الحمض النووي Dna

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
5,990
dnahead-640x353.jpg

نحن البشر نمتلك 64 رمز جيني ولدينا 20 فقط منها نشطة ومفعلة والباقي في حالة خمول؟ يا ترى مالسبب برأيكم، ألم يسأل أحد منكم لماذا؟ إن الأسباب كثيرة جدا منها التفكير بشكل خاطىء والنظر للحياة بشكل خاطي، والتنافس، والصراع من أجل البقاء، الكلمات السلبية، نشرات اﻷخبار التي تقصفنا بوابل من الكلمات والجمل السلبية، و الخوف الخوف من كل شي.

كل هذا يؤدي بنا إلى هبوط في وتيرة الذبذبة، أي طاقة أجسادنا تهبط وذبذبتنا تكون منخفضة، التعلق بالدنيا والصراعات والأطماع والكره والأنانية والجشع وعدم حب الخير ومساعدة الأخرين. إن التعاليم الأيزوتيرية والمدارس الروحية والديانات الثلاث تصب في مجرى واحد وهو إيصال الفرد نحو الخالق العظيم والتحرر ويتم ذلك عن طريق الحب. الحب هو الذي سيرفع من وتيرة ذبذباتنا الإيجابية نحو الأبعاد العليا وليس الخوف والترهيب التي تصدر من الساسة لكي يسيطروا علينا ويسهل التحكم بنا عن طريق التخويف والكلمات السلبية كي تموت فينا الإرادة والحب للحياة!!!

نحن كائنات عظيمة فطرنا على الحب وليس ما يصور لنا اليوم من مآسي وإقناعنا بأن هذا هو الواقع الحقيقي. تخيل أن الرموز الجينية الـ 64 كلها مفعلة ونشطة، ماذا سيحدث ياترى برأيك؟ سنعرف بعدها حقيقتنا لكي نتصل بالكون وتقوى طاقتنا الروحية. الخوف والحب ، الخوف وتيرة منخفضة موجاته بطيئة وطويلة، أما الحب وتيرة قصيرة وموجاته سريعة.

الحب المحبة ثؤثر على الأحماض الأمينية داخل الحمض النووي والحب ينتج عنه كل الإنفعالات الإيجابية وينشط باقي الرموز الجينية، أما الخوف فهو أب كل الإنفعالات السلبية ويجعلنا نعيش في قوقعة الوعي المغلقة بعيدا عن الإتصال بالخالق اللامحدود الأسمى.

سبب تميز بعض البشر بقدرات خارقة هو أن بعض الرموز الجينية في الحمض النووي مفعلة بحسب كل رمز وقدرته الخاصة، أما المشعوذون يستخدمون علوم حضارات العصر الذهبي المهيبة التي كانت مزدهرة على الأرض للتحكم في الكوكب، حيث أنهم يفضلون السير بطرق ملتوية وهم غير متطورين روحيا.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى