هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

[زهرة الحياة 2][هندسة الميركابا والتأمل][5]

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,981
مستوى التفاعل
5,869
هندسة الميركابا والتأمل
The Mer-Ka-Ba Geometries and Meditation
ترجمة وإعداد:lost|pages
لتلخيص الفصل الأخير، أولا هناك تدفق طاقي في الشاكرات، ومن الشاكرات تمر الطاقة عبر خطوط القنوات الشبكية التي تدعى ميريديان meridians حيث تمر الطاقة لكل خلية في الجسم. وهناك أيضا حقل البرانا prana القريب من الجسم، والذي يتولد نتيجة تدفق طاقة الشاكرات و شبكة الميريديان meridians. ثم بعد ذلك يأتي الحقل الأريوي auric الذهبي الذي يمتد بضعة أقدام خارج السطح، المتولد من الأفكار والعواطف والمشاعر حيث يحيط بالجسد على شكل بيضة من الطاقة.

AMT-meridian-chart.jpg

خطوط meridians الطاقية

chakrasauric-field.jpg
download.jpeg

الحقل الأريوي بشكل بيضة محيط بالجسم
نبدأ في رؤية المجالات الهندسية للضوء التي تشكل الجزء الأكبر من جسم الإنسان الضوئي. إن مير-كا-با Mer-Ka-Ba هي الحقول الهندسية للضوء ويتم إنشاؤها من خلال الوعي. لا يحدث ذلك تلقائياً إلا على مدى فترة طويلة جداً من التطور، وفي هذه اللحظة من التاريخ، فإن أقل من 0.1 في المائة من البشر لديهم مير-كا-با نشطة وحية. أعتقد أن ذلك سيتغير بشكل كبير خلال السنوات القليلة المقبلة.
Screenshotfrom2018-04-2911-09-25.jpg
الإنسان محاط بالعديد من المجالات الهندسية ذات الطبيعة الكهرومغناطيسية في هذا البعد [الشكل 13-1]. يمتد مير-كا-با إلى جميع الأبعاد الممكنة، وفي كل بعد يستخدم قوانين ذلك البعد بشكل جلي. في الشكل أعلاه، سترى واحدًا فقط من مئات الاحتمالات الأخرى الموجودة حول الجسم. ما تراه هو حقل نجمة التتراهدرا star-tetrahedral وهو أول حقل هندسي خارج سطح الجسم ، أحيانًا يشار إليها باسم "الافتتاح opening" إلى مير-كا-با.

سيكون هذا الحقل هو الذي سنستخدمه (على الأقل معظمنا) هنا على الأرض في هذا الوقت من التاريخ، ولكننا سنوضح لك بشكل أكثر حول كمال هندسة الجسد الضوئي، لأن هذا المعلومات سوف تصبح مهمة جدا لبعضكم. بالنسبة للغالبية العظمى منكم، هذا الحقل الرباعي النجمي star tetrahedral هو كل ما يلزم معرفته. بمجرد وصولك إلى العالم التالي، البعد الرابع لهذا الكوكب، ستحصل على جميع المعلومات الإضافية التي ستحتاجها في ذلك الوقت.

لماذا أستمر في تقديم القليل من المعلومات؟ لأنني أتحدث إلي جمهور لديه عدة مستويات من التطور. كل واحد منكم مهم في الحياة. في الواقع، إذا كانت هناك روح واحدة غير موجودة، فإن الكون بأكمله سوف يتوقف عن الوجود. و من أجل الوصول إلى الجمهور ككل، يجب أن أذهب أبعد مما يحتاجه معظم الناس.

 
التعديل الأخير:
نجمة تيتراهيدرون - مصدر كل الحقول الهندسية حول الجسم
The Star Tetrahedron, Source of All Geometric Fields around the Body

إذا كنت ستتبع خطوط الطاقة لحقل نجمة تيتراهيدرون إلى مصدرها بداخل الجسم ، فسوف تشاهد حقول لنجوم تيتراهيدرون صغيرة رباعية للخلايا الثمانية الأصلية - بيضة الحياة egg of life، الموجودة في المركز الهندسي الدقيق الجسم. كما رأيناها في الفصل السابع، هندسة تكوين الخلق. ينتقل الانقسام Mitosis (إنقسام أي خلية)من خلال الحقل إلى رباعي الأطوار(أربع خلايا) ثم إلى نجمة تيتراهيدرون(ثمانية خلايا) ثم إلى المكعب cube وتعود مرة أخرى إلى الحقل، في النهاية تصبح على شكل نتوءات مستديرة torus. هذه الهندسة لبداية الحياة لا تتوقف عند هذا الحد. بل تستمر إلى مسافة حوالي 55 قدمًا حول الجسم، مما يؤدي إلى إنشاء مجموعة معقدة بشكل مثير للدهشة من أجسام هندسية طاقية مترابطة والتي سيتم استخدامها مع مرور الوقت أثناء مسيرة تطور الحياة.
3D_Egg_of_Life_Cuboctahedron.png

بيضة الحياة - مكونة من ثمانية خلايا
كما نرى أمامنا سبعة خلايا والثامنة في الخلف
بشكل ثلاثي الأبعاد

الآن بعد أن فهمت مصدر هذه الحقول الهندسية حول الجسم، دعنا نلقي نظرة عليها. سنبدأ مع نجمة تيتراهيدرون. أولاً سنعيد جزءًا من المعلومات الموجودة في الصفحتين 48 و 49(الصفحات من الكتاب الإنجليزي وقد تختلف أثناء الترجمة وصدور كتاب عربي) لنوفر عليك من البحث عن ذلك. إنها البداية. العمل الذي يجب اتباعه مقدس وسيؤدي إلى تغييرك إلى الأبد. إذا لم تشعر بالطريق الصحيح الذي يجب عليك اتباعه في هذا الوقت، فحينئذ لا تفعل ذلك. انتظر حتى تشعر بالثقة. بمجرد الدخول على هذا المسار، لن يكون هناك عودة للخلف. ستعرف وسوف تكون إختبرت الكثير في الشاكرات العليا. يمكنك قراءة هذا الفصل، ولكن هذا ليس ما أتحدث عنه. إنها تجربة مير-كا-با الفعلية التي ستغيرك وتغير حياتك. سوف تنشط نفسك العليا higher self التي أصبحت على دراية بها، والتي تكون على مستوى أعلى من الوعي، سوف تبدأ في تغيير حياتك هنا على الأرض وسوف تبدأ بسرعة في النمو روحيا.

قد تجد تغييرات كبيرة في حياتك تبدأ في غضون أيام أو أسابيع من بدء هذه الممارسة. الأصدقاء والعلاقات التي كانت في طريقك روحيا سوف تتراجع، وسوف يظهر أصدقاء وعلاقات جديدة. أيا كان ما سيوقفك عن النمو روحيا، سوف يختفي وكل ما تحتاجه سيظهر. إنه قانون روحي، كما سترى قريباً إذا اخترت أن تدخل هذا المسار ضمن الشاكرات العليا و المير-كا-با Mer-Ka-Ba. أقول هذا لك حتى تعرف ولا تفاجأ. حالما تدرك الحياة صحوتك، فسوف تساعدك. ثم بمجرد أن تبدأ في الاستيقاظ، سوف تستخدمك الحياة لتكشف المزيد عنها. هل تذكر؟ هذه،بالطبع ليست المرة الأولى التي تدخل فيها هذا المسار. في الحقيقة ، أنت تعرف. لذا دعونا نبدأ.

إن نجمة تيتراهيدرون الرباعية مع صورة الإنسان داخلها [الشكل. 13-2] سوف تصبح واحدة من أهم الرسومات للفهم والعمل مع مير-كا-با، التي درسناها في هذا الكتاب. ما تراه هو ثنائي الأبعاد two-dimensional، لكن فكر فيه على أنه ثلاثي الأبعاد. في البعد الثلاثي يعتبر مثلثين رباعي الأضلاع متداخلين يتم إحتواءهما تماما داخل المكعب.

Screenshotfrom2018-04-2916-48-30.jpg
من المفيد حقاً إذا كنت ستقوم بعمل أو شراء أحد هذه النماذج، ستتمكن من الحصول على صورة مثالية راسخة في ذهنك. من أول الأشياء التي فعلتها الملائكة عندما كانوا يعلمونني أن أصنع نجمًا رباعيًا من الورق المقوى. بطريقة ما، حمل هذا النموذج بين يديك يساعد على الفهم. في الواقع، هو الجوهر، عدم الفهم في هذه المرحلة سيؤثر على نموك.

طريقة واحدة بسيطة لبناء نجم رباعي الأوجه star tetrahedron وهو بناء مثلث ثماني الوجوه octahedron مع ثمانية مثلثات متساوية الأضلاع. (أترى، هناك مجسم ثماني بداخل مركز النجمة رباعية الأوجه). ثم قم بعمل أوجه ثمانية لرباعي الأوجه tetrahedrons متماثلة ومتطابقة تماماً مع كل وجه من المجسم الثماني octahedron. الآن قم بلصق الوجوه الثمانية لرباعي الأوجه، سيصبح لديك نجم رباعي الأوجه. أوصيك بالحصول بطريقة ما على نجمة.

240px-Octahedron_flat.svg.png


الشيء الأخر هو أن تفهم كيف يتلاءم جسمك مع هذا النجم رباعي الوجوه، أو كيف يتم ترتيب النجم حول جسمك. من خلال دراسة شكل النجم الرباعي بصورة ثلاثي الأبعاد الذي حصلت عليه أو الذي قمت ببناءه، ومن خلال دراسة الشكل 13-1 ، سيبدأ عقلك في التذكر. يرجى القيام بذلك أولا. على رسمة ليوناردو، حيث أن رباعي الوجوه الذي يشير نحو الأعلى إلى الشمس هو ذكر . والذي يشير نحو الأرض أنثى. سنطلق ذكر على رباعي الوجوه (الشمس) و أنثى على رباعي الأوجه(الأرض). هناك طريقتان متناظرتان فقط يمكن للإنسان أن ينظر إليها من هذا الشكل الرباعي الأوجه من نقطة واحدة من النجم وهي فوق الرأس. ونقطة أخرى تحت القدمين نحو الأفق.

في نموذج تكوين الجسد الذكري، نلاحظ أن الشمس الخاصة به لرباعي الأوجه لها نقطة في المستوى السفلي باتجاه الأمام والوجه المسطح المقابل يقع خلفه. و و رباعي الأوجه الأرض الخاصة به تقع نقطتها في المستوى العلوي بإتجاه الوراء عكسيا والوجه المسطح المقابل هو في المقدمة [انظر الشكل 13-2 ، يسار]. بالنسبة لنموذج الجسد الأنثوي، فإن الشمس الخاصة برباعي الأسطح لها يمتلك وجهًا مستويًا إلى الأمام ونقطة في مواجة الظهر(خلف الجسد الأنثوي).

أما المثلث رباعي الأوجه (الأرض) الخاص بها تقع نقطته نحو الأمام و الوجه المسطح وراءها [انظر الشكل 13-2 ،يمين]، في الواقع هناك ثلاثة نجوم تيتراهيدرون كاملة حول الجسم كلها بنفس الحجم بالضبط مركبة فوق بعضها البعض على طول المحور نفسه. إذا تمكنت من رؤيتهم، فسيظهرون كواحد فقط، ولكن هناك ثلاثة بالفعل. سنشرح ذلك في علمية التنفس 15.

الآن سنقوم بإعطاءك التأمل القديم الفعلي للمير-كا-با ومعلومات خاصة محدثة لمساعدتك في حل معظم المشاكل التي واجهها الناس في الماضي عند محاولة تفعيل المير-كا-با باستخدام هذه التعليمات أو ما شابه ذلك. تم استخدام هذه التعليمات، التي قمت بتحريرها بشكل طفيف هنا، في الأصل من قبل "زهرة الحياة"، وتم نشرها على مواقع الويب في جميع أنحاء العالم، ولكن معظم الناس لم يتمكنوا من القيام بهذا العمل من هذه التعليمات بسبب المشاكل التي تم إخفاؤها حتى وقت قريب.

اقرأ هذه التحديثات كمرجع لتفادي المشاكل السابقة. تم تحديد المشكلات التي واجهها الأشخاص في فهم هذه التعليمات على مدى السنوات الخمس الماضية عن طريق التجربة المباشرة في ورش العمل، وسيتم الإشارة إليها بوضوح في تنسيق التحديثات في الهامش في قسم خاص. أعتقد أن هذه الطريقة الجديدة ستنجح، لكن أفضل طريقة ممكنة هي البحث عن معلم وسيط زهرة الحياة لتعليمك. هؤلاء وسطاء FOL في أكثر من 33 دولة ويمكن أن يكونوا موجودون على الإنترنت في www.floweroflife.org. أو يمكنك الاتصال بمكتب "زهرة الحياة" في فينيكس. أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية، مباشرة (602) 996-0900.

لقد تم تدريبهم بعناية ليس فقط لتعليم إرشادات المير-كا-با، ولكن أيضا تعليم الإرشادات من خلال القلب التي لا يمكن تعليمها من كتاب. ودروس القلب أكثر أهمية من المعرفة نفسها. بطبيعة الحال، يعود الأمر لك في المضي، ولكن بمجرد أن تبدأ في فهم المير-كا-با Mer-Ka-Ba، يمكنك أن تصبح وسيط FOL لا غنى عنه. مع هذه المقدمة، سوف نقوم بتعريف التعليمات. هذه التعليمات ستكون في أربعة أجزاء.
 
التنفس الكروي وإحياء ذكرى المير-كا-با
Spherical Breathing and the Remembrance of the Mer-Ka-Ba

مثل الشمس، يجب أن نتنفس، لنشع بكل الحياة، لنحصل على المانا manna(أكسير الحياة).
ابدأ بإنشاء مكان في منزلك خاص فقط لهذا التأمل. اصنع مساحة لا يستطيع أحد أن يمشي فيها أو يزعجك، كما هو الحال في ركن غرفة نومك. من المستحسن وجود شمعة ووسادة للجلوس. اجعل هذا المكان مقدسا. ومن هنا سوف تتعلم كيفية إنشاء ميركابا حية حول جسمك وإجراء اتصال واعي مع نفسك العليا. مارس هذا التأمل مرة واحدة كل يوم حتى يحين الوقت وتكون قادرا على التنفس بشكل واعي، وتذكر مع كل نفس اتصالك الحميم مع الله. [اقرأ التحديث 1.]

تحديث 1: إذا كنت على الأرض ولم تأت من مكان آخر، فإن الميركابا ظلت ساكنة لمدة 13000 عام. لقد مر وقت طويل جدًا منذ أن شعر جسمك بهذه التجربة. سيتم إعادة إنشاء ممارسة التنفس هذه لإحياء الميركابا حول جسمك، هذه الممارسة تشبه إلى حد كبير عجلة الغزل التي يجب أن تدور في كل مرة للحفاظ على الدوران.

في الميركابا، ستدور عجلة الحياة الخاصة بها، وفي مرحلة معينة من الممارسة، سيستمر الدوران إلى أجل غير مسمى. لكن الأمر يستغرق بعض الوقت. هذه الحالة من الميركابا يطلق عليها الآن اسم الميركابا"الدائمة"، ويعني بها الشخص التنفس الواعي. والفتاة الواعية هي شخص لديه مير-كا-با الدائم الذي يعرف عن وعي بنفخ مير-كا-با. ولكي نكون واضحين ، فإن الممارسة اليومية التالية هي طريقة لبناء حقل "مير-كا-با" حي حول جسمك ، ولكن هذه الممارسة ستوقف في يوم ما وتحل محلها بالتنفس الواعي. أي أن التنفس الواعي تمثل شخص لدية ميركابا نشطة ودائمة والذي يدرك تنفس الميركابا بشكل واعي. ولكي نكون واضحين، فإن الممارسة اليومية التالية هي الطريقة لبناء حقل "مير-كا-با" حي حول جسمك ، ولكن هذه الممارسة ستتوقف في يوم ما ويحل محلها التنفس الواعي.

ومع ذلك، هناك مشاكل مؤكدة للغاية يمكن أن تحدث إذا توقفت عن القيام بهذه الممارسة قبل أن تكون الميركابا نشطة بشكل دائم. قد تقول لك نفسك Ego ،"أوه نعم ، أنا متأكد من أن الميركابا دائمة" لكن في الواقع ليست كذلك. إذا توقفت عن ممارسة هذه الممارسة في وقت مبكر جدًا، فستتوقف الميركابا عن الحياة (أو الدوران) بعد حوالي 47 إلى 48 ساعة. إذن، كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت دائمة؟ هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لبعض الناس لأنك عندما تبدأ، تكون طاقة الميركابا رقيقة للغاية. إذا كنت تقوم بـ الميركابا منذ أكثر من عام واحد، ووجدت أنك على دراية بالميركابا الخاصة بك عدة مرات في اليوم، من المؤكد إلى حد كبير أنها دائمة. إذا كنت على اتصال مع نفسك العليا وكنت متأكدا منها،ببساطة إسأل. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد أيضًا: إذا توقفت عن القيام بالممارسة ووجدت أنك لم تفكر أو حتى في تتذكر المير-كا-با لعدة أيام، يجب أن تبدأ من جديد. وبمجرد أن تتنفس بوعي، سوف تتذكر كل يوم الميركابا.


للبدء في التأمل، إجلس أولاً واسترخي. أي وضعية للإنسان ممكنة للقيام بالتأمل، ولكن ربما يكون أسلوب زهرة اللوتس أو الجلوس على الكرسي هو الأفضل. أنت صاحب القرار. ابدأ بالسماح بمخاوف اليوم بالخروج. تنفس بطريقة إيقاعية وسطحية بطريقة مريحة. راقب أنفاسك وأجعل جسمك يشعر بالاسترخاء. عندما تشعر بأن التوتر بدأ في التلاشي، ركز إنتباهك على شاكرا المسيح الخاصة بك، والتي تقع على بعد سنتيمتر واحد فقط من أعلى القص(عظمة وسط الصدر) ، وابدأ في فتح قلبك. إشعر بالحب.

sternum-pain-1.jpg

إشعر بحب الله وكل الحياة في كل مكان. إستمر في التنفس بشكل متساوٍ طوال الوقت شهيق للداخل وزفير للخارج، مع إدراك أنفاسك بشكل واعي، وشعر بالحب الذي يتحرك عبر بروحك. عندما تشعر بالحب في حالة سكونك، فأنت على استعداد للتحرك نحو تجربة الميركابا. درجة الحب التي تصل لها هي الدرجة التي ستتمكن من خلالها من تجربة حياة الميركابا.

لمحة عامة عن التأمل
An Overview of the Meditation

هناك سبعة عشر تنفس للوصول إلى الكمال. أول ستة منها هي لتحقيق التوازن بين أقطاب الدوائر الكهربائية الثمانية وتطهير هذه الدوائر. إن السبعة التالية، وهي مختلفة تمامًا، هي لإعادة إنشاء التدفق البراني الصحيح من خلال نظام الشاكرا وإنشاء ما يسمى بالتنفس الكروي داخل جسمك. التنفس الرابع عشر فريد من نوعه. إنه يغير توازن الطاقة البرانية في جسمك من وعي البعد الثالث إلى وعي البعد الرابع. آخر ثلاث تنفسات تعيد إنشاء الحقول المضادة للميركابا الحية داخل وحول جسمك.


 
التعديل الأخير:
الجزء الأول: الأنفاس الستة الأولى.
Part 1: The First Six Breaths

يتم تقسيم التعليمات التالية إلى أربعة مجالات: العقل والجسد، التنفس، القلب.
التنفس الأول: داخلياً.

القلب Heart: إفتح قلبك وشعر بالحب لكل أشكال الحياة. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل هذا يجب فتح على الأقل من الحب بقدر ما هو ممكن بالنسبة لك. هذا هي أهم التعليمات للجميع.

العقل Mind: يصبح مدركا للشمس (الذكرية) رباعية الأوجه (القمة تتجه صعودا إلى الشمس، حيث يكون إتجاه النقطة للأمام للذكور وللإناث بإتجاه الظهر). شاهد هذه الشمس رباعية الأوجهة مملوئة بالضوء بينما تحيط بجسمك. (لون هذا الضوء الأبيض اللامع هو لون البرق القادمة من صاعقة رعدية. هي ليست ألوان البرق، إنها طاقة البرق.) تخيلها أفضل ما يمكنك. إذا كنت لا تستطيع تخيل ذلك، أو الشعور بها أو إحساسها المحيط بك. حاول الشعور بالشمس رباعية الأوجه مليئة بهذه الطاقة. [اقرأ التحديث 2]

merkaba-earth.jpg

stmalepos.jpg
stfemalepos.jpg

تحديث 2: سوف تحتاج نجمة رباعية الأوجه بشكل ثلاثي الأبعاد للنظر من خلالها. عليك أن تدرك أن كل حافة من هذا النجم رباعي الأوجه هي عرض width لأذرعك الممدودة من الإصبع الأوسط لليد إلى الإصبع الأوسط لليد الأخرى (أو طولك، إذا كنت تفضل ذلك). إذاً، النجم المحيط بك كبير جدًا. يمكنك رسم مثلث على الأرض أو إستخدام خيوط لترى بذهنك الحجم الفعلي للشكل تيتراهيدرون tetrahedrons الخاصة بك. هذا سيساعدك بشكل هائل. في إحدى فصول "زهرة الحياة"، إستخدم عشرة أشخاص مثلث رباعي الأوجه بشكل ثلاثي الأبعاد، ودخلوا فيه. يعمل هذا بشكل جيد.

عندما تتخيل الشكل الرباعي الخاص بك، لا تراه خارج نفسك. ولا ترى نجمة صغيرة أمامك معك أو بداخلك. سيؤدي ذلك إلى فصلك عن الحقل الفعلي ولن يؤدي إلى إنشاء الميركابا. يحتاج عقلك للتواصل مع المجال الحقيقي، لذلك انظر إلى المثلث رباعي الأوجه حول جسمك معك بالداخل.

لديك خيارات مختلفة لتوصيل عقلك مع تيتراهيدورن tetrahedrons الخاص بك. يمكن لبعض الناس تصورهها؛ قدرتهم على التصور مذهلة. لا يمكن للآخرين تصورها، لكنهم يمكن أن يشعروا بها. كلتا الطريقتين متساويتين. من خلال الجانب الأيسر الذكري للدماغ يمكنك من مشاهدتها، والشعور بها من خلال الجانب الأنثوي الأيمين. في كلتا الحالتين تعمل. إن هذا لايهم فعلا. بعض الناس يستخدمون كلتا الطريقتين في وقت واحد، وهو أمر جيد أيضًا.

الجسم Body: في نفس لحظة الشهيق ، ضع يديك في مودرا حيث يتم لمس الإبهام والإصبع الأول في كلتا يديك. قم بلمس أطراف الأصابع برفق، إجعل راحة يدك للإعلى. [اقرأ التحديث 3.]

c51ce410c124a10e0db5e4b97fc2af39_1427284797-3.jpg

تحديث 3: المودرا mudra هي وضعية اليد. العديد من الممارسات الروحية تستخدم المودرا mudras. التبتيون والهندوس يستخدمونهم في ممارساتهم. ما يفعله هو توصيل وعي جسمك بدائرة كهربائية معينة داخل جسمك. عندما تقوم بتغيير المودرا mudras، فسوف يوصلك بدائرة كهربائية مختلفة.(المودرا هي حركات نفعلها بأصابع اليد ولكل حركة مجال معين نتصل به).

هناك ثمانية دوائر كهربائية في الجسم، قادمة من الخلايا الثمانية الأصلية. من الصعب أن أشرحها هنا، ولكن من الضروري تحقيق التوازن بين ست دوائر فقط لتحقيق التوازن في الثمانية. وهو مماثل لنظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) الذي يحدد موقعًا محددًا على سطح الأرض. ويستند هذا النظام على رباعي الأوجه. إذا كانت ثلاث نقاط من رباعي الوجوه معروفة، عندها يمكن تحديد الموقع الرابع. وبنفس الطريقة، إذا كانت هناك ثلاثة دوائر كهربائية متوازنة، فستوازن الدائرة الرابعة. لذلك
إذا كانت ست نقاط من النجوم رباعي الأوجه متوازنة، فإن الاثنين الأخريين ، الموجودين فوق الرأس وأسفل القدمين، سيصبحان متوازنين تلقائياً. وهذا هو سبب وجود ستة علميات للتنفس والتي من خلالها يتم توازن وتنظيف الدوائر الثمانية الكهربية.



التنفس breath: في هذه اللحظة، مع رئة فارغة، ابدأ في التنفس - التنفس اليوغاني الكامل. تنفس من خلال فتحتي الأنف فقط، ما عدا في أماكن معيينة، والتي سيتم شرحها لاحقا. ببساطة تنفس من بطنك أولا، ومن ثم الحجاب الحاجز وصولاً لصدرك. إفعل هذا في حركة واحدة وليست ثلاثة. يكتمل الزفير عند إسترخاء المعدة والصدر. النقطة الأكثر أهمية هي أن هذا التنفس يصبح إيقاعيًا، وهذا يعني نفس المدة الزمنية للداخل والخارج. ابدأ باستخدام سبع ثوانٍ في سبع ثوانٍ، وهو ما يستخدمه التبتيون. عندما تصبح معتادًا على هذا التأمل، ابحث عن إيقاعك الخاص والتنفس يكون حيث تكون مرتاحاً، ولكن لا ينبغي أن يكون أقل من خمس ثوانٍ ما لم تكن لديك مشكلة جسدية ولا يمكنك فعل ذلك طويلاً. قم بأفضل ما يمكنك.
 
التعديل الأخير:
الإرشادات التالية للتنفس اليوغي الكامل هي من علم النفس: دليل كامل لفلسفة التنفس الشرقية للتنمية الجسدية والعقلية والنفسية والروحية بواسطة يوغي راماتشاركا Yogi Ramacharaka [جمعية دار نشر اليوغا ، 1904]. ربما يكون هذا الوصف من كتابه مفيدًا:

تنفس من خلال فتحتي الأنف، إستنشق الهواء بثبات، عليك أولا ملء الجزء السفلي من الرئتين، عبر الحجاب الحاجز حتى ينتخفض الضغط النازل على أعضاء البطن مما يدفع الجدران الأمامية للبطن إلا الأمام. ثم قم بملء الجزء الأوسط من الرئتين، وادفع الأضلاع السفلية للداخل، لكي يمتلىء الجزء الأعلى من الرئتين، مع رفع الصدر للأعلى، بما في ذلك ستة أو سبعة أزواج من الأضلاع العليا.

في القراءة الأولى قد يبدو أن هذا التنفس يتكون من ثلاث حركات مميزة. هذا، ومع ذلك، ليست فكرة صحيحة. مع إستمرار الشهيق، فإن تجويف الصدر بأكمله من الحجاب الحاجز سينخفض من أعلى نقطة من الصدر في منطقة الترقوة التي يجري توسيعها بحركة موحدة. تجنب الإستنشاق المتشنج وسعى لتحقيق تنفس ثابت. ستنتهي الممارسة قريبا، قد تميل إلى تقسيم الاستنشاق إلى ثلاث حركات، وسوف ، لكن مع التنفس المستمر. سوف تكون قادرا على إكمال الاستنشاق في ثوان معدودة بعد أن تتمرن جيدا.

إبدا بالزفير ببطء شديد، وإجعل الصدر في وضع ثابت مع رفع البطن قليلاً إلى الأعلى ببطء بينما يترك الهواء الرئتين. [ملاحظة المؤلف: بعض المعلمين يعكسون هذا الجزء عن طريق جعل البطن في وضع ثابت وجعل الصدر مسترخيا. معظم المعلمين يستخدمون الطريقة الأولى. في كلتا الحالتين، عندما يكون الهواء زفيرًا تمامًا، إجعل الصدر والبطن مسترخيان. وهناك القليل من الممارسة التي تجعل هذا الجزء من التمرين سهلا، والحركة، بمجرد الحصول عليها ، ستتم بعد ذلك بشكل تلقائي.
 
التنفس الأول: خارجياً

القلب Heart: الحب.

العقل Mind: تصبح واعية بالأرض (أنثوية) رباعية الوجوه (القمة يشير إلى فوق الأرض، والنقطة في الخلف بالنسبة للذكور ، وللإناث تقع النقطة في واجهة الجبهة في الأمام). انظر هذا الرباعي السطوح المليء بالضوء الأبيض اللامع.

الجسم Body : حافظ على نفس المودرا.

التنفس: لا تتردد في الإستنشاق من الجزء العلوي لبدء زفير. قم بالزفير ببطء شديد لمدة سبع ثوان تقريبًا، بطريقة اليوغي. عندما يكون الهواء خارج الرئة، دون إجبار، إجعل الصدر والبطن في حالة إسترخاء واحبس النفس لمدة خمس ثوان. عندما تشعر بالضغط على التنفس، قم بما يلي:

العقل Mind: كن على وعي بالمثلث المتساوي الأضلاع المستوي في قمة سطح الأرض رباعي الأوجه الموجود في المستوى الأفقي الذي يمر عبر صدرك على بعد 3 بوصات تقريبًا أسفل شاكر المسيح، أو تقريبًا في الضفيرة الشمسية [انظر قانون فيترووفيوس Vitruvius على مقدمة الصفحة] الفصل 1]، وبطاقة نابضة، أرسل تلك الطائرة الثلاثية إلى الأسفل عبر رباعي الأوجه. تصبح أصغر لأنها تنخفض و تتوافق مع الشكل رباعي السطوح وتدفع كل الطاقة السلبية للمودرا أو الدائرة الكهربائية خارج طرف أو قمة المثلث رباعي الأوجه. سوف يبتعد الضوء عن القمة نحو مركز الأرض. هذا الضوء، إذا تمكنت من مشاهدته، سيكون عادة لونه داكنًا. يتم تنفيذ تمرين العقل مع حركات الجسم التالية لذلك. [اقرأ التحديث 4.]

تحديث 4: لا تقلق بشأن هذه الطاقة السلبية التي تدخل أمنا الأرض. انها قادرة تماما على استيعاب هذه الطاقة دون أية مشكلة. ومع ذلك، إذا كنت تعيش في مبنى من طابقين أو أعلى ، فقد يكون من الضروري عمل شيء آخر لكي تكون مسؤولاً. عندما تمر عبر مبنى إلى طابق سفلي، إذا كانت هذه الطاقة تتلامس مع أشخاص آخرين، فإنها ستلوثهم. من أجل عدم التسبب في ضرر، فإن ما يلي ضروري: لم نشرح الطاقة الروحية حتى الآن، لذلك يجب أن تستمر
بالإيمان اذا لم تفهمها. يجب أن تلاحظ وتعرف أن هذه الطاقة السلبية التي تنبعث منها لن تصبح مرتبطة بشخص آخر ، وسوف تدخل بالكامل إلى الأرض الأم دون التسبب في ضرر. ببساطة عن طريق التفكير في هذا الفكر ، سيكون الأمر كذلك.


الجسد Body: يمكن تحقيق هذا التمرين التالي مع فتح العينين أو غلقهما. حرك عينيك قليلاً تجاه بعضكما البعض؛ بعبارة أخرى،دع عينيك تتقاطعان قليلاً. ومن ثم إجعلهم يصلان إلى الجزء العلوي (من خلال النظر إلى أعلى). قد تشعر بالوخز بين عينيك في منطقة العين الثالثة. انظر الآن إلى أدنى نقطة يمكنك، بأسرع ما يمكن. قد تشعر بتحرك كهربائي في أسفل العمود الفقري. يجب على العقل والجسم تنسيق التمرين العقلي أعلاه مع حركات العين. بينما تنظر العينان من موضعها العلوي في نفس الوقت الذي يرى فيه العقل أن المثلث الأفقي ثلاثي الأبعاد لرباعي الأوجه يتجه لأسفل إلى قمة سطح الأرض. سوف تعود بشكل طبيعي إلى وضعها الطبيعي.

هذا التمرين المشترك سوف ينظف الأفكار والمشاعر السلبية التي دخلت نظامك الكهربائي في هذه الدائرة. على وجه التحديد، سيقوم بتنظيف جزء من نظامك الكهربائي المرتبط بالمودرا المعينة التي تستخدمها. على الفور ستنبض الطاقة أسفل عمودك الفقري الخاص بك، وتغيير الموردرا إلى المرحلة التالية وتبدأ دورة كاملة مرة أخرى من أجل النفس الثاني.

وبعد ذلك تقوم بتكرار طرق التنفس الخمس التالية مثل الأولى، مع تغييرات في المودرا:
التنفس الثاني: إصبع الإبهام مع الإصبع الذي في الوسط.
التنفس الثالث: الإبهام والإصبع الثالث.
التنفس الرابع: الإبهام والإصبع الصغير.
التنفس الخامس: الإبهام مع السبابة كما في التنفس الأول.
التنفس السادس: الإبهام مع الإصبع الذي في الوسط كما في التنفس الثاني.

الجزء الأول، أول ستة طرق للتنفس (توازن بين القطبين والتطهير للنظام الكهربائي الخاص بك)، اكتمل الآن. هل أنت الآن جاهز للجزء الثاني!.
 
التعديل الأخير:
Part 2: The Next Seven Breaths, Re-creating Spherical Breathing
الجزء الثاني: الأنفاس السبع التالية، إعادة خلق التنفس الكروي

هنا يبدأ نمط التنفس الجديد تمامًا. لا تحتاج لتصور نجمة تيتراهيدرون star tetrahedron في هذا الوقت. ما عليك سوى أنت ترى وتعمل مع أنبوب التنفس الذي يمر عبر النجم، من قمة الشمس (الذكرية) رباعية الأضلاع فوق رأسك إلى قمة الأرض (الأنثوية) رباعية الأصلاع تحت قدميك. يمتد الأنبوب من بطول يدك فوق رأسك إلى طول يدك أسفل قدميك. سيكون قطر الأنبوب الخاص بك هو حجم الدائرة المتكونة عن طريق لمس إصبعي الإبهام والوسط معا. (لأن كل الناس مختلفون، يجب أن يكون كل شخص له عصا القياس الخاصة به.) الأنبوب يشبه الأنبوب الفلوري مع طرف خط الكريستال في كل طرف والذي يتناسب مع القمم العلوية والسفلية للتيتراهيدرون. تدخل طاقة البرانا Prana الأنبوب من خلال ثقب صغير بلا حدود عند الطرف.

التنفس السابع: داخلياً
القلب Heart: الحب. هناك صقل refinement آخر يمكن استخدامه بعد أن تكون قد أتقنت هذا التأمل أولاً. [اقرأ التحديث 5.]

التحديث الخامس: التنقيح التالي اختياري. إذا لم يكن ذلك ضروريًا، لا تفعل ذلك، فقط إستخدم الحب. استخدم هذا الصقل فقط بعد أن تكون مرتاحًا لهذه الممارسة ولم تعد تركز على كيفية القيام بذلك. و هو كالتالي: قم باستبدال الشعور بالحب الذي يقام لكل سبعة أنفاس مع الموت متبوعاً بسبعة مشاعر أو صفات ذهنية ، وحملهم أثناء التنفس كله.

التنفس 7 الحب
التنفس 8 الحقيقة
التنفس 9 الجمال
التنفس 10 الثقة
التنفس 11 الإنسجام
التنفس 12 السلام
التنفس 13 تبجيل الله

هذا النمط ضروري لدخول بوابة النجوم stargate الموجود في أوريون Orion في منتصف سديم سرطان البحر Crab Nebula. فقط الشخص (أو الروح) الذي يعيش هذه الصفات يمكنه أن يدخل مثل بوابة النجوم. هذا النمط له حقل دقيق سيساعدك في المستقبل. إذا كنت لا تفهم ذلك الآن، فستفعل ذلك لاحقًا.

crabnebula4852.jpg

العقل: تصور أو اشعر بأنبوب يمر عبر جسمك. في اللحظة التي تبدأ فيها البذرة السابعة، انظر إلى الضوء الأبيض اللامع للبرانا يتحرك صعودا وهبوطا في الأنبوب في وقت واحد. هذه الحركة تكاد تكون فورية. يتم التحكم في النقطة التي يلتقي فيها هذان الحزامان لطاقة البرانا prana في جسمك من قبل العقل؛ هذا علم شاسع معروف في جميع أنحاء الكون. ومع ذلك، في هذه التعاليم، سوف تظهر فقط ما هو ضروري لتأخذك من الوعي الثالث إلى الوعي الرابع والتحرك مع الأرض أثناء صعودها.


في هذه الحالة، ستقوم بتوجيه شعاع البرانا داخل الأنبوب للإلتقاء في منطقة السرة navel الخاصة بك - أو بشكل صحيح أكثر، داخل جسمك على مستوى السرة. في اللحظة التي تلتقي فيها الحزمتان من البرانا، التي تبدأ في عند بداية الشهيق، ستتشكل كرة من الضوء الأبيض بحجم القريب فروت و طاقة البرانا في نقطة التقاء تتمحور داخل الأنبوب بالضبط في هذه الشاكرا. كل هذا يحدث في لحظة. بينما تستمر في التنفس السابع، و يبدأ حينها مجال البرانا بالتركيز والنمو ببطء أكبر.

الجسم Body: بالنسبة للأنفاس السبعة التالية، استخدم نفس المودرة لكل من الشهيق والزفير: أصابع الإبهام والأصابع الأولى والثانية يجب أن تلامس بعضها معاً.

التنفس Breath: تنفس يوغي عميق، إيقاعي، سبع ثوانٍ في سبع ثوانٍ، أو ما هو أفضل لك. لاتحبس أنفاسك من الآن فصاعداً. تدفق البرانا prana من القطبين لن يتوقف أو يتغير بأي طريقة عندما تتحول من الشهيق إلى الزفير. سيستمر التدفق ولن يتوقف طالما تتنفس بهذه الطريقة، حتى بعد الموت أو القيامة أو الصعود.

التنفس السابع: خارجياً
العقل Mind: سيستمر مجال البرانا الذي يتمركز في السرة في النمو بحلول وقت الزفير الكامل، سيكون قطر مجال البرانا حوالي 8 إلى 9 بوصات.
التنفس breath: لا تجبر الهواء على الخروج من رئتيك وعندما تقوم بتفريغ رئتيك على الفور قم بالبدء في التنفس التالي.

التنفس الثامن: داخلياً
القلب Heart: الحب
العقلMind: سيستمر مجال البرانا في تركيز طاقة قوة الحياة وسيزداد حجمها أثناء النمو.

التنفس التاسع: خارجياً
العقل Mind: سيستمر مجال البرانا في النمو وسوف يصل إلى أقصى حجم في نهاية هذا التنفس. الحد الأقصى للحجم يختلف عن كل شخص. إذا وضعت إصبعك الطويل على حافة السرة، سيظهر لك الخط على معصمك والذي يحدد لك نصف قطر أقصى حجم لهذه الكرة بالنسبة لك. هذا المجال من البرانا لا يمكن أن ينمو بشكل أكبر. سيبقى هذا الحجم سليماً حتى عندما نتوسع في مجال آخر أبعد من هذا لاحقاً.


التنفس التاسع: داخلياً
العقل Mind: لا يمكن للكرة أن تنمو بشكل أكبر، لذلك تبدأ البرانا في التركيز داخل المجال، مما يجعلها تنمو بشكل أكثر إشراقا.
التنفس Breath: ينمو المجال أكثر وأكثر إشراقا حين تستمر في الإستنشاق.
القلب Heart: بينما تخرج الهواء عن طريق الزفير ، سيستمر المجال في النمو أكثر إشراقاً.


التنفس العاشر: داخلياً
العقل: وأنت تستنشق الهواء في التنفس العاشر، سيصل مجال الضوء في معدتك إلى أقصى تركيز. تقريبا في منتصف طريق
التنفس العاشر، في لحظة التركيز القصوى سيشتعل المجال ويتغير اللون والجودة. سيتحول اللون الكهربائي الأبيض المائل للزرقة الأبيض للبرانا إلى اللون الذهبي للشمس. الكرة ستصبح شمسًا ذهبية من الضوء اللامع. بينما تكمل التنفس العاشر ، سوف يصل هذا المجال الذهبي الجديد للضوء بسرعة إلى تركيز جديد وأعلى. في اللحظة التي تصل فيها إلى استنشاق كامل، سيصبح هذا الإطار الذهبي للضوء في جسمك جاهزًا للتحول.

التنفس العاشر: خارجياً
في حالة الزفير، فإن المجال الصغير للضوء الذهبي سيبلغ قطره بحجم اليدين، سيبدأ في الإنتفاخ و التوسع في ثانية واحدة، جنبا إلى جنب مع التنفس الموصوف أدناه، سيتوسع المجال بسرعة ليصل إلى حجم كرة ليوناردو (أطراف أصابعك الممتدة). جسمك الآن مغلق تمامًا في مجال ضخم من الضوء الذهبي الرائع. لقد عدت إلى الشكل القديم للتنفس الكروي. ومع ذلك، في هذه المرحلة الكرة ليست مستقرة بعد. يجب أن تتنفس ثلاث مرات أخرى (أنفاس 11 و 12 و 13) لتثبيت الكرة الذهبية الجديدة.

التنفس Breath: في لحظة الزفير، اصنع ثقبًا صغيرًا بشفاهك وأخرج الهواء بشكل قوي مضغوط. لاحظ كيف تنقبض عضلات المعدة يبدو أن حلقك مفتوح. في هذه اللحظة الأولى من هذا التنفس، ستشعر أن الكرة تبدأ في الانتفاخ بينما تجبر بقوة الهواء للخروج من خلال شفتيك. و في الوقت المناسب (عادة في غضون ثانية أو اثنتين)، استرخ واترك جميع الهواء المتبقي يخرج من خلال شفتيك. في تلك اللحظة، سيتوسع المجال على الفور إلى حجم كرة Leonardo. لاحظ أن المجال الأصغر الأصلي لا يزال موجودًا أيضًا. هناك مجالان، واحد داخل الآخر.


ELEVENTH, TWELFTH AND THIRTEENTH BREATHS: Inbreath and Outbreath
التنفس الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر: داخلياً وخارجياً

العقل Mind: إسترخي وأبعد التصور الخاص بك. ببساطة أشعر بتدفق البرانا من القطبين، تتجمع في السرة وتتوسع إلى الخارج ككرة كبيرة.

التنفس Breath: بشكل عميق، التنفس اليوغي الإيقاعي. في نهاية التنفس الثالث عشر النفس ستستقر أنت في المجال الكبير وستكون مستعدا بشكل أهم للتنفس الرابع عشر.

من المهم أن نلاحظ هنا أن المجال الصغير الأصلي لا يزال بداخل المجال الأكبر. المجال الصغير هو في الواقع أكثر إشراقا وأكثر تركيزاً من الذي أكبر منه. من خلال المجال الداخلي للبرانا يمكن إستخدامها لأغراض مختلفة مثل الشفاء.




 
Part 3: The Fourteenth Breath
الجزء الثالث: التنفس الرابع عشر

التنفس الرابع عشر: داخلياً

القلب Heart: الحب

العقل Mind: في بداية التنفس الرابع عشر الداخلي، باستخدام عقلك وأفكارك، قم بتحريك النقطة التي تلتقي فيها الحزمتان من البرانا من السرة بعرض إثنين أو ثلاثة أصابع فوق قاع عظمة القص sternum، شاكرا البعد الرابع لوعي المسيح. إن الكرة الكبيرة بأكملها، إلى جانب المجال الصغير الأصلي، ما زالت موجودة داخل المجال الكبير، تنتقل إلى نقطة التقاء جديدة داخل
الأنبوب. على الرغم من أن هذا الأمر سهل للغاية، إلا أنها حركة قوية للغاية. التنفس من هذه النقطة الجديدة داخل الأنبوب سيغير حتمًا إدراكك من الوعي من وعي البعد الثالث إلى الرابع، أو من وعي الأرض إلى وعي المسيح. سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكون لديك هذا التأثير، ولكن كما قلت، لا مفر من مواصلة هذه الممارسة.

الجسم Body: سيتم استخدام مودرا التالية لبقية التأمل. سوف يضع الذكور راحة اليد اليسرى أعلى راحة اليد اليمنى، في حين ستضع الإناث راحة اليد اليمنى أعلى كف اليد اليسرى. دع الإبهام يلمسان بعضهما برفق. إنها مودرا الاسترخاء. [اقرأ التحديث 6.]


التحديث رقم 6: نظرًا لوجود تغيير جنسي يحدث على الأرض في هذا الوقت بسبب الضوء الجديد القادم من الشمس، فقد وجد العديد من الأشخاص أن الأقطاب الجنسية قد تغيرت. بما أن هذه المودرا ليست مهمة حقًا سوى للإسترخاء والتأمل، فمن المقترح الآن أن تستخدم أي مودرا تشعر بأنها صحيحة بالنسبة لك. وإذا بدا أنها تتغير في بعض الأحيان، فغيرها.


التنفس Breath: يكون عميقاً ، التنفس اليوغي الإيقاعي. ومع ذلك، إذا استمريت في التنفس من مركز وعي المسيح دون الانتقال إلى مير-كا-با Mer Ka Ba(وهذا موصى به حتى يتم الاتصال بذاتك العليا)، قم بالإنتقال إلى التنفس الإيقاعي السطحي والمريح. بعبارة أخرى، تنفس بطريقة إيقاعية ولكن بطريقة مريحة حيث يكون انتباهك أكثر على تدفق الطاقة التي تتحرك صعودا وهبوطا في الأنبوب، وتلتقي في عظمة القص sternum وتنتشر في المجال الكبير. فقط اشعر بالتدفق استخدم الجانب الأنثوي الخاص بك. في هذه المرحلة لا تفكر. فقط تنفس واشعر وكون. اشعر بتصالك بجميع الحياة من خلال تنفس المسيح. تذكر اتصالك الحميم مع الله. [اقرأ التحديث 7].

التحديث 7: لسنوات عديدة كان من المستحسن أن الناس يتنفسون فقط من خلال التنفس الكروي حتى يكونوا على اتصال واعي مع الذات العليا. نظرًا لأن الأرض قد تحولت إلى وعي أعلى في السنوات القليلة الماضية، فمن المستحسن الآن أن تستمر فورًا في القسم الرابع للـ مير-كا-با الحية.
 
التعديل الأخير:
Part 4: The Last Three Breaths, Creating the Vehicle of Ascension
الجزء الرابع: الثلاث تنفسات الأخيرة، خلق مركبة الصعود
من خلال التعاليم، عليك أنك لا تسعى نحو الجزء الرابع حتى تتمكن من الإتصال بذاتك العليا، وحتى تقوم ذاتك العليا بإعطاءك الموافقة على المضي. نحن الآن نمنحك الإذن للمضي قدماً، ولكن مازال التواصل مفتوحاً مع نفسك العليا. عليك أن تأخذ هذا الجزء على محمل الجد. الطاقات التي سوف تأتي بداخل وحول جسمك وروحك لديها قوة هائلة.

التنفس الخامس عشر: داخلياً
القلب Heart: الحب غير المشروط لجميع أشكال الحياة.
العقل Mind: كن على علم ووعي بالنجم رباعي الأوجه star tetrahedron بأكمله. يتكون كل واحدة من رباعي الأوجه الشمس(ذكري) متداخل مع نجم رباعي الأوجه الأرض (أنثوي). هاذان الإثنان مثلث الشمس والارض معا، تشكل نجم رباعي الوجوه بشكل كامل (نجمة داود ثلاثية الأبعاد Star of David). الآن، ستدرك أن هناك ثلاثة نجوم منفصلة متراكبة فوق بعضها البعض - ثلاث مجموعات كاملة من رباعي الأوجه المزدوجة (النجمية) التي هي بنفس الحجم وتظهر بنفس الشكل ولكنها منفصلة بالفعل. كل نجم رباعي الأوجه هو بالضبط نفس الحجم، وكل نجم تتراهيدرون لديه قطبية خاصة به، إما ذكر أو أنثى أو محايد. سيتم تشغيل كل نجم تيتراهيدرون tetrahedron رباعي أو سيدور على نفس المحور.

النجم الأول رباعي الأوجه النجم الأول رباعي الأوجه محايد بطبيعته. إنه حرفياً يمثل الجسم نفسه ، وهو مقفل في مكانه في قاعدة العمود الفقري. لا يغير اتجاهه أبدًا ، باستثناء بعض الحالات النادرة التي لم تتم مناقشتها. يتم وضعه حول الجسم حسب جنس الجسد. النجم الثاني رباعي الأوجه هو ذكري في الطبيعة والكهربائية. إنه حرفياً يمثل العقل البشري، ويمكنه الدوران عكس اتجاه عقارب الساعة بالنسبة لجسمك، بالنظر إلى الخارج. و بطريقة أخرى، تدور باتجاه جانبك الأيسر، حيث يبدأ من النقطة أمامك.

النجمة الثالثة رباعية الأوجه هي أنثوية في الطبيعة والمغناطيسية. إنها حرفياً تمثل الجسم العاطفي البشري، ويمكن أن تدور في اتجاه عقارب الساعة بالنسبة لجسمك، بالنظر إلى الخارج. بعبارة أخرى، تدور باتجاه يمينك، وتبدأ من نقطة أمامك. [اقرأ التحديث 8.]

التحديث 8: يعتبر هذا أكبر سوء الفهم لدى الناس. لا يتضح لهم أن هناك ثلاث مجموعات من رباعي الأوجه حول الجسم، فهي ببساطة نجمتنا رباعيتان تدوران معها الأولى الشمس الذكري بإتجاه عكس عقارب الساعة والأخرى في اتجاه عقارب الساعة. هذا خطأ لا يسبب أي ضرر حقيقي، لكنه يوقف التقدم في النمو الروحي. سوف يأخذك هذا النوع من الميركابا Mer-Ka-Ba إلى أكثر من البعد الثالث لهذا الكوكب، الذي استخدمه الأطباء من رجال ونساء وكذلك الشامان لآلاف السنين للحصول على السلطة والشفاء. وقد تم استخدامه حتى للحرب. لكنه لا يؤدي إلى أي مكان، وبالتأكيد لن يسمح لك أن تصعد إلى العوالم العليا التي تأخذنا إليها الأرض. إذا كنت تقوم بذلك الآن، فابدأ من جديد وابدأ الممارسة كما هو موضح هنا.


بخصوص الشهيق في التنفس الخامس عشر، كما كنت تستنشق، قل لنفسك في عقلك الكود التالي ، "سرعة متساوية". هذا سيجعل دوران النجمتين في اتجاهين متعاكسين يسير بسرعات متساوية. عقلك يعرف بالضبط ما هي نواياك وسوف تفعل كما تقول. هذا يعني أنه سيكون هناك دوران كامل للعقل رباعي الأطوار mind tetrahedrons لكل دوران كامل لرباعي الأوجه العاطفي emotional tetrahedrons. إذا التشكيل الأول قام بالدوران 10 مرات، فإن التشكيل الأخر سيدور أيضًا 10 مرات،ولكن في الاتجاه المعاكس.

الجسم Body: استمر في مودرا الأيدي المقعدة من الآن فصاعدا. [قرا التحديث 9.]

التحديث 9: يمكنك أيضًا استخدام مودرا الأصابع المتداخلة: قم بتشبيك أصابعك، وأجعل الإبهامان يلمسان بعضهما برفق.


التنفس Breath: بشكل عميق ، مع التنفس اليوغي الإيقاعي مرة أخرى، فقط لأول ثلاث تنفسات. بعد ذلك، قم بالعودة إلى التنفس السطحي، التنفس الإيقاعي. سوف نذكر هذا مرة أخرى.

التنفس الخامس عشر: خارجياً
العقل Mind: نجمتان من رباعي الأوجه tetrahedrons تقلعان من الدوامة. سوف تتحركان بالضبط بثلث سرعة الضوء. ربما لن تتمكن من رؤية هذا بسبب السرعة الهائلة، ولكن يمكنك أن تشعر بها. ما قمت به للتو هو تشغيل "المحرك" في مير-كا-با. لن تذهب إلى أي مكان أو تحصل أي تجربة مثيرة. إنه يشبه تمامًا البدء بتشغيل محرك السيارة ولكن مع الحفاظ على ناقل الحركة في وضع محايد. إنها خطوة أساسية في إنشاء Mer-Ka-a. التنفس: اصنع ثقبًا صغيرًا بشفاهك تمامًا كما فعلت مع التنفس رقم عشرة. بقوة خارجاً بنفس الطريقة، وكما تفعل، اشعر أن نجمتي التيتراهيدرون تخلعان الدوامة. [اقرأ التحديث 10.]

التحديث 10: بعد إنشاء الميركابا Mer-Ka-Ba ويستغرق ذلك مدة أسبوعين تقريبًا، يمكنك القيام بذلك بشكل أكثر رمزيًه symbolically لأن عقلك يعرف تمامًا ما هي نواياك ويمكنه تحقيق هذه الخطوة مع أو بدون هذا النفخ للخارج. (ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فهذا أمر جيد.)

التنفس السادس عشر: داخلياً

العقل Mind: هذا هو التنفس الأكثر روعة، كما كنت تستنشق ،قل لنفسك في عقلك، "34/21". هذا هو الرمز لعقلك حيث
تدور نجمتين من رباعي الأوجه بنسبة 34 إلى 21، وهذا يعني أنه سوف يدور العقل رباعي الأوجه إلى اليسار 34 مرة في حين أن العاطفة رباعية الأوجه سوف تدور بشكل عكسي إلى اليمين 21 مرة. كما تسرع المجموعتين، فإن النسبة ratio
ستبقى ثابتة.

التنفس Breath: بشكل عميق، التنفس اليوغي الإيقاعي. [اقرأ التحديث 11.]


التحديث 11: هذا هو السبب في استخدام الأرقام 34/21: كما تعلمون من الفصل 8، هذه هي أرقام فيبوناتشي. جميع الحقول المضادة في الطبيعة، مثل مخروط الصنوبر، وعباد الشمس وما إلى ذلك، التي لها سرعات مختلفة، هي أرقام فيبوناتشي. (قد تكون هناك استثناءات، لكنني لست على علم بها). وهذا يفسرها على مستوى واحد ، ولكن لماذا 34/21؟

دون الخوض في أطروحة طويلة، كل شاكرا لديها نسبة سرعة مختلفة مرتبطة بها في هذا البعد. الشاكرا التي انتقلنا إليها مع التنفس الرابع عشر، وهي تنفس من شاكرا وعي المسيح، وهذه هي نسبة سرعة تلك الشاكرا. والشاكرا التي فوقها تكون نسبتها 55/34، والتي أدناها، الضفيرة الشمسية، لديها نسبة 21/13. ليس من المهم بالنسبة لنا أن نعرف هذا الآن ، لأنه عندما نصل إلى البعد الرابع سنحصل على المعرفة الكاملة حول هذا الموضوع.



التنفس السادس عشر: خارجياً
العقل Mind: عندما تخرج الأنفاس، فإن مجموعتي التيتراهيدرون tetrahedrons تنطلقان لحظتها من ثلث سرعة الضوء إلى ثلثي سرعة الضوء. عندما تقترب من ثلثي سرعة الضوء، تحدث ظاهرة: حيث يمتد القرص المسطح بسرعة من الخلايا الثمانية الأصلية داخل الجسم (عند مستوى قاعدة العمود الفقري) إلى مسافة حوالي 55 قدمًا. وينتج مجال الطاقة المتمركز حول مجموعتي التيتراهيدرون tetrahedrons، مشكلًا قرص يشبه الطبق الطائر حول الجسم. تسمى هذه مصفوفة الطاقة بالميركابا. ومع ذلك، هذا المجال ليس مستقراً، إذا رأيت أو شعرت بـ الميركابا حولك في هذه المرحلة، ستعرف أنه غير مستقر. سوف يتأرجح ببطء. لذلك، التنفس السبع عشر ضروري لتسريعها.

التنفس Breath: نفس رقم التنفس الخامس عشر. اصنع ثقبًا صغيرًا بشفاهك وافجرها بالضغط. عند هذه النقطة تزيد السرعة. كما ستشعر بالسرعة المتزايدة، أخرج كل نفسك بالقوة. سيؤدي هذا الإجراء إلى الحصول على سرعة أعلى والحصول على الميركابا في وضع ثابت.

العقل Mind: عندما تتنفس، قل لنفسك الرمز "تسعة أعشار سرعة الضوء". هذا سيخبر عقلك لزيادة سرعة الميركابا إلى 9/10 سرعة الضوء، والتي سوف تستقر في مجال الطاقة الدوارة. وسوف تفعل أيضا شيء آخر. يتم ضبط الكون ثلاثي الأبعاد الذي نعيش فيه على سرعة الضوء 9/10. كل إلكترون في جسمك يدور حول كل ذرة في جسمك بـ 9/10 سرعة الضوء. هذا هو السبب في اختيار هذه السرعة بعينها. وسوف تمكنك من الفهم و العمل مع الميركابا في هذا البعد الثالث دون الحاجة إلى الحصول على تجارب البعد الرابع أو الأبعاد العليا. هذا مهم جدا في البداية.[إقرا التحديث 12]

التحديث 12: قرر العديد من المعلمين في العالم تعليم الناس التحرك بسرعة أكبر من سرعة الضوء مع الميركابا. كان هذا هو قرارهم، لكني أشعر بأنه خطير للغاية. لن تسمح معظم الذوات العليا لهؤلاء الناس بحدوث ذلك حتى لو أمرها الشخص بأن تحدث. إذا كانت الميركابا تتحرك لدى الشخص بأسرع من سرعة الضوء، لن يكون هذا الشخص مرئيًا في هذا العالم وسيتواجد في مكان آخر في الكون. ولن يعودوا يعيشون على الأرض ذات الأبعاد الثلاثة 3D. سيأتي وقت يصبح فيه هذا مناسبًا، حيث يطلق على هذا التنفس بالتنفس الثامن عشر.سنتحدث عن هذا في لحظة.

التنفس Breath: تنفس بعمق، التنفس اليوغي الإيقاعي.


التنفس السابع عشر: خارجياً
العقل Mind: تزيد السرعة إلى تسعة أعشار 9/10 سرعة الضوء وتستقر الميركابا.

التنفس Breath: نفس التنفس الخامس عشر والسادس عشر. اصنع ثقبًا صغيرًا في شفتيك وانفخه بقوة. كما تشعر سرعة الإقلاع، اسمح لكل انفاسك بالخروج مع هذه القوة. أنت الآن في مستقبلك الثلاثي الأبعاد، الميركابا. بمساعدة الذات العليا، سوف تفهم ما يعنيه هذا حقاً. بعد الانتهاء من تمرين التنفس ، يمكنك تقنيًا على الفور العودة إلى حياتك اليومية. إذا قمت بذلك، حاول أن تتذكر تنفسك وتدفقك من خلال جسمك طالما يمكنك، ويمكنك أن تدرك أن الحياة هي تأمل مفتوحة العينين وكل شيء.

ومع ذلك، سيكون من المرغوب البقاء في التأمل لفترة أطول، ربما من 15 دقيقة إلى ساعة. بينما تكون في حالة التأمل هذه، يتم تضخيم أفكارك وعواطفك بشكل هائل. هذا هو الوقت المناسب للتأكيدات الإيجابية. تحدث إلى نفسك الأعلى لاكتشاف إمكانيات هذا الوقت التأملي الخاص. سنتحدث عن هذا بالتفصيل في الفصل المتعلق بالطاقة النفسية psychic energy.
 
التنفس الثامن عشر:

لن يتم تعليم هذا التنفس الخاص جدًا هنا. يجب أن تستلمها من نفسك العليا. هذا هو النفس الذي سيأخذك من خلال سرعة الضوء إلى البعد الرابع (أو أعلى، إذا كانت النفس العليا توجهه). وهو مبني على كسور عدد كامل، تمامًا كما هو الحال في الموسيقى. سوف تختفي من هذا العالم وتعود إلى الظهور في منزل آخر سوف يكون منزلك الجديد لفترة من الزمن. هذه ليست النهاية، ولكن بداية وعي متزايد من جديد يعيدك إلى المصدر. أطلب منكم ألا تجرب هذا التنفس. ويمكن أن يكون خطيراً جداً.

عندما يحين الوقت المناسب، سوف تجعلك تنفسك العليا تتذكر كيف تفعل هذا التنفس. لا تهتم بذلك. سيأتي عند الحاجة، هناك الكثير من الناس يعلمون كيفية القيام بهذا التنفس الثامن عشر الآن، وخاصة على الإنترنت. لا أستطيع أن أخبرك بما يجب أن أفعله، ولكن من فضلكم كونوا حذرين. يقول العديد من هؤلاء المعلمين إنهم يعرفون كيف يمكنهم أخذك إلى هناك، ومن ثم العودة إلى الأرض. ولكن تذكر فقط، إذا كنت ستفعل هذا التنفس، فإنك لن تكون موجوداً في هذا البعد. إن الفكرة التي ستمكنك من الانتقال من الأبعاد العليا والعودة إلى الأرض أمر غير محتمل إلى حد كبير. هذا ليس مستحيلاً ، ببساطة غير محتمل. إذا كنت ستختبر حقا العوالم العليا، فلن ترغب في العودة. لذا أرجوك كن حذراً. كما قلت، عندما يحين الوقت المناسب، سوف تتذكر ما يجب القيام به دون أي مساعدة خارجية على الإطلاق.
 
Additional Information, and Problems That People Sometimes Experience
معلومات إضافية، والمشاكل التي يختبرها الناس أحياناً

سيتم وضع جميع المشاكل لهذا القسم بشكل منسجم وملائم. قد يتكرر البعض كما فوق والبعض الآخر سيكون جديدًا. ذكرنا بالفعل المشكلة رقم واحد المرتبطة بإنشاء الإنسان للميركابا على شكل دوامة نجمة تيتراهيدرون رباعية ذكرية وأنثوية (الشمس والأرض) في اتجاهين متعاكسين. سنقوم بإعادة طباعة هذا التحديث هنا مرة أخرى حيث إنه مهم جدًا. في ما يلي المشكلات الأخرى ذات الصلة والمعلومات الإضافية، حيث تستخدم مصطلحات مختلفة لمساعدتك على الفهم.

1. دوران النجم الرباعي، للإعلى وللإسفل فقط.

هذه إحدى أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس. ليس من الواضح أن هناك ثلاث مجموعات من نجوم التيتراهيدرون حول الجسم، أنها ببساطة مجسم رباعي الأوجه(الشمس) يدور عكس عقارب الساعة ورباعي الأوجه آخر يدور مع إتجاه عقارب الساعة. هذا خطأ لا يسبب أي ضرر، لكنه يوقف المزيد من النمو الروحي.

هذا النوع من الميركابا سيأخذك إلى أبعد من البعد الثالث لهذا الكوكب، والذي يستخدمه أطباء رجال ونساء وكذلك الشامانيون لآلاف السنين للحصول على السلطة والشفاء. وقد تم استخدامه حتى في الحرب. لن يسمح لك بالتأكيد بالارتقاء إلى العوالم العليا التي تأخذنا إليها الأرض. إذا كنت تقوم بذلك الآن ، فابدأ من جديد في الممارسة كما هو موضح.

2. إختبار نجم التيتراهيدرون tetrahedrons إما الصغيرة أو الكبيرة جداً، أو واحدة
أكبر أو أصغر من الآخرى.

أحيانًا عندما يفحص الناس نجوم التيتراهيدورن الرباعية الخاصة بهم، يجدون أنها إما كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا أو أكبر أو أصغر من الأخرى. تنطبق هذه التعليمات أيضًا على حقل ملتوي أو غير متماثل. ماذا يعني ذلك؟ إن نجم التيتراهيدرون الرباعي الخاص بك يعتبر مقياس دقيق لتوازن القطبية في داخل جسمك. إن أول قطبية أساسية داخل جسمك تأتي من والديك. حيث أن النجم رباعي الأوجه الذي يمثل الشمس هو طاقة والدك الذي أعطي لك أثناء الحمل، والنجم رباعي الأوجه الذي يمثل الأرض هي طاقة أمك التي أعطيت لك في فترة الحمل أيضاً. إذا كنت تعاني من صدمة ناتجة عن والديك خلال فترة طفولتك، وخاصةً في الفتر الممتدة من الحمل وحتى عمر ثلاث سنوات، سوف يعكس نجمك رباعي اﻷوجه هذه الصدمة.

على سبيل المثال، إذا كان والدك يضربك بطريقة تسبب لك تمزقًا حقيقيًا، فمن شبه المؤكد أن نجمك رباعي الأوجه لذكري(الشمس) الخاص بك سيصبح أصغر من الطبيعي. إذا حدث هذا مرة واحدة فقط، فربما سيشفى النجم وينتقل إلى طبيعته إذا كان الأب حقاً محباً. ولكن إذا استمر هذا الضرب، فسوف يظل نحم التيتراهيدرون (الشمس) مشوهاً وصغير الحجم من المعتاد، مما يؤثر على حياة الطفل طالما أنه يعيش ما لم يتلقى الشفاء بطريقة ما.

يجب أن يكون نجم تيتراهيدرون tetrahedrons رباعي الاوجه بنفس الحجم، يجب أن يكون طول حوافه بطول أذرعك الممدودة. لكن هذا نادرا ما يحدث. كل إنسان على الأرض قد عان من صدمة أثناء طفولته وخارجها. ماذا عسانا أن نفعل؟ هذا المكان الذي تشفى فيه العواطف و العلاج يصبح حينها أمراً ضرورياً.

في المدارس القديمة، كما هو الحال في مصر، كان الجانب الأنثوي أو القسم الأيمن للدماغ لمدرسة الغموض (العين اليسرى لحورس) تأتي أولاً، حيث يبدأ التلميذ من هناك، وبعد الشفاء العاطفي، يتم تعليم الجانب الأيسر للدماغ (العين اليمنى لحورس).

في الولايات المتحدة وفي البلدان الأخرى ذات الجذور اليسارية، أدخلنا التعاليم والمعرفة اليسارية المبسطة أولاً لأن هذه البلدان تواجه صعوبة في فهم الجانب أو المسار الأنثوي الأيمن. الحقيقة في كثير من الحالات يرفضون ببساطة هذا المسار بعينه. لذلك أدخلنا هذا المسار الذكوري أولاً للفت انتباههم. ولكن الآن بعد أن انتبهتم وبدأتم في دراسة هذا المسار، أجد أنه من الضروري إخبارك أنه يجب عليك الآن، أو على الأقل في مرحلة ما من هذا الطريق، أن تبدأ في دراسة المسار الأنثوي. إن الشفاء العاطفي أمر ضروري إذا كنت ترغب حقا في العثور على التنوير في هذا العالم. لا توجد طريقة حوله. بمجرد أن تبدأ في معرفة المزيد عن العوالم العليا، فإن نفسك ستتوقف عن النمو عند هذه النقطة حتى يحدث لك هذا الشفاء العاطفي. أنا آسف، لكن هذا هو الطريق.

 
والخبر السار هو، كان هناك نجاح كبير حول تنقيح التقنيات لمساعدة الإنسان على شفاء الجسم العاطفي في السنوات السبعين الماضية. من وقت فرويد Freud حتى الآن، زاد فهم البشرية حول مفهوم العواطف البشرية بشكل لا يصدق. كان ويلهلم رايخ Wilhelm Reich الشخص الأول، وربما أكثر من أي شخص آخر، الذي فتح الباب أمام هذا الفهم العظيم. وقد أدرك ويلهلم أن الأطفال لا يريدون الشعور بألم التجربة العاطفية، نحن فقط قمنا بتخزين هذه المشاعر المؤلمة داخل عضلاتنا، نظامنا العصبي وفي الفضاء حول أجسادنا، جسدنا النوراني الرقيق . نعلم الآن أنه ليس في أي مكان في جسدنا النوارني، ولكن بالتحديد في نجمنا رباعي الأوجه تيتراهيدرون tetrahedrons.

منذ زمن الرايخ، قررت الدكتورة إيدا بي رولف Dr. Ida P. Rolf أنه إذا تم تخزين هذا الألم العاطفي في عضلاتنا، يمكننا أن ندخل ونحصل عليه. لذا ولد رولفينغ Rolfing ثم جاء العديد من العظماء كهذه الفكرة من الرايخ، أمثال فريتز بيرل Fritz Perl وساندي غودمان Sandy Goodman مع الأفكار ذات الصلة من العلاج الجشطالت Gestalt والسيكودراما psychodrama. في الآونة الأخيرة، ظهر علاج التنويم hypnotherapy، والذي فتح أبواب لمفاهيم جديدة، بما في ذلك حياتنا الماضية (والمستقبلية) وتأثيرها على حياتنا الحالية. لقد أصبح وجود الكيانات أو الأرواح والطاقات مثل الموجودة في السحر والشعوذة وما إلى ذلك أكثر فهماً مع طريقة سهلة لإخراجها وتحريرها.

اقتراحي هو أن تثق بنفسك وتفتح باب الإحتمال في أن يأتي شخص ما إلى حياتك ليساعدك في موازنة عاطفتك(حتى لو لم تكن على علم بها). إنها دائما تطلب المساعدة من الخارج. نحن عادة لا نرى مشاكلنا الخاصة، لذلك هذا المجال الوحيد في الخبرة البشرية الذي يحتاج للمساعدة الخارجية لأنها الطريقة الوحيدة لذلك. فقط عندما يكون الشخص في حالة توازن عاطفي صحي نسبيًا، يمكنه أداء وظيفته بنجاح من خلال الميركابا Mer-Ka-Ba.

3. عندما يكون القرص الممتد من الميركابا Mer-Ka-Ba في المكان الخطأ.

إن قرص الميركابا الذي يبلغ طوله 55 قدمًا يمتد من الجسم من الخلايا الثمانية الأصلية، ويقع هذا القرص في هذا المكان بالضبط. يمر عبر مركز الأعضاء التناسلية، بالقرب من قاعدة العمود الفقري. حيث يتم إصلاحه في هذا الموقع. في بعض الأحيان يتم رؤيته عن طريق الخطأ من خلال الشاكرات الأخرى أو من المواقع الأخرى في الجسم. من المهم جدًا نقل هذا القرص باستخدام جهازك المصغر إلى الموقع الصحيح، حيث سيؤدي ذلك إلى تغيير طبيعة نظام الشاكرات بالكامل. خطأ واحد من شأنه أن يشوه تجربة الميركابا بالكامل، ومع ذلك يمكن تصحيحه بسهولة. ببساطة أنت "سترى" أنها تعود إلى مكانها الصحيح، ومن ثم احتفظ بها هناك لفترة من الوقت لتحقيق الاستقرار. تأكد كل يوم، عندما تجري خطوات الميركابا، بأن هذا القرص في المكان المناسب، وبعد حوالي أسبوع سيبقى هناك.

4. حقل معكوس الدوران.

يمكن أن تتسبب العديد من المفاهيم الخاطئة في حدوث انعكاس في مجال الميركابا Mer-Ka-Ba. وبعبارة أخرى، بدلاً من يدور العقل رباعي الأوجه إلى اليسار (من داخل الجسم) بمعدل 34 و العاطفة رباعية الأوجه تدور إلى اليمين (من داخل الجسم) بمعدل 21، يتم عكس نسبة السرعة. بهذا نقصد، أن يتحرك العقل عند 21 والعاطفة عند 34 - بغض النظر عن كيفية وصولك إلى هذه الحالة، إنه أمر خطير حقاً. الحقل المعكوس هو ضد الحياة. إذا كنت تفعل هذا لفترة كافية، فإنه سيؤدي بك بالتأكيد إلى المرض أو حتى الموت.

الحل بسيط، فقط قم بتصحيحه. ولكن عند قيامك بتصحيح الحقل، يشبه ذلك البدء من جديد في إنشاء حقل دائم. ولكي نكون واضحين جداً، لأن هذا مهم للغاية، سنقدم هذه التعليمات مرة أخرى: من داخل الجسم بالنظر للأمام، ومن نقطة أمام الجسم كنقطة مرجعية، يتحرك العقل رباعي الأوجه إلى اليسار 34 مرة بينما تتحرك العاطفة رباعية الأوجه إلى اليمين 21 مرة.


5. رؤية نفسك في مجموعة من النجوم رباعية الأوجه صغيرة أمام وخارج جسمك.

إذا رأيت نفسك في نجوم رباعية صغيرة في الفضاء أمام جسمك، فإن هذا لن يخلق الميركابا. يجب على عقلك التواصل مع مجال الطاقة الحقيقي للنجوم رباعية اﻷوجه. يجب أن ترى نفسك داخل مركز الحقل الحقيقي الموجود حول جسمك. يمكنك رؤية هذا الحقل أو يمكنك الشعور به أو الإحساس به. لا يهم، في كلتا الحالتين سوف يربط العقل إلى الجسم النوراني lightbody.
 
مشاكل بسيطة وسوء فهم
Minor Problems and Misunderstandings


6. الاستخدام الأمثل للمودرا.
في الأسبوعين الأولين، يعد الاستخدام الدقيق للمودرا أمراً هاماً للغاية. ومع ذلك، بمجرد أن يعرف العقل والجسم ما تحاول القيام به، عندئذ يمكن تخفيف المودرا أو حتى عدم استخدامه على الإطلاق. يحتاج الجسم إلى معرفة أنك تحاول الاتصال بنظام كهربائي معين داخله. بمجرد أن يعرف الجسم أي نظام يكون، فإنه يمكن أن يأخذك ببساطة عن طريق نيتك. إنه نوع من مثل ركوب الدراجة. في البداية يجب عليك الانتباه لكي تحافظ على توازنك. بمجرد أن يعرف جسمك كيفية الحفاظ على هذا التوازن، لم يعد اهتمامك ضروريًا ؛ حيث سيحدث هذا بشكل تلقائي.

7. النفخ للخارج - التنفس العاشر ، الخامس عشر ، السادس عشر والسابع عشر.
هذا مشابه لـ 6. إن النفخ مهم جدا في أول اثنين، ولكن بعد ذلك يمكن القيام به بخفة أو لا. بمجرد أن يفهم العقل والجسم، فإنهم سيؤديون هذه الوظيفة من خلال النية بشكل بحت.

8. الألوان.

في أول أسبوعين وربما لشهر واحد، نطلب منك استخدام لون البرق في النجم رباعي الأوجه وأنبوب التنفس. قد يجد العديد منكم أن اللون قد دخل تجربة الميركابا Mer-Ka-Ba، لكن أنت لست متأكداً إذا كان هذا صحيحًا. نطلب منك استخدام لون البرق لأن ذلك هي طبيعة ولون البرانا النقي. الكثير من الناس سيجدون أنهم لا يستطيعون مساعدة اللون من القدوم إلى الميركابا. أولا سوف تملأ النجم رباعي الأوجه بالألوان وبعدها كامل الميركابا Mer-Ka-Ba- هذا ليس خطأ، لكنه طبيعي. بعد حوالي شهر واحد، نطلب منك السماح للون بالدخول إلى الميركابا Mer-Ka-Ba بدون استخدام النية. وبعبارة أخرى، ما عليك سوى أن تسمح بكل ما قد يحدث. اشعر بما يحدث داخل جسمك عندما تبدأ هذه الألوان في الظهور. انظر في ذهنك إذا بدأت الصور في الظهور. هذه الألوان والصور ماهي إلا التواصل من نفسك العليا الخاصة بك. إنها بداية التواصل المباشر، والإرتباط مع الحياة.

9. الحواس الأخرى.
كي نكون واضحين، ليس فقط اللون أو الرؤية، بل كل الحواس الخمس (في النهاية بعض الحواس التي قد لا تكون على علم بها حتى) والتي ستبدأ بالتفاعل داخل الميركابا. لا تخاف، فقط استرخ واسمح بحدوث ذلك. إن ذلك صحيٌ تمامًا. ما وراء الألوان والصور، قد تبدأ في سماع الأصوات و حتى الموسيقى أو النغمات. قد تشم رائحة العطور أو اللمسات أو الأحاسيس من مكان ما أو شخص ما و تجربة التذوق في فمك. قد تبدأ بالرؤية بطريقة جديدة وغير متوقعة، لا يبدو أنها قادمة من عينيك. أنك تستيقظ في الحياة! المتعة، هذا عالم جديد بدأ بالظهور، وأنت طفل.

10. المشاعر والعواطف.

تلعب المشاعر والعواطف دورا هائلا في تجربة الميركابا. إنها الجسد الأنثوي العاطفي الذي يجلب الميركابا إلى الحياة، وليست مقتصرة فقط على معرفة الذكور بكيفية إنشائها. للبدء في فهم ما يقال، قم 0اسة نمط تنفس بوابة النجوم في التحديث 5، و الشكل 18-1 و18-2، وعيشها في إطار الميركابا الخاصة بك. فقط لكي تعرف، هناك العديد من أنماط بوابة النجوم الأخرى، ولكن كل واحدة أعرفها من الجميع لديها الحب والحقيقة كجزء من أنماطها. أنت تعرف هذه المعلومات. كما كنت تعيش وتشعر كيف العواطف والمشاعر تتجاذب داخل حقل الميركابا ، سوف تتذكر التجربة.


11. الطاقة الجنسية.
الطاقة الجنسية هي الأولية في الميركابا على هذا المستوى وضمن الوعي البشري. إن المعرفة الكاملة بالتانترا المصرية معقدة للغاية ولا يمكن نقلها في هذا الوقت وليست ضرورية. الجانب الوحيد من التانترا المصرية الضروري للفهم هو ما يسمى آنخ ankhing، وهو موصوف في الفصل 1. إذا لم تعد تستخدم الطاقة الجنسية، فلا تهتم بهذا القسم ، واستمر.




 
تسارع الروح في المادة
The Acceleration of Spirit in Matter


ما يلي هو مسألة مهمة جداً يجب مناقشتها. نظرًا لطبيعة الموضوعات التي تحدثنا عنها في هذا الكتاب، قد يواجه العديد منكم انطباعًا عاطفيًا بعد تجربة الميركابا. إذا قمت بذلك، فذلك طبيعي. أعلم أننا تحدثنا عن هذا من قبل، لكني أود أن أقوله لك مرة أخرى لأنه مهم للغاية. عندما تبدأ بالتنفس، ويبدأ تدفق البرانا مرة أخرى بعد 13000 سنة من الخمول، قد تبدأ النفس العليا في السيطرة على حياتك وتنقيتها. أعني بذلك أن الأشخاص والأماكن والأشياء في حياتك التي تمنع تطورك الروحي ستتركك في كثير من الأحيان. في البداية يبدو هذا خسارة أو سلبية. ولكن عندما تكون حياتك الجديدة موضع تركيز، سوف ترى لماذا تغيرت أشياء معينة. لا تخف خلال هذه الفترة الانتقالية. الله ونفسك العليا الخاصة بك يراقبونك.

تعتمد الدرجة التي تمر بها هذه الفترة الانتقالية على مدى حياتك النظيفة والمستقلة. إنها مثل عندما تأخذ دواءً. قد تبدو لك أنها تصبح أكثر صحة مثل خروج المرض من جسمك. يعتمد طول الفترة الانتقالية على مدى المرض الذي كنت عليه في المقام الأول. وبطبيعة الحال، بمجرد أن يخرج، ستشعر وتحيا حياة أكثر صحة.



نظرة عامة على مجال الطاقه البشرية ماوراء الميركابا
An Overview of the Human Energy Field beyond the Mer-Ka-Ba


المعلومات التالية هي مطلوبة فقط لأشخاص معينين. يمكنك قراءة هذا القسم، ولكن إذا لم يُنظر إليه على أنه شيء مهم أو ضروري، فعليك ببساطة تخطي ذلك أو قراءته للحصول على المعلومات فقط. قد يأتي يوم يكون فيه مهمًا بالنسبة لك. إن مجال الطاقة للإنسان أكثر تعقيدًا بكثير مما تم تدريسه من خلال ورشة عمل "زهرة الحياة". وكما قلنا من قبل، فإن النجم رباعي الوجوه هو الانفتاح على الوعي الأعلى، ولكن هناك الكثير.

كل مستوى ممكن من الوعي في الكون هو في مجال الطاقة البشرية الآن، لكنه مجرد احتمال. لا يوجد سوى واقع واحد. هناك عدد لا حصر من الطرق التي يمكن أن تتفاعل بها حقول الطاقة هذه لإنشاء الميركابا، والذي يعترض الحقيقة الواحدة ويجعلها تبدو مختلفة. اعتمادا على الميركابا، فإن الكون كله سوف يكون مختلفاً تماماً، وقوانينه ستبدو فريدة من نوعها. يعمل معظم العالم الواعي على جميع الحلول الممكنة لهذه المشكلة. هناك شيء واحد مؤكد: تستند جميع الاحتمالات على الهندسة ومعرفة كيفية الجمع بين هذه الأشكال الهندسية.


من أجل مساعدة البشرية ومستقبل البشرية، سأقدم الإمكانيات الهندسية التالية. أنا لا أدعي بأي حال من الأحوال أن هذه المعلومات قد اكتملت، إلا أنه أمر محتمل. سنبدأ بالنجوم رباعية الأوجه ونعطي صورة مصورة عن الحقل الكامل الأساسي وراء الميركابا. سوف نقدم هذا في خطوات حتى نصل إلى الحقل الكامل. هناك أولاً الخلايا الثمانية الأصلية، ومن هناك جسم الإنسان البالغ. بالطبع، يمكن استبدال جسم الإنسان بأي نوع من الجسم وقد يتغير اعتمادًا على البيئة واحتياجات الروح، لكن الهندسة ستكون دائمًا كما هي. في كثير من الحالات لا يوجد جسد، ببساطة روح. ثم حول الجسم أو الروح هناك حقل النجوم الرباعية، والذي يبدأ دائمًا موضحاً في الشكل 13-3. والشكل التالي هو حقل "الميركابا" ذو النجوم السطحية عندما يكون حيًا [الشكل 2] 13-4]

Screenshot from 2018-06-23 06-05-14.jpg

حقل نجم التيتراهيدرون رباعي الأوجه
Screenshot from 2018-06-23 06-05-24.jpg

merkabafieldexpands.jpg

حقل الميركابا
 
التعديل الأخير:
يُحيط بالميركابا مجال طاقة هو القطر الدقيق لقرص الميركابا. يبدو مثل [الشكل. 13-5]. فقط داخل هذا المجال الخارجي مجال كهرومغناطيسي في شكل مجسم عشريني ايكوساهيدرون icosahedron. مباشرة داخل المجسم العشريني المزدوج،يقع المجسم خماسي الأضلاع الإثنى عشري pentagonal dodecahedron. في الواقع تم إنشاء مجسم ايكوساهيدرون بواسطة المجسم الإثنى عشري dodecahedron، حيث يتم استخدام طول حافة واحدة من الإثنى عشري
لتحديد طول الشكل. كل أطوال الحواف للمجسم ايكوساهيدرون المسطحة متشابهة.


Screenshot from 2018-06-23 07-00-46.jpg

المجال الخارجي

Screenshot from 2018-06-23 07-00-59.jpg


المسجم الإثنى عشري مع المجسم ايكوساهيدرون
حقل الطاقة هذا هو نفسه شبكة وعي المسيح التي تحيط الآن بالأرض. هذا أمر مهم، لأنه يمنحنا إمكانية مباشرة للتواصل الواعي مع شبكة الأرض، وذلك بالارتباط مع شبكتنا الخارجية الخاصة. الرنين Resonance هو الحل. سنتحدث عن هذا لاحقا. هذا ما يبدو عليه [الشكل. 13-6]. بعد ذلك، يستمر أنبوب التنفس الذي تعلمناه والذي انتهى عند أطراف النجم رباعي الوجوه في الصعود والهبوط للتواصل مع النجم الإثنى عشري. مثل هذا [الشكل. 13-7].
Screenshot from 2018-06-23 08-08-50.jpg

نلاحظ أنبوب التنفس في الوسط باللون الاسود
متصلاً بالمجسم الإثنى عشري
بين ألفا (النجم رباعي الأوجه) والأوميغا (النجم الإثنى عشري) يقع العديد من مجالات الطاقة الهندسية الأخرى، كلها متمحورة حول هذا الأنبوب المتناظر. هناك الكثير منهم، بما في ذلك خطوط القوة الداخلية، إذا تمكنت من رؤية الحقل الهندسي الكامل، فلن تجد مكانًا يمكن رؤيته من خلاله. لن نرسم جميعها الآن لسببين. الأول، سيكون من المستحيل تميزها هنا من دون إجراء المئات من الرسومات الخاصة. ثانياً، ليس من الضروري العروج نحو المستقبل مباشرةً. سنقدم مثالاً واحدأً ونتحدث عنه. هذه المعلومات سوف تكون هي نفسها لجميع الأشكال الهندسية الأخرى.

Screenshot from 2018-06-23 08-08-59.jpg

المجسم الإفتراضي، تصور كريستالة فلورايت ثمانية الأوجه
في الوسط
هنا سنقوم بإضافة شكل هندسي افتراضي. هذا المجسم ليس في الواقع في هذا الموقع ، لكنه سيكون بمثابة المثال. بين ألفا وأوميجا سنقوم بإضافة مجسم ثماني octahedron كما هو موضح [الشكل. 13-8]. أدرك أنه ليس في النجم رباعي الأوجه فحسب، بل في كل شكل هندسي يؤلف الجسد البشري الضوئي human lightbody، هناك ثلاثة نماذج متعددة الأوجه مختلفة وهندسية متطابقة، على الرغم من أنك ترى واحدة فقط.
 
تذكر أنه مع النجوم رباعية الأوجه tetrahedron هناك ثلاث مجموعات، واحدة ثابتة، و واحدة تدور إلى اليمين والأخرى تدور إلى اليسار. هذا صحيح مع كل شكل هندسي حول الجسم. سوف نعيد هذا مرة أخرى في الفصل الخاص بالطاقة النفسية: كل الطاقة الروحية تنقسم إلى قسمين، الإنتباه والنوايا. حيث يضع العقل إنتباهه أين ما وقعت نيته، وهذا هو ما سيحدث. بطبيعة الحال، تتحكم أنظمة الاعتقاد لدى المرء في الاحتمالات. لذلك، يمر أنبوب التنفس عبر العديد من حقول الطاقة الهندسية مع العديد من الاحتمالات الطويلة. كيف يمكنك اختيار أين منها للإستخدام؟ ما أن تضع ببساطة انتباهك على مجال معين (أولاً يجب عليك أن تعرف أنه هناك) وأن نيتك تفتح المجال. سوف يعمل أنبوب التنفس حينها، ولكن فقط من هذا المكان ومن خلال هذه الأشكال الهندسية.

أنبوب التنفس له غطاء هندسي أو بلوري خاص يتناسب تمامًا مع مجال الطاقة الجديد ويسمح للبرانا الجديدة بدخول أنبوب التنفس. نعم، البرانا لديها صفات مختلفة تأتي من عوالم مختلفة وتغير الوعي بالإضافة إلى الميركابا. الشكل 13-9 يوضح ثلاث احتمالات.

Screenshot from 2018-06-23 10-50-23.jpg
وأخيرا، نرى المجال الحلقي toroidal field (بشكل دونات) الذي يتركز في كل الميركابا التي تستخدمها الروح spirit. في بعض الأحيان، تعمل الأرواح العديد من الميركابا في نفس اللحظة، والتي عادة ما تؤدي إلى تشكل "عجلات داخل العجلات wheels within wheels". إن الأشكال الهندسية متقاربة جداً لدرجة أن الحلقات toruses تبدو شبيهه بقشور البصل onion skins. تمتد هذه الحقول الحلقية إلى ما وراء الميركابا الفعلية وتحيط بها. انظر الشكل 13-10.

Screenshot from 2018-06-23 10-50-37.jpg

مجال الحلقات بداخل مركز نجم رباعي الأوجه
التصوير لحلقة دوات مقطوعة من النصف.
JZ_SinglePalm_MorroPR_TOROIDAL-2.png

heart-field.jpg

في هذا الرسم الأخير تحت سنضع كل شيء معًا باستثناء الأشكال الوسطى بين ألفا وأوميجا. سيعطيك هذا على الأقل صورة أفضل وفهم للطبيعة الممتدة لضوءك(جسدك النوراني). الشكل 13-11.
Screenshot from 2018-06-23 11-26-19.jpg

الجسد النوراني يحيط بكل أشكال الحياة
وكل الأشكال حية
يحيط الضوء الكامل بجميع أشكال الحياة - وجميع أشكال المعيشة. على الرغم من أن الشكل 13-11 هو صورة شبه كاملة لحقل الطاقة حول الكائن البشري، فإن الصورة التالية هي ما يظهر بشكل أساسي في الواقع مثل الميركابا أو الجسد النوراني للإنسان[الشكل. 13-12].
Screenshot from 2018-06-23 11-33-44.jpg

مجرة سومبريرو
Screenshot from 2018-06-23 11-47-28.jpg

هذه غلاف صورة تبين بالأشعة تحت الحمراء حرارة مجرة سومبريرو، مائلة قليلاً. تبدو وكأنها طبق طائر. لديها حلقة ضخمة حول الحافة الخارجية، وهي مظلمة لأن الحافة الخارجية تتحرك بسرعة كبيرة جدًا. هذا الغلاف الحراري الدقيق يتناسب مع الميركابا حول جسمك عندما يتم تفعيله عبر التنفس والتأمل. باستخدام المعدات المناسبة، يمكنك رؤيتها على شاشة الكمبيوتر، نظرًا لأن لها جانبًا كهرومغناطيسيًا يقع جزئيًا ضمن نطاق الموجات الصغيرة microwave.

الأمر متروك لك الآن. بعد أن وصلت إلى هذا الحد، وإمتلاكك للمعرفة الأساسية لتنشيط شخصيتك الخفيفة. إذا كنت في تأملك وفي قلبك تعلم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، ابدأ. ولكن ربما يجب عليك الانتظار لكي تقرأ الفصل التالي، لأن هناك الكثير من مجرد تشغيل الميركابا. هذا الإنجاز هو البداية فقط.
تم الإنتهاء من الفصل
الحقوق لسايكوجين
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى