التردد 432 وقمع رياضيات فيثاغورس

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,017
مستوى التفاعل
5,989
التردد 432 وقمع رياضيات فيثاغورس
432Hertz and the Suppression of Pythagorean Mathematics

الكاتب:
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
, بتاريخ December 5, 2017
ترجمة وإعداد المقال: Lost|pages

لقد سمع الكثير من الناس اليوم عن التفسيرات العلمية التي توفرها نظرية الكوانتم quantum theory - مثل الكثافة الاهتزازية لجميع الكائنات الفيزيائية، مما يدل على أن الواقع الفيزيائي الذي يغلف التجربة الإنسانية، بمعنى حقيقي، ليس أكثر من قطعة إهتزازية كبيرة - كتشكيلة موسيقية لانهائية. ومن هنا جاء التفسير الشائع من كتاب جون Book of John، "في البداية، كانت هناك الكلمة In the beginning, there was the Word".

في حين أن هناك الكثير من الأفراد الذين يفكرون ببساطة، "واو، ما هي هذه الفكرة الرائعة"، وبعد ذلك يتركون الأمر، في حين أن هناك عقول أكثر استقصاءً، و فضوليين بدأوا يتأملون المزيد من الأسئلة الأساسية التي يقترحها هذا، مثل: إذا كانت الحياة أغنية، فما هي نغمتها؟ وإذا كان هناك نغمة، فكيف يقرر الإنسان ما هو عليه، وهل يمكننا أن نضبط أنفسنا على تلك الإشارة الرئيسية؟

قام الباحث جيمي بوتورف Jamie Buturff، وهو أحد تلك العقول الفضولية. بعد أن حقق بعمق في الرياضيات الفيثاغورية Pythagorean mathematics والعلوم الباطنية esoteric sciences. قام بتأسيس 432 LLC، Buturff على أساس فكرته البحثية ومادته حول التحليل المعقد وفهم التردد 432، والذي تم إثباته علمياً من قبل بوتورف Buturff وزملائه لتمثيل التردد الحرفي لشاكرا التاج. في الواقع، قام جيمي بمصادقة وإلقاء الضوء على ترجمة التردد لجميع نقاط الشاكرات، والتي ثبت بشكل واضح في المختبرات المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير FDA بأنها تجارب علمية محكومة ومهنية. يمكن الاطلاع على المستند التالي:

شاكرا التاج - التردد 216/432/864 - A ( ضبط النوتة الموسيقية)

شاكرا العين الثالثة - التردد 144/288/576 - D ( ضبط النوتة الموسيقية)

شاكرا الحلق - التردد 192/384/768 - G ( ضبط النوتة الموسيقية)

شاكرا القلب - التردد 128/256/512 - C (ضبط نوت الموسيقية)

شاكرا الضفيرة الشمسية - التردد 182/364/728 - F (ضبط النوتة الموسيقية)

شاكرا السرة(العجز) - التردد 303/606/1212 - E (ضبط النوتة الموسيقية)

شاكرا الجذر - التردد 228/456/912 - B ( ضبط النوتة موسيقية)

ويمكن الاطلاع على الدراسة التي أجريت في مركز أدوية بيوفيلد Centre for Biofield Medicines في بيون Pune بالهند India في مجملها هنا.

هذا، بالاقتران مع المدى الكامل لأبحاث بوتورف Buturff، يؤكد بشكل قاطع هذه النغمات. حيث تؤكد الدراسة العلمية أن هذه الترددات لديها طيفًا كبيرًا من الإمكانات العلاجية المتقدمة للحياة البيولوجية، خاصةً عندما كانت هذه الترددات موجهة نحو نقاط الشاكرا الجسدية من أجل العلاج. أساسا، أكدت هذه الدراسة القدرة على ضبط هذه الترددات على نقاط الشاكرا.

ربما يتساءل الكثير من الناس لماذا لم يسمعوا عن جيمي بوتورف و 432 Design، خاصة أنه كان يقدم الأبحاث حول هذا الموضوع منذ عام 2010، ولن يكون مفاجئاً للكثيرين، بالنظر إلى مستوى المعرفة في بحثه، يتم حظر قناة YouTube الرسمية الموجهة للأبحاث بشكل حرفي من العرض في أمريكا، على الرغم من أن بوتورف هو مواطن أمريكي. لحسن الحظ، بما أن بوتورف باحث مشرف، فإنه لا يمكن حظره بشكل قانوني من YouTube ككل، وبالتالي يستمر في ضخ مقاطع الفيديو، التي لا يزال الكثير منها يمكن مشاهدته بشكل فردي في أمريكا - ولكن عندما يحاول أحد الأمريكيين النقر عليه في قناته الشخصية، أو الاشتراك subscribe، من الواضح أنه يتم حظره.

ومع ذلك، إذا لم يكن هذا الحظر مؤشرا على أن هذه بعض المواد التي لا تقدر بثمن، فعندئذ فإن التصيد- هو غرور أحد أتباع اليسوعيين، ويدعى ليونارد هورويتز Leonard Horowitz ضد جيمي بوتورف و 432 Design هو بالتأكيد مؤشر على نيل النظام الأرثوذكسي السيادي للفرسان في كنيسة القديس يوحنا في القدس (مجتمع سري يرجع أصله إلى كهنة الفاتيكان الفاسدين واليسوعين)، وقام هورويتز Horowitz بشكل منهجي بمهنة نشر المعلومات المضللة، والانتقاد بل وحتى التهديد بمجموعة متنوعة من الباحثين الحقيقيين في جميع أنحاء العالم لسنوات، ويبدو أن أبحاثه الخاصة موجهة بشكل كبير حول تسلية غروره(الأنا).

لكن في الواقع، على الرغم من التبجح الذي ظهر به هورويتز مع تفاخره 0جة الدكتوراه، وإصراره المستمر على أنه أداة مختارة من "الخالق"، وغيرها من السمات النرجسية التي يوضحها هذا الطبيب، إلا أنه يتمتع بشعبية في موقعه الخاص فقط. وعلى المدونات التي تفشل في إجراء تلك الأبحاث الخاصة بسبب النشاط الزائف.

و في حساب قدمه د. أ. ترو أوت Dr. A. True Ott (الذي يمكن الاطلاع على موقعه على الإنترنت هنا)، يبدو أكثر عقلانية، على الرغم من عدم تأكيده، أن هورويتز هو عميل شرعي لطبيعة المخابرات العسكرية في كونيتل برو Military Intelligence of CoIntel Pro المكلفة بالربط الشبكي مع الباحثين الحقيقيين، وجمع البيانات عن أعمالهم، والإبلاغ عنها إلى المخابرات العسكرية.

قبل الانتقال، من المهم أن نذكر بإيجاز المعلومات المضللة التي يمثلها ليونارد هورويتز في عالم الرياضيات الترددية الباطنية the realm of Esoteric Frequency Mathematics. في حين أن هذا قد يكون مربكا وغير مألوف للبعض حول المصطلحات، يكفي أن نقول أن هورويتز يصر على أن شاكرا القلب يمكن قياسها عند تردد 528 هرتز، ويروج لفكرة أن مكونات نسبة النغمة تكافئ فعليًا اهتزازات نقطة الشاكرا، وهي هبة روحية مبعثرة على البشرية.

المعروف أن مقياس الموسيقى التعليمي "Do، Re، Mi، Fa، So، La، Si"، و أدعى هوريتز بأنه مقياس قديم استخدمه البشر، ولكنه لم يتم تطويره فعليًا حتى القرن الحادي عشر. تاركا نقطة شاكرا واحدة على أي حال. كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة في الترويج للادعاء بأن علماء الوراثة يستخدمون بالفعل تردد 528 هرتز لإصلاح الحمض النووي التالف - وهذا الادعاء غير مدروس تمامًا، ولم يتم التحقق منه، ذو أساس كاذب. والدليل الوحيد المطلوب فعلاً لدحض هورويتز هو تشغيل تلك الترددات التي قام بتطبيقها على هذه النسبة - و التي يفترض أنها هدية القدماء حول التناغم.

عندما يتم تشغيلها بالفعل، فإن المقياس لا يكون مقياسًا، وهو غير منسجم تمامًا. هذا هو طريق مسدود بالكامل من حيث فهم الترددات الطبيعة، وهورويتز لا ينكر بشدة على أي مغالطات في بحثه، فهو يهاجم بشكل متواصل وبشدة الباحثين الذين يناقشونه علانية.

في الواقع، لكي نكون منصفين، تعد نسبة النغمة قطعة مهمة لهذا اللغز. فقد اكتشفه بوتورف، هذه النسبة هي في الواقع مكونة من مجموعات دائرية و التي طورها عالم الرياضيات والمخترع ماركو رودن Marko Rodin منذ أكثر من 30 عاما مع اختراعه، تدعى لفائف رودان Rodin coil. وهذا يعني أن هذه الأرقام هي الطيف الترددي الذي تنتقل إليه الطاقة في لفائف رودن - مثال على ذلك كملف Rodin عند عازف الغيتار، ومجموعات عائلة الأرقام هي الأصابع التي تضغط على الأوتار لإنتاج النوتات المحددة.

s-l300.jpg
هورويتز Horowitz، والذي تحدث عنه بوتورف في الفيديو أدناه، قام بإستخدام الأرقام التي تساوي الأصابع على "الغيتار" من لفائف رودن Rodin Coil، وليس النوتات المنتجة. و قام جيمي بوتورف و 432 Design بمصادقة علمية على معلوماته حول هورويتز Horowitz.




ولمناقشة الرياضيات المتقدمة عبر ماركو رودن هي مناقشة التحول في النموذج القادم في الرياضيات، وطاقة نقطة الصفر، وقمع التكنولوجيا. إن قصة رودن مثيرة للاهتمام للغاية، على الرغم من أنه تلقى قدراً كبيراً من القمع، فقد كان ناجحًا بشكل مذهل في تطوير بحثه. وبروزه المستمر في الارتفاع، سواء بسبب دقة أبحاثه وفعالية اختراعاته.

إن لفائف رودن هو ملف حلقي يستخدم لتوصيل الكهرباء طورها رودن، لم تكن معروفة سابقاً في الحساب الرياضياتي الحديث. يعمل الاختراع بشكل أساسي كحقل دائري إلكتروني، ذات لفائف دائرية،

"... بشكل طبيعي، يخلق مجالًا مغناطيسيًا متزايدًا بشكل كبير في مركز الطور torus، عند مقارنته بالملف التقليدي بنفس كمية الأسلاك. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحقل المتولد أكثر تماسكًا، بمعنى أنه أكثر حساسية لتواتر معين من التيار المطبق. هذه الخصائص هي أساس التطبيقات المفيدة لـلفائف رودن Rodin Coil، وكذلك لأي قيود في استخدامها. "

وكأفكار نهائية حول هذا الموضوع، فإن سبب تورط بوتورف بعمق في أبحاث رودن هو بسبب التطبيقات المذهلة التي يمتلكها الملف. لم يقم رودن Rodin بتطوير تكنولوجيا داراته فقط باستخدام دراسته لرياضيات فيثاغورس Pythagorean الباطنية وعلم الأعداد، ولكن كما هو مذكور في الاقتباس، فإن اللولب يعظم التيارات الكهربائية المطبقة عليه بدقة متناهية. قصة مختصرة لحكاية طويله، سمحت لفائف رودن لبوتورف بجمع أبحاثه بشكل كاف واختبارها بدقة. كذلك، يعتبر ليونارد هورويتز أن ماركو رودن أحمق خادع.

دليل على الأنترنت بصيغة PDF لتطوير ملف رودان
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط


إن الضبط الحالي لجميع ترددات الموسيقى اليوم هو 440 هرتز عموما؛ ومع ذلك، فإن العديد من الموسيقيين قاموا بتعديل التردد الموسيقي الخاص بهم إلى 432 هرتز، مثل بوب مارلي. تأمل في ذلك، وتأثير الموسيقى الحديثة:devil:، في الإعداد الخاطئ عليك:s22:.

في ما يلي مقطع فيديو يقارن ويناقش الاختلافات بين التردد 440 و 432 هرتز، ولماذا يجب ضبط كل ترددات الموسيقى على 432 هرتز، كما كان يتم ضبطها من قبل البشر في الماضي:



باختصار، إن جهود النخبة العالمية (التي تشارك بطبيعتها في جمعيات سرية باطنية تُعلِّم هذه التعاليم الباطنية) مرت بجهود كبيرة على مر السنين لدفن هذه المعلومات، وبدا أنها قامت على ما يبدو بنشر عناصر التضليل للمساعدة في الحفاظ على ذلك. ومع ذلك، فإن الكلمة تدور حول هذا الأمر، وقد جذب الانتباه إلى رودن من خلال أسلوب نيكولا تيسلا المستوحى من الطاقات الرياضية / الكهربائية، يبدو أن الوقت قد إقترب لكي يفهم الجمهور لهذه المبادئ الباطنية.
 
التعديل الأخير:
ستلاحظون أن كل تردد يعطينا شكلاً هندسياُ معيناً. إذا أستنتج أن الترددات الكونية لها أشكال هندسية خاصة وعندما نتأمل ونشاهد تلك الأشكال يوحي ذلك لنا أن ترددات أجسادنا أثناء التأمل مرتبطة بالتردد الذي نسمعه لذلك نرى تلك الأشكال. ومن خلال كتاب الأيزيدية الهندسة الكونية عرفت أن لكل سماء وكون تردداتها الخاصة ونغماتنا. ربما يمكننا أن نرفع من وعينا بحسب التردد وبذلك ندخل بوابات المعرفة السماوية.
 
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط


ترجمة: lost|pages
مرحلة قوية مرحبا بكم في عالم مشغل 432 !


المجتمع 432hz آخذ في الارتفاع.

مرحبًا بك في وطننا، منزل التوليفات الطبيعية.

ننشىء مشغل 432 معًا، نحن كمطورين وأنتم كمستخدمين.

سنحاول الإجابة على أي سؤال، وأحب مناقشة أي شيء وكل شيء، وأخذ أي نصيحة واقتراح.



عندما نتحدث عن الموسيقى، نتحدث عن صوت نظيف ونقي.

مشغل 432 هو المشغل الموسيقى الوحيد الذي يسمح لعشاق الموسيقى بالاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم في ضبط A = 432 هرتز، بدون الحاجة إلى إجراء تعديلات، فقط اضغط على تشغيل وابدأ الشعور بالتشويق.



هدفنا هو مشاركة حبنا للاهتزازات والترددات النقية مع مجتمع 432 هرتز في جميع أنحاء العالم.

نريد من الجميع الاستمتاع بها.

لذلك، قمنا بإصدار نسخة مجانية تماما
 
في برنامج إسمه Audacity
محرر صوتيات
لمن يستخدم نظام لينكس
أذكر قبل سنة كنت أحول صوتيات الإسترخاء
إلى التردد 432 وأجد فرقاً في الصوت بشكل
عميق ومناسب للسمع وليس حاداً
 
في برنامج إسمه Audacity
محرر صوتيات
لمن يستخدم نظام لينكس
أذكر قبل سنة كنت أحول صوتيات الإسترخاء
إلى التردد 432 وأجد فرقاً في الصوت بشكل
عميق ومناسب للسمع وليس حاداً
ممكن شرح طريقة تحويل التردد لأني حاولت كثيرا لكن التردد لم يتغير
 
الكثير تحدث عن رقم 432 في مناسبات عديدة لأهميته، لانه رقم مميز.

يتوافق مع قياس الزمن...

بالإضافة إلى ذلك كونه العدد الصحيح الوحيد الذي يكون مربعه (186624) قريبًا جدًا إلى سرعة الضوء بالأميال / ثانية. 186000

وان كل من الهرم الكبير والأهرامات المنحنية والشمس التي يبلغ قطرها 432000 ميل، مرتبطين ارتباطًا مباشرًا بهذه القيمة.

وعلاقته المباشرة بكل من القاعدة 10 والقاعدة 12 (أنظمة الأرقام)
وعلى وجه الخصوص علاقته بـتشكيل الخماسي.

حتى ليوناردو دافنشي في رسمه الشهير لدائرة رجل Vitruve صنع دائرته بدقة بقطر 4.32 بوصة (وكانت البوصة و القدم هي الوحدات السائدة عند ليوناردو).

432 هو في الواقع أساس من الاسس لدى Tetraktys Pythagorean و Pythagorean
هو ضبط دقيق للمزاج (432 هرتز مثل النوتة A في الأوكتاف 5).
قبل بضعة أشهر، ذهبت إلى حد تسميته "T" رمزا للوقت عندما اكتشفت أن e ^ π = .0432.

اكتشفت أن كل تقاطع (لاحظ الدوائر الحمراء الصغيرة التي تسلط الضوء على جميع قيم التقاطع الممكنة) من زهرة الحياة مع مثلثات قائمة سوف يعطي نسب مذهلة وحصرية هي من مضاعفات 1/432


317069706_691403252348375_2457173458335890943_n.jpg

316685635_2061612854024437_662258197764509241_n.jpg


منقول ومترجم
محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ماذا عن القنوات المنتشره في اليوتيوب التي تبث موسيقى للتأمل مع الترددات مثل 432 و528 ..هل هي صحيحه ومنها فايده او ممكن تكون مغلوطه وبها ترددات مضره ع العقل ..مع اني اشوف بعض القنوات مشاهدينها بالملايين .هذا استفساري وشكرا لكم ..
 
ماذا عن القنوات المنتشره في اليوتيوب التي تبث موسيقى للتأمل مع الترددات مثل 432 و528 ..هل هي صحيحه ومنها فايده او ممكن تكون مغلوطه وبها ترددات مضره ع العقل ..مع اني اشوف بعض القنوات مشاهدينها بالملايين .هذا استفساري وشكرا لكم ..
التردد وحده لا يكفي وليس هو القياس أبدا ... فيمكن أن تجد موسيقى بتردد 432 وهي جدا مفيدة ويمكن بنفس التردد أن تجد موسيقى تضر بك نفسيا وجسديا و العكس جد صحيح ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هناك المئات من الفيديوهات التي تتحدث عن 432 هرتز بانه تردد صحي ويتناغم معنا ... لكن هذا ليس صحيح التردد وحده لا يكفي ولا يعتبر مقياس ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى