امريكية متكاملة قبل قيام "الثورة" بعامين. وهذا ما تاكد على الارض فيما بعد.
2- يظهر على السيارة رشاش يمسك به اعرابي بالحطة والعقال اي، سعودي-خليجي. وحوله "مجاهدون" من جنسيات مختلفة. وهذا يعني ان مشاركة العربان بالهجوم على سوريا بمساعدة "مجاهدين" من كل انحاء الارض ان خطة امريكية وقد تأكد ذلك على الارض فيما بعد.
3- ثم تأتي الطائرات الامريكية وتقصفهم وتقتلهم فتظهر على الشاشة حوريات يرقصن وكأنهم يستقبلن "الشهداء". وهذا يعني، ان استخدام الدعاية الجنسية لتشجيع المقاتلين كان ايضا مخططا له وهذا ما تأكد على الارض فيما بعد.
4- ثم تحدث عملية انزال مظلي للامريكيين حيث يزرعون العلم الامريكي ، فتستقبلهم نفس الحوريات ويلعبن معا بكرة مربوطة حيث يدفعونها لبعضهم بعضا.
الحوريات ترمز الى الفكر الديني ذو الدوافع الجنسية التي تتجسد بشيوخ الفتنة. وفي النهاية فان الشيوخ وبعض الجهات الحكومية وجهان لعملة واحدة.

وأخيرا "المجاهدون" الذين سيجري القضاء عليهم بتعاون جميع الاطراف بعد انتهاء مهمتهم.
وكل ذلك يجري تحت العلم الذي يرفعه "الثوار " حاليا. ولمن لايعرف اصل هذا العلم اقول: انه صورة وسام محفل الشرق السوري الاعظم للماسونية والذي اسسه "المجاهد" عبد القادر الجزائري



 
على خطى سمبسون نعرف ما سيحدث في المستقبل، الولايات المتحدة تطور من إستراتيجية الحروب والأحداث المأساوية التي حلت علينا هي نتاج فكر وتخطيط ودراسة ذكية، يجب علينا أن نفهم الأفلام الأمريكية جيدا لكي نعرف كيف يفكر العدو، على الدول أن تكون لجان خاصة لدراسة من هذه المرئيات لوضع إحتمالات وكيفية التصدي لها وكشفها.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى