هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

رواية| الأصل - دان براون

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,990
مستوى التفاعل
5,892
رواية الأصل
دان براون
26196095_1532829610128345_7640728219215637527_n.jpg
هذه هي الرواية الخامسة للكاتب "دان براون" الأصل التي تضم الأستاذ روبرت لانغدون من جامعة هارفارد.

حاول دان براون في هذه الرواية الإجابة عن أصل الجنس البشري (وليس أصل الكون)، وإلى أين نتّجه نحن البشر، مجيبًا بذلك عن السؤالين الأكثر تداولًا وإثارةً للجدل منذ بدء البشرية وحتى اليوم، وذلك ضمن إطار ديني علمي غلب عليه طابع الخيال العلمي المسلّي. لقد لعب دان براون هذه المرة على الوتر الفاصل بين الإلحاد والإيمان، مع تحيّزه غير المباشر نحو الإلحاد من خلال بطل الرواية الثانوي “إدموند كيرش” نفسه. لذلك، سيلاحظ القارئ العربي بعض الاختلاف في هذه الرواية عن الروايات السابقة من ناحية الموضوع.

روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز والأيقونات الدينية، يصل إلى متحف غوغنهايم العصري في بلباو لحضور إعلان رئيسي -الكشف عن اكتشاف "سيغير وجه العلم إلى الأبد". المضيف هو إدمون كيرش، البالغ من العمر خححممس واربعين سنة، جعلته ابتكارات التكنولوجيا الفائقة المبهرة والتنبؤات الجريئة شخصية عالمية شهيرة. كيرش، الذي كان واحدا من أول طلاب لانغدون في جامعة هارفارد قبل عقدين من الزمن، على وشك الكشف عن اختراق مذهل. . . واحدة من شأنها أن تجيب على اثنين من الأسئلة الأساسية للوجود البشري.

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

 
هذا ما انتظره رواية ثانية لدان براون .هذا الفصل ارجوا ان يكون مفعم بالحيوية
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 7 ]

أعلى