المحركات المتفوقة.. الاكثر امانا على الكائنات & البيئة..؟!


محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
assiale radiale.jpg

تقنية التدفق المحوري
بخصوص التقنية التي استخدمت في صنع المحرك الكهربائي (طريقة الاستفادة من المجال) فتسمى
Raxial Flux، وهي شبيهة بتقنية التدفق المحوري مضاف إليها خصاص المحركات الشعاعية Raidal
.Motor
يعتمد محرك التدفق المحوري Axial Flux Motor مغانط على واجهة المحرك بدلًا من مغانط حول المحور
الدوار، ويقلل هذا من وزنه مقارنة بالمحركات الكهربائية التقليدية. وبعبارة أخرى تتميز محركات التدفق
المحوري بكفاءة وكثافة طاقة أعلى. يشار أيضا إلى أن الأقراص تدور بقطر أكبر من المحركات التقليدية تدفق شعاعي Radial Flux، وبما أن العزم هو ناتج القوة مضروبة بالقطر، فستخرج بعزم أكبر بالرغم من استخدام نفس المواد.
axial flux.jpg

محرك التدفق المحوري Axial Flux Motor
بالرغم من ظهور فكرة محرك التدفق المحوري في بدايات القرن العشرين، إلا أن استخداماته السابقة بقيت في حدود الآلات التي تتطلب خفة الوزن والكفاءة وصغر الحجم، أما التعديلات الحديثة فجعلته مناسبا فعلًا للاستخدام في السيارات، فأصبح تصميم المحرك خفيف الوزن أساسا أخف بمقدار النصف وتوفر المزيد من القدرة.
 
التعديل الأخير:

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • oe3.jpg
    oe3.jpg
    35 KB · المشاهدات: 76
  • oe2.jpg
    oe2.jpg
    37.1 KB · المشاهدات: 69
  • oe1.jpg
    oe1.jpg
    59.5 KB · المشاهدات: 74
  • oe0.jpg
    oe0.jpg
    88.9 KB · المشاهدات: 76
التعديل الأخير:

engine.png

Lucid Motor
Lucid Air Grand Touring’s front and rear permanent-magnet AC synchronous motor
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • lucid-integrated-electric-motor.jpg.jpeg
    lucid-integrated-electric-motor.jpg.jpeg
    124.9 KB · المشاهدات: 83
  • Size_motor_drive_transmission.jpg
    Size_motor_drive_transmission.jpg
    524.3 KB · المشاهدات: 76
  • Radial vs Axial.jpg
    Radial vs Axial.jpg
    39.1 KB · المشاهدات: 71

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
محرك omega هو تطوير على المحرك الدوار روتاري وانكل.. فهو ليس مثلثًا بل اسطوانتين دائريتين. يتميز المحرك الحديث بتصميم جديد كامل يقسم المحرك الأولي إلى مكونين ، أحدهما للهواء والآخر للاحتراق ، مع تحسينات هندسية، تمكنت Astron Aerospace من حل مشكلات المحرك وتحسين الكفاءة الكلية ، حيث يزن 15 كجم وإخراج 160 حصانًا..
فقط لإعطائك فكرة عن مدى جنون نسبة القوة إلى الوزن لهذا المحرك:
OMEGA1 ROTARY: 10.6hp /kg
V8 TURBO DIESEL: 0.89hp /kg
Another important point to make is the fact that this engine can rev to 25,000 RPM (that’s right a 25k RPM redline!). Imagine this thing on a turbo!
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • Lucid vs tesla.jpg
    Lucid vs tesla.jpg
    19.9 KB · المشاهدات: 88
التعديل الأخير:

فيديو من القناة الرسمية.. ولكنها مخفية في قناتهم..!!
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

المحرك ارسله الى مهندس ميكانيكي محركات روتاري وانكال.. ليخبرك من باب كيف يعمل ..!!
We have patented a new process for extracting hydrogen from seawater! It pulls out 10 times the amount of energy put in. We extract the hydrogen using static charges above volcanic fissures in the ocean at deep depths. Where the water becomes 600 to 1000° and semi super conductive from the pressure! Talk to your scientist they’ll tell you were correct thank you. This is our other new technology!
في منتصف الصفحة:
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
  • لايك
التفاعلات: Ile

Liquid Piston engine.jpg
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
Liquid Piston Engine
محرك مجاني وسهل وبسيط.. صناعته متوفرة من البداية للنهاية في عدة مواقع..
تقريبا حوالي 4 الى 5 حصان لكل 1 الى 2 كغم وزن..
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
يعمل على الهيدروجين..
legacy engine and can run on fuels from gasoline to hydrogen
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى