هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

الصحوة

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,990
مستوى التفاعل
5,892
cle-013-chakra-250x250.jpg


عبر العصور قام المتنورون بإخفاء العلوم السرية الأصيلة، وجعلنا نعيش عالم من الوهم المادي بإستخدام السحر الأسود وإستغلال المواعيد الفلكية المصرية للتأثير على ذبذبة كوكب الأرض من أجل التحكم في البشر عبر تخفيض من طاقاتهم الجسدية والروحية عبر عدة طرق سأذكر منها ما يلي لكي نسعى جميعا نحو الحقيقة ومعرفة طريق الحق والنور الذي كان مخفيا عنا.

- قاموا بتدمير وحجب الكثير من المعرفة القديمة بشكل منهجي. لإنها إحتوت على الفهم الحقيقي لما نحن عليه وفهم طبيعة الحياة.
- اختطفوا كافة الأبحاث والدراسات المتعلقة بالمعرفة القديمة المحجوبة وأيضا كافة الأثار التي تؤدي إلى تلك المعرفة.
-تم إستغلال الأديان لأسر الشعوب بدلا من أخذهم نحو طريق النور وتصوير العلوم الأيزوتيرية(التجاوزية) على أنها شر من أعمال الشيطان، بدلا من أخذنا نحو الحكمة الأصيلة جعلونا نحمل السيوف والسواطير ضد الأخرين.

- أنشئوا العلم المنهجي للتعامل مع العالم المادي الملموس، وإنكار وجود مستويات متعددة للحياة وإنسان متعدد الأبعاد.
- أنشئوا وسائل الإعلام لإغتصاب العقول عبر فرض واقع وهمي للإستهزاء بأي شخص يحاول فضح حقيقتهم.
- تركيز إهتمام العالم عبر وسائل الإعلام المادي نحو المال - الجوائز الكبرى - الجنس المادي وإخفاء الجانب الإيجابي للجنس وهي الجنس الروحي عن طريق الحب والذي يرفع من ذبذبتنا الروحية.

- قاموا بعزل طاقة الذكر عن طاقة الأنثى لحبسنا في الماتركس، لإن بإندماج طاقة الذكر والأنثى تنشىء طاقة ثالثة عالية الذبذبة تحررنا من الماتركس. الرجل به طاقة أنثوية ولكن ما قاموا به عبر الأعراف والتقاليد بجعل الرجل أكثر قسوة ولكن لو علم الحقيقة لأصبح منسجم ومتوازن وأيضا قمع المرأة وجعلها ضعيفة لأنهم علموا في الحضارات القديمة لما للمرأة من دور مساهم في رقي الوعي الحضاري وذلك بتشويه هذا الكائن الضعيف. أقصد هنا بطاقة الأنثى طاقة الحدس والبديهة.

- دسوا في الأطعمة والمشروبات والأدوية واللقاحات وحتى الهواء والبيئة المغناطيسية الطبيعية كافة الكيماويات والذبذبات المنخفضة المضرة لمنع قدراتنا من النهوض وإتصال ذاتنا الدنيا بالذات العليا.

- تلاعبوا بالحمض النووي DNA كي لا نتصل بالعوالم العليا عبر أجندة الشفرات الجينية بهدف حمايتنا من الأمراض ولكن الأمر ليس كذلك.
- يقومون بعمل طقوس وشعائر شيطانية في مراكز الأرض الطاقية بهدف خفض تردد كوكب الأرض وجعلنا نعيش في بيئة ذات تردد منخفض وما نراه اليوم من حروب وفقر وتشاؤم وإحباط والكثير من الأمور السلبية هي نتاج التحكم، لأن طاقاتنا الذبذبية ترتفع من خلال منابع الطاقة الأرضية المعروفة بإسم خطوط الطاقة لاي LEY- LINE ENERGY.

ley-lines-300x291.jpg
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى