أنتيخريستوس
مريد جديد
المسار
عرفت ان لكل شىء مسار
قابل للتغيير والتبديل
سأحدثك عن مسارات الدول
تتعارك الدول او تتعاون على مساراتها التى تسميها الحدود والخطوط
صراعات خفيه على امتلاك المسارات
ولأنكم عرب
سأتحدث فيما يخص أرضكم من مسارات
1 - بوابة عدن : تتصارع اربعة عشر بحريه دوليه على بوابة عدن جنوب باب المندب وهو المسار الذى ينتهى بنقطة معينه تمثل بعدا الى عالما اخر وهى موضوعه تحت المراقبه طوال الوقت وسبب حرب اليمن الحالية هو محاولة ايران الوصول اليها تحت ادعاء حماية الشيعة من اضطهاد السنة لهم . منع ايران من الوصول الى هذا المسار يمثل منعا للدب الروسى والتنين الصينى الذى يقوم ببناء طريق الحرير مستفزا لحلف الناتو وهو ما يسمى بالاحتلال الابيض لافريقيا واوروبا دون مخالفة القوانين الدوليه وسوف يتم الامر بعد تغيير وعى شعوب الشرق بقبول تسليم القدس مقابل تطوير شامل للمنطقه يشبه مشروع مارشال يتم الانفاق عليه من قبل الصين والولايات المتحده ..
2 - منارة فاروس : فى سرية تامه تسعى مصر الى جمع كل ما كان يخص منارة الأسكندرية الشهيره وما وجد كان مدهشا للمهتمين بالامر . الامر جزء من مشروع لأعادة بناء المنارة من جديد
ارتفاع المنارة بلغ 333 مترا ووزن اطار بابها فقط يتجاوز 200 طن ولم يكن الصعود اليها بسلالم كما يدعى البعض انما رافعات تشبة مصاعد اليوم تتغير باستمرار .
اما عن استخدامها كفنار لارشاد السفن الى ميناء الأسكندريه هو تفسير اجتهادى ولكن السبب بنى للصعود الى ما بعد السحب وهو نفس الغرض الذى بنى بسببه برج بابل العظيم .
ما خلف السحاب يبقى دائما خلف السحاب
3 - مسار السعوديه والأمارات : تحت رمال الصحراء الحارقه عميقا تحت الارض هناك مسارا لا يعلمه احد يحمل قطارا نفقيا اقصى اجتهادات الباحثين ان احد الامراء قام بناء هذا النفق لتسريب دخول العمالة الاسيوية الى السعوديه بالتهريب من دبى وهو امرا غير منطقيا اذا علمت ان تكلفة بناء كيلومتر نفقى تحت الارض تبلغ مئات الملايين من الدولارات لمسار يمتد مئات الكليومترات تحت الارض . تتجاهل السلطات بلاغات المدعين بوجوده بالدلائل العلميه .
4 - بركان ابو رماد : باقصى جنوب مصر على البحر الأحمر مثلث شلاتين ابو رماد وحلايب وهى ثلاث مدن ساحليه تحت السيادة المصرية مع شكوى سودانيه بأنها مدن سودانيه . سبب الصراع هو وجود بكان هائل اسفل الماء يمكنه اطلاق طاقه هائله ستمثل مصدرا هائلا للكهرباء اذا تم استغلالها دون اى تلوث للبيئه وهى تعتبر من كنوز مصر المؤجله كشأن مناجم الذهب المغلقه كميراثا للأجيال القادمه وحتى هذه اغلب المصريون لا يعلمون عنها ولفتحها يلزمها قرارا سياديا وطنيا وهى معروفة منذ ايام الملك فاروق أخر ملوك مصر .
5 - واحة جغبوب : هى ممر استراتيجى بين ساحل مصر وليبيا على البحر المتوسط يراه العسكريون موقعا خارقا للسيطرة العسكريه على الساحل بالكامل . لكن خلف هذه الواحة جنوبا . يوجد خزانا هائلا من المياة تحت عدة امتار يستطيع اغراق كل غرب مصر وشرق ليبيا حاله انفجاره وهو من المشاريع المستقبليه على مصر وليبيا سرعة استغلاله قبل انفجار الماء من أسفل هذا الخزان الهائل من الماء المضغوط . يبلغ حجمه ضعف حجم دلتا النيل ثلاث مرات وبعمق مئات الأمتار .
هذه اشهر المسارات الطاقيه التى تمثل حقيقة الصراع او مخزونا استراتيجيا للشعوب لا يتحدث عنها الحكام ولا الأعلام
فقط يلقون اليكم بما يريدون ويخفون ما قد يثير فضولكم فتبحثون
فيصبح كل زى حق ملعون
غدأ سأحطم لك اسطورة القطار الشبح كى تتعلم ابدا الا تركب الرحلة الأولى
نلتقى عند جبل لومباردي لنركب رحلة انطلقت ولم تعد .
القاكم على خير
دمتم سالمين للنور ساعين
عرفت ان لكل شىء مسار
قابل للتغيير والتبديل
سأحدثك عن مسارات الدول
تتعارك الدول او تتعاون على مساراتها التى تسميها الحدود والخطوط
صراعات خفيه على امتلاك المسارات
ولأنكم عرب
سأتحدث فيما يخص أرضكم من مسارات
1 - بوابة عدن : تتصارع اربعة عشر بحريه دوليه على بوابة عدن جنوب باب المندب وهو المسار الذى ينتهى بنقطة معينه تمثل بعدا الى عالما اخر وهى موضوعه تحت المراقبه طوال الوقت وسبب حرب اليمن الحالية هو محاولة ايران الوصول اليها تحت ادعاء حماية الشيعة من اضطهاد السنة لهم . منع ايران من الوصول الى هذا المسار يمثل منعا للدب الروسى والتنين الصينى الذى يقوم ببناء طريق الحرير مستفزا لحلف الناتو وهو ما يسمى بالاحتلال الابيض لافريقيا واوروبا دون مخالفة القوانين الدوليه وسوف يتم الامر بعد تغيير وعى شعوب الشرق بقبول تسليم القدس مقابل تطوير شامل للمنطقه يشبه مشروع مارشال يتم الانفاق عليه من قبل الصين والولايات المتحده ..
2 - منارة فاروس : فى سرية تامه تسعى مصر الى جمع كل ما كان يخص منارة الأسكندرية الشهيره وما وجد كان مدهشا للمهتمين بالامر . الامر جزء من مشروع لأعادة بناء المنارة من جديد
ارتفاع المنارة بلغ 333 مترا ووزن اطار بابها فقط يتجاوز 200 طن ولم يكن الصعود اليها بسلالم كما يدعى البعض انما رافعات تشبة مصاعد اليوم تتغير باستمرار .
اما عن استخدامها كفنار لارشاد السفن الى ميناء الأسكندريه هو تفسير اجتهادى ولكن السبب بنى للصعود الى ما بعد السحب وهو نفس الغرض الذى بنى بسببه برج بابل العظيم .
ما خلف السحاب يبقى دائما خلف السحاب
3 - مسار السعوديه والأمارات : تحت رمال الصحراء الحارقه عميقا تحت الارض هناك مسارا لا يعلمه احد يحمل قطارا نفقيا اقصى اجتهادات الباحثين ان احد الامراء قام بناء هذا النفق لتسريب دخول العمالة الاسيوية الى السعوديه بالتهريب من دبى وهو امرا غير منطقيا اذا علمت ان تكلفة بناء كيلومتر نفقى تحت الارض تبلغ مئات الملايين من الدولارات لمسار يمتد مئات الكليومترات تحت الارض . تتجاهل السلطات بلاغات المدعين بوجوده بالدلائل العلميه .
4 - بركان ابو رماد : باقصى جنوب مصر على البحر الأحمر مثلث شلاتين ابو رماد وحلايب وهى ثلاث مدن ساحليه تحت السيادة المصرية مع شكوى سودانيه بأنها مدن سودانيه . سبب الصراع هو وجود بكان هائل اسفل الماء يمكنه اطلاق طاقه هائله ستمثل مصدرا هائلا للكهرباء اذا تم استغلالها دون اى تلوث للبيئه وهى تعتبر من كنوز مصر المؤجله كشأن مناجم الذهب المغلقه كميراثا للأجيال القادمه وحتى هذه اغلب المصريون لا يعلمون عنها ولفتحها يلزمها قرارا سياديا وطنيا وهى معروفة منذ ايام الملك فاروق أخر ملوك مصر .
5 - واحة جغبوب : هى ممر استراتيجى بين ساحل مصر وليبيا على البحر المتوسط يراه العسكريون موقعا خارقا للسيطرة العسكريه على الساحل بالكامل . لكن خلف هذه الواحة جنوبا . يوجد خزانا هائلا من المياة تحت عدة امتار يستطيع اغراق كل غرب مصر وشرق ليبيا حاله انفجاره وهو من المشاريع المستقبليه على مصر وليبيا سرعة استغلاله قبل انفجار الماء من أسفل هذا الخزان الهائل من الماء المضغوط . يبلغ حجمه ضعف حجم دلتا النيل ثلاث مرات وبعمق مئات الأمتار .
هذه اشهر المسارات الطاقيه التى تمثل حقيقة الصراع او مخزونا استراتيجيا للشعوب لا يتحدث عنها الحكام ولا الأعلام
فقط يلقون اليكم بما يريدون ويخفون ما قد يثير فضولكم فتبحثون
فيصبح كل زى حق ملعون
غدأ سأحطم لك اسطورة القطار الشبح كى تتعلم ابدا الا تركب الرحلة الأولى
نلتقى عند جبل لومباردي لنركب رحلة انطلقت ولم تعد .
القاكم على خير
دمتم سالمين للنور ساعين
تسجيل الدخول
أو
تسجيل
لمشاهدة الروابط
تسجيل الدخول
أو
تسجيل
لمشاهدة الروابط